📁 آخر الأخبار

أفضل ألعاب Apple Arcade للآيفون


مع تزايد شعبية الألعاب على الهواتف الذكية، أصبحت منصة Apple آركيد واحدة من أفضل الموارد للاستمتاع بتجربة الألعاب على الآيفون. ومع بداية عام 2023، تأتي هذه المقالة لاستعراض أفضل 15 لعبة Apple آركيد التي يمكنك أن تجدها على الهواتف الذكية هذا العام. إنّ هذه الألعاب تأتي بتصاميم جذابة وأسلوب لعب مثير، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لعشاق الألعاب على منصة iOS.

أفضل الألعاب التي تتوفر على منصة Apple آركيد في عام 2023

في عالم الألعاب الرقمية المتجدد والمليء بالتحديثات والابتكارات، تأتي منصة Apple آركيد كواحدة من أبرز وجهات اللاعبين على الآيفون. عام 2023 يشهد انطلاقة مثيرة لهذه المنصة التي تضم مجموعة من الألعاب الرائعة والممتعة، مما يجعلها وجهة أساسية لكل من يبحث عن تجربة ألعاب فريدة ومميزة على هواتف آبل.

في هذا المقال، سنلقي نظرة على أفضل الألعاب التي تتوفر على منصة Apple آركيد في عام 2023، ونستكشف ما تقدمه هذه الألعاب من تجارب مذهلة وتحديات مثيرة لمحبي الألعاب على الهواتف الذكية. سنستعرض ألعابًا من مختلف الأنواع والأساليب التي تجمع بين الإبداع والمتعة لضمان توفير تجربة لعب مميزة للجميع. فلننطلق سويًا في هذه الرحلة لاستكشاف عالم ألعاب Apple آركيد في عام 2023 واكتشاف ألعابها الرائعة التي تأخذنا إلى عوالم مليئة بالمغامرات والإثارة.

أفضل 15 لعبة Apple آركيد للآيفون في عام 2023

في عالم ألعاب iPhone دائم التطور، هناك منصة لم تخيب آمال مستخدميها أبدًا - Apple Arcade. بينما يستمر ملاذ الألعاب هذا في إبهار مجتمع iPhone، فلندفع الحدود إلى أبعد من ذلك قليلاً. سنستكشف اليوم عددًا كبيرًا من الألعاب التي تتراوح بين الحركة والمغامرة وألعاب الأركيد وحتى الألغاز المذهلة. متحمس؟ حسنًا، إليك أفضل ألعاب Apple Arcade لأجهزة iPhone. هيا بنا نبدأ.

  1. "Fantasian": لعبة تقمص الأدوار من تطوير شركة Mistwalker، وهي معروفة بقصتها الرائعة وجرافيكياتها المذهلة.
  2. "Alto's Odyssey: The Lost City": لعبة ممتعة ومنعشة لعشاق الرياضات الشتوية والتزلج على الرمال.
  3. "Mini Motorways": قم ببناء شبكة مرور متطورة في هذه اللعبة الاستراتيجية المثيرة.
  4. "NUTS": لعبة تحقيق غمرتك في عالم رائع مليء بالألغاز.
  5. "Grindstone+": اقطع الأشكال وحصل على الكثير من الأحجار الكريمة في هذه اللعبة المليئة بالألغاز.
  6. "Spire Blast": قم ببناء أبراج من الألوان في هذه اللعبة الممتعة والإدمانية.
  7. "Dandara: Trials of Fear Edition": تجربة منصات مليئة بالمغامرات والألغاز.
  8. "The Oregon Trail": إعادة تخيل مثيرة للعبة الكلاسيكية التي تأخذك في رحلة عبر العصور.
  9. "Sonic Racing": انطلق في سباقات مثيرة مع شخصيات السونيك المحبوبة.
  10. "SongPop Party": قم بتحدي أصدقائك في اختبارات الموسيقى والأغاني.
  11. "World's End Club": مغامرة مثيرة في عالم ما بعد نهاية العالم مع قصة رائعة.
  12. "A Monster's Expedition": لعبة ألغاز ممتعة تأخذك في رحلة استكشاف جزر مذهلة.
  13. "Star Trek: Legends": قاتل في عالم Star Trek واستكشف الفضاء في هذه اللعبة المثيرة.
  14. "Skate City": قم بركوب اللوح واستمتع بالتزلج في مدن مختلفة.
  15. "Crazy Cars: Hit the Road": انضم إلى رحلة مجنونة على الطرقات في هذه اللعبة الممتعة والمثيرة.

