أخر الاخبار

أفضل ألعاب الموبايل مجانية بدون إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق

تعد ألعاب الموبايل من أشهر وأكثر الألعاب شعبية في العالم، ولكن يواجه اللاعبون في بعض الأحيان مشكلة في وجود الإعلانات المزعجة والعمليات الشرائية داخل التطبيقات. لحسن الحظ، هناك العديد من الألعاب المجانية التي لا تحتوي على إعلانات مزعجة أو عمليات شراء داخل التطبيق، وتوفر تجربة لعب ممتعة ومسلية. وفي هذا السياق، سنقدم قائمة بأفضل ألعاب الموبايل المجانية والتي لا تحتوي على إعلانات مزعجة أو عمليات شراء داخل التطبيق، لتتمكن من الاستمتاع بتجربة اللعب بدون أي تشويش أو تحميلات مزعجة.

أفضل ألعاب الموبايل مجانية بدون إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق
The 10 Best Free Mobile Games with NO Ads or In-App Purchases

أفضل ألعاب الموبايل مجانية بدون إعلانات

إليك اختيارنا لأفضل ألعاب الهاتف المحمول بدون إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق، وكلها متوفرة على Android و / أو iPhone.

تعني الألعاب المحمولة أنه يمكنك ممارسة الألعاب في أي مكان تقريبًا. تكمن المشكلة في العثور على ألعاب بدون إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق، والتي تزداد صعوبة هذه الأيام.

تحميل ألعاب الموبايل مجانية بدون إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق

هل تبحث عن ألعاب جوال مجانية بدون إعلانات لنظام Android أو iOS؟ ثم تابع القراءة للحصول على قائمة الألعاب الخالية من الإعلانات التي لا يمكن تفويتها والتي يمكنك تنزيلها مجانًا، ولا تحتوي أي منها على عمليات شراء داخل التطبيق!

هناك العديد من الألعاب المجانية الممتعة والإدمانية المتاحة على الموبايل، ولكن يمكن أن يكون الإعلان المتكرر والعمليات الشرائية المدمرة للتجربة اللعبة. ولكن هناك بعض الألعاب المجانية المتاحة لتحميلها على الموبايل بدون إعلانات مزعجة أو عمليات شراء داخل التطبيق. هذه الألعاب توفر تجربة لعب مريحة وخالية من المزاعج، مع العديد من المستويات والتحديات الممتعة.

1. لعبة Stranger Things:

هل أنت من محبي Stranger Things ، أو ترغب فقط في لعبة مغامرة ممتعة تقضي بعض الوقت؟ فأنت بحاجة إلى Stranger Things 3: The Game.

أشياء غريبة 3: اللعبة تعيد اللاعبين إلى أحداث مألوفة. تجري اللعبة في الموسم الثالث من Stranger Things ، لذا من المفيد أن يكون لديك القليل من المعرفة بسلسلة Netflix قبل اللعب.

في هذه اللعبة، يتم الترحيب بك برسومات 16 بت، تعود إلى العصر الذهبي للألعاب. يمكنك اكتشاف عالم هوكينز ويمكنك اللعب في شكل 12 شخصية من Stranger Things 3.

تجمع هذه اللعبة بين الألغاز ونوع من المغامرات، ومن المؤكد أنها ستسعد الجميع. ثروة من الأسرار لاكتشافها وفتحها في انتظارك. إنه أمر لا بد منه إذا كنت تبحث عن ألعاب للجوال بدون إعلانات.

تنزيل: Stranger Things 3: The Game لأجهزة Android | iOS (مجاني)

2. لعبة ULTRAFLOW:

هل تريد لغزًا سلسًا؟ إذن، فإن لعبة الألغاز المبسطة، ULTRAFLOW، تستحق المراجعة. في حين أن الرسومات بسيطة للغاية، يمكن أن تكون طريقة اللعب صعبة إلى حد ما.

الهدف هو توصيل الكرة المرقمة إلى الدائرة الأكبر ضمن عدد معين من الارتدادات. يظهر هذا العدد المحدود على الدائرة الأصغر. بمجرد استخدام الارتداد الأخير، تنفجر الكرة إذا لم تصل إلى وجهتها.

