أخر الاخبار

أفضل ألعاب تقمص الأدوار على Apple Arcade لعام 2023

ألعاب تقمص الأدوار على Apple Arcade 2023, أحدث ألعاب RPG على Apple Arcade, أفضل ألعاب الأدوار لعام 2023 على Apple Arcade, Apple Arcade RPG Games 2023, ألعاب تقمص الأدوار الجديدة على Apple Arcade, مراجعات ألعاب RPG على Apple Arcade, ألعاب الأدوار المجانية على Apple Arcade, Apple Arcade RPG Games Lineup 2023, تقييمات اللاعبين لألعاب الأدوار على Apple Arcade, ألعاب الأدوار ذات الجودة العالية على Apple Arcade

في ألعاب لعب الأدوار، تقوم بدور شخصية معينة وتنغمس في عالم اللعبة الخيالي. يمكنك جمع العناصر وبناء الفرق ومواجهة التحديات المختلفة والمزيد. تحتوي Apple Arcade على العديد من ألعاب تقمص الأدوار التي يمكنك تشغيلها والاستمتاع بها على iDevice أو Apple TV. لقد قمنا هنا بإدراج أفضل خمس ألعاب لعب الأدوار. تجعلك هذه الألعاب تنظر إلى المحيط وتفكر وتخطط للاستراتيجيات. دعونا الحصول على الكرة المتداول.

1. Oceanhorn 2: لعب الأدوار في عالم سحري


Oceanhorn 2 هي أفضل لعبة لعب أدوار متاحة حاليًا على Apple Arcade. الرسومات والألوان مذهلة. الضوابط سهلة التذكر واللعب. تأخذك اللعبة في رحلة سحرية عبر عالم Gaja الواسع - عالم أسطوري خيالي، حيث عاد الخصم بجيش مظلم. دورك هو توحيد الرجال والقتال من أجل مصير العالم. في الرحلة، لديك أيضًا رفيقة تدعى ترين، وهي حفيدة زعيم أركاديا.

في لعبة تقمص الأدوار الرائعة هذه والمغامرة، عليك القتال وحل العناصر وجمعها والاستكشاف في طريقك. اللعبة مناسبة للأعمار من تسعة أعوام فما فوق. دعم وحدة التحكم مدمج، ويمكنك اللعب على iPad بالإضافة إلى Apple TV. تبلغ مساحة لعبة المغامرة هذه 2.3 جيجابايت، ولكن الاهتمام بالتفاصيل يجعلها تستحق التدقيق.


2. King's League II: استئجار وتدريب ومعركة من أجل المجد


إنها لعبة لعب أدوار إستراتيجية، حيث تقود فريقك إلى النصر. يجب عليك تجنيد وتدريب وإدارة المقاتلين من أكثر من 30 فئة مختلفة. ولكل منها سماتها الفريدة. يمكنك مقابلة الأفراد وتوظيفهم وتحسين تكوين فريقك لمختلف أساليب اللعب والتحديات. بعد التدريب، تدخل المعركة من أجل المجد والثروات.

تحتوي لعبة King's League II على وضعين – وضع القصة والوضع الكلاسيكي. في وضع القصة، يمكنك متابعة رحلة المشاركين المثيرين في الدوري. في الوضع الكلاسيكي، يمكنك إنشاء قصصك الخاصة ويمكنك مواجهة الدوري بالطريقة التي تريدها، دون قيود.

تتمتع هذه التكملة للعبة الحائزة على جوائز أيضًا بدعم وحدة التحكم. قم بالتنزيل والغوص مباشرة. مغامرة كبرى في انتظارك!


3. Spaceland: لعبة ألغاز الخيال العلمي مع التقلبات والمنعطفات


لقد استلهمت لعبة Spaceland من أفضل استراتيجيات تبادل الأدوار في المدرسة القديمة. في هذه اللعبة، ستهبط على كوكب مفقود. الآن عليك أن تُظهر للمتحولين ما أنت مصنوع منه. يمكنك إطلاق النار، والركل، والضرب، والتدمير. عليك تشكيل فرقة من حراس الفضاء مكونة من سبعة مقاتلين يتمتعون بأساليب وقوى قتالية فريدة.

الرسومات مفصلة ومصقولة. تتمتع لعبة ألغاز الخيال العلمي هذه   بدعم وحدة التحكم وهي مخصصة للأعمار من 12 عامًا فما فوق. يتمتع Spaceland بمؤثرات ملونة تحوله إلى فيلم حركة مثير! احصل على هذه الرحلة المغامرة!


4. Yaga الحكاية الشعبية للعب الأدوار: خرائط وشخصيات متعددة ونهايات مختلفة



أنت إيفان في "لعبة لعب الأدوار المضحكة والمضحكة والتي تتغير في كل مرة تلعب فيها!" أنت حداد بيد واحدة وذو حظ سيء للغاية ويجب عليك القيام بالمهام المستحيلة التي قدمها لك القيصر. ساحرة غامضة بابا ياجا تراقب مصيرك. ما تفعله كلاعب يغير قصة إيفان وسمعته والترقيات التي يمكنه إجراؤها.

هناك نهايات متعددة وطرق متعددة لحل المواجهات. الخرائط الإجرائية والشخصيات المختلفة التي عليك مواجهتها والأسرار الخفية تدعوك للعبها عدة مرات. الرسومات النابضة بالحياة والرسوم المتحركة السلسة تجعل لعبة Yaga ممتعة.

جدة إيفان تتمنى أن يجد إيفان لنفسه زوجة! قم بتنزيل اللعبة الآن، ولا تخيب ظنها.


الخاتمة…

كانت هذه أفضل ألعاب لعب الأدوار على Apple Arcade لأجهزة iPhone وiPad وApple TV. هذه الألعاب مفصلة وممتعة للعب. ما هي الألعاب التي تخطط لتنزيلها وتشغيلها أولاً؟ شارك أفكارك في التعليقات أدناه.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close