لماذا يجب عليك استخدام Gmail

لماذا يجب عليك استخدام Gmail

, Email account , Email sign in Hotmail , تسجيل الدخول والامان , Gmail login , Drive , Yahoo , Gmail تسجيل الدخول البريد , Gmail إنشاء , Gmail business ,   , عمل ايميل خاص , Google Account , Apple ID , تسجيل دخول بريد إلكتروني Gmail من الهاتف , استرداد حساب , جيميل ايباد , ايقونة جيميل , تسجيل دخول بريد إلكتروني Hotmail أندرويد , إنشاء إيميل هوتميل , إنشاء حساب فيس , مساعدة حساب , إنشاء حساب ياهو , كيفية عمل ايميل جيميل 2019 ,   , هل الإيميل هو نفسه الجيميل , انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف , تطبيق Gmail ويندوز 10 , Gmail ألعاب , Google iOS , Gmail mail , Google Chrome for iPad , YouTube app for Mac ,   , Google app Store , My Account , Yahoo Mail , Outlook , Google Drive , Google Classroom , Gmail Facebook تسجيل , Https m. Facebook com help/contact 5 ,
حساب Gmail

لماذا يجب عليك استخدام Gmail

لماذا يجب عليك استخدام Gmail Gmail أداة فعالة تساعدنا على البقاء على اتصال بالعالم أو، Gmail، ما زلت أتذكر عندما سمعت عنك لأول مرة. كنت لا أزال شابًا صغيرًا.

في ذلك الوقت، لكنني أتذكر أنني كنت أتمنى تلقي دعوة للانضمام إلى الخدمة. بدا الأمر وكأنه نسخة تجريبية للدعوة فقط، أو ليست مفتوحة للجمهور، لفترة طويلة. بينما أنتظر دعوتي للحصول على حساب، شاهدت الأرقام تنتقل للأعلى على شريط صغير حيث أوضح Google أنه قدم مساحة تخزينية أكبر بكثير من Yahoo! و Hotmail، أكبر منافسي البريد.
الإلكتروني في ذلك الوقت.

في يوم سعيد وصل أخيرا. تلقيت دعوة وفتحت حساب Gmail الخاص بي. منذ ذلك الحين، لم أستخدم حقًا أي خدمات بريد إلكتروني أخرى.


لماذا يجب عليك استخدام Gmail


 Gmail:
 ينجز المهمة لي، بالإضافة إلى بعض. ولكن ما الذي يجعل خدمة البريد الإلكتروني من Google رائعة جدًا، ولماذا يجب عليك استخدامها؟
فيما يلي بعض الأسباب التي تجعلني أستخدم Gmail. أعتقد أنك ستعتقد أن الكثير من .
الأمور التالية رائعة أيضًا. الكثير من التخزين كما ذكرت سابقًا، فقد جعلتها Google نقطة لتضمين الكثير من التخزين منذ بداية .

Gmail. لديك الآن 15 غيغابايت مجانية لتخزين البريد الإلكتروني المتاحة لمتعتك. يجب أن يدوم هذا معظمنا لفترة طويلة، خاصة إذا أدرناه جيدًا. علامات التبويب المختلفة وخيارات الفرز. علامات تبويب Gmail عند الحديث عن إدارة رسائل البريد الإلكتروني، أعطتنا Google الكثير من.


الخيارات:

لمساعدتنا في ذلك.

بالنسبة للمبتدئين، لدينا علامات تبويب مختلفة تحت تصرفنا. يستخدم Gmail علامات التبويب لفرز أنواع مختلفة من رسائل البريد الإلكتروني تلقائيًا. 

أساسي (رسائل البريد الإلكتروني التي تعتبر عادة محادثات أكثر أهمية وشخصية)، والاجتماعية (حيث عادة ما تذهب رسائل البريد الإلكتروني من مواقع التواصل الاجتماعي مثل Twitter أو Facebook) والترقيات (رسائل البريد الإلكتروني من تجار التجزئة وبعض المسوقين) هي علامات التبويب التي يتم تمكينها.

افتراضيًا:

 يمكنك أيضًا تمكين علامات تبويب إضافية، أو يمكنك فقط اختيار التخلص من علامات التبويب تمامًا وجعل جميع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك تذهب إلى صندوق.

