أفضل تطبيقات EQ لتحكم في الصوت لأجهزة iPhone و iPad

أفضل تطبيقات EQ لأجهزة iPhone و iPad, تطبيقات تعديل الصوت لأجهزة iOS, تطبيقات تحسين الصوت لأجهزة iPhone و iPad, EQ المتقدم للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية, تطبيقات تعادل الصوت المميزة لأجهزة iOS, تحسين جودة الصوت على iPhone و iPad, أفضل محسّنات الصوت لأجهزة Apple, كيفية تعديل الصوت على iPhone و iPad, تطبيقات EQ الاحترافية لأجهزة iOS, تحكم متقدم في الصوت لمستخدمي iPhone و iPad

مع تزايد استخدام أجهزة iPhone iPad في حياتنا اليومية، أصبحت تقنيات التحكم في الصوت وجودة التشغيل أمورًا لا غنى عنها. إن تطبيقات التعادل الصوتي (EQ) أصبحت أدوات ضرورية للمستمعين المهتمين بضبط تجربتهم السمعية والاستمتاع بأصوات متوازنة ومحسَّنة. تلك الأدوات الرقمية تمكن المستخدمين من ضبط توازن الصوت وتعديل الترددات المختلفة، مما يسمح لهم بتخصيص تجربتهم السمعية وفقًا لتفضيلاتهم الشخصية ونوع المحتوى الذي يتم تشغيله.

في هذا المقال، سنستعرض بعضًا من أفضل تطبيقات EQ المتاحة لأجهزة iPhone iPad، التي تمكن المستخدمين من ضبط الصوت وتحسينه وفقًا لاحتياجاتهم. سنستعرض ميزات هذه التطبيقات وكيف يمكن للمستخدمين الاستفادة منها لتحسين تجربتهم السمعية، سواء أثناء الاستماع إلى الموسيقى، مشاهدة الأفلام، أو حتى في مكالمات الهاتف.

سنلقي نظرة عميقة على واجهات هذه التطبيقات وسهولة استخدامها، بالإضافة إلى توضيح كيفية ضبط إعدادات التعادل لتحقيق توازن مثالي بين الترددات المختلفة. كما سنستعرض بعض النصائح والحيل للحصول على أفضل أداء من هذه التطبيقات والحصول على صوت استثنائي يلبي توقعات المستخدمين.

إذا كنت من محبي تخصيص تجربتك السمعية والسعي للاستمتاع بأعلى جودة للصوت، فإن هذا المقال سيكون دليلك الشامل لاكتشاف عالم تطبيقات EQ على أجهزة iPhone iPad. تعرف على كيفية تحسين تجربتك السمعية من خلال تطبيقات EQ المبتكرة والقوية واستمتع بصوت لا مثيل له في كل مرة تستخدم فيها أجهزتك المحمولة.

  1. Equalizer+ HD music player.
  2. Boom: Bass Booster & Equalizer.
  3. Flacbox: FLAC Player Equalizer.
  4. Equalizer Pro ‪+
  5. jetAudio – MP3 Music Player.
  6. Music Player X – Equalizer DJ.
  7. Evermusic Pro.
  8. Equalizer.

1. Equalizer+ HD music player


إذا كنت مدمنًا للموسيقى، فإليك مشغل موسيقى شامل يحتوي على الكثير من الميزات تحت غطاء محرك السيارة. بالنسبة للمبتدئين، فإنه يحتوي على معادل 7 نطاقات، ومعزز باس، و10 إعدادات مسبقة للمعادل، وإعدادات مسبقة مخصصة، وتوافق مع Airplay، ومتخيلات ممتازة، ونظام قائمة انتظار، وجهاز ضبط وقت النوم.