1. Angry Birds: Reloaded – اختيار المحرر


تعطي لعبة Angry Birds: Reloaded جرعة كبيرة من الحنين إلى الماضي، وهي خيار مفضل للعديد من اللاعبين العاديين. مع مزيج فريد من آليات اللعب الكلاسيكية والميزات المبتكرة، تعد هذه اللعبة واحدة من أفضل ألعاب Apple Arcade لأجهزة iPhone.

تم بناء هذا الإصدار بناءً على تراث لعبة Angry Birds الكلاسيكية، ويتكون من ألغاز معقدة، مما يوفر للاعبين تجربة جديدة وجذابة. يقدم هذا الإصدار للاعبين أيضًا طيورًا جديدة ذات خصائص مميزة مع تصميمات مستوى تضيف عمقًا وتحديًا لكل مرحلة.

كونك مشتركًا في Arcade، يمكنك الاستمتاع بالرسومات المذهلة والألوان النابضة بالحياة والرسوم المتحركة التفصيلية التي تضفي الحيوية على جهاز iPhone الخاص بك. Angry Birds: Reloaded هي لعبة تتضمن ميزات ممتعة مثل لوحة المتصدرين العالمية والشخصيات المرحة.

مما يؤدي إلى بيئة ممتعة وتنافسية ستبقيك منشغلاً طوال اللعبة. استمتع الآن بساعات من الترفيه الغامر المخصص للاعبين المتحمسين مع هذه اللعبة عالية الجودة المتوفرة تحت تصرفك.

2. NBA 2K23: إصدار الأركيد – عودة العظماء


هذه اللعبة ضرورية لعشاق كرة السلة لأنها تجمع بين إثارة الرياضة والطبيعة الإدمانية لألعاب الأركيد في مكان واحد.

اللعبة مليئة بالرسومات الجذابة ونماذج اللاعبين الواقعية. سيتم نقلك مباشرة إلى قلب مباراة الدوري الاميركي للمحترفين عالية المخاطر. يتم تنفيذ آليات اللعب بشكل لا تشوبه شائبة، مما يوفر عناصر تحكم سلسة ورسوم متحركة بتوقيت مثالي تجعل كل حركة تبدو مستجيبة بشكل لا يصدق وحقيقية للحياة.

انتظر! هناك المزيد. تم إثراء NBA 2K23 بمجموعة واسعة من الخيارات القابلة للتخصيص، حتى تتمكن من تصميم شخصية فريدة تناسب أسلوب اللعب الخاص بك. لذا دع هذه الموجة من اللعب الغامر والرسومات والميزات القابلة للتخصيص تجذب انتباهك الآن!


3. Ridiculous Fishing EX


بينما نمضي قدمًا، حان الوقت لتحية Ridiculous Fishing EX. من موطن Vlambeer، يعد هذا العنوان الذي نال استحسان النقاد مزيجًا من طريقة اللعب التي تسبب الإدمان والرسومات المذهلة والقصة الجذابة. حرفيًا، ما الذي يمكن أن تطلبه أكثر من ذلك؟

تدور أحداث لعبة Ridiculous Fishing EX حول المفهوم السخيف للصياد الذي يرمي خطه في الماء، ويصطاد أكبر عدد ممكن من الأسماك، ثم يقذفها في السماء قبل أن يطلق النار عليها بأسلحة نارية مختلفة. تعمل عناصر التحكم البديهية على تسهيل التنقل عبر المستويات المختلفة وترقية معداتك، مما يضيف عنصر التقدم إلى طريقة اللعب.

مع وجود مجموعة واسعة من الأسماك الغريبة التي يمكنك اصطيادها والمسطحات المائية الفريدة التي يمكنك استكشافها، تضمن هذه اللعبة أن يكون لديك ما يكفي من التحديات في متناول يدك. بفضل أسلوبها الفني الساحر بالبكسل والموسيقى التصويرية الجذابة، ستأسر Ridiculous Fishing EX بلا شك اللاعبين وتبقيهم مدمنين عليها لساعات متواصلة.


4. مغامرة Alto: Remastered – سهلة التعلم، ويصعب إتقانها


يجب على أولئك المجهزين جيدًا بمصطلحات الألعاب أن يدركوا أهمية كلمة Remastered. إنه يقدم ببساطة نسخة أفضل ومحسنة من اللعبة. وينطبق الشيء نفسه على Altos Adventure: Remastered، عنوان الهاتف المحمول الذي نال استحسان النقاد والغني باللعب الجذاب والمرئيات المذهلة للعبة الأصلية.

يمكن للاعبين الشروع بسهولة في رحلة تزلج هادئة عبر المناظر الطبيعية الساحرة باستخدام هذه التحفة الفنية على أجهزة iPhone الخاصة بهم. إنها تتميز بأنظمة طقس ديناميكية وفيزياء واقعية تضيف طبقات من الأصالة إلى كل خدعة يتم تنفيذها.

ويكمل تصميم الصوت الهادئ الجو العام، مما يضمن شعور اللاعبين بالانغماس الكامل في هذه المغامرة الساحرة. عناصر التحكم السلسة والمستويات المصممة بدقة في Altos Adventure: Remastered لا شيء سوى النعيم الخالص.

مع الاهتمام المذهل بالتفاصيل والرسومات المذهلة، تم تصميم هذه اللعبة لتوفير تجربة لعب رائعة لكل من اللاعبين العاديين والمتمرسين.


5. علامة Subway Surfers – تزلج، اطحن، ضع علامة، واهرب!


بفضل طريقة اللعب الغامرة والقصة الجذابة، شارك في تجربة مثيرة لم يسبق لها مثيل مع علامة Subway Surfers. تجبرك اللعبة على إيجاد طريقة للتغلب على العقبات والتحديات التي تعترض طريقك. رسوماتها المذهلة تضفي الحيوية على المدينة الصاخبة وتخلق تجربة آسرة بصريًا.

تتميز لعبة Subway Surfers Tag بآلية فريدة لوضع العلامات، حيث يمكن للاعبين رش الكتابة على الجدران على أسطح مختلفة في جميع أنحاء المدينة مع تجنب القبض عليهم من قبل السلطات. يضيف هذا الجانب المبتكر تطورًا مثيرًا إلى نوع الركض الذي لا نهاية له التقليدي، مما يبقي اللاعبين مدمنين على اللعب لساعات متواصلة.

تسهل عناصر التحكم البديهية في اللعبة على كل من اللاعبين العاديين واللاعبين ذوي الخبرة على حد سواء القفز مباشرة إلى الحدث، مما يضمن أقصى قدر من المتعة للجميع. مع التحديثات المنتظمة التي تقدم مستويات وشخصيات ومكافآت جديدة، تواصل Subway Surfers Tag تقديم محتوى جديد والحفاظ على ترفيه قاعدة اللاعبين.

6. Samurai Jack– معركة عبر الزمن


إذا كنت تبحث عن جرعة كبيرة من العمل، فلا تقلق، فلدي شيء لك أيضًا. إنه لمن دواعي سروري البالغ أن أقدم لكم لعبة Samurai Jack، وهي لعبة قتال مكثفة تعتمد على السيف. تم تطوير اللعبة بواسطة Adult Swim Games، وهي تجسد بنجاح جوهر سلسلة الرسوم المتحركة الشهيرة. توازن اللعبة بشكل مثالي بين اللعب بالسيف المليء بالإثارة وصنع القرار الاستراتيجي مع نظام قتال لا تشوبه شائبة.

يلعب لاعبو iPhone دور Samurai Jack في عالم مذهل بصريًا يمزج بسلاسة الفن الياباني التقليدي مع العناصر الحديثة. علاوة على ذلك، مع تقدم القصة، يجب عليك الشروع في رحلة للقضاء على Aku، العدو اللدود، واستعادة السلام إلى الأرض. من المؤكد أن المستويات المصممة جيدًا ومعارك الزعماء الصعبة ستبقيك مستيقظًا لساعات.

بالنسبة لأولئك الذين يحفرون القصة وأسلوب اللعب السلس، فإن Samurai Jack هو ببساطة الخيار المناسب لك. تتكون اللعبة من قصة آسرة وتمثيل صوتي رائع يجذب محبي العرض إلى عمق أكبر في هذا الكون المحبوب. بشكل عام، Samurai Jack هي بلا شك واحدة من أفضل الألعاب المتوفرة على Apple Arcade.


7. مغامرة جزيرة Hello Kitty - مغامرات الجزيرة في انتظارك


إليك شيء سيجذب الأطفال والكبار على حد سواء برسومات ساحرة وطريقة لعب جذابة وشخصيات لا تُنسى. تأخذ اللعبة اللاعبين في رحلة ممتعة لاستكشاف جزيرة Hello Kitty السحرية، حيث يمكنك الركض والتسلق والانزلاق حول جزيرة غامضة. إنه مناسب لأولئك الذين يبحثون عن طريقة لإطلاق العنان لجوانبهم الإبداعية على أجهزة iPhone الخاصة بهم.

يتيح لك هذا العالم السحري الغوص في أعماق المحيط، وطهي الأطباق، والأدوات الحرفية، والتقاط صور سيلفي، وغير ذلك الكثير. على الرغم من أن الأمر قد يبدو سخيفًا، إلا أنه يمكنك حتى أن تتحول إلى حورية البحر. بفضل واجهتها سهلة الاستخدام وعناصر التحكم البديهية، توفر Hello Kitty Island Adventure تجربة لعب سلسة تبقي اللاعبين مستمتعين لساعات طويلة.

ولا تقلق بشأن نفاد الأشياء التي يمكنك القيام بها، حيث ستجلب التحديثات المستمرة ميزات جديدة لتجربتها وتقدم شيئًا جديدًا لاكتشافه. إن العناصر المرئية النابضة بالحياة والموسيقى التصويرية الجذابة والقصة المبهجة تجعل من Hello Kitty Island Adventure عنوانًا متميزًا على Apple Arcade.


8. My Bowling 3D+ – لعبة البولينج ذات العشرة دبابيس


تقدم تجربة ألعاب غامرة وواقعية، إليك تحفة فنية أخرى ستذهل عقلك. تعرف على My Bowling 3D+، وهي محاكاة شخصية للبولينج لأولئك الذين لم يتمكنوا من الوصول إلى الزقاق اليوم. بفضل عناصر التحكم البديهية، يمكن للاعبين بسهولة تنفيذ لقطات دقيقة باستخدام تقنيات دوران مختلفة، مما يضيف عنصرًا من المهارة والاستراتيجية إلى طريقة اللعب.

تقدم اللعبة مجموعة واسعة من الخيارات القابلة للتخصيص، مثل أنواع الكرة، وظروف الممرات، والعديد من السيناريوهات الصعبة للاعبين لاختبار براعتهم الحقيقية في البولينج. إنها تتميز برسومات مذهلة وفيزياء دقيقة تجعلك تشعر وكأنك في صالة بولينغ بالفعل.

يمكنك أيضًا دعوة أصدقائك للمشاركة في المرح. فهو يسمح لك بتكوين اتصال سلس مع الأصدقاء عبر أوضاع متعددة اللاعبين والمشاركة في البطولات العالمية أيضًا. بشكل عام، تبرز هذه اللعبة الجذابة والمذهلة بصريًا كواحدة من أفضل العروض على Apple Arcade.


9. Farmside – مزرعة بجانب البحر مع الأصدقاء


لقد اكتشفنا حتى الآن سلسلة من الأنواع المثيرة للاهتمام في ألعاب iPhone. لذلك دعونا نخفف من حدة الأمر قليلاً. أوصي بقضاء بعض الوقت الثمين مع عائلتك وأصدقائك في Farmside. يقع Farmside في بيئة ريفية خلابة، ويجمع بين عناصر المحاكاة والاستراتيجية والمغامرة لإنشاء طريقة لعب مسببة للإدمان حقًا.

يجب عليك التوصل إلى طرق مبتكرة لإدارة مزرعتك الخاصة، بدءًا من زراعة المحاصيل وحصادها وحتى رعاية الماشية وتوسيع نطاق عملك وفقًا لذلك. إذا كنت مهتمًا بالرسومات، فلن تشعر بخيبة أمل، لأنها تتميز بمناظر طبيعية جميلة ورسوم متحركة واقعية لإضفاء الحيوية على عالم الزراعة.

كما أنه يقدم أهدافًا وغايات جديدة لتحقيقها، مما يجعل كل جلسة تشعر بالانتعاش والإثارة. يتمتع اللاعبون برفاهية قضاء وقتهم والاستفادة من ميزات التخصيص المتاحة. يمكنهم تخصيص مزرعتهم حسب رغبتهم أو تحسين طريقة اللعب بطبقة إبداعية إضافية. مع Farmside، قد ينتهي أخيرًا بحثك للعثور على لعبة أصلية في عالم مفتوح.


10. TMNT Splintered Fate – لعبة أكشن متعددة اللاعبين شبيهة بالمارقة


نقدم لكم مفضلاتك على الإطلاق، سلاحف النينجا! هذه اللعبة يمكن أن تأسرك منذ المهمة الأولى. يسمح نظام القتال الديناميكي للعبة بالانتقال السلس بين الشخصيات، مما يسمح للاعبين بالاستفادة من المهارات الفريدة لكل سلحفاة أثناء المعارك الساخنة ضد الأشرار الأيقونيين في DC.

اسمحوا لي أن أؤكد لكم، مع وجود قصة في هذه البيئة الجذابة والمصممة جيدًا لجهاز iPhone الخاص بك، سوف تظل مدمنًا عليها لساعات قبل أن تعرفها. انطلق في رحلة جديدة من الأسرار واكشف الألغاز في هذا الإصدار من سلسلة DC المحبوبة. أعني، من يدري، قد تجد باتمان يتربص بالجوار.

ومع مجموعة من خيارات التخصيص المتوفرة تحت تصرفك، يمكنك تحسين تجربة اللعب الخاصة بك حتى أدق تفاصيلها. لذا، صدقني، عندما أقول هذا، سواء كنت من محبي السلاحف أو تبحث ببساطة عن تجربة لعب استثنائية على Apple Arcade، فإن TMNT Splintered Fate تستحق الاستكشاف بلا شك.


11. Jetpack Joyride 2 – إطلاق العنان لـ Jetpacks!


كونك من الجيل Z، لا يمكنك إنكار حقيقة أنك لم تلعب OG Jetpack Joyride. بناءً على نجاح الجزء السابق، يأخذك هذا الجزء التكميلي إلى آفاق جديدة من خلال طريقة لعب مسببة للإدمان وآليات لعب سلسة. مستويات مليئة بالعقبات والمقتنيات في انتظارك. لذلك، احصل على jetpack الخاص بك وانطلق بعيدًا.

بفضل الرسومات المذهلة وتجربة الانزلاق السلس، تم تحسين عناصر التحكم بشكل جيد جدًا لشاشة iPhone الخاصة بك. علاوة على ذلك، يستمر نظام التقدم داخل اللعبة في فتح قوى جديدة وترقيات وأزياء طوال الرحلة.

ستختبر الرسومات عالية الدقة الجديدة والرسوم المتحركة والميكانيكا وطريقة اللعب التي ستبقيك منشغلاً لساعات متواصلة. وأخيرًا، ستجلب التحديثات المتكررة عددًا كبيرًا من الميزات الجديدة التي يمكنك تجربتها. بشكل عام، تعرض Jetpack Joyride 2 أفضل ما تقدمه Apple Arcade، حيث الحركة المليئة بالمرح جنبًا إلى جنب مع الصور الرائعة وآليات اللعب السلسة.


12. Warped Kart Racers – تسابق معهم جميعًا


تم تطوير لعبة Warped Kart Racers هذه بواسطة فريق من المحترفين المتمرسين، وقد تم تجهيزها بآليات لعب مبتكرة وصور مذهلة. تتميز اللعبة بمسارات مصممة بدقة ومليئة بالعقبات الصعبة والمنعطفات الحادة والبيئات المذهلة.

والأفضل من ذلك كله هو أن النجوم المشهورين من البرامج المفضلة على الإطلاق - American Dad، وFamily Guy، وKing of the Hill، وSolar Opposites - سيسعدون يومك. علاوة على ذلك، فإن عناصر التحكم داخل اللعبة تستجيب بشكل لا يصدق، مما يسمح لك بالانجراف بسهولة والاصطدام بخصومك بشخصياتك المفضلة على العجلات. يمكنك أيضًا تخصيص الصورة الرمزية والمركبات الخاصة بك، والارتقاء بتجربة شخصية إلى مستوى جديد.

مع 16 خريطة مرسومة من الحلقات المفضلة لدى المعجبين، يمكنك الاستمتاع بوضع اللاعب الفردي الشامل أو المشاركة في مباريات متعددة اللاعبين مكونة من 8 لاعبين. أكمل التحديات اليومية لتضع يديك على عربات وشخصيات وجلود وتخصيصات جديدة. بشكل عام، Warped Kart Racers هي لعبة Apple Arcade من الدرجة الأولى تستحق اهتمامك.


13. LEGO® Star Wars™ Battles – لعبة RTS متعددة اللاعبين PVP


إذا كانت القوة قوية معك، فسوف تحب هذا. نقدم لكم LEGO® Star Wars™ Battles، وهي لعبة متعددة اللاعبين ذات توجه استراتيجي تجمع بين عالم LEGO المفضل لدينا على الإطلاق مع امتياز Star Wars الشهير لتقديم تجربة لا تتكرر إلا مرة واحدة في العمر. مباشرة من ملاذ TT Games، هذه اللعبة مليئة بالإثارة والمغامرة.

تبرز LEGO® Star Wars™ Battles باعتبارها جوهرة حقيقية في كتالوج Apple Arcade. بفضل صورها المذهلة وآليات اللعب الجذابة وخيارات التخصيص العميقة، يمكن للاعبين إنشاء قواعدهم الخاصة والمشاركة في العمل بسلاسة. تضيف القدرة على نشر الشخصيات بشكل استراتيجي من جميع عصور ملحمة Star Wars عمقًا وتنوعًا إلى طريقة اللعب.

مع تقدم اللاعبين، يمكنهم فتح شخصيات جديدة، وترقية قواتهم، وتحسين استراتيجياتهم لخوض معارك أكثر تحديًا ضد الأصدقاء أو المعارضين عبر الإنترنت. بفضل اهتمامها التام بالتفاصيل وآليات اللعب المصقولة، تكتسب LEGO® Star Wars™ Battles بلا شك مكانًا بين أفضل الألعاب المتوفرة على Apple Arcade.


14. Iron Marines+ – لعبة معركة الفضاء من نوع الخيال العلمي


هل أنت مستعد لاستكشاف الفضاء على متن سفينة الفضاء المخصصة الخاصة بك؟ ها هي الأخبار الجيدة، لقد انتهى انتظارك. يقدم Ironhide Studio لعبة تعتمد على الإستراتيجية في الوقت الفعلي، وكلها جاهزة لتأسرك في عالم مستقبلي مع Iron Marines+. الآن يجب عليك قيادة فريقك من مشاة البحرية الفضائية في مهمات مليئة بالإثارة والانتصار على أعدائك.

بفضل الرسومات المذهلة والرسوم المتحركة الرائعة وأدوات التحكم البديهية، لن تخذلك Iron Marines+. لكن تذكر أن هذه اللعبة تتطلب الكثير من المتعة. إنه يتميز بمجموعة واسعة من المستويات الصعبة التي تختبر التفكير الاستراتيجي والمهارات التكتيكية. مع وجود مجموعة كبيرة من الأسلحة تحت تصرفك، يجب عليك التخطيط لأعدائك ومهاجمتهم وهزيمتهم باتباع خطة مدروسة جيدًا.

يمكنك أيضًا ترقية الوحدات وفتح الأسلحة والقدرات وتخصيص قاعدتك حسب رغبتك. في حين أن القصة مقنعة بأفضل الطرق الممكنة، فإن آليات اللعب هي متعة خالصة في الاستخدام. ولا تقلق؛ لن تسمح لك التحديثات المنتظمة من المطورين بالملل وستستمر في مواجهة التحديات المذهلة.

15. Cut the Rope Remastered – عاد Om Nom


إذا كنت تبحث عن بعض الألغاز الصعبة، فأنت في المكان الصحيح. نقدم نظرة جديدة ومحسنة على لعبة الألغاز الذهبية المبنية على الفيزياء، مرحبًا بك في Cut the Rope. تقدم هذه النسخة المعاد تصميمها للاعبين مستويات أكثر تحديًا ورسومات محسنة وطريقة لعب أكثر سلاسة.

تتبع اللعبة Om Nom، وهو مخلوق أخضر رائع يحب الحلوى ولكنه يحتاج إلى المساعدة لإرضاء شغفه بالحلويات. يجب عليك التنقل عبر العوائق المختلفة وقطع الحبال بشكل استراتيجي لضمان حصول Om Nom على الحلوى. بفضل أدوات التحكم باللمس البديهية وتصميم المستوى الذكي، توفر لعبة Cut the Rope Remastered ساعات من اللعب الجذاب المناسب لجميع الأعمار.

بالإضافة إلى ذلك، تخلق صور اللعبة الساحرة، إلى جانب المؤثرات الصوتية الجذابة، تجربة غامرة تمزج بسلاسة بين الحنين إلى الماضي والألعاب المعاصرة. إنه بلا شك عنوان متميز في مكتبة Apple Arcade الواسعة ولعبة لا بد منها لعشاق الألغاز الذين يتوقون إلى متعة الحنين المليئة بالتحسينات الحديثة.


الحصول على، مجموعة، لعبة!

إن هذه الألعاب هي فقط لمحة صغيرة من مجموعة واسعة من العروض المذهلة التي تقدمها منصة Apple آركيد في عام 2023. سواء كنت من عشاق الألعاب الرياضية أو محبي الألعاب الاستراتيجية أو مهووسًا بألعاب تقمص الأدوار، ستجد بالتأكيد ما يناسبك على هذه المنصة. ابدأ في استكشاف هذه الألعاب الرائعة واستمتع بتجربة ألعاب ممتعة ومثيرة على جهاز الآيفون الخاص بك.

شكرا لقراءتك. مع وجود العديد من الخيارات المتاحة لك، توقف للحظة للتعليق على لعبتك المفضلة في هذه المجموعة.

نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات



close