الوارد الخاص بك:

يمكنك أيضًا فرز الرسائل يدويًا إلى تسميات مختلفة يمكنك إنشاؤها بنفسك. Gmail الرسائل المهمة والمميزة بنجمة يمكن أيضًا تمييز الرسائل على أنها مهمة بهذه العلامة التي تراها أعلاه (العلامة. الصفراء بجانب العلامة التي تقول إنني وأنا مشاركون في المحادثة). تجعل خوارزميات Google تعتقد أن هذه الرسالة مهمة. يمكنك تمييز الرسائل يدويًا على أنها مهمة من خلال تمييزها بنجمة. لتمييز إحدى الرسائل بنجمة ، ما عليك سوى تحديد رمز النجمة الذي سترى بجوار الرسالة أو داخلها.

رسائل مترابطة رسائل مترابطة من Gmail. لقد استخدمت خدمة بريد إلكتروني مختلفة قبل أن أحصل على أول حساب Gmail.
الخاص بي. بعد أن تلقيت دعوتي ، يبدو أنني أتذكر أنني أعجبت بشكل خاص بأن خدمة.

Google:

تحتوي على جميع رسائل البريد الإلكتروني في محادثة تم تجميعها معًا أو في "سلسلة رسائل". معظم الهواتف الذكية لديها رسائل "مترابطة" اليوم. على الرغم من أنه قد لا يكون أمرًا كبيرًا لأن الرسائل المترابطة أصبحت شائعة جدًا الآن ، إلا أنها كانت 
بالتأكيد خطوة كبيرة في الاتجاه الصحيح في الأيام الأولى لـ Gmail.


لماذا يجب عليك استخدام Gmail

التطبيق الصلبة:

يقوم التطبيق بعمل جيد في مساعدتك في الاستفادة من جميع الميزات المذكورة أعلاه. كما أنه سهل الاستخدام للغاية ، بالإضافة إلى أنني أحب أن أتمكن من الحصول على قوة صندوق الوارد الخاص بي في متناول يدي في جميع الأوقات. إذا كنت تريد البحث عن بريد إلكتروني معين، فما عليك سوى البدء في كتابة  الكلمات الرئيسية في منطقة البحث (حيث يوجد رمز النظارة المكبرة). انها سوف. 

تمشيط من خلال صندوق البريد الخاص بك. تطبيق Gmail هو مجرد أداة قوية للغاية.الموضوعات الرائعة موضوعات Gmail ميزة واحدة لم يتم رؤيتها على التطبيق هي السمات، أو القدرة على تعيين خلفية وألوان. لقد تم استخدام سمة مساحة لفترة طويلة الآن ، وهو رائع. الصور يمكن أن .تدور. يدور موضوعي بين القمر، كوكب المشتري، زحل، بالإضافة إلى المزيد. يمكنك أيضًا إنشاء سمات خاصة بك ومشاركتها مع أشخاص آخرين. بدأت القدرة على.
مشاركة المظاهر باعتبارها مزحة يوم كذبة أبريل، ولكن سرعان ما أصبحت ميزة.

Gmail قياسية:

الدردشة، Google Hangouts ،Google Drive.

يمكنك الدردشة (على غرار الرسائل الفورية) مع أصدقائك من صندوق الوارد الخاص.بك. يمكنك أيضًا الدردشة المرئية معهم عبر Google Hangouts. من المريح تمامًا الحصول على ذلك هناك أثناء النظر في رسائل البريد الإلكتروني .

الخاصة بك.

يمكنك أيضًا إدراج ملفات في رسائل البريد الإلكتروني باستخدام Google Drive. ربما كنت تعمل بالفعل على شيء ما في محرّر مستندات Google على أي حال. بهذه الطريقة، لن تضطر إلى حفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإرساله بالبريد 
الإلكتروني كمرفق ؛ إرساله من Google Drive سيكون طريقة أكثر مباشرة لرعاية. لأعمال.  يعد استخدام Google Drive أيضًا طريقة جيدة لتجاوز حد تحميل Gmail البالغ 25 ميغابايت للمرفقات.









نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close