كيفية توصيل وحدة تحكم Xbox One أو PS5 بجهاز iPhone و iPad و Apple TV

كيفية توصيل وحدة تحكم Xbox One بـ iPhone و iPad و Apple TV, طريقة ربط وحدة تحكم PS5 بـ iPhone و iPad و Apple TV, توصيل جهاز التحكم Xbox One بأجهزة iOS و Apple TV, كيفية استخدام وحدة تحكم PS5 مع iPhone و iPad و Apple TV, طريقة توصيل جهاز التحكم Xbox One بجهاز iPhone و iPad و Apple TV بسهولة, دليل كامل لربط وحدة تحكم PS5 بأجهزة iOS و Apple TV, كيفية استخدام وحدة التحكم Xbox One مع iPhone و iPad و Apple TV بدون مشاكل, طريقة ربط جهاز التحكم PS5 بجهاز iPhone و iPad و Apple TV بدقة وسلاسة, دليل سهل لتوصيل وحدة التحكم Xbox One بأجهزة iOS و Apple TV, كيفية استخدام وحدة التحكم PS5 مع iPhone و iPad و Apple TV لتجربة ألعاب ممتعة ومثيرة.

في عالم الترفيه والألعاب، أصبحت أجهزة الألعاب مثل Xbox One وPS5 من أكثر الوسائل شيوعًا للاستمتاع بتجارب لعب رائعة. ومع تزايد التكنولوجيا والتقدم المذهل الذي شهدته الأجهزة الذكية، أصبح بالإمكان الآن توصيل هذه الأجهزة بجهاز iPhone و iPad Apple TV للاستمتاع بتجربة ألعاب مذهلة على الشاشات الكبيرة والصغيرة على حد سواء.

بفضل التقنيات الحديثة، أصبح من الممكن توصيل جهاز التحكم (الكونترولر) الخاص بأجهزة الألعاب الشهيرة مثل Xbox One وPS5 بأجهزة iOS من آبل مثل iPhone iPad، بالإضافة إلى جهاز Apple TV. هذا الاتصال المباشر يسمح للاعبين بالتمتع بتجربة ألعاب سلسة ومثيرة دون الحاجة إلى شراء أجهزة إضافية أو ملحقات.

طريقة توصيل وحدة تحكم Xbox One أو PS5 بجهاز iPhone و iPad و Apple TV

تتيح هذه الخاصية فرصة لاستغلال مزايا الشاشات الكبيرة والتحكم الدقيق في الألعاب على أجهزة الألعاب المحمولة من آبل. سواء كنت ترغب في الانغماس في عالم الألعاب على شاشة التلفزيون الكبيرة في غرفة المعيشة أو الاستمتاع بجلسة لعب سريعة على جهاز iPad الخاص بك، فإن إمكانية توصيل جهاز التحكم هذا تمنحك الحرية والمرونة في تجربة الألعاب.

في هذا المقال، سنستكشف بالتفصيل كيفية توصيل أجهزة تحكم Xbox One وPS5 بأجهزة iPhone iPad وApple TV. سنوضح الخطوات بشكل واضح ومبسط، ونقدم نصائح حول كيفية استخدام الأجهزة بفاعلية للاستمتاع بتجارب لعب لا تُنسى. استعد للانغماس في عالم من المرح والتشويق مع توصيل أجهزة التحكم بأجهزة iOS وApple TV واستعد للاستمتاع بألعابك المفضلة بأعلى جودة وراحة.

  1. كيف أقوم بتوصيل جهاز تحكم Xbox One بجهاز iPhone؟
  2. كيف أقوم بتوصيل وحدة تحكم PS5 أو PS4 بجهاز iPhone؟

كيف أقوم بتوصيل جهاز تحكم Xbox One بجهاز iPhone؟

1. أولاً، قم بتشغيل جهاز التحكم Xbox one الخاص بك عن طريق الضغط على رمز Xbox في الجزء العلوي ثم الضغط لفترة طويلة على الجزء العلوي من وحدة التحكم لمدة ثلاث ثوانٍ تقريبًا لإحضاره في وضع الإقران.
2. انتقل إلى تطبيق الإعدادات، وانقر فوق Bluetooth لتبديله إلى وضع التشغيل.
3. ابحث عن جهاز يسمى " Xbox One Controller " واضغط عليه للإقران.

لتوصيل Xbox One بـ Apple TV؟

  1. من الشاشة الرئيسية لجهاز Apple TV الخاص بك، افتح تطبيق "الإعدادات". قم بالتمرير لأسفل لتحديد موقع " Remote and Devices ". انقر لفتح.
  2. حدد خيار "Bluetooth" في القائمة وانقر فوقه. سيتم وضع "وحدة تحكم Xbox One" الخاصة بك ضمن "أجهزة أخرى". انقر للاقتران.

كيفية توصيل جهاز تحكم PS5 أو PS4 بجهاز iPhone

  1. تأكد من أن جهاز التحكم PS5 / PS4 الخاص بك قيد التشغيل وأنه في وضع الاقتران. للقيام بذلك، اضغط مع الاستمرار على زري PS و Share معًا. إذا لاحظت وميض مصباح يدوي أبيض، فهذا يعني أنك دخلت في وضع الإقران.
  2. افتح تطبيق الإعدادات على جهاز iPhone الخاص بك واضغط على Bluetooth لتبديله إلى وضع التشغيل.
  3. ابحث عن جهاز يسمى Dualshock4 / Dualshock5 Controller واضغط عليه للاقتران. ستلاحظ وجود مصباح يدوي وردي اللون على وحدة التحكم الخاصة بك بمجرد إقرانها بنجاح.

لتوصيل جهاز تحكم PS5 أو PS4 بجهاز Apple TV؟

  1. افتح تطبيق الإعدادات من شاشة Apple TV الرئيسية. قم بالتمرير لأسفل لتحديد موقع "Remote and Devices". انقر لفتح.
  2. انقر الآن على خيار "Bluetooth" في القائمة. سيكون جهاز التحكم موجودًا ضمن "الأجهزة الأخرى". انقر للاقتران.

قم بتوصيل جهاز تحكم Xbox One أو PS5 / PS4 بجهاز iPhone أو iPad أو Apple TV

يعتبر إقران وحدة التحكم مع أجهزة Apple الخاصة بك عملية مشابهة إلى حد ما. ومع ذلك، يعد PS5 جديدًا نسبيًا، وقد لاحظ المستخدمون وجود مشكلات في الاتصال مع tvOS 14.3 Beta 1 و2. ومن المتوقع أن يتم إطلاق الإصدار في مكان ما في منتصف شهر ديسمبر. يمكنك أن تأمل في الحصول على حل بحلول ذلك الوقت.
نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close