أخر الاخبار

كيفية توصيل وحدة تحكم Pro Switch على نظام الأندرويد

وحدة تحكم Pro Switch هي وحدة تحكم مخصصة لجهاز Nintendo Switch، ولكن يمكن استخدامها أيضًا على أجهزة الأندرويد. توصيل هذه الوحدة يمكن أن يجعل اللعب على الهواتف الذكية أكثر متعة وسهولة. في هذا السياق، سنتحدث عن كيفية توصيل وحدة تحكم Pro Switch على نظام الأندرويد.

هناك عدة خطوات يجب اتباعها لتوصيل وحدة تحكم Pro Switch على نظام الأندرويد. أولًا، يجب تأكد من أن جهاز الأندرويد يدعم تقنية Bluetooth، حيث يتم توصيل الوحدة عن طريق هذه التقنية. ثانيًا، يجب تفعيل وضع الاتصال على وحدة تحكم Pro Switch عن طريق الضغط على زر الاتصال الموجود في الجزء العلوي من الوحدة، وعندما تبدأ الأضواء الخضراء في الوميض، فهذا يعني أن الوحدة جاهزة للاتصال.

ثالثًا، يجب الانتقال إلى إعدادات Bluetooth على جهاز الأندرويد والبحث عن الأجهزة المتاحة. وبمجرد العثور على وحدة تحكم Pro Switch، يمكن اختيارها لإقرانها بالجهاز. وبعد إقران الجهازين، يمكن البدء في استخدام وحدة التحكم Pro Switch مع الألعاب التي تدعم الوحدة.

يمكن استخدام وحدة تحكم Pro Switch على العديد من الألعاب المتاحة على أنظمة الأندرويد، بما في ذلك الألعاب التي تدعم وحدات التحكم المتوافقة مع النظام. بالتالي، يمكن للأشخاص الذين يملكون وحدة تحكم Pro Switch أن يستمتعوا بتجربة اللعب على الأندرويد بطريقة ممتعة وسهلة.


كيفية توصيل وحدة تحكم Pro Switch على نظام الأندرويد
كيفية توصيل وحدة تحكم Pro Switch على نظام الأندرويد

توصيل وحدة تحكم Pro Switch على نظام الأندرويد

تعد ممارسة الألعاب على هاتفك الذكي من أفضل الطرق للترفيه عن نفسك. ومع ذلك، قد يكون من الصعب اللعب في بعض الألعاب عندما تنقر فقط على الشاشة. لحسن الحظ، من الممكن مزامنة وحدة تحكم تقليدية. هذا هو المكان الذي يكون من الجيد توصيل وحدة تحكم Nintendo Switch Pro الخاصة بك.

يمكنك أيضًا توصيل PS4 DualShock بسهولة بنظام Android ، بالإضافة إلى PS5 DualSense كوحدة تحكم Xbox اللاسلكية، إذا كنت تفضل استخدام أحد هذه الأجهزة للعب على بعض من أفضل هواتف الألعاب الموجودة.

ملاحظة: لن تتمكن من استخدام وحدة تحكم Pro إلا إذا كان هاتفك يعمل بنظام Android 10 أو إصدار أحدث وإذا كانت اللعبة التي تلعبها تدعم وحدات التحكم. بالإضافة إلى ذلك، ستكون عملية مزامنة وحدة التحكم مع هاتفك مختلفة من هاتف إلى آخر.

طريقة ربط يد تحكم مع هاتف الاندرويد والتحكم بالألعاب

ضع في اعتبارك أن بعض ألعاب Android - بما في ذلك بعض العناوين الأكثر شيوعًا مثل Genshin Impact - لا تدعم فعليًا وحدات التحكم محليًا، أو حتى في بعض الأحيان على الإطلاق. لذلك ربما يكون من الجيد النظر فيما إذا كانت اللعبة التي تهتم بلعبها تدعم وحدة التحكم على أجهزة Android أم لا قبل أن تمر بعملية إقران وحدة تحكم Switch.

1. قم بتشغيل Bluetooth على هاتفك.
2. اضغط مع الاستمرار على زر المزامنة أعلى وحدة تحكم Pro حتى تبدأ الأزرار الموجودة في الجزء السفلي في الوميض.
3. بعد ذلك، انتقل إلى تطبيقات هاتفك وافتح قائمة الإعدادات.
4. حدد الأجهزة المتصلة.
5. حدد إقران جهاز جديد. تأكد من وجود وحدة التحكم الاحترافية الخاصة بك وهاتفك بالقرب من بعضهما البعض عند حدوث ذلك.
6. يجب أن تظهر أداة التحكم الاحترافية في قائمة الأجهزة المتاحة. حدد Pro Controller لبدء عملية الاقتران.
7. بمجرد ظهور جهاز التحكم الاحترافي كجهاز متصل، من الجيد أن تلعب به. استمتع بجلسة اللعب الخاصة بك! لاحظ أن بعض الألعاب ستتطلب منك الدخول إلى الإعدادات واختيار وحدة التحكم الاحترافية باعتبارها الطريقة الرئيسية للتحكم في اللعبة.

كيفية توصيل Switch Joy-Con بهاتف Android عبر البلوتوث

بعد ذلك، سأوضح لك كيف يمكنك توصيل وحدات تحكم Joy-Con من مفتاح Nintendo بهاتفك المحمول الذي يعمل بنظام Android. لذلك، يمكنك استخدام لوحة الألعاب الصغيرة كوحدة تحكم لألعاب Android.

  • الخطوة 1، دعنا ننزعها من Switch.
  • الخطوة 2، ضعه في وضع الاقتران بالضغط على هذا الزر الأسود الصغير. وستدخل Joy-Con في وضع الاقتران. إنها تبحث عن أجهزة بلوتوث.
  • الخطوة 3، قم بتشغيل البلوتوث بهاتفك.
  • الخطوة 4، ادخل إلى قائمة Bluetooth ، وابحث عن Joy-Con (L) أو Joy-Con (R) على الأجهزة المتاحة. اضغط عليه وسيظهر لك إقران، ثم سينتقل إلى متصل. انظر إلى رمز Bluetooth لأعلى، إذا كان متصلاً، فستحصل على نقطتين على جانبي الرمز.

يجب ذكر شيء واحد، لا يمكنك استخدام كل من وحدة التحكم Joy-Cons جنبًا إلى جنب مع قبضة كما تفعل عندما تلعب مفتاح Nintendo ، لأن Joy-Con الأيسر والأيمن لا يمكنه مزامنتهما مع هاتفك في نفس الوقت الوقت، يمكنك استخدام واحد منهم فقط.

من الواضح أنك مقيد بعدد الأزرار. سوف تعمل Joy-Con فقط على ألعاب بسيطة للغاية، على سبيل المثال، مثل ألعاب سباقات السيارات أو Hill Climb وأشياء من هذا القبيل.

لكني أفضل وحدة التحكم Joy-Con لأنها صغيرة وخفيفة الوزن حقًا. على سبيل المثال، ليس لديك مشكلة في وضع هاتفك في جيبك، لكنك لن تضع وحدة تحكم Xbox أو وحدة تحكم PlayStation في جيبك لأنها كبيرة جدًا وضخمة. لكن إحضار Joy-Con لن يشغل أي غرفة على الإطلاق، ومن المفيد جدًا أن تكون قادرًا على لعب لعبة على هاتفك دون الحاجة إلى استخدام الشاشة التي تعمل باللمس.

لتوصيل وحدة تحكم Nintendo Switch Pro Controller بجهاز Android، يمكنك اتباع الخطوات التالية:
  1. تأكد من دعم الجهاز لوحدة التحكم: تأكد من أن جهازك الذكي يدعم استخدام وحدة تحكم Switch Pro Controller. معظم الهواتف الذكية الحديثة تدعم هذه الوحدة، ولكن يمكنك التحقق من ذلك من خلال البحث عبر الإنترنت أو زيارة موقع Nintendo لمزيد من التفاصيل.
  2. تفعيل وضع Bluetooth على الهاتف: افتح إعدادات الهاتف الذكي الخاص بك وتأكد من تمكين وضع Bluetooth.
  3. تشغيل وضع الاقتران (Pairing) على وحدة التحكم: اضغط على زر "Sync" في الجزء العلوي من وحدة التحكم (بجانب الزر الصغير) لتشغيل وضع الاقتران.
  4. البحث عن وحدة التحكم في إعدادات Bluetooth الخاصة بالهاتف الذكي: افتح قائمة Bluetooth في إعدادات الهاتف الذكي الخاص بك وابحث عن وحدة التحكم "Nintendo Switch Pro Controller". قد يكون ضمن قائمة الأجهزة المكتشفة أو قد تحتاج إلى البحث عنها يدويًا.
  5. الاتصال بوحدة التحكم: بعد العثور على وحدة التحكم، انقر فوقها للاتصال. في بعض الأحيان قد تطلب الهواتف الذكية رمز PIN لإقران الجهاز. يمكن العثور على هذا الرمز في دليل المستخدم لوحدة التحكم أو في توجيهات الهاتف.
  6. تجربة الاتصال: بعد الاتصال بنجاح، يمكنك تجربة وحدة التحكم للتأكد من أن كل شيء يعمل بشكل صحيح. تأكد من توصيل الوحدة بالهاتف الذكي بشكل صحيح وأن جميع الأزرار تعمل بشكل صحيح.

بعد اتباع هذه الخطوات، يجب أن تتمكن من استخدام وحدة تحكم Nintendo Switch Pro Controller على جهاز Android الخاص بك بكل سهولة.


مقالات ذات صله

تشغيل يد ps3 على الاندرويد ببجي

إكمال إعداد وحدة التحكم باستخدام تطبيق Xbox للأجهزة المحمولة

تحميل برنامج MOCUTE للاندرويد

كيفية توصيل وحدة تحكم Pro Switch على نظام Android

كيفية توصيل جهاز تحكم PS4 بجهاز Android عبر Bluetooth


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close