يجلب Equalizer + كل موسيقاك من iTunes أو Google Drive أو Dropbox على منصة واحدة. وبفضل وضع غير متصل بالشبكة سهل الاستخدام، يمكنك تشغيله بدون الإنترنت أو شبكة WiFi. علاوة على ذلك، يمكنه أيضًا تحسين جودة الصوت تلقائيًا وفقًا لسماعات الرأس المستخدمة.

السعر: مجاني (مشتريات داخل التطبيق).


2. boom: bass booster & equizer iphone and iPad app screenshot


هل تحب الاستماع إلى الموسيقى على زوج من سماعات الرأس أو سماعات الأذن؟ حسنًا، يمكن لـ Boom إضافة سحر الصوت المحيطي ثلاثي الأبعاد إلى التجربة بأكملها. بصرف النظر عن ذلك، يمكنك الحصول على معزز الصوت الجهير، ومعادل الصوت 16 نطاقًا، و29 إعدادًا مسبقًا من إعداد EQ، وغير ذلك الكثير.

من خلال فهم أحدث الاتجاهات في مجال الأعمال، يقدم boom دعمًا سلسًا لخدمات بث الموسيقى مثل Spotify وTIDAL. يمكنك أيضًا دفق أكثر من 40 ألف محطة إذاعية وبودكاست حول العالم أثناء ضبط مخرجاتها حسب التفضيل.

السعر: مجاني (مشتريات داخل التطبيق).


3. Flacbox: FLAC Player Equalizer


مشغل موسيقى قوي وتنزيل مع معادل صوت مدمج و bass booster. سواء كان MP3 أو WMA أو iCloud أو HiDrive، يدعم Flacbox تنسيقات صوتية عديدة وخدمات التخزين غير المتصلة بالإنترنت أو عبر الإنترنت.

من خلال إعدادات معادلة الصوت ذات المستوى الاحترافي، يمكنك جعل أي موسيقى ملكك حقًا. على سبيل المثال، إذا لم يكن الصوت مرتفعًا بدرجة كافية، يمكنك تغيير كسب المضخم بسرعة. تشمل الميزات البارزة الأخرى المزامنة التلقائية للموسيقى والتحكم في سرعة التشغيل والإشارات المرجعية الصوتية ووضع الخلفية.

السعر: مجاني (مشتريات داخل التطبيق).


4. أفضل برنامج Equalizer Pro + for iphone و iPad


يتميز تطبيق المعادل هذا بخوارزمية معادلة محسّنة للغاية تستخدم بطارية أقل بكثير من التطبيقات الأخرى المماثلة. يمكنك الاستمتاع بجودة عالية معادلة دون أي تشويه.

إنه رائع لتعزيز الصوت الإضافي على جهاز iPhone أو ضبط الصوت داخل السيارة. إنه يساعد على ضبط الأصوات بحيث يبدو كل ما تستمع إليه رائعًا، سواء كان معدنًا أو موسيقى الريف أو موسيقى الراب أو أي شيء آخر.

السعر: 2.99 دولار.


5. jetAudio - مشغل موسيقى MP3


إن الشيء الرائع في برنامج jetAudio هو واجهة سهلة الاستخدام وتوافق واسع لتنسيقات الملفات الصوتية. إلى جانب 16 إعدادًا مسبقًا للمعادل، فإنه يضم أيضًا 10/20 نطاقًا معادلًا رسوميًا لأولئك الذين يحبون تخصيص تجربة الصوت الخاصة بهم.

يمكنك أيضًا حفظ تخصيصات المعادل وتطبيقها على قوائم تشغيل أخرى مماثلة. يتميز برنامج jetAudio أيضًا بوظائف تشغيل متقدمة مثل التحكم في سرعة التشغيل، والتداخل المتقاطع، و ReplayGain، وتصحيح الملعب، وAGC.

السعر: مجاني (مشتريات داخل التطبيق).