في حين أن بعض المراحل معقدة، إلا أن اللعبة تفتقر إلى أجهزة ضبط الوقت والقيود الأخرى. حتى تتمكن من اللعب بالسرعة التي تناسبك. لإعادة تشغيل مستوى، ما عليك سوى النقر مرتين على الشاشة. مع 99 مستوى، من المؤكد أن ULTRAFLOW يبقيك مشغولاً لفترة من الوقت.

وإذا لم يكن ذلك كافيًا، فهناك أيضًا ULTRAFLOW 2، مع 180 مستوى إضافي متاح بالكامل مجانًا. إنها واحدة من أفضل ألعاب Android بدون إعلانات.

تنزيل: ULTRAFLOW لنظام Android (مجانًا)

تنزيل: ULTRAFLOW 2 لنظام Android (مجانًا)

3. GameStart Pixel Battle:

إذا كنت بحاجة إلى إصلاح رجعي جيد دون تحويل جهاز Android إلى مركز ألعاب قديم، فإن GameStart Pixel Battle هي لعبة محمولة خالية من الإعلانات يجب عليك تنزيلها.

يعد اختيارًا ممتازًا للنظر فيما إذا كنت تريد متعة منصة التمرير الجانبي للمدرسة القديمة، حيث تأتي GameStart Pixel Battle مع رسومات رائعة 16 بت. تتصدره الموسيقى التصويرية الشبحية المليئة بالحنين إلى الثمانينيات والتسعينيات.

أنت تتحكم في فتاة الألعاب Alyse وتساعدها على اكتشاف ما كان يخرب الألعاب، مما يجعلها مستحيلة اللعب. بعد كل شيء، بالتأكيد لا أحد يجد متعة ألعاب مجنونة صعبة.

GameStart Pixel Battle هي لعبة منصات للتمرير الجانبي، تتحداك للقتال في طريقك من خلال أعداء تزداد صعوبة. ابحث عن النقش من اللاعبين المحترفين المشهورين وافتح المزيد من الشخصيات القابلة للعب، ولكل منها قدراتها الفريدة.

حتى إذا لم تكن قد سمعت عن GameStart من قبل، فإن جوهرة اللعبة هذه ستعمل على إصلاح الإجراء الرجعي بشكل جيد.

تنزيل: GameStart Pixel Battle لنظام Android | iOS (مجاني)

4. DATA WING:

إذا كنت تبحث عن اندفاع الأدرينالين، فجرّب DATA WING ورسوماته المستقبلية والرجعية. على الرغم من أنه قد يفوتك موسيقى chiptunes التي نشأت عليها، إلا أن الموسيقى التصويرية الأصلية لموسيقى الرقص الإلكترونية لا تزال ممتعة للغاية.
الهدف هو التسابق إلى خط النهاية في مختلف المهام القائمة على الأهداف التي يحددها نظام الكمبيوتر "الأم". ما يميز DATA WING عن المتسابقين الآخرين هو نظام القيادة الفريد. تطير سفينتك تلقائيًا، وتضغط على اليسار أو اليمين للتوجه نحو أي من الاتجاهين.

لتطبيق الفرامل، ما عليك سوى النقر على كلا الجانبين في نفس الوقت. يمكنك أيضًا دفع الجدران، باستخدام الزخم لصالحك لتمرير المتسابقين الآخرين.

على الرغم من أن DATA WING تدور حول السباق، إلا أن لها قصة تمتد لساعتين مع 40 مستوى لإكمالها. في نهاية المطاف، هذه لعبة سباق تنافسية ممتعة تحركها القصة وتضخ الدم.

تنزيل: DATA WING لنظام Android | iOS (مجاني)

5. A Virtual Science Center:

إذا كنت تبحث عن لعبة تعليمية للأطفال أو ترغب فقط في تعلم شيء جديد بنفسك، فإن OHM - مركز العلوم الافتراضي هو خيار جيد.
تتميز OHM بتصميم رائع منخفض التوليف، مما يجعلها واحدة من أفضل ألعاب الهاتف المحمول من حيث المظهر. الرسومات جميلة وتجذبك إلى عالم الطاقة والكهرباء الرائع.

