📁 آخر الأخبار

15 نصيحة لاستخدام سماعات iPhone للمكالمات وSiri

استخدام سماعات iPhone بشكل فعّال, نصائح لجعل المكالمات عبر سماعات iPhone أفضل, تحسين جودة المكالمات باستخدام سماعات iPhone, استفادة من Siri مع سماعات iPhone, كيفية استخدام Siri بشكل أفضل عبر سماعات iPhone, تقنيات فعّالة للتحكم في المكالمات باستخدام سماعات iPhone, نصائح لتحسين تجربة المكالمات الصوتية عبر Siri وسماعات iPhone, كيفية زيادة الإنتاجية عند استخدام سماعات iPhone للمكالمات, استخدام الأوامر الصوتية للتحكم في الهاتف باستخدام Siri وسماعات iPhone, أفضل الطرق للاستماع إلى المكالمات واستخدام Siri عبر سماعات iPhone.

على الرغم من أن سماعات AirPods اللاسلكية قد سيطرت على الساحة بقوة، إلا أن هذا لا يجعل سماعات Apple EarPods السلكية قديمة الطراز. فهي لا تزال ممتازة للموسيقى والمكالمات وما إلى ذلك. سواء كان لديك واحدًا بمقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم أو موصل Lightning، فإنك ستساعدك على معرفة كيفية استخدامها كالمحترفين. في هذا الدليل، اسمحوا لي أن أعرض لك 15 نصيحة وحيلة للحصول على أفضل سماعات iPhone الخاصة بك أثناء استخدامها للمكالمات وSiri والموسيقى والمزيد.

طرق استخدام سماعات الايفون كالمحترفين

يمكن استخدام الأزرار الموجودة على جهاز التحكم عن بعد الخاص بسماعات EarPods لتنفيذ العديد من الإجراءات. فيما يلي أفضلها مصنفة تحت العناوين المناسبة. لاحظ أنه يمكن أيضًا تنفيذ معظم الإجراءات أدناه باستخدام أي سماعة أذن حسنة السمعة ومعتمدة من MFi مع جهاز تحكم عن بعد.

جهاز التحكم عن بعد لسماعات أبل

15 نصيحة فعّالة تمكنك من الاستفادة القصوى من سماعات iPhone

في عالم مليء بالتكنولوجيا الذكية، أصبحت سماعات iPhone ليست مجرد وسيلة للاستماع إلى الموسيقى بل شريكًا أساسيًا في حياتنا اليومية. تعدّ سماعات iPhone أكثر من مجرد أداة للاستماع إلى الأغاني، إنها أداة متعددة الاستخدامات تمكننا من إجراء المكالمات بكل وضوح وراحة، وتساعدنا في التفاعل مع Siri بطريقة فعالة وسلسة.

إذا كنت تمتلك سماعات iPhone وترغب في استخدامها بأقصى إمكانياتها، فأنت في المكان الصحيح. في هذا المقال، سنكشف لك عن 15 نصيحة فعّالة تمكنك من الاستفادة القصوى من سماعات iPhone الخاصة بك أثناء المكالمات وعند التفاعل مع المساعد الشخصي Siri. سوف نستعرض طرقًا مبتكرة لتحسين جودة المكالمات واستخدام الأوامر الصوتية بدقة، مما سيجعل تجربة استخدام سماعات iPhone أكثر سهولة وفعالية. تابع القراءة لاكتشاف كيفية الاستفادة الكاملة من هذه التكنولوجيا المذهلة وجعل حياتك اليومية أكثر سلاسة وتطورًا.

موسيقى

1. تشغيل أو إيقاف مؤقت: اضغط على الزر الأوسط لجهاز التحكم عن بعد الخاص بسماعة الرأس. سيؤدي هذا إلى إيقاف تشغيل الأغنية مؤقتًا والعكس صحيح. إنه يعمل مع أي تطبيق وسائط مزود بمخرج صوتي مثل الموسيقى و Spotify و Podcasts و Video و YouTube وVLC و Safari وما إلى ذلك.

2. رفع مستوى الصوت وخفض مستوى الصوت: اضغط على الزرين (+) و (–) لتنفيذ هذه المهمة. يعمل هذا على مستوى النظام لأي تطبيق.

3. انتقل إلى الأغنية التالية: اضغط بسرعة على الزر الأوسط لتشغيل الأغنية التالية. يتيح لك تطبيق Podcast تخصيص هذا الإجراء. للقيام بذلك، افتح تطبيق الإعدادات ← البودكاست ← ضمن عناصر التحكم الخارجية، اختر بين التالي/السابق أو تخطي للأمام/الخلف. ملاحظة: إذا كان البودكاست الحالي يحتوي على فصول، فسوف ينتقل إلى الفصل التالي بدلاً من "تشغيل التالي".

4. أعد تشغيل الأغنية الحالية من البداية أو ارجع إلى الأغنية السابقة: اضغط ثلاث مرات بسرعة على الزر الأوسط لتشغيل الأغنية الحالية من بدايتها. بعد ذلك، إذا قمت مرة أخرى بالضغط ثلاث مرات بسرعة على الزر الأوسط (أعتقد في غضون 5 ثوانٍ)، فسوف تقوم بالتبديل إلى الأغنية التي يتم تشغيلها قبل الأغنية الحالية.

5. التقديم السريع: اضغط مرتين مع الاستمرار للتقديم السريع للأغنية والبودكاست وما إلى ذلك.

6. الترجيع: اضغط مع الاستمرار ثلاث مرات لإرجاع الوسائط. وهذا هو عكس النصيحة المذكورة أعلاه.

المكالمات

7. الرد على مكالمة واردة: اضغط على الزر الأوسط مرة واحدة.

8. إنهاء المكالمة الجارية: اضغط على الزر الأوسط مرة واحدة لإنهاء المكالمة الجارية الحالية.

9. رفض مكالمة واردة: عندما يحصل جهاز iPhone الخاص بك على إشعار المكالمة، اضغط مع الاستمرار على الزر الأوسط حتى تسمع صافرتين. سيتم رفض المكالمة (وإرسالها إلى البريد الصوتي، إن أمكن).

10. وضع المكالمة الحالية في وضع الانتظار: لنفترض أنك تتحدث مع شخص ما، وتلقيت مكالمة أخرى. في هذه الحالة، إذا قمت بالضغط على الزر الأوسط مرة واحدة، فسيتم تعليق المكالمة الحالية وسيتم الرد على المكالمة الواردة الجديدة.

11. التبديل بين المكالمات: لنفترض أنك تجري عدة مكالمات في وقت واحد. في مثل هذا السيناريو، اضغط على الزر البعيد الأوسط لتعليق المكالمة الحالية والانتقال إلى المكالمة التالية.

12. قم بإنهاء إحدى المكالمات المتعددة: لنفترض أنك تجري عدة مكالمات نشطة. إذا قمت بالضغط مع الاستمرار على الزر الأوسط، فسيتم إنهاء المكالمة الحالية، وسوف تنتقل تلقائيًا إلى المكالمة التالية.

سيري

13. استدعاء Siri : اضغط مع الاستمرار على الزر الأوسط للاتصال بالمساعد.

14. إغلاق Siri : اضغط مرة واحدة على الزر الأوسط للخروج من شاشة Siri.

آلة تصوير

15. استخدم سماعات الرأس السلكية كجهاز تحكم عن بعد للكاميرا: عندما تكون داخل تطبيق الكاميرا، اضغط إما على زر رفع مستوى الصوت (+) أو زر خفض مستوى الصوت (-) لسماعات رأس iPhone السلكية المتصلة. سيؤدي هذا إلى النقر فوق الصورة أو بدء تسجيل الفيديو أو البانوراما. لإيقاف تسجيل الفيديو، اضغط على الزر (+) أو (-).

الخاتمة!

هذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها استخدام الأزرار الموجودة على سماعات الأذن السلكية الخاصة بك لتنفيذ العديد من الإجراءات. الآن، تجدر الإشارة إلى أنه يمكنك القيام بمعظم هذه الأشياء، حتى باستخدام جهاز iPad أو iPod touch. أخيرًا، يمكنك أيضًا الاستمتاع ببعض عناصر التحكم مثل التشغيل والإيقاف المؤقت وما إلى ذلك على جهاز Mac أثناء استخدام iPhone EarPods في QuickTime Player وتطبيق الموسيقى وما إلى ذلك.



نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات



close