6. مشغل الموسيقى X - Equalizer DJ


مصمم خصيصًا لـ iTunes، مشغل الموسيقى X هو مشغل موسيقى خفيف الوزن وعملي. وعلى الرغم من بساطته، إلا أنه قادر على حزم بعض الميزات الرائعة. للبدء، استخدم Bass Booster و 5-Band Equalizer و DJ crossfader و 3D Audio FX.

ثم يدمج أيضًا Song Timer للعمل، ومدير قائمة التشغيل، والمزامنة المباشرة. وهذا ليس كل شيء، يمكنك أيضًا تخصيص لوحة ألوان التطبيق. لذلك، ليس فقط الموسيقى، التطبيق جاهز تمامًا لتقديم العطاءات الخاصة بك.

السعر: مجاني (مشتريات داخل التطبيق).

7. Evermusic Pro


ما دفعني للذهاب إلى Evermusic Pro هو القدرة ليس فقط على إضفاء الإثارة على وقت الموسيقى بميزات مثل معادل الصوت وتقوية الصوت الجهير، ولكن أيضًا تحسين التجربة الكلية.

إنه مشغل موسيقى MP3 من الدرجة الأولى يضمن أن وقت الموسيقى الخاص بك لن يواجه أي عقبات - حتى عندما تكون غير متصل بالإنترنت. مع مدير قائمة التشغيل المدمج، ستتمكن من الحفاظ على مساراتك متوافقة تمامًا مع ذوقك.

يعد محرر علامات ID3 مفيدًا عندما تحتاج إلى تحرير العلامات الصوتية بسهولة. ومع ذلك، فإن أفضل شيء في Evermusic Pro هو أنك ستتمكن من استخدامه كمشغل كتب صوتية رائع.

السعر: 4.99 دولار.

8. تطبيق Equalizer على iphone و iPad


تحظى هذه اللعبة بشعبية كبيرة بين عشاق الموسيقى، فهي مليئة بالميزات الرائعة. لكن الشيء الرئيسي هو أن EQ قوي، يمكنك استيراد الإعدادات المسبقة عبر البريد الإلكتروني (أو إرسالها). وبفضل الواجهة الرائعة، يمكن التحكم في كل شيء مباشرة من التطبيق.

يتيح لك المعادل ضبط منحنى EQ لأذنك اليسرى أو اليمنى. يمكنك الاختيار من بين أكثر من 10 إعدادات مسبقة جيدة، وهناك أيضًا محلل طيف سهل الاستخدام لتصور الموسيقى.

السعر: 3.99 دولار.


الخاتمة:

باختتامنا لهذا المقال، يظهر لنا بوضوح أن تطبيقات التعادل الصوتي تمثل إضافة قوية وأساسية لأجهزة iPhone iPad. من خلال هذه التطبيقات، يمكن للمستخدمين تخصيص تجربتهم السمعية بشكل دقيق وضبط الصوت وفقًا لتفضيلاتهم الشخصية. سواء كنت تبحث عن تعزيز جودة الموسيقى التي تستمع إليها أو تحسين تجربة مشاهدة الأفلام والمسلسلات، فإن تطبيقات EQ تقدم لك الأدوات اللازمة لتحقيق ذلك.

ومع تنوع تلك التطبيقات المتاحة، يمكن للمستخدمين اختيار الخيار الذي يناسبهم بشكل أفضل والذي يتوافق مع احتياجاتهم الخاصة. سواء كنت محترفًا في مجال الصوت أو مجرد مستمع عادي، فإن تلك التطبيقات تمكن الجميع من الاستمتاع بتجربة سمعية محسّنة ومتميزة.

لذا، ندعوكم إلى استكشاف هذا العالم المثير من تطبيقات EQ على أجهزة iPhone iPad، وتجربة العديد من الخيارات المتاحة لتحقيق أفضل تجربة سمعية ممكنة. استمتعوا بضبط الصوت وتعديل الترددات واكتشاف كيف يمكن لتلك الأدوات أن تحول تجربتك السمعية إلى شيء استثنائي كلما قمتم بالاستماع.

نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.