في OHM، ستتعرف على الطاقة وكيف تعمل. يشرح كيف تصبح الطاقة كهرباء من المستوى الذري ، وتشق طريقها إلى أشياء أكثر أهمية، مثل النقل. تتكون اللعبة من عدة فصول مبنية على الألغاز تعرض موضوعات مختلفة تشرحها بطريقة ممتعة وتفاعلية.
غالبًا ما تكون ألغاز OHM واضحة ومباشرة، ولكن هذا ما تتوقعه من لعبة من المفترض أن تخدم غرضًا تعليميًا. ولكن مع تقدم التعلم، تصبح الألغاز أكثر تعقيدًا. ومع ذلك، فإن الأمر لا يصبح معقدًا للغاية، مما يجعل اللعبة مثالية للأطفال.

بعد كل شيء، من قال إنه لا يمكنك الاستمتاع وتعلم شيء ما في وقت واحد؟ إنها حقًا من بين أفضل ألعاب iPhone بدون إعلانات.

تنزيل: OHM - A Virtual Science Center for iOS (مجانًا)

6. لعبة PewPew:

هل تحب حروب الهندسة ولكن لا ترغب في دفع علاوة؟ يتيح لك PewPew تجربة حركة إطلاق النار متعددة الاتجاهات دون أي تكلفة.

تعد الرسومات في PewPew أساسية، ولكن إذا كنت تتوق إلى أشكال نيون مشرقة على خلفية سوداء، فهي مثالية. يتمتع PewPew بمعدل إطارات مرتفع ويتميز بخمسة أوضاع لعب مختلفة: Pandemonium و Dodge This و Assault و Chromatic Conflict و Asteroids.

تتضمن لعبة Pandemonium الأعداء الذين ينفجرون أو يدورون بشكل جنوني عند الموت، مما يسبب لك الفوضى. Dodge This يتحداك لجمع الصناديق مع تجنب الأعداء. يشبه Assault حروب الهندسة الكلاسيكية، حيث تحارب موجات من الأعداء.

يتضمن الصراع اللوني قتل الأعداء الذين يتطابقون مع لون سفينتك الحالي فقط، الأمر الذي يصبح صعبًا بعض الشيء ويتطلب المراقبة والصبر. أخيرًا، تشبه Asteroids اللعبة الكلاسيكية التي تحمل نفس الاسم والتي ربما لعبت من قبل.

كما لو أن أوضاع اللعبة هذه غير كافية، فإن PewPew لديها أيضًا سفن قابلة للعب لفتحها وتسلق لوحات الصدارة. إنه أمر لا يصدق كيف أن هذه اللعبة مجانية بدون قيود.


تنزيل: PewPew لنظام Android | iOS (مجاني)

7. Underhand:

هل تريد شيئًا مجانيًا تمامًا ولكنه فريد أيضًا؟ ثم تحقق من Underhand بواسطة Spoopy Squad - لا يوجد شيء آخر مثله.
يصرح Underhand نفسه بأنه CCG، والذي عادةً ما يرمز إلى "لعبة الورق القابلة للتحصيل"، ولكن هنا تعني "لعبة الورق الطائفي". هذا يعني أنك تأخذ دور قائد الطائفة ويجب أن تدير موارد طائفتك بفعالية.

وفي الوقت نفسه، يجب عليك الرد على بطاقات الأحداث المختلفة المسحوبة من سطح السفينة. يحدد ردك على الأحداث نجاح طائفتك وإلى أي مدى ستذهب.

الهدف الأساسي لطائفتك هو استدعاء "عبادة قديمة"، ولكن مرة أخرى، هذا يعتمد على إدارة مواردك ونجاحك. خلاف ذلك، قد تقع العبادة فريسة لتجارب ومحن الوقت نفسه. في كلتا الحالتين، يوفر Underhand مغامرة مثيرة قائمة على الاختيار يمكن لأي شخص الاستمتاع بها.

نوصيك بالاطلاع على البرنامج التعليمي بعناية في البداية لأنه بخلاف ذلك، من المحتمل أن ينتهي بك الأمر إلى الضياع. ومع ذلك، بمجرد بدء اللعب، من الصعب التوقف.


تنزيل: Underhand by Spoopy Squad لنظام Android (مجانًا)

8. Simon Tatham's Puzzles:

تتضمن هذه اللعبة 39 لعبة ألغاز (38 لنظام iOS) مفتوحة المصدر وخالية من الإعلانات وخالية تمامًا من اللعب. يمكنك قراءة وصف كل لغز لفهمه بشكل أفضل.

يقدم كل لغز تحديًا فريدًا، وقد يستغرق حله بعض الوقت. إذا كنت تبحث عن اختبار عقلك وقضاء بعض الوقت، فإن هذه اللعبة تستحق المحاولة.


تنزيل: Simon Tatham's Puzzles لنظام Android | iOS (مجاني)

9. لعبة Cytoid: A Community Rhythm Game:

هناك خيار مختلف تمامًا وهو Cytoid ، والذي تمت ترجمته على أنه "لعبة إيقاع مجتمعي" مع أسلوب Guitar Hero / Let's Dance.

كل ما عليك فعله بهذه اللعبة هو النقر على الشاشة عندما تظهر الدوائر. في بعض الأحيان، تحتاج إلى تمرير إصبعك على طول المسار الموضح. مهما حدث، فأنت تعزف على الموسيقى، وهي موسيقى تصويرية فنية ممتعة تنقلك خلال اللعبة.

تتيح لك الدقة المتزايدة الارتقاء في المستوى والتقدم إلى المرحلة التالية، حيث تصبح الأمور أكثر صعوبة.

يتوفر Cytoid مجانًا وبدون إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق، وهو أمر مثير للإعجاب نظرًا لأن هذه واحدة من ألعاب الجوال الفريدة المتاحة.

تنزيل: Cytoid: A Community Rhythm Game لنظام Android | iOS (مجاني)

10. Makenines:

هل لديك حكة لبعض الألغاز العددية؟ ثم Makenines الحق في الزقاق الخاص بك.

في Makenines ، ستجد العشرات من الألغاز المصنوعة يدويًا لتحفيز العقل وإرخائه. كما أن الصور المرئية البسيطة والموسيقى التصويرية المحيطة هي أيضًا مهدئة إلى حد ما. الهدف هو مسح الشبكة عن طريق الجمع بين المربعات لتسعة.
بينما يبدو الأمر سهلاً، فإن الألغاز تصبح أكثر صعوبة كلما تقدمت. الأمر كله يتعلق بعملية الإزالة.

مع Makenines ، ستحصل على 80 لغزًا لحلها، مقسمة على ثلاثة مستويات صعوبة. يمكنك البدء باستخدام الألغاز السهلة، ثم الانتقال إلى المستوى المتوسط ​​والصعب. حتى أن هناك مجموعة من تسعة ألغاز جديدة تدور كل يوم، مما يمنحك الكثير من التحديات.

تحصل على لعبة Makenines الكاملة مجانًا، ولا توجد إعلانات. ومع ذلك، على عكس ألعاب الجوال المجانية الأخرى التي لا تحتوي على إعلانات، فإنه يحتوي على جرة إكرامية اختيارية. هذا يعني أنه يمكنك استخدام عملية شراء داخل التطبيق لدعم المطور إذا كنت ترغب في ذلك.

يؤدي القيام بذلك أيضًا إلى الحصول على ألغاز إضافية، ولكن هذه مكافآت اختيارية تمامًا.

تنزيل: Makenines لنظام iOS (تتوفر عمليات شراء مجانية داخل التطبيق)

ما هي الألعاب المفضلة لديك مع عدم وجود إعلانات؟

على الرغم من وجود العديد من ألعاب الجوال العصرية، إلا أن معظمها مليء بالإعلانات ويحاول دفع عمليات الشراء داخل التطبيق إليك، الأمر الذي يمكن أن يكون مزعجًا حقًا بسرعة. لحسن الحظ، لا تزال هناك بعض ألعاب الجوال المجانية الرائعة المتاحة بدون إعلانات، كما أوضحنا لك.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close