أفضل ألعاب التزلج على الجليد للآيفون والأيباد

ألعاب التزلج على الجليد, ألعاب الهواتف المحمولة, iOS, أفضل ألعاب التزلج, التزلج على الجليد للآيفون, التزلج على الجليد للأيباد, ألعاب الجليد, رياضات الشتاء, تجارب اللعب المحمولة, تحميل مجاني, تجربة التزلج, ألعاب التزلج على الثلج, متعة التزلج على الجليد, تحديات التزلج.

في عالم ألعاب الهواتف الذكية، تمثل ألعاب التزلج على الجليد تحديًا ممتعًا ومثيرًا للعب. إذا كنت من محبي التزلج على الجليد أو تتوق لتجربة هذه الرياضة الشتوية المثيرة بغض النظر عن موسم السنة، فأجهزة iPhone وiPad تقدم لك العديد من الخيارات المذهلة للاستمتاع بها في أي وقت ومن أي مكان.

تأخذ ألعاب التزلج على الجليد المصممة لأجهزة iOS اللاعبين في رحلة إلى عالم مليء بالتحديات والمتعة، حيث يمكنهم التزحلق على الجليد، والقفز، والقيام بأعمال استعراضية مذهلة دون أن يغادروا منازلهم. إن متعة هذه الألعاب تأتي مع رسومات مذهلة وأسلوب لعب سلس، مما يجعلها مثالية لجميع أفراد العائلة.

ألعاب التزلج على الجليد للآيفون والأيباد

تعتبر ألعاب التزلج على الجليد واحدة من أشهر فئات ألعاب الرياضات الشتوية على أجهزة iPhone وiPad. إليك قائمة ببعض أفضل ألعاب التزلج على الجليد التي يمكنك الاستمتاع بها على هذه الأجهزة:

  • Touchgrind Skate 2: هذه اللعبة تأتي برسومات رائعة وتجربة تحاكي التزلج على الأصابع. يمكنك التحكم في لوح التزلج باستخدام إصبعين على الشاشة وتنفيذ حيل مثيرة.
  • Snowboard Party: World Tour: تقدم هذه اللعبة تجربة مذهلة لهواة التزلج على الجليد. يمكنك اختيار شخصيتك والتنافس في مجموعة متنوعة من التحديات والمسابقات.
  • Alto's Adventure: لعبة تزلج على الجليد مع رسومات جميلة وجو مريح. يجب عليك التزلج عبر المناظر الطبيعية وجمع النقاط في رحلة مثيرة.
  • Shredder: Snowboarding: تقدم هذه اللعبة تجربة تزلج واقعية تحاكي الجبال الثلجية. تتضمن أوضاعًا مثل التزلج الحر ومسابقات الوقت.
  • Skater - Skate Legendary Spots: على الرغم من تركيزها على تزلج الشوارع، إلا أنها تقدم تجربة مشابهة للتزلج على الجليد تتضمن مهارات وتحديات.
  • Snowboard Party 2: إذا كنت من محبي ألعاب التزلج الأكثر واقعية، فهذه اللعبة تقدم لك تجربة رائعة على الأجهزة المحمولة. تتيح لك التزلج في عدة مناطق جبلية وتنافس في سباقات مثيرة.
  • Transworld Endless Skater: لعبة تعتمد على الأمواج والحركات المثيرة في عالم التزلج. يمكنك تخصيص شخصيتك والقيام بأعمال استعراضية مدهشة.
  • Ice Rage: لعبة هوكي الجليد التي تقدم تجربة ممتعة لعبة متعددة اللاعبين. تحاكي اللعبة جو الهوكي بشكل رائع.

هذه مجرد بعض من أفضل ألعاب التزلج على الجليد لأجهزة iPhone وiPad، وهناك المزيد من الخيارات الممتعة هناك. اختر اللعبة التي تناسب اهتماماتك واستمتع بتجربة تزلج مثيرة على جهازك الذكي.

1. Turbo Stars – اختيار المحرر


تعد Turbo Stars واحدة من أفضل ألعاب التزلج على الجليد لأجهزة iPhone التي يمكنك العثور عليها اليوم. إنها تتميز بطريقة لعب سريعة الخطى ستختبر أوقات رد فعلك.

الطريقة الوحيدة للتقدم هي الحصول على المركز الأول في كل مسار. يمكنك التقاط عناصر متعددة أثناء السباق لزيادة سرعتك وتحكمك. يمكنك أيضًا رمي خصومك إذا كانوا قريبين منك لتسهيل المنافسة.

ستساعدك العملات المعدنية والمفاتيح المنتشرة في جميع أنحاء المسارات على فتح العديد من العناصر داخل اللعبة أيضًا. علاوة على ذلك، هناك فرصة لتخصيص شخصيتك بالطريقة التي تراها مناسبة. بشكل عام، إنها لعبة ممتعة ستساعدك على قضاء الوقت أثناء التنقلات الطويلة والمملة.

ومع ذلك، يمكن أن تكون اللعبة محبطة في بعض الأحيان بسبب ظهور الإعلانات المستمرة.

السعر: مجاني (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق بسعر 1.99 دولارًا)

2. True Skate – جهاز محاكاة ممتاز للتزلج


عدد قليل جدًا من الألعاب يمكن أن توفر تجربة تزلج أصلية. True Skate هي واحدة من تلك الألعاب. آليات محاكاة اللعبة واقعية وسوف تتحدىك تمامًا.

لأداء الخدع، سيتعين عليك النقر على الشاشة والقيام بالحركات الصحيحة لضمان نجاح الخدعة. خطأ صغير سيضمن عدم تنفيذ الخدعة على الإطلاق. علاوة على ذلك، تتميز اللعبة بجميع المواقع الواقعية التي يمكنك العثور عليها في أشهر مدن التزلج في العالم.

أكبر مشكلة أواجهها مع True Skate هي أنها لا تقدم نسخة مناسبة، حتى بعد أن تدفع مبلغًا أوليًا. يجب شراء بقية اللعبة من خلال عمليات الشراء داخل التطبيق.

السعر: 1.99 دولارًا أمريكيًا (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق بسعر 0.99 دولارًا أمريكيًا)

3. Tony Hawk's American Wasteland – الوضع الوظيفي التفصيلي


كانت ألعاب لوح التزلج التي يقدمها توني هوك من أقوى الألعاب في هذا النوع لفترة طويلة بشكل مدهش. ما زلت أتذكر تشغيل لعبتي المفضلة، Tony Hawk's American Wasteland، على جهاز الكمبيوتر القديم الخاص بي، وتشغيلها لساعات.

لحسن الحظ، يمكنك الحصول على لعبة تزلج رائعة لـ Tony Hawk iPhone من خلال لعبة Tony Hawk’s Skate Jam. مثل ألعاب Tony Hawk الأخرى، هناك وضع مهني يمكنك اللعب فيه وإنشاء واحد من أفضل المتزلجين. الوضع الوظيفي مفصل للغاية ويسمح لك بصنع اسم لنفسك في عالم التزلج.

تنافس في العديد من أحداث Skate Jam ضد المحاربين القدامى والصغار لإثبات همتك. طريقة اللعب رائعة، مع العديد من الحركات التي يمكنك القيام بها وربطها معًا لإنشاء مجموعة مميزة.

ومع ذلك، من الصعب السيطرة على الضوابط. وهذا يجعل منحنى التعلم حادًا بعض الشيء.

السعر: مجاني (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق بسعر 3.99 دولارًا)


4. Touchgrind Skate 2 – إذا كنت تحب التحديات


Touchgrind Skate 2 هي واحدة من ألعاب التزلج الأكثر صعوبة الموجودة هناك. عند تحميل اللعبة لأول مرة، لن يبدو الأمر بهذه الصعوبة. ومع ذلك، بمجرد أن تبدأ اللعب بها على محمل الجد، ستدرك أن الأمر سيستغرق بعض الوقت للتعود على طريقة اللعب المبنية على الفيزياء.

من الأوليات إلى الشرائح القوية، فإن مجموعة الحيل التي يمكنك القيام بها عن طريق تحريك لوح التزلج بشكل صحيح مذهلة. علاوة على ذلك، تضمن النتائج الأعلى وإكمال التحديات إمكانية فتح عناصر جديدة مثل منتزهات التزلج. علاوة على ذلك، يمكنك لعب اللعبة عبر الإنترنت مع أصدقائك من خلال وضع المكون المتعدد اللاعبين SKATE.

ومع ذلك، لا تحتوي اللعبة على أوضاع فريدة. بمجرد إتقان اللعبة، يمكن أن تصبح رتيبة.

السعر: مجاني (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق بسعر 2.99 دولارًا)


5. Skate Up – تجربة فريدة من نوعها في رياضة التزلج


Skate Up ليست لعبة التزلج المعتادة. في حين أن هذه اللعبة تركز أكثر على التزلج على الجليد، فهي فريدة من نوعها وتتبع مبادئ مماثلة للتزلج. ولهذا السبب قمت بإدراجه هنا.

إذا كنت تتذكر مشاهدة عروض التزلج على الجليد الجميلة مثل عروض ماريا بيل، فيمكنك أن ترى مقدار الجهد والرشاقة التي يتم بذلها في هذه الرياضة. مع Skate Up، يتم تمثيل قدر لا بأس به من هذه النعمة والأناقة.

تتيح لك اللعبة أداء بعض الحركات المذهلة أثناء محاولتك تحقيق أعلى الدرجات الممكنة. إذا كنت مهتمًا بتجربة شيء جديد، فهذه اللعبة تستحق التجربة.

لسوء الحظ، اللعبة بها بعض الأخطاء، مثل التعطل. نأمل أن يتمكن المطورون من حل هذه المشكلات في التصحيحات المستقبلية.

السعر: مجاني


6. لعبة Snowboard Party World Tour على iPhone


يأتي التزلج على الجليد أيضًا على شكل رياضة متطرفة، حيث يعتبر التزلج على الجليد رياضة شائعة على نطاق واسع. إذا كنت ترغب في تجربة كيفية عمل التزلج على الجليد، على الأقل افتراضيًا، فلا يوجد شيء أفضل من Snowboard Party: World Tour.

هذه اللعبة هي واحدة من أفضل ألعاب التزلج على الجليد لجهاز iPhone. إنها تحتوي على الكثير من المحتوى المعروض أيضًا، مع أكثر من 250 هدفًا لإكمالها، وموزعة على 21 موقعًا. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تخصيص مظهر اللاعب الخاص بك من خلال العديد من الأزياء الفريدة، مثل الزومبي والأجنبي.

علاوة على ذلك، فإنك لن تشعر بالملل أبدًا نظرًا لعدد الأوضاع المتوفرة فيها. تتراوح هذه من Time Attack إلى Freestyle إلى Half Pipe. لم تكن الألعاب الرياضية المتطرفة في لعبة الهاتف المحمول أكثر متعة من أي وقت مضى!

لكن اللعبة تعاني من بعض الأخطاء. أبلغ العديد من المستخدمين عن أهداف يكاد يكون من المستحيل إكمالها بسبب آليات اللعبة.

السعر: مجاني (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق بسعر 1.99 دولارًا)


7. Skateboard Party 3 لعبة لوح التزلج للايفون


لا تستخدم معظم ألعاب لوح التزلج لأجهزة iPhone وiPad أجهزة الوسيط بشكل صحيح. إما أنها تتمسك بحس جمالي فريد، أو تبدو الرسومات قديمة. مع Skateboard Party: 3، يمكنك الحصول على بعض الصور المذهلة للعبة لوح التزلج المحمولة.

إلى جانب ذلك، يظهر في اللعبة أسطورة التزلج جريج لوتزكا. لقد ظهر بشكل ملحوظ في الوضع الوظيفي للعبة، حيث سيتعين عليك إكمال أكثر من 70 هدفًا للارتقاء إلى قمة سلم التزلج.

يمكنك أيضًا الاختيار من بين 16 متزلجًا مختلفًا وتخصيص مظهرهم حسب رغبتك. والأهم من ذلك، أن لعب اللعبة أمر سهل لأنها تدعم معظم وحدات التحكم في الألعاب، ويمكن تغيير تخطيط الزر إلى ما يجعل عمليات اللعب أكثر راحة.

لسوء الحظ، تميل اللعبة إلى التعطل كثيرًا وتتميز بعدد كبير جدًا من الإعلانات في الإصدار المجاني.

السعر: مجاني (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق بسعر 0.99 دولارًا)


8. لعبة Skate Space للايفون والايباد


عند النظر إلى معظم ألعاب التزلج على الجليد لأجهزة iPhone وiPad، ستدرك أن جزءًا من جاذبيتها يأتي من الجماليات والرسومات البراقة. مع Skate Space، تحصل على العكس تمامًا – البساطة.

تتميز رسومات اللعبة وواجهة المستخدم بأنها أنيقة، مع عدم وجود شاشة HUD (شاشة عرض رأسية) عالية الكعب لكسر التدفق. يمكنك تخصيص المتزلج الخاص بك وحتى حديقة التزلج التي تلعب بها.

أطلق العنان لخيالك وامنحك مساحة لابتكار حيل هائلة على لوح التزلج من لا شيء. اجعل حديقة التزلج الخاصة بك معقدة قدر الإمكان، وجرب حيلًا متعددة للحصول على أعلى الدرجات. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا الانضمام إلى اللاعبين المتعددين والقتال مع ما يصل إلى 10 أصدقاء للحصول على أعلى الدرجات.

ومع ذلك، تحتوي اللعبة على عدد كبير جدًا من المعاملات الدقيقة.

السعر: مجاني (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق بسعر 0.99 دولارًا)


9. Faily Skater – لعبة تزلج عادية


سوف يذكرك لعب Faily Skater بالتصميم العالمي الملون للعبة Subway Surfers. اللعبة ممتعة للغاية، وذلك بفضل طريقة اللعب الممتازة القائمة على الفيزياء والحوادث المضحكة.

ومن حيث طريقة اللعب، فهي تشبه إلى حد كبير العديد من ألعاب الجري التي لا نهاية لها المتوفرة في السوق. الهدف هو الوصول إلى أعلى الدرجات الممكنة وتجنب العقبات على طول الطريق. ومع استمرارك في اللعب، ستستمر في جمع العملات المعدنية والتعزيزات والموارد الأخرى داخل اللعبة.

أثناء قيامك ببناء مجموعة التحرير والسرد الخاصة بك، تصبح اللعبة أكثر سخافة كل دقيقة. من الممكن أن تتزلج وتندفع عبر "San Fran Faily" في دقيقة واحدة وتظل متمسكًا بحياتك العزيزة بجانب طائرة هليكوبتر في الدقيقة التالية.

مثل أي لعبة أخرى تتبع نموذج freemium، تتميز لعبة Faily Skater بعدد كبير جدًا من الإعلانات.

السعر: مجاني (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق بسعر 0.99 دولارًا)


10. Flip Skater – سعادة نصف الأنبوب


لا يوفر لك Flip Skater حديقة تزلج كاملة. ومع ذلك، فهو يوفر لك نصف أنبوب لأداء الحيل "الأكثر شراسة".

طريقة اللعب بسيطة بما فيه الكفاية – عليك الانزلاق على نصف الأنبوب، وجمع السرعة الكافية للوصول إلى الارتفاع المناسب، وتنفيذ أفضل الحيل الممكنة. كلما زاد عدد الحيل التي تؤديها وتهبط بنجاح، كلما حصلت على نقاط أكثر.

هناك بيئات متعددة، وجماليات اللعبة البسيطة تجعلها لعبة ممتعة للاعبين العاديين. يمكنك أيضًا فتح شخصيات وألواح تزلج مختلفة لتتناسب مع أسلوبك.

ومع ذلك، فإن نظام العملات في اللعبة ليس رائعًا. أبلغ اللاعبون أن المكافآت والمقتنيات داخل اللعبة منخفضة جدًا.

السعر: مجاني (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق بسعر 1.99 دولارًا)


تلخيص لما سبق:

في ختام هذا المقال، نكون قد استعرضنا مجموعة من أفضل ألعاب التزلج على الجليد لأجهزة iPhone وiPad. تلك الألعاب تجسد المرح والإثارة التي يمكن أن توفرها رياضة التزلج على الجليد، وتجلبها إلى عالم الألعاب المحمولة. سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في التزلج على الجليد، ستجد تجارب تناسب مستوى مهاراتك وتفضيلاتك.

من خلال هذه الألعاب، يمكنك تجربة مرحلة الإثارة والمغامرة على الجليد بغض النظر عن المكان الذي تتواجد فيه والزمان الذي ترغب في اللعب فيه. بفضل تقنيات الواقع الافتراضي والرسومات المذهلة التي تقدمها هذه الألعاب، ستنقلك إلى عالم ممتع ومثير.

لذا، لا تتردد في تجربة هذه الألعاب والاستمتاع بتجربة التزلج على الجليد على جهازي iPhone وiPad الخاصين بك. تمتع باللعب واستمتع بمغامرات التزلج على الجليد في أي وقت تشاء.


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close