أخطر طريقة للتجسس على واتساب وطرق الحماية منها

أخطر طريقة للتجسس على واتساب وطرق الحماية منها

اخطر طريقة للتجسس على واتساب وطرق الحماية منها، الحصول على رقم امريكي مجانا،الحصول على رقم امريكي مجاني 2020،رقم امريكي جاهز مجانا، الحصول على رقم امريكي 2021، الحصول على رقم امريكي مجاني مدى الحياة، موقع يعطيك رقم كندي
أخطر طريقة للتجسس على واتساب وطرق الحماية منها 


أخطر طريقة للتجسس على واتساب وطرق الحماية منها

كما تكشف الإحصائيات، العالم يتحدث مع WhatsApp. كل يوم يتواصل حوالي 1.2 مليار شخص على مستوى العالم عبر التطبيق، ويشاركون كل شيء من التفاصيل الحميمة حول حياتهم الشخصية إلى أسرار العمل. وعادةً ما يفعلون ذلك بدون قلق لأن WhatsApp يوفر تشفيرًا آمنًا من طرف إلى طرف، وهي ميزة تستبعد فعليًا المتسللين من الحصول على بيانات المستخدمين. ومع ذلك، على الرغم من هذه الحماية، هناك خطر صامت لا يعرفه أي من مستخدمي الهواتف الذكية.

دع انتباهك يفلت من انتباهك حتى للحظة، واتضح أن الآخرين يمكنهم بسهولة التجسس على محادثات WhatsApp الخاصة بك - دون أي معرفة بالقرصنة على الإطلاق. نأخذك عبر عدة طرق يمكن لأي شخص من خلالها القيام بذلك.

WhatsApp هو أحد أكبر برامج المراسلة الفورية ويعتبره الكثيرون شبكة اجتماعية خاصة به. لذلك، في إطار مواصلة مناقشة أمان التطبيق، فإننا نتعمق في بعض أهم الاختراقات الأمنية والأسئلة التي قد يطرحها العديد من مستخدمي تطبيق WhatsApp وأولياء الأمور.


لكن أولاً، ما هو الاختراق الأمني؟ باختصار، إنها محاولة لاستغلال نقاط الضعف في تطبيق أو شبكة أو خدمة رقمية للحصول على وصول غير مصرح به، عادةً لغرض غير مشروع. فيما يلي بعض المخاوف التي قد تكون لدى مستخدمي WhatsApp وبعض الاقتراحات حول تعزيز الأمان، إليك أيضا تحميل WhatsApp Plus بميزات رائعة جدا ورهيبة.

أخطر طريقة للتجسس على واتساب وطرق الحماية منها حاز تطبيق الواتساب على شعبية كبيرة في كل العالم، يهتم الكثيرين بكل المتعلق به من تحديثات ومميزات كثيرة ومن ضمن المميزات مراقبة شخص ما عليه لأي سبب كان، ولكن قد يُستعمل التطبيق بشكل غير لائق من الصغار لذا لابد من أن يراقب الآباء صغارهم المستخدمين للتطبيق ولذلك يمكنك مراقبة شخص ما على تطبيق الواتساب بالطريقة التالية أخطر طريقة للتجسس على واتساب وطرق الحماية منها:

هل محادثات WhatsApp خاصة؟



نعم - لكن هناك استثناءات. أكثر من أي تطبيق آخر، يوفر WhatsApp قدرًا أكبر من الخصوصية بفضل التشفير الشامل الذي يعمل على تشويش الرسائل للتأكد من أنك وحدك الشخص الذي تتواصل معه يمكنه قراءة رسائلك أو الاستماع إلى مكالماتك. إليك المشكلة: رسائل WhatsApp (التي تتضمن مقاطع فيديو وصور) معرضة للخطر قبل تشفيرها وبعد فك تشفيرها إذا تمكن أحد المتطفلين من إسقاط برامج تجسس على الهاتف. لقد حدثت بالفعل هجمات برامج التجسس على WhatsApp.


نصيحة العائلة الآمنة: لا تكون أي محادثة مشتركة بين الأجهزة خاصة بنسبة 100٪. لزيادة أمان WhatsApp، حافظ على المحادثات الحساسة والمحتوى في وضع عدم الاتصال، وحافظ على تحديث تطبيقك، إليك أيضا طريقة استعادة جميع رسائل الواتساب المحذوفة في الاندرويد والايفون.

