أفضل تطبيقات الشاشة الخضراء لـ iPhone

يتيح لك استخدام الشاشة الخضراء المزايا العديدة، حيث يمكنك تحويل خلفية الفيديو إلى أي مكان ترغب فيه. بفضل تلك التطبيقات، يمكنك التصوير في غرفة صغيرة واستخدام الشاشة الخضراء لإنشاء مشاهد من الفضاء الخارجي أو المواقع التاريخية أو أي بيئة أخرى. تتيح لك هذه الأدوات الإبداعية القدرة على إضافة تأثيرات خاصة ورسومات متحركة وتفاعلات مبتكرة لمقاطع الفيديو الخاصة بك، وبالتالي تجذب انتباه المشاهدين وتعزز جودة إنتاجك الفني.

أفضل تطبيقات الشاشة الخضراء لـ iPhone، تطبيقات الشاشة الخضراء المميزة لـ iPhone، تطبيقات الشاشة الخضراء الاحترافية لـ iPhone، تطبيقات الشاشة الخضراء عالية الجودة لـ iPhone، تطبيقات الشاشة الخضراء السهلة الاستخدام لـ iPhone، أفضل تطبيقات الشاشة الخضراء لـ iPhone و iPad، أفضل تطبيقات تحرير الفيديو بالشاشة الخضراء لـ iPhone.
(Best-green-screen-iphone-apps)

أفضل تطبيقات الشاشة الخضراء لـ iPhone في عام 2023

تطبيقات الشاشة الخضراء هي أدوات رائعة تتيح لمستخدمي iPhone إمكانية إنشاء وتحرير مقاطع الفيديو بأسلوب احترافي يستخدم خلفية خضراء. تعتبر هذه التطبيقات فعالة للغاية في صناعة الأفلام والفيديوهات وتستخدم على نطاق واسع في صناعة اليوتيوب والأفلام التسويقية والمحتوى الابتكاري على الإنترنت.

واحدة من أفضل تطبيقات الشاشة الخضراء لـ iPhone هي "Green Screen by Do Ink". يعتبر هذا التطبيق سهل الاستخدام ومناسب للمبتدئين والمحترفين على حد سواء. يوفر لك العديد من الأدوات والميزات التحريرية، بما في ذلك مكتبة واسعة من الخلفيات الافتراضية والتأثيرات البصرية. يمكنك تصوير الفيديو مباشرة داخل التطبيق أو استيراد مقاطع الفيديو الموجودة بالفعل على جهازك. بعد ذلك، يمكنك تحرير الفيديو بسهولة، وإزالة الخلفية الخضراء واستبدالها بأي صورة أو فيديو.


أشياء يجب ملاحظتها قبل اختيار تطبيق شاشة خضراء

قبل اختيار تطبيق شاشة خضراء لجهاز iPhone الخاص بك، هناك عدد من الأشياء التي يجب ملاحظتها للتأكد من اختيار التطبيق المناسب وفقًا لاحتياجاتك ومتطلباتك. هنا بعض الأشياء التي ينبغي أن تنتبه إليها:

  • واجهة المستخدم وسهولة الاستخدام: يجب أن يكون التطبيق سهل الاستخدام ويوفر واجهة مستخدم بديهية. يجب أن يكون لديك إمكانية الوصول إلى الأدوات والخيارات بسهولة وأن يكون من السهل فهم كيفية استخدامها.
  • القدرات التحريرية: تحقق من قدرات التحرير المتوفرة في التطبيق. هل يوفر أدوات تحرير متقدمة مثل إضافة تأثيرات خاصة وتعديل الإضاءة وتحسين جودة الفيديو؟ تأكد من أن التطبيق يوفر ما تحتاجه لتحقيق رؤياك الإبداعية.
  • الخلفيات والتأثيرات: تحقق من توافر مجموعة متنوعة من الخلفيات والتأثيرات في التطبيق. يجب أن يكون لديك خيارات واسعة لاختيار الخلفية المناسبة لمقاطع الفيديو الخاصة بك وإضافة التأثيرات المناسبة لجعلها أكثر جاذبية.
  • دقة الصورة وجودة الفيديو: تحقق من دقة الصورة وجودة الفيديو التي يدعمها التطبيق. من المهم أن يكون لديك تطبيق يوفر جودة عالية للفيديو ودقة عالية لتحقيق النتائج المرجوة.
  • التوافق والاستقرار: تأكد من أن التطبيق متوافق مع جهاز iPhone الخاص بك وأنه يعمل بشكل سلس وثابت دون مشاكل تقنية أو تعارض.
  • التقييمات والمراجعات: قبل اتