أخر الاخبار

أفضل ألعاب الركض اللانهائي لأجهزة iPhone وiPad

ألعاب الركض اللانهائي, iPhone, iPad, ألعاب iOS, أفضل ألعاب الهواتف المحمولة, تطبيقات الألعاب, تحميل مجاني, تجربة لا نهائية, ألعاب ممتعة, تحديات جديدة, أفضل تطبيقات الألعاب, ترفيه محمول, تجارب الألعاب, ألعاب المغامرة, تجربة الألعاب على الأجهزة المحمولة.

تعد أجهزة iPhone وiPad منتجاتٍ رائدة في عالم التكنولوجيا المحمولة، وقد أحدثت ثورة حقيقية في صناعة الألعاب. تجمع هذه الأجهزة بين الأداء العالي والشاشات المذهلة، مما جعلها مكانًا مثاليًا للاستمتاع بألعاب الركض اللانهائي. إن ألعاب الركض اللانهائي هي فئة شهيرة من ألعاب الهواتف المحمولة التي تحمل اللاعبين في مغامرات لا نهاية لها وتتحدى مهاراتهم وردود فعلهم.

تعتبر ألعاب الركض اللانهائي من أكثر الألعاب شعبية على منصة iOS، وذلك بفضل الرسومات الرائعة والأسلوب السلس للعب وتنوع العوالم التي تقدمها. هذه الألعاب تأتي بمختلف الأنماط والتصاميم، مما يجعلها تناسب مختلف أنواع اللاعبين، سواء كنت تبحث عن تجربة ممتعة لقضاء وقت فراغ أو تحديًا حقيقيًا لتطوير مهاراتك اللعبة.

ألعاب الركض اللانهائي لأجهزة iPhone وiPad لعام 2023

في هذا المقال، سنستعرض أفضل ألعاب الركض اللانهائي المتاحة لأجهزة iPhone وiPad. سنستعرض مجموعة متنوعة من الألعاب التي تقدم تجارب مثيرة وممتعة للمستخدمين، وسنقدم لمحة عن كل لعبة بما في ذلك أسلوب اللعب والرسومات والمزيد. إذا كنت من عشاق ألعاب الركض اللانهائي أو تبحث عن تحديات جديدة على جهازك الذكي، فإن هذا المقال سيكون دليلًا مفيدًا لاكتشاف الألعاب التي ستجذب انتباهك وتوفر لك ساعات من المرح والتسلية.

  1. Temple Run 2
  2. Subway Surfers
  3. Crossy Road
  4. Super Mario Run
  5. Sonic Dash
  6. Rider
  7. Faily Brakes
  8. Into the Dead 2
  9. Jetpack Joyride
  10. Minion Rush

1. Temple Run 2 – اختيار المحرر


كانت لعبة Temple Run الأولى واحدة من أقدم ألعاب الركض اللانهائي على iOS. مع التكملة، قاموا بتحسين الرسومات وتحسين طريقة اللعب. أضاف المطورون أيضًا الكثير من المحتوى الجديد للحفاظ على تفاعل المعجبين.

حتى يومنا هذا، تظل Temple Run 2 واحدة من أكثر الألعاب غير الرسمية شعبية على نظام iOS، وذلك لسبب وجيه. مع الإصدار الحالي من اللعبة، قدموا عداءًا جديدًا، Isaac Aku، بالإضافة إلى بيئة متجددة مستوحاة من غابات أفريقيا. لا تزال هذه اللعبة ممتعة للغاية، ومن غير المحتمل أن تشعر بالملل منها في أي وقت قريب.

كما هو الحال مع أي لعبة مجانية، يمكن أن يكون عدد المعاملات الدقيقة في هذه اللعبة عائقًا.

السعر: مجاني (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق بسعر 0.99 دولارًا)

2. لعبة Subway Surfers – لا تزال لعبة كلاسيكية


بالعودة إلى ذروة ألعاب iOS التي لا نهاية لها، كانت لعبة Subway Surfer وTemple Run تتفوق على المنافسين. على الرغم من أن العدد الهائل من الألعاب المتوفرة في هذا النوع قد طغت عليها مؤخرًا، إلا أن Subway Surfers لا تزال واحدة من أكثر الألعاب الممتعة التي يمكنك لعبها اليوم.

