طريقة حجز موعد إذن سفر عن طريق الاي دولات (E-Devlet)

طريقة حجز موعد إذن سفر عن طريق الاي دولات (E-Devlet)

طريقة حجز موعد إذن سفر عن طريق الاي دولات (E-Devlet)
طريقة حجز موعد إذن سفر عن طريق الاي دولات (E-Devlet)

طريقة حجز موعد إذن سفر عن طريق الاي دولات (E-Devlet)

طريقة حجز موعد إذن سفر عن طريق الاي دولات (E-Devlet) أطلقت المديرية العامة لإدارة الهجرة، نظام المواعيد الإلكتروني لحصول السوريين غير المسجلين والمقيمين خارج المحافظات التي تم تسجيلهم بها على تصريح سفر.

لنقلهم إلى محافظاتهم. تركيا بالعربي ويتم إصدار وثائق تصريح السفر “إذن السفر” للسوريين.
المقيمين في إسطنبول، غير المسجلين أو المسجلين في محافظات أخرى، إليك أيضا لماذا يتم رفض قبولك للحصول على كرت الهلال الأحمر والحل لذلك.

طريقة حجز موعد إذن سفر عن طريق الاي دولات (E-Devlet)





من الرابط الذي أطلقته المديرية العامة، اليوم، الثلاثاء، 15 من تشرين الأول، وأعلنته عبر حسابها الرسمي في موقع “تويتر”
لإرسالهم إلى محافظات أخرى للإقامة بها طريقة حجز موعد إذن سفر عن طريق الاي دولات (E-Devlet). 



 الخارجية التركية شروط التجنيس في تركيا طريقة حجز موعد إذن سفر عن طريق الاي دولات (E-Devlet) "طريقة حجز موعد إذن سفر عن طريق الاي دولات (E-Devlet)"، إليك أيضا طريقة جديدة لحجز مواعيد لتحديث بيانات السوريين في تركيا.

حجز مواعيد اذن السفر

مجاني تمامًا من خلال الموقع المتوفر باللغتين التركية والعربية، ويتم اصطحاب جواز السفر أو دفتر العائلة أو الهوية إن وجدت، في أثناء حضور الموعد.
ويمكن الحصول على مواعيد من أجل 15 شخصًا كحد أقصى يشمل الأطفال تحت سن 18، كما يجب كتابة الاسم كما هو.

مكتوب ببطاقة تركيا بالعربي الحماية المؤقتة “الكيملك”، بحسب الموقع. تركيا بالعربي ومن لا تتوفر لديه بطاقة الحماية المؤقتة “الكيملك” يمكنه رفع صورة شخصية عوضًا عنها. تركيا بالعربي ويوفر الموقع فيديوهات تشرح طريقة حجز الموعد، وتحديث معلومات الاتصال وإلغاء الحجز.  ودعت ولاية إسطنبول السوريين من أصحاب وثيقة الحماية المؤقتة المسجلين في مدن غير إسطنبول، ويعيشون في إسطنبول، إلى مغادرتها، والعودة إلى محافظاتهم المسجلين بها، بحسب بيان رسمي نشرته. الولاية، في 22 من تموز الماضي، "طريقة حجز موعد إذن سفر عن طريق الاي دولات (E-Devlet)"، إليك أيضا كيفية التسجيل في إيش كور ( İŞKUR ) للتوظيف و التدريب المهني المجاني.

طريقة تسجيل على أذن السفر

وقالت الولاية إنه سيتم ترحيل السوريين غير المسجلين تحت الحماية المؤقتة أو الذين لا يمتلكون إقامة، إلى المحافظات المحددة من قبل وزارة الداخلية.



 تركيا بالعربي وكانت المؤسسات التركية قد اتبعت سياسة جديدة للتعامل مع اللاجئين السوريين غير المسجلين تحت الحماية المؤقتة أو المسجلين والمقيمين خارج المحافظات التي تم تسجيلهم بها، بعد تصريحات وزير الداخلية، سليمان صويلو، خلال الاجتماع مع مجموعة من الإعلاميين العرب، في إسطنبول، 13 من تموز طريقة حجز موعد إذن سفر عن طريق الاي دولات (E-Devlet).
الماضي. للوصول إلى رابط حجز المواعيد الخاص باذون السفر للسوريين المخالفين في إسطنبول، "طريقة حجز موعد إذن سفر عن طريق الاي دولات (E-Devlet)"، إليك أيضا الحكومة التركية تطلق موقعاً إلكترونياً للتحقق من الترشح للجنسية.









نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close