قرآن كريم كامل - دون انترنت

يعد تطبيق قران دون انترنت من أهم وأفضل التطبيقات الإسلامية على المتجر ، لاحتوائه على خدمات ووسائل تساعد كل مسلم ومسلمة لقضاء أفضل الأوقات داخل التطبيق. القرآن الكريم : تطبيق قران دون انترنت يحتوى على المصحف الكريم كاملا بصوت أكثر من 120 قارئ للقرآن الكريم مع مقران دون انترن الآيات وتشغيلها بدون نت .


قرآن كريم - دون انترنت

قراءة القرآن الكريم : تطبيق قران دون انترنت يحتوى على المصحف المطبوع ويعمل بشكل كامل بدون اتصال بالأنترنت وهو مطابق تماما للمصحف الورقى بالإضافة إلى خاصية البحث والقدرة على التمييز وفهرسة المصحف ، و شرح معنى الآيات ، وتفسير الآيات , وشرح الكلمات والأعراب ووضع العلامات للرجوع إليها .

ميزات قرآن كريم - دون انترنت

أذكاري : تطبيق قران دون انترنت يحتوى على أكتر من 500 دعاء مقسم ومفهرس بالإضافة إلى خاصية الأذكار التلقائية التي تظهر بعد كل مدة يحددها المستخدم وخاصية دعاء اليوم التي تتحدث كل يوم .

السبحة الالكترونية : تطبيق قران دون انترنت يحتوى على السبحة الالكترونية التي تساعدك علي التسبيح وتعطيك المزيد من الخصوصية اثناء التسبيح في الأماكن العامة .

قصص وعبر : تطبيق قران دون انترنت يحتوى على أكثر من 110 قصة مصنفة على التصنيفات التالية :
قصص الانبياء, قصص الصحابة , قصص اسلامية , قصص عن معجزات الانبياء .




رسائل إسلامية : تطبيق قران دون انترنت يحتوى على رسائل إسلامية مصنفة على التصنيفات التالية , رسائل إسلامية , رسائل رمضان , رسائل حكم وأمثال , رسائل يوم الجمعة , رسائل أدعية , رسائل خواطر.

اتجاه القِبلة : يساعد تطبيق قران دون انترنت المسلمين على إيجاد اتجاه القِبلة و معرفة أوقات الصلاة من أي مكان في العالم إن التطبيق يقوم بترتيب أوقات الصلاة بناءاً على موقع المدينة والدولة بشكل تلقائي ولن تقلق من تفويت أوقات الصلاة بفضل منبهات الأذان و عرض الوقت المتبقي للصلاة التالية .

أوقات الصلاة : من خلال تطبيق قران دون انترنت ، يمكنك الانتباه إلى أوقات الصلاة الدقيقة لكل مكان في العالم العربي والغربي من خلال تحديد موقعك الحالي بدقة.

يمكنك أيضًا معرفة أوقات كل صلاة ، بدءًا من صلاة الفجر وصلاة الظهر وصلاة العصر وصلاة المغرب وصلاة العشاء. كما يتيح لك البرنامج التحكم الإلكتروني الكامل في الأذان مع إمكانية إغلاق الأذان بشكل كامل للتطبيق.

الأربعون النووية : تطبيق قران دون انترنت يحتوى على الأربعون النووية وهى عبارة عن مؤلف يحتوى على أربعين حديثاً نبويا شريفا، جمعها الإمام النووى الذي التزم في جمعها أن تكون صحيحة .

صحيح البخاري : تطبيق قران دون انترنت يحتوى على صحيح البخاري الذى يحتوى على جميع أحاديث كتاب "الجامع المسند الصحيح المختصر من أمور رسول الله صلى الله عليه وسلم وسننه وأيامه" المسمى بـ صحيح البخاري .

تطبيقات اسلامية، تطبيقات اسلامية للآيفون، أفضل تطبيقات اسلامية، تطبيقات اسلامية للجوال، تطبيقات اسلامية 2024, أفضل التطبيقات الاسلامية، تطبيقات، افضل


أسماء الله الحسنى : تطبيق قران دون انترنت يتيح للمسلمين في جميع أنحاء العالم بالتعرف على 99 اسمًا جميلًا من أسماء الله سبحانه وتعالى.

فقه العبادات : يحتوي هذا التطبيق على معلومات مفيدة حول أحكام الآذان واحكام الصلاة وكيفيتها وأركانها ويحتوى أيضا على بعض المعلومات عن صلاة النوافل وصلاة الجماعة وصلاة الجمعة.
يعد تنزيل تطبيق قران دون انترنت الذى يعتبر افضل تطبيق اسلامي شامل للأندرويد يمكنك الاستماع إلى القرآن الكريم بأصوات أكثر من 120
قارئ مع خاصية تحميل الآيات لتشغيلها بدون انترنت لاحقا .

والمزيد من الخصائص:

  • ✅ قراءة القرآن الكريم كاملا مع خاصية إضافة علامة للصفحة للرجوع إليها.
  • ✅ معاني القرآن الكريم.
  • ✅ تفسير القرآن الكريم.
  • ✅ إعراب القرآن الكريم.
  • ✅ مواقيت الصلاة مع الآذان.
  • ✅ معرفة اتجاه القبلة.
  • ✅ سبحة الكترونية.
  • ✅ الأذكار التلقائية.
  • ✅ أذكار المسلم اليومية.
  • ✅ صحيح البخاري.
  • ✅ أكتر من 500 دعاء مقسم ومفهرس.
  • ✅ تسجيل العبادات الفائتة لإعادتها.
  • ✅ الأحاديث الأربعون النووية.
  • ✅ مقتطفات إسلامية: قصص الأنبياء، قصص الصحابة، قصص إسلامية، قصص عن معجزات الأنبياء.
  • ✅ أكثر من 110 قصة مصنفة على التصنيفات التالية:
قصص الأنبياء , قصص الصحابة ,قصص إسلامية , قصص عن معجزات الأنبياء.

تم تعديل تطبيق قران دون انترنت افضل تطبيقات اسلامية بشكل كامل حسب طلبات المستخدمين هدفنا أن نوفر لكم تجربة مستخدم سهله وفيها الفائدة الكبيرة وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال .

في النهاية ، يعمل فريقنا طوال الوقت على تحديث جميع خدمات تطبيق قران دون انترنت بحيث يكون دائمًا في أفضل حالات المستخدمين ولا تنسى اننا نستمد قوتنا من مشاركتك معنا، فشاركنا بتعليق أو اقتراح وادعمنا بتقييم 5 نجوم بالمتجر.

تحميل قرآن كريم كامل - دون انترنت



نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close