لإبقاء الأمور جديدة، أضاف المطورون جولة حول العالم، مع بيئات تعتمد على مدن مختلفة. وتشمل هذه أمثال كوبنهاجن وريو والبندقية. جماليات اللعبة مفعمة بالحيوية تمامًا، وطريقة اللعب قوية. بشكل عام، لا يمكنك أن تخطئ في هذه اللعبة.

لسوء الحظ، أحدثت التصحيحات الأخيرة مجموعة من الأخطاء في اللعبة. نأمل أن تتم إزالة هذه قريبا.

السعر: مجاني (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق بسعر 0.99 دولارًا)


3. Crossy Road – متعة صحية للعائلة


فيما يتعلق بالألعاب العائلية، يجب أن تكون Crossy Road ضمن الأفضل. إنها أيضًا لعبة مذهلة تعمل بنظام iOS إذا كنت تتساءل. إن الجماليات المبنية على البكسل والفكرة المضحكة للعبة تجعلها ممتعة للغاية.

اللعبة بسيطة بما فيه الكفاية. سيكون عليك تجاوز أكبر عدد ممكن من العقبات لتسجيل أعلى نتيجة ممكنة. مع تقدمك في اللعبة، تصبح العقبات أسرع ويصعب تجنبها. في الأساس، توفر اللعبة مزيجًا صحيًا من المرح والتحدي.

ومع ذلك، تحتوي اللعبة على عدد غير صحي من الإعلانات في الإصدار المجاني.

السعر: مجاني (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق بسعر 0.99 دولارًا)


4. Super Mario Run – لعبة قديمة ذات لمعان جديد


يعيد Super Mario Run الشعور القديم بلعب Mario على Nintendo 64. هذه المرة، المستويات لا حصر لها. أفضل جزء؟ يمكنك لعب اللعبة بيد واحدة.

كل ما عليك فعله هو النقر على الشاشة في الوقت المناسب لتنفيذ القفزات. ستؤدي عمليات الإعدام الصحيحة أيضًا إلى قيام الشخصيات بأداء الأعمال المثيرة مثل تقلبات الجو. هناك 24 دورة مختلفة، وفي نهاية هذه الدورات، ستتمكن من إنقاذ Princess Peach من براثن Bowser. هناك الكثير من المحتوى المعروض هنا لكل من اللاعبين المخضرمين والوافدين الجدد!

ومع ذلك، تعاني اللعبة من عدد كبير جدًا من المعاملات الدقيقة. كما أنها مربكة جدًا في بعض الأحيان.

السعر: مجاني (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق بسعر 9.99 دولارًا)


5. Sonic Dash – وصل الركض والقفز إلى ذروته


أقدم لكم لعبة iOS مذهلة أخرى لا نهاية لها مباشرة من قائمة الألعاب القديمة. لقد كان Sonic The Hedgehog شخصية ألعاب كلاسيكية، ويمكنك الآن استخدام سرعته للجري والاندفاع والقفز فوق العقبات.

علاوة على ذلك، يتمتع سونيك بقوى تساعدك على اختراق العقبات والجري بسرعات مذهلة. كما أنها تحتوي على بعض أعداء Sonic الأيقونيين، مثل Dr. Eggman وZazz.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا اللعب كأصدقاء Sonic، مثل Tails وKnuckles. لن تبقيك لعبة الجري التي لا نهاية لها هذه متيقظًا فحسب، بل ستبقيك مشغولًا أيضًا لفترة طويلة من الوقت، وذلك بفضل كمية المحتوى المتوفرة!

لسوء الحظ، اللعبة تميل إلى التعطل في بعض الأحيان. يجب على المطورين ملاحظة هذه المشكلة ومعالجتها في أسرع وقت ممكن.
السعر: مجاني (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق بسعر 1.99 دولارًا)


6. Rider – لعبة بسيطة ورائعة


البساطة، ولافتات النيون، والطرق التي لا نهاية لها، والمستويات - هذه هي أفضل طريقة لتلخيص رايدر في بضع كلمات.

يتمتع العداء الذي لا نهاية له بأسلوب بصري جميل سيجذبك على الفور تقريبًا. علاوة على ذلك، يمكنك أداء بعض الأعمال المثيرة المجنونة لإكمال أكثر من 100 تحدي داخل اللعبة. يمكنك أيضًا الاختيار من بين مجموعة مختارة تضم أكثر من 50 دراجة. تتمتع كل دراجة بجمالية وممتلكات فريدة من نوعها.

وفيما يتعلق بالمحتوى، فإنك تحصل على 32 مستوى ومكافآت يومية بناءً على الأهداف. في الأساس، لن تشعر بالملل من هذه اللعبة في أي وقت قريب.

ومع ذلك، يعاني رايدر من عدد غير قليل من الأخطاء. يقوم المطورون بطرح التصحيحات بشكل متكرر لإصلاح الأخطاء المعروفة.

السعر: مجاني (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق بسعر 0.99 دولارًا)


7. لعبة الركض اللانهائي Faily Brakes لأجهزة iPhone وiPad


عدد قليل جدًا من الألعاب ستتركك في حالة من الغرز مع طريقة لعبها. تعتبر لعبة Faily Brakes واحدة من تلك الألعاب.

تخيل أنك تقود سيارتك إلى أسفل التل، وفراملك لا تعمل. يبدو مخيفا، أليس كذلك؟ هذا هو فرضية الفرامل الفاشلة. فرامل سيارتك لا تعمل، وعليك القيادة أسفل تلة لا نهاية لها. وفي هذه العملية، سيكون عليك تجنب كل العوائق التي تعترض طريقك.

ومع ذلك، يشكل الاصطدام والعقبات المفقودة تقريبًا نصف المتعة في هذه اللعبة. يضمن محرك الفيزياء المبني على لعبة Ragdoll أنه كلما تعرضت لحادث، فإن النتيجة تكون دائمًا مضحكة. سيارتك مجهزة أيضًا بالدروع والأسلحة حتى تتمكن من تدمير بعض العقبات على طول الطريق.

ومع ذلك، يتضمن Faily Brakes عددًا كبيرًا جدًا من الإعلانات. على الرغم من أنها لا تعيق طريقة اللعب، إلا أنها مزعجة للغاية.

السعر: مجاني (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق بسعر 1.99 دولارًا)


8. Into the Dead 2 – لعبة إطلاق نار لا تتوقف


لم أتخيل مطلقًا لعبة إطلاق نار مزودة بآلية لعب عداء لا نهاية له. ومع ذلك، في The Dead 2 يدمج هذا بسلاسة.

وبطبيعة الحال، أنت في بيئة ما بعد نهاية العالم التي يسيطر عليها الزومبي. سيكون عليك القتال وإطلاق النار في طريقك إلى بر الأمان. بالإضافة إلى ذلك، سيتعين عليك قتل الزومبي بأكبر عدد ممكن من الطرق الإبداعية. ولحسن الحظ، توفر لك اللعبة مجموعة من الأسلحة ووحدات التخصيص لضمان بقاء هذا الأمر مثيرًا للاهتمام.

تتميز لعبة Into the Dead 2 أيضًا بقصة مثيرة للاهتمام. علاوة على ذلك، فإن القصة ونهايتها تتغير بناءً على قراراتك داخل اللعبة. إنها تجربة مثيرة للاهتمام بالنسبة لنوع الركض الذي لا نهاية له، أليس كذلك؟

نظام الطاقة في اللعبة يبدو معطلاً للأسف. يستغرق الأمر وقتًا طويلاً جدًا لإعادة شحن طاقتك والعودة إلى اللعبة.

السعر: مجاني (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق بسعر 0.99 دولارًا)


9. Jetpack Joyride – محتوى لا نهاية له


لقد كان Jetpack Joyride موجودًا منذ فترة طويلة الآن. الأمر المثير للدهشة حقًا هو أنها ظلت ذات صلة بهذا النوع لفترة طويلة. ومع ذلك، عندما تلعب اللعبة، ستدرك سبب كونها واحدة من أفضل ألعاب تشغيل iPhone حتى يومنا هذا.

أولا، سوف تفاجئك جماليات اللعبة غير الرسمية. عندما تلعب اللعبة، ستلاحظ مدى حدة اللعبة، خاصة مع وجود العديد من الأعداء. ثانيا، الكم الهائل من المحتوى في هذه اللعبة سيجعلك تلعب اللعبة لساعات متواصلة.

يمكنك فتح العديد من الحزم النفاثة والجلود لتخصيص Barry Steakfries. وبطبيعة الحال، فإن المستويات تصبح أكثر صعوبة كلما تقدمت في اللعبة. وهذا يبقي اللعبة صعبة ومحفزة.

ومع ذلك، فإن المعاملات الدقيقة في اللعبة ليست مرهقة فحسب، بل مربكة أيضًا. يبدو أنه لا توجد طريقة واضحة لشراء اللعبة لإزالة الإعلانات.

السعر: مجاني (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق بسعر 0.99 دولارًا)


10. Minion Rush – الأفضل للأطفال


إذا كنت تريد لعبة ركض لا نهاية لها تعمل بنظام iOS ولا تتضمن قتل الزومبي أو العنف بشكل عام، فإن Minion Rush هي اللعبة التي يجب أن تلعبها. والأهم من ذلك، يمكنك أن تجعل أطفالك يلعبون هذه اللعبة.

تتميز بوجود مينيونز رائعين من سلسلة أفلام ديسبيكابل مي، ونعلم جميعًا أن الأطفال يحبون مينيونز. هناك العديد من القصص والمهام من Gru وVector وLucy لإبقاء الأطفال مهتمين باللعبة. تختلف هياكل المهمة، مع بيئات مختلفة للحفاظ على اللعبة جذابة.

المشكلة الوحيدة في هذه اللعبة، كما هو الحال مع أي لعبة أخرى من طراز freemium، هي الإعلانات. تظهر الإعلانات كثيرًا، وتتعطل اللعبة بسبب عدم مكافأة المستخدم بعد مشاهدة الإعلان. هذا لا يحدث في كثير من الأحيان، ولكن تم الإبلاغ عنه من قبل اللاعبين.

السعر: مجاني (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق بسعر 0.99 دولارًا)


الخاتمة:

في ختام هذا المقال، يمكن القول إن ألعاب الركض اللانهائي تشكل جزءًا مهمًا من تجربة الألعاب على أجهزة iPhone وiPad. إن تنوع هذه الألعاب وجاذبيتها تجعلها خيارًا مثاليًا لجميع أنواع اللاعبين. سواء كنت تبحث عن تجربة مرحة ومثيرة لقضاء الوقت أثناء انتظار شيء ما أو ترغب في تحدي ذاتك وتطوير مهاراتك اللعبة، فإن هذه الألعاب تقدم لك ما تبحث عنه.

مع تطور تكنولوجيا الهواتف المحمولة وزيادة قوة معالجاتها، يمكن توقع المزيد من الألعاب الرائعة والمبتكرة في هذا النوع من الألعاب. إذا كنت من محبي الألعاب على منصة iOS، فاستكشاف عالم ألعاب الركض اللانهائي سيكون تجربة لا تنسى بالنسبة لك.

نتمنى لك وقتًا ممتعًا ومليئًا بالتحديات والمرح في عالم ألعاب الركض اللانهائي على أجهزة iPhone وiPad. ابدأ بتحميل بعض هذه الألعاب واستمتع برحلة الاستكشاف والتسلية في عالم الألعاب المحمولة الرائع.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close