كيفية مراقبة شخص ما على تطبيق واتساب

"اخطر طريقة للتجسس على واتساب وطرق الحماية منها" يمكنك فعل ذلك من خلال تطبيق mSpy الذي لاقى استحسانًا كبيرًا في هذا الصدد التطبيق متوافق مع نظامي الأندرويد ونظام الآيفون، يمكنك من خلاله تتبع رسائل الواتساب لأبنائك كل ما عليك فعله ثم بشراء التطبيق وتحديد خطة وبعد تأكيد الدفع تصلك رسالة على البريد الإلكتروني بالحصول على بيانات الدخول، قم بتثبيت التطبيق ومن الضروري تتمكن من الوصول الفعلي لهاتف أطفالك.

"أخطر طريقة للتجسس على واتساب وطرق الحماية منها" عند الانتهاء من التثبيت سيبدأ البرنامج في العمل في الخلفية، ويمكنك أيضًا استخدام تطبيق برنامج spyzie لتحقيق نفس الغرض هو يعمل على نظام الآيفون ونظام الأندرويد وهو تطبيق مدفوع أيضًا، ولكن عليك أولًا مراقبة نفسك قبل استخدام هذه الأنواع من التطبيقات واستخدامها للصالح النافع مثل مراقبة أبنائك وبناتك المراهقات للاطمئنان على من يقومون بالتعامل والكلام ومعه ولكن ليس لتجسس على الغير، في غير الصالح، إليك أيضا طريقة تحميل اربع نسخ واتساب على جهاز الاندرويد والايفون.
يُعد الواتساب من التطبيقات ذات الشعبية التي حازت على إعجاب ملايين المستخدمين حول العالم، فهو تطبيق التراسل الأول اليوم.

كيفية مراقبة شخص على واتساب

تتم عملية مراقبة شخص على واتساب لا تملك سوى رقم هاتفه باستخدام عدة تطبيقاتٍ سنوردها في مقالنا هذا.
تُستخدم في عملية المراقبة تطبيقات عدة ومن هذه التطبيقات منها Chatwatch وWhatsDog. 1.
مراقبة الواتساب باستخدام تطبيق Chatwatch أو اختصارًا ChatW.
ويهدف هذا البرنامج إلى مراقبة شخص على واتساب ويكشفه عندما يتواجد online ويستخدم الدردشة. يسمى البرنامج مراقب الدردشة Chatwatch ويعرف باسم ChatW ويجعلك تكتشف متى تتواجد إحدى جهات اتصالك على الواتساب مباشرة، أو عندما يتحادث اثنان من أصدقائك على البرنامج مع بعضهما، أو متى تكون أكثر جهات اتصالك على الواتساب نشطةً active.

حول ChatW:

بالرغم من أن البرنامج لا يمكنك من التجسس الحقيقي على الدردشات، بل يبين معلوماتٍ كافيةً عن جدول مواقيت الشخص خاصةً على واتس آب، فهو أيضًا غير مجانيٍّ، حيث يكلف استخدام هذا التطبيق مبلغًا ماليًا أسبوعيًا.



كان التطبيق متاحًا على جوجل بلاي ستور Google Play store وتطبيق iPhone iOS حتى وقتٍ قريبٍ، ثم بعد انتشار الشائعات حوله، يبدو أنه تم حذفه، لكنه عاد تحت مسمى ChatW ويمكن إيجاد APK الخاص به على مواقعٍ مختلفةٍ وتحميلهٍ. لذلك كن حذرًا، فإذا كنت تشك أن أحدًا ما يعرف مواعيد ظهورك على واتس أب أو حتى عند إخفائك لمعلومات آخر ظهور. فاعلم أن هناك احتمالًا كبيرًا بأن تكون تحت المراقبة باستخدام Chatwatch." أخطر طريقة للتجسس على واتساب وطرق الحماية منها "، إليك أيضا تحميل واتساب الازرق و الاخضر والذهبي افضل نسخ 2021.

كيف يعمل Chatwatch؟

تدور الظنون أن تطبيق Chatwatch يستخدم حالة “متصل” online أو غير متصلٍ offline لجهات الاتصال لديك، وهذه الميزة تجعل الآخرين يعرفون متى تكون متصلًا بالدردشة. ويمكن للتطبيق أن يحيطك علمًا بعادات أصدقائك في استخدام الواتس آب. كما أنه يخبرك بالوقت الذي يذهبون فيه للنوم أو وقت استيقاظهم.
يمكن للتطبيق مقارنة أنماط الدردشة بين شخصين، ويجعلك تعرف إن كانا يتحدثان مع بعضهما باستخدام قدرات الذكاء 
الاصطناعي.

