📁 آخر الأخبار

أفضل الألعاب الإستراتيجية لأجهزة الآيفون والآيباد

إن الألعاب الإستراتيجية هي من أكثر الألعاب شعبية في عالم الألعاب، حيث تمزج بين التفكير الإستراتيجي والتحدي والإثارة. ومع تطور تكنولوجيا الهواتف الذكية، أصبحت هذه الألعاب أكثر إثارة على أجهزة الآيفون والآيباد. توفر أجهزة الآيفون والآيباد مجموعة واسعة من الألعاب الإستراتيجية الممتعة التي تتيح للاعبين تجربة تحديات استراتيجية رائعة، مثل الحروب والدفاع والبناء والإدارة.

سواء كنت ترغب في اللعب لوحدك أو مع أصدقائك، فإن هذه الألعاب تقدم لك تجربة استراتيجية غير مسبوقة ومثيرة للاهتمام. فإذا كنت تبحث عن تحدي جديد وإثارة غير عادية، فإن الألعاب الإستراتيجية هي الخيار الأمثل لأجهزة الآيفون والآيباد، وهذه المجموعة المتنوعة من الألعاب ستجعلك مهووسًا باللعب والاسترخاء في نفس الوقت.

أفضل الألعاب الإستراتيجية لأجهزة الآيفون والآيباد
Best Strategy Games for ios

 أفضل الألعاب الإستراتيجية لأجهزة الآيفون والآيباد

تعتبر الألعاب الخفيفة مع طريقة اللعب المحببة جيدة ولكنها لا تحقق النجاح دائمًا. خاصة عندما ترغب في اختبار براعتك في اللعب من خلال مواجهة كل الصعاب. في الأوقات التي تريد فيها أن تكون تكتيكاتك القاتلة فعالة مثل الأسلحة القوية، تلعب الألعاب الإستراتيجية. لذا، إذا كنت مستعدًا للقيام بمهام شيقة مليئة بالتحديات المجنونة، تحقق من أفضل 16 لعبة إستراتيجية لأجهزة iPhone و iPad.

تعمل الألعاب الإستراتيجية على الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية التي تعمل بنظام iOS بشكل جيد للغاية ولحسن الحظ هناك الكثير من أفضل الألعاب الإستراتيجية التي تمثل هذا النوع. في هذه القائمة، نقدم لك أفضل 15 لعبة إستراتيجية للآيفون على الإطلاق.

أفضل الألعاب الإستراتيجية لنظام الآيفون

ما هي أفضل الألعاب الإستراتيجية على جهاز الآيفون؟ قد يقول البعض Command and Conquer ، والبعض الآخر Civilization VI، بينما سيقول المزيد "في الواقع، Civ IV كانت أفضل ga-" ولكن في هذه المرحلة سنتوقف عن الاستماع لأن لا أحد يهتم. انضم إلينا ونحن نستكشف مجموعة منسقة من أفضل الأعمال الناجحة في هذا النوع، من الوافدين الجدد إلى الكلاسيكيات.

  • 1. The Core of Strategy Games
  • 2. Best strategy games for iPhone (iOS) List
  • 3. Clash Royale
  • 4. Clash of Clans
  • 5. Rome: Total War
  • 6. Iron Marines: RTS offline game
  • 7. Plague Inc.
  • 8. Bloons TD 6
  • 9. Whiteout Survival
  • 10. Call of Dragons
  • 11. RISK: Global Domination
  • 12. Age of Origins:Tower Defense
  • 13. Age of Apes
  • 14. Idle Lumber Empire - Wood Game
  • 15. Evony
  • 16. Tips for Mastering Strategy Games
  • 17. FAQ's related to Strategy Games :
  • 18. 1. What is the best strategy game for iOS?
  • 19. 2. Do strategy games improve your brain?
  • 20. 3. Do strategy games require skill?
  • 21. 4. Which strategy games can be enjoyed offline without an internet connection?
  • 22. Last Words:

1. Tactile Wars:

أحب رسومات هذه اللعبة، فهي تحتوي على تناقض فريد. تتمتع الشخصيات بمظهر لطيف ولطيف للغاية، لكن ما عليك فعله معهم هو التلوين على الرغم من أنه في الواقع كما لو كنت قتلت. أنت جنرال في جيش ملون وسيقوم جنودك بإطلاق كرات الطلاء الخاصة بهم على العدو بموجب أوامرك. ستصبح أصابعك سلاح دمار شامل.

حمل اللعبة من Apple Store

2. Blood Bowl:

Blood Bowl هي واحدة من ألعاب الطاولة الشهيرة Warhammer Fantasy. باستخدامه يمكنك تشكيل فريقك بواحد من السباقات الخيالية الستة في عالم Warhammer (البشر والعفاريت وسيلفان الجان ومحاربو الفوضى).

أفضل الألعاب الإستراتيجية، الألعاب الإستراتيجية للآيفون، الألعاب الإستراتيجية للآيباد، تجربة الألعاب الإستراتيجية على الآيفون، تجربة الألعاب الإستراتيجية على الآيباد، الألعاب الإستراتيجية برسومات عالية، الألعاب الإستراتيجية المجانية، الألعاب الإستراتيجية الشهيرة، الألعاب الإستراتيجية الجديدة، الألعاب الإستراتيجية لعبة متعددة، الألعاب الإستراتيجية بأسلوب الحرب والدفاع.
ألعاب استراتيجية بدون نت للايفون

إنها تشبه كرة القدم الأمريكية الدموية في ألعاب فردية من وضع اللاعب الفردي دون أن تنفد من رأسك أو يمكنك القتال من أجل كأس Blood Bowl في وضع الحملة، مما يتيح لك إضافة انتصارات وتجميع الخبرة لتطوير فريقك وفريقهم اللاعبين.

في وضع تعدد اللاعبين، يمكنك مواجهة صديق على جهازك اللوحي في وضع "Hotseat" أو اللعب عبر الإنترنت في دوري دائم ضخم يمكنك من خلاله إنشاء فرقك وتطويرها.

حمل اللعبة من Apple Store

3. Hackers:

ترتجف أشياء الإنترنت. مع هذه اللعبة سوف تصبح مخترق حقيقي. إنه يصيب الشبكات الافتراضية لأعدائك في هذه الحرب الإلكترونية ولكن لا تهمل أمن شبكتك الخاصة. إنها معركة عالمية لا مكان للاختباء فيها، ولا ينتصر فيها إلا الأقوى.

حمل اللعبة من Apple Store

4. Clash of Clans:

إنها واحدة من أكثر ألعاب iOS تنزيلًا والأكثر إدمانًا. إنها ليست اللعبة النموذجية التي تحتوي على خريطة لعالم جديد يجب أن تكتشفه شيئًا فشيئًا. المساحة هنا محدودة للغاية. نظّم مدينتك بتطهير الغابة والبحر وزيارة أعدائك بجيشك. في كل مسابقة يمكنك أن تفعل مع غنيمة جيدة ولكن يجب أن تنشر قواتك بشكل جيد للغاية. ولا تنس أبدًا أنهم أيضًا يمكنهم القدوم وسرقة معلقاتك.

حمل اللعبة من Apple Store


5. Call of Duty: Heroes:

إذا كنت تحب الإصدار الديناميكي من Clash of Clans ، تفضل لعبة بمظهر أكثر واقعية وأقل هزلية Call of Duty: Heroes هي لعبتك. قم بإنشاء معسكر جيد لبناء جيش جيد. قم برفع مستوى الإنشاءات الخاصة بك للحصول على المزيد من القوات والميزات.

النقطة الإضافية التي تقدمها هذه اللعبة هي أنه يمكنك التحكم في أبطالك، فهم ليسوا مستقلين تمامًا مثل باقي القوات. وعندما تحتاج إلى إخراج المروحية وإطلاق النار من أعلى لدعم جنودك في غزو قاعدة العدو.

حمل اللعبة من Apple Store

6. Plague Inc. – YOU are the plague:

أفضل لعبة إستراتيجية أخرى للآيفون سواء كان ذلك أمرًا مستهجنًا أخلاقيًا نشر وباء في جميع أنحاء العالم وبالتالي إطفاء الناس، يجب على الجميع أن يقرروا بأنفسهم. الحقيقة هي أن Plague Inc. هي لعبة إستراتيجية ممتازة حيث يمكن تخصيص العديد من الفرص التكتيكية للاعب من أجل ... جلب الطاعون على البشرية.

حمل اللعبة من Apple Store


7. Clash Royale:

Clash Royale هي أفضل لعبة إستراتيجية أخرى تم تطويرها بواسطة Supercell ، منشئو Clash of Clans. تحتوي هذه اللعبة على إستراتيجية خاصة للغاية وهي مزيج بين الدفاع عن البرج وأسلوب الشطرنج للغاية، ولكن مع لمسة من مخلوقات لعبة الورق.

في بداية اللعبة يمكنك فقط إسقاط القوات في مجالك الخاص. لتمرير إلى ميدان العدو، سيتعين عليك استخدام الجسرين الوحيدين لتتمكن من عبور النهر الذي يفصل بينهما. بمجرد هدم البرج الأول للعدو، يمكنك غزو أراضيه. ولا تنسى أن تدافع عن نفسك ضد قوات العدو.

حمل اللعبة من Apple Store

8. Great Little War Game 2:

لعبة إستراتيجية تعمل بنظام iOS ، Great Little War Game ، اسمها يقول كل شيء: على الخرائط الصغيرة والموجزة نسبيًا، يتم إرسال قواتك إلى المعركة وعليك إيقاف جنرال العدو عادةً. ما يجعل هذه اللعبة الإستراتيجية للآيفون هو أن هناك العديد من الوحدات المختلفة التي تقدم قدرات خاصة. فقط أولئك الذين يستخدمون بذكاء مزاياها ويضربوا اللحظة المناسبة، في هذه اللعبة الإستراتيجية للآيفون لديهم فرصة.

تدور المعارك دائمًا حول - حتى تنفجر رأسك، ثم العدو - من خلال الوحدات المتنوعة ولكنها تؤثر على اللعبة دائمًا ما تكون ديناميكية وغالبًا ما تكون بعيدة كل البعد عن السهولة، تتغلب على العدو. حتى تتقن جميع المهام التي تزيد عن 60 مهمة، قد يستغرق الأمر.

تجمع نقاط Plus Points لعبة iOS الإستراتيجية بشكل أساسي من خلال النطاق وطريقة اللعب، ويكون العرض التقديمي أقل نجاحًا. على الرغم من أن الوحدات تبدو جميلة جدًا، مقارنةً على سبيل المثال بـ Tactile Wars أو Autumn Dynasty التي تسحب "الحرب الصغيرة" ولكن من الواضح أنها القشة القصيرة. ناقلات، في لعبة استراتيجية ولكن ليس كل شيء!


حمل اللعبة من Apple Store

9. Empires and Allies:

الآن، لا يوجد حتى الآن فرع لسلسلة Command & Conquer الناجحة في متجر Apple Store ، اللعبة الإستراتيجية Empires and Allies ولكنها على الأقل بديل جيد جدًا جاهز. كما هو الحال مع ألعاب مثل Command & Conquer: يتم قيادة الجنرالات بفريق قوي ويرافقهم إلى ساحة المعركة.

المقبض بديهي ومباشر للغاية، مما يجعل لاعبي iOS يتحكمون دائمًا في طائراتهم ودباباتهم وجنودهم. كما هو الحال مع الماوس ولوحة المفاتيح، فإن هذه اللعبة الإستراتيجية التي تعمل بنظام iOS ليست صحيحة، إلا أن Empires and Allies ولكنها تظهر بطريقة رائعة، يمكن أن تعمل كعنصر تحكم جيد في لعبة إستراتيجية iOS.

من ناحية الرسومات، من المؤكد أن لعبة Empires and Allies لا تزال ممكنة، لأن Startegiespiel لنظام iOS يعمل بسلاسة تامة حتى لو كانت هناك عدة وحدات على الشاشة.

حمل اللعبة من Apple Store

10. Battle for the galaxy:

تتطور منصات iOS دائمًا إلى "المنفذ المنزلي" لمحبي الألعاب الإستراتيجية الكلاسيكية بأسلوب Command & Conquer و Age of Empires. تمامًا مثل لعبة الإستراتيجية من "الأيام الخوالي" هي معركة المجرة. الهدف الرئيسي هو بناء فريق قوي وإرسالهم إلى الميدان. لكن بالطبع لا يفوتنا إنشاء قاعدة عاملة.

ما هي معركة المجرة من زملائها الإستراتيجيين الجيدين أيضًا Galaxy Conquest II: Space Wars مختلفة، هو العدد الهائل من الجنود وأداة الحرب التي يمكن أن ترسلهم إلى معركة اللاعب. إذا اصطدم بعد ذلك بالخصم، فسيتم عرض تأثير حقيقي للألعاب النارية على جهاز iOS اللوحي الذي يبدو أنيقًا ببساطة.

للقيام بذلك، هناك أيضًا بعض الألعاب الإستراتيجية في iOS ، وهي 50 مهمة للاعب الفردي، وهي أيضًا عبارة عن وضع متعدد اللاعبين جاهز. يمكن للاعبين الانضمام إلى الشركات واللاعبين الآخرين، لذلك تهاجم الشركات الأخرى.

حمل اللعبة من Apple Store

11. Vega Conflict – Intense fighting in space:

الفضاء، الحدود النهائية، مع صراعات لا نهاية لها! في لعبة الإستراتيجية Vega Conflict لا تسود السلام والفرح والفطائر، ولكن الفصائل المختلفة التي تقاتل من أجل التفوق في الفضاء. أحد أمراء الحرب هؤلاء بالطبع هو ملكك. من أجل البقاء على قيد الحياة ضد بعض أعداء الذكاء الاصطناعي الأذكياء للغاية في هذه اللعبة الإستراتيجية الناجحة للآيفون، يقوم اللاعب ببناء أسواق الموارد، وإنشاء محطات فضائية متنامية، وبمعنى حقيقي للكلمة من قبل الأقوياء. ترتيب السفن الحربية.

يعمل مزيج الإستراتيجية المعروف هذا مع Vega Conflict بشكل جيد للغاية، وبالتالي سيجد المحاربون الاستراتيجيون طريقك، ولكن حتى المبتدئين سيحصلون على الكثير من المرح مع هذه اللعبة الإستراتيجية لنظام iOS. تتميز لعبة Vega Conflict بأنها طريقة لعب جيدة المستوى تزيد من الرسومات الجميلة والمجتمع المتفاني. لذا إذا كنت تفضل المقامرة مع قائد فضاء آخر، فهنا هنا!

حمل اللعبة من Apple Store

12. Mini Warriors:

في لعبة الإستراتيجية Mini Warriors للآيفون، الاسم يقول كل شيء. بدلاً من قيادة البرابرة والوحوش المتعطشين للدماء إلى المعركة، أمر بطلك الصغير والبعض الآخر اللطيف. ومع ذلك، هناك لعبة إستراتيجية أكثر تحديًا، حيث تؤدي التكتيكات الصحيحة والتشكيل الصحيح للقوى وتكوينها فقط إلى النجاح خلف الواجهة المحببة. بالإضافة إلى الرسومات المحببة ببساطة والعديد من الاحتمالات المرحة، تتميز Mini Warriors أيضًا بوضع متعدد اللاعبين جيدًا بالإضافة إلى العديد من الإضافات لفتحها. ولكن حذار! يمكن أن يؤدي البحث عن أبطال جدد إلى الإدمان.

حمل اللعبة من Apple Store

13. Z Origins – (Z The Game) – The cult hit returns:

أفضل الألعاب الإستراتيجية لأجهزة الآيفون والآيباد
أفضل لعبة حربيه استراتيجية للايفون

ما هو قديم لا يجب أن يكون سيئا! يتوافق تمامًا مع الإستراتيجية الكلاسيكية Z Origins أو "Z" إلى. على الرغم من أن لعبة 1996 لم تحظى بشعبية كبيرة مثل سلسلة Command & Conquer أو سلسلة ألعاب Age-of-Empires كانت، من حيث طريقة اللعب، إلا أنها يمكن أن تتنافس تمامًا مع أحجام الإستراتيجية. إنها واحدة من أفضل الألعاب الإستراتيجية. لأجهزة الأندرويد.

اللعبة الإستراتيجية (التي تبلغ حاليًا 3.99 دولارًا أمريكيًا) ليست قديمة جدًا من الناحية الرسومية، ولكن مزيج المعارك الإستراتيجية في الوقت الفعلي ونمو قاعدتها يمكن أن يكون مقتنعًا في الوقت الحاضر - إنها معروفة جيدًا، لا سيما في القيم الداخلية في!

حمل اللعبة من Apple Store

14. Frozen Synapse Prime -Very nice strategy game:

في Frozen Synapse Prime لا شيء بدون التخطيط والمهارات التكتيكية! تبلغ تكلفة أوامر اللاعب في لعبة iOS المدفوعة هذه 4.53 دولارًا أمريكيًا، وهي وحدة من "Combat cloning"، والتي تحتوي على مجموعة متنوعة رائعة من القواعد ومنشآت العدو وتأخذها أخيرًا. حتى يبدأ الإجراء، من المهم وضع خطة معركة بنجاح قدر الإمكان، لأنه عندما يبدأ الهجوم، لا يمكنك التدخل في العملية.

يوصى باستخدام Frozen Synapse Prime بشكل خاص للاعبين الذين يحبونه بشكل خاص من الناحية التكتيكية وأولئك الذين يحبون XCOM بالفعل: Enemy Inside محبوب جيدًا.

حمل اللعبة من Apple Store

15. Autumn Dynasty – Top strategy game:

أفضل الألعاب الإستراتيجية، الألعاب الإستراتيجية للآيفون، الألعاب الإستراتيجية للآيباد، تجربة الألعاب الإستراتيجية على الآيفون، تجربة الألعاب الإستراتيجية على الآيباد، الألعاب الإستراتيجية برسومات عالية، الألعاب الإستراتيجية المجانية، الألعاب الإستراتيجية الشهيرة، الألعاب الإستراتيجية الجديدة، الألعاب الإستراتيجية لعبة متعددة، الألعاب الإستراتيجية بأسلوب الحرب والدفاع.
أفضل الألعاب الاستراتيجية للآيفون

Autumn Dynasty هي لعبة إستراتيجية جيدة جدا للآيفون، لكنها ببساطة تبدو جيدة جدا. تبدو الرسومات مثل PlayStation 2 الكلاسيكي Okami و "أسلوب الحبر" الرائع.

لقيادة قواته إلى المعركة، والاستمتاع بإطلالة خاصة للغاية وهي بالتأكيد حلوى للعين. للاستراتيجيين الهواة، لكن لديه أيضًا الكثير ليقدمه، لأن اللاعب يجب أن يكون في هذه اللعبة الإستراتيجية للآيفون ليس فقط يهتم ببناء قواته، ولكن من المهم أيضًا إنشاء قاعدة عاملة. مهم في القتال: يجب أن تتضمن التضاريس في قراراتك، كما قد يكون في بعض الأحيان تحديد اللعبة، حيث تتمركز القوات.

إلى جانب حملة اللاعب الفردي الجيدة، تحتوي اللعبة الإستراتيجية لنظام iOS أيضًا على وضع متعدد اللاعبين ممتع، وتحديات تتطلب أحيانًا الكثير من المتطلبات.  

حمل اللعبة من Apple Store

16. DomiNations:

تأتي هذه اللعبة من يد براين رينولدز، مبتكر لعبة Civilization II و Rise of Nation. يجب أن تختار فيها حضارة وتأخذها من العصر الحجري إلى عصر الفضاء. وعلى طول الطريق ستكون قادرًا على الاستكشاف والتوسع ولكن، لا تغفل عن هدفك، قهر العالم!

يتجاوز المستوى الإستراتيجي لهذه اللعبة باقي الألعاب على iOS. الموارد شحيحة لذا ستجد نفسك غالبًا في معضلة معرفة أنه من الأفضل أن يكون لديك جيش أقوى؟ أو التحقيق في التكنولوجيا الجديدة في المكتبة؟ اختر الخيار الصحيح في أي وقت للاقتراب من النصر.

حمل اللعبة من Apple Store

جميع الألعاب المذكورة أعلاه هي أفضل الألعاب الإستراتيجية لإصدار iOS 2023 May.  ما هي الألعاب الأخرى التي تعتقد أنها أفضل الألعاب الإستراتيجية، اترك تعليقاتك أدناه. شارك هذه المجموعة الرائعة مع اصدقائك

وهكذا نكون قد تعرفنا معا عن أفضل ألعاب استراتيجية يمكنك لعبها على جهاز الهاتف الخاص بك الآيفون، وأيضا يمكنك أضافه لعبة لهذا القائمة من خلال التعليقات وسيتم أضافه اللعبة في أقرب وقت بعد مراجعتها والتأكد أنها تستحق أن تدرج في القائمة.


مقالات ذات صله

ألعاب استراتيجية للآيفون اون لاين

ألعاب استراتيجية بناء الجيوش

ألعاب استراتيجية بدون نت للايفون

لعبة احتلال الدول

أفضل لعبة حربيه استراتيجية للايفون



نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات



close