طريقة إيقاف تشغيل انتظار المكالمات على iPhone

هل تشعر بالانزعاج من أصوات التنبيه المتكررة لمكالمة ثانية أثناء وجودك في مكالمة موجودة؟ تعرف على كيفية إيقاف تشغيل انتظار المكالمات على جهاز iPhone الخاص بك للحصول على مكالمات مجانية.

"تعطيل انتظار المكالمات على iPhone, إلغاء تشغيل انتظار المكالمات على iPhone, طريقة إيقاف تشغيل ميزة انتظار المكالمات في iPhone, تعطيل خدمة انتظار المكالمات على iPhone, iOS تعطيل انتظار المكالمات في نظام, إيقاف ميزة انتظار المكالمات على iPhone, إيقاف خاصية انتظار المكالمات في iPhone, تعطيل انتظار المكالمات في iOS, تعطيل خاصية انتظار المكالمات في نظام iOS, iOS إلغاء تفعيل انتظار المكالمات"

انتظار المكالمات هي ميزة مفيدة. ولكن إذا كنت منزعجًا من صوت التنبيه الذي يصدره، فقد ترغب في تعطيله. وبعد ذلك، لن تسمع الصوت المزعج عندما تجري مكالمة. اسمحوا لي أن أظهر لك كيفية القيام بذلك. لكن أولاً، دعونا نفهم ما هو انتظار المكالمات؛

  1. ما هو انتظار المكالمات؟
  2. كيفية تعطيل انتظار المكالمات على الايفون.

ما هو انتظار المكالمات؟

انتظار المكالمات هي ميزة خاصة بشركة الاتصالات، والتي تقوم، من خلال النغمة المتكررة، بإعلامك بوجود مكالمة واردة عندما تكون قيد مكالمة أخرى بالفعل.

ملاحظة: إذا كان لديك هاتف iPhone ثنائي الشريحة (iPhone Xs وXR والإصدارات الأحدث)، فلن تعمل خدمة انتظار المكالمات إلا عندما تتلقى المكالمة الثانية على نفس بطاقة SIM. بالإضافة إلى ذلك، ستعمل إذا تم تمكين الاتصال عبر Wi-Fi للخط الآخر، وكان اتصال البيانات متاحًا.

يمكن أن يكون انتظار المكالمات ميزة عندما لا تستطيع تفويت أي مكالمة مهمة. عندما تسمع صوت التنبيه، كل ما عليك فعله هو إلقاء نظرة على الشاشة لتعرف من يحاول الوصول إليك.

ومع ذلك، في بعض الأحيان، قد يستمر الأشخاص في الاتصال عندما تكون مشغولاً بالفعل بمكالمة أخرى، الأمر الذي قد يكون مزعجًا. إذن إليك كيفية إيقاف تشغيله.

كيفية تعطيل انتظار المكالمات على الايفون

1. افتح تطبيق الإعدادات.
2. اضغط على الهاتف.
3. اضغط على انتظار المكالمات.



4. انتظر بضع ثوان. قم بإيقاف تشغيل التبديل.




منتهي! تم تعطيل هذه الميزة على الفور.

عندما تقوم بإيقاف تشغيل انتظار المكالمات، يتم توجيه المكالمات الهاتفية إلى البريد الصوتي الخاص بك تلقائيًا (إذا كان ذلك متاحًا). من الناحية الفنية، لن تفوتك أي مكالمة ما لم يقرر المتصل قطع الاتصال قبل إرسال بريد صوتي إليك.

يمكن أن يؤدي إيقاف تشغيل خدمة انتظار المكالمات إلى ملء بريدك الصوتي بسرعة كبيرة. بالإضافة إلى ذلك، نظرًا لأنك لن تتلقى أي إشعار على الإطلاق عندما تجري مكالمة، فقد يتعين عليك أن تتذكر التحقق من بريدك الصوتي للرد على المكالمات.

الخاتمة…

هذه هي الطريقة التي يمكنك بها إيقاف تشغيل انتظار المكالمات على جهاز iPhone الخاص بك. معظم شركات النقل تدعمها. ومع ذلك، في حالات نادرة، إذا كنت لا ترى خيار انتظار المكالمات في إعدادات الجهاز، فاتصل بمشغل شبكة الجوال لمعرفة ذلك. أخيرًا، قد ترغب في إلقاء نظرة سريعة على بعض أفضل التطبيقات لتسجيل المكالمات على iPhone .



نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close