لماذا يُستخدم Chat watch:

يستخدم Chat watch لرصد نشاط أصدقائك، عائلتك أو موظفيك على الواتس آب، وإن كانوا في حالة ظهورٍ أو اختفاءٍ، وحتى يبين إن قاموا بإخفاء آخر ظهور، ومتى توجهوا إلى النوم، وعدد ساعات نومهم، ويقارن أنماط المحادثة بين الأشخاص الذين تعرفهم، ويخبرك إن تحدثوا مع بعضهم خلال اليوم بواسطة استخدام الذكاء الاصطناعي، “يذكُر وصف الشات على Play Stor في حال توفره هناك”.

ماذا عن الخصوصية:

"اخطر طريقة للتجسس على واتساب" وطرق الحماية منها التطبيق مؤمنٌ ولا يمنح معلوماتك لمواقع الطرف الثالث third-party websites، لكن هذا الادعاء يفاقم هنا مشكلةً رئيسية وهي ادعاء واتس آب نفسه بأن خدمته مشفرة، لكن من الواضح أنه سيواجه بعض المشكلات خاصةً في ظل وجود برنامج مراقبة شخص على واتساب يتلصص على الأشخاص ويكتشف متى يتواجدون على الواتس آب.



مراقبة شخص على واتساب باستخدام برنامج Whats Dog

تستطيع من خلاله التجسس على الواتساب حيث يمنحك بعض المعلومات عمن تريد مراقبته، مثل معرفة آخر ظهور له على الواتس آب، وما هي الأوقات التي استغرقها في فتح البرنامج بالإضافة إلى إرسال تنبيهاتٍ في حال تسجيل دخوله للواتس آب.
تستطيع الحصول على Whats Dog بتحميله من متجر جوجل بلاي. وإن كان نظام هاتفك أندرويد سيقوم عند تثبيته وبعد الضغط على زر Start بسؤالك عن حسابك الخاص ثم يطلب منك الرقم الذي ترغب بمراقبته.

طريقة استخدامه:

"أخطر طريقة للتجسس على واتساب" وطرق الحماية منها يقدم لك برنامج Whats Dog أربع خياراتٍ من حيث اختيار الوقت الذي تريد فيه معرفة نشاط الشخص المراقَب، إحصائيات عن الوقت الذي استغرقه هذا الشخص خلال مدةٍ معينةٍ، وأخيرًا يتيح لك تغيير إعدادات البرنامج واستبدال الرقم المراقَب برقمٍ أخر.
ملاحظة: تُستخدم التطبيقات الآنفة الذكر من أجل مراقبة شخصٍ على واتساب لست على اتصالٍ مكانيٍّ معه وكل ما تملكه عنه هو رقم الهاتف المحمول الخاص به." أخطر طريقة للتجسس على واتساب وطرق الحماية منها "، إليك أيضا تحميل WhatsApp Plus بميزات رائعة جدا ورهيبة.


المراجع:
المصدر: اراجيك
 Alert! People can use this creepy app to spy on WhatsApp friends, find when they are online، 
من موقع: www.indiatoday.in، 
 من موقع: www.courseshome.com، 



مقالات ذات صله

التجسس على الواتس اب عن طريق رقم الهاتف

كود التجسس على الواتس اب

اسهل طريقة للتجسس على الواتس اب

تحميل برنامج التجسس على الواتس اب عن طريق رقم الهاتف

طريقة التجسس على محادثات الواتس اب مجانا








Tags:

طريقة تجسس على الواتس اب بكل سهولة,التجسس على واتس اب,طريقة التجسس على الواتسابطريقة التجسس على الهواتف,أخطر تطبيق للتجسس على الواتساباسهل طريقة للتجسس على الواتسابحماية الهاتف من التجسس,التجسس على الهاتفطريقة التجسس على الواتساب من الايفون,التجسس على واتس اب عن بعدطريقة حماية الواتساب من الاختراقالتجسس على الواتسابطريقة التجسس على الواتساب عن طريق رقم الهاتف للايفون,التجسس على الواتس اب

فرح الاحمد
بواسطة : فرح الاحمد
صحفية حرة في عدة مجالات و خاصة الاخبارية السياسية عملت في شتى المجالات



close