أفضل التطبيقات لقراءة القرآن الكريم موثوقة كامل مع التفسير

تنزيل القرآن الكريم على الجوال بدون نت
برنامج القران الكريم للكمبيوتر
أفضل التطبيقات لقراءة القرآن الكريم موثوقة كامل مع التفسير


أفضل تطبيقات المصحف لقراءة واستماع القرآن الكريم، هنا سنتناول معكم أفضل التطبيقات لقراءة القرآن الكريم موثوقة كامل مع التفسير حسب موقع ايفون العرب افضل برامج القران الكريم للايفون غير محرفة.

القران الكريم أعظم كلام أُنزل على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، ويكثر اهتمام المسلمين بتفسير وقراءة وسماع القران الكريم في شهر رمضان خاصه بصوت أشهر شيوخ المصحف الشريف، إليك أيضا طريقة استرجاع الحساب المعطل على الفيس بوك؟

 مثل: 

ماهر المعيقلي، ناصر القطامي، علي جابر، مشاري العفاسي، حيث نقدم لكم أفضل 5 تطبيقات قراءة القران الكريم موثوقة كاملة مع التفسير وبدون تحريف، والتي تساعدك في مواصلة قراءة وحفظ آيات القران الكريم بشكل مستمر وخاصة في شهر رمضان المبارك، تابع معنا واحصل على روابط أفضل 5 تطبيقات قراءة القران الكريم، "أفضل التطبيقات لقراءة القرآن الكريم موثوقة كامل مع التفسير".

أفضل تطبيق للقران الكريم مع التفسير



برنامج آيات:

برنامج آيات- أفضل برامج القران الكريم.
يعتبر برنامج آيات للايفون أفضل برامج القران الكريم، حيث المميزات الرائعة التي جعلته الأكثر طلباً بين البرامج الأخرى، 

ومن هذه المميزات: 

يمكنك الحصول على برنامج آيات مجانا وبدون إعلانات مزعجة.
يعد تطبيق آيات أفضل برنامج لحفظ آيات القران الكريم، حيث يتيح لك إمكانية تكرار تلاوة الآيات أكثر من مرة.
من خلال برنامج قران للايفون تجد العديد من القراءات مثل: قراءة ورش بن نافع.
واهم ميزة في برنامج آيات، الحصول على تفاسير آيات وسور المصحف الشريف بشكل موثوق، وذلك من خلال أشهر مفسرين القران الكريم، مثل: السعدي، وابن كثير والقرطبي والطبري والبغوي، إليك أيضا افضل تطبيق لتعليم القراءة والكتابة والنطق للأطفال في 2023.

التحميل للأندرويد من هنا.

التحميل للآيفون من هنا.

برنامج المصلي:

يمتلك برنامج المصلي العديد من المزايا الهامة التي جعلته الأكثر تحميلا من خلال مستخدمي هواتف الايفون والايباد على حد سواء، ومن هذه المزايا:

توفير الاذكار اليومية، مثل: اذكار الصباح والمساء، اذكار النوم، اذكار الصلاة.
يساعدك في معرفة المساجد القريبة منك، والتي في منطقتك.

يعتبر أفضل تطبيق للقران الكريم للايفون، حيث يوفر لك مواقيت الصلاة في أي دولة تريدها، وبشكل دقيق، مع دعم الويدجت.
يمكنك اختيار صوت المؤذن المفضل لديك، حيث يتيح لك مجموعة من المؤذنين مجانا.
ومن اهم المزايا الهامة في برنامج المصلي، توفير امساكية رمضان لأي دولة تريدها، وذلك حسب تحديد الموقع الجغرافي.

التحميل للأندرويد من هنا.

التحميل للآيفون من هنا.


برنامج المصحف الذهبي:

تعددت برامج القران الكريم، لكن بعد تجربة برنامج المصحف الذهبي للايفون، وجدنا انه الأكثر تمييزا بين برامج القران الكريم، ومن أكثر تطبيقات القران الكريم الموثوقة، حيث يعتبر موسوعة شاملة موثوق بها لا يمكن لأي مسلم الاستغناء عنها، كما يتوفر به العديد من المزايا الهامة ومنها:

يوفر لك اشهر قراء القران الكريم لقراءة القران الكريم كاملاً بدون نت.
يمكنك من معرفة كافة المعلومات المتعلقة في أي اية من آيات المصحف الشريف، مثل: اعراب الآيات، وشرح تفصيلي للآيات، معاني الكلمات، وأسباب نزول.
ومن اهم المزايا في برنامج المصحف الذهبي التي جعلت منه واحد من أفضل 5 تطبيقات قراءة القران الكريم، ترجمة آيات القران الكريم الى عدة لغات عالمية بدون تحريف، "أفضل التطبيقات لقراءة القرآن الكريم موثوقة كامل مع التفسير".

التحميل للأندرويد من هنا.

التحميل للآيفون من هنا.


برنامج مؤذن السعودية:

يمكنك من خلال برنامج مؤذن السعودية الحصول على مواعيد الصلاة في المملكة العربية السعودية فقط، وبشكل دقيق مع ارسال التنبيهات لأوقات الصلاة، لكن للأسف ان تحميل برنامج مؤذن السعودية يحتاج الى عملية شراء. كما يتمتع تطبيق مؤذن السعودية بمميزات جعلت منه الأفضل بين برامج القران الكريم، إليك أيضا افضل واسرع متصفحات بديلة لمتصفح جوجل كروم في اجهزة أندرويد.

ومن هذه المميزات: 

يتميز بإرسال تنبيهات بمواقيت الصلاة قبل وبعد موعدها وخاصة صلاة الفجر.
توفير كلا من التاريخ الهجري والميلادي.
يتشابه مع برنامج المصلي في توفير الاذكار اليومية.
ومن اهم ما يميز برنامج مؤذن السعودية عن باقي برامج القران الكريم، أوقات الصلاة في المملكة العربية السعودية، وكافة مدنها.

ملاحظة / ناسف عن توقف برنامج مؤذن السعودية وذلك بسبب توقف المتاجر الصينية عن العمل بشكل مؤقت.

التحميل للأندرويد من هنا.

التحميل للآيفون من هنا.

برنامج القران الكريم اهداء من بيت التمويل الكويتي:

قام بيت التمويل الكويتي بإهداء برنامج القران الكريم الذي يساعدك في قراءة وسماع القران الكريم، كما يتمتع بإمكانية التفاعل مع آيات القران الكريم، من خلال إضافة فواصل، وإمكانية تكرار اي اية تريد سماعها مرة أخرى، بالإضافة الى العديد من المزايا الهامة.

 مثل: 

يمكنك سماع آيات القران الكريم، وقراءة آياته بدون انترنت، وذلك بعد تحميل سور المصحف كاملة، او تحميل أي آية ترغب في سماعها مرة أخرى.

يتيح لك القران الكريم بأشهر الأصوات، مثل: محمود الحصري، مشاري العفاسي، على الحذيفي.
من اهم المميزات في تطبيق القران الكريم اهداء من بيت التمويل الكويتي، سماع آيات القران الكريم بدون نت، مع أشهر قراء القران الكريم، "أفضل التطبيقات لقراءة القرآن الكريم موثوقة كامل مع التفسير".

التحميل للأندرويد من هنا.

التحميل للآيفون من هنا.

بذلك وفرنا لكم أفضل 5 تطبيقات قراءة القران الكريم بدون تحريف، يمكنك الاستفادة منها في شهر رمضان المبارك، ولاي استفسار انتظر تعليقاتكم في الأسفل.

المصدر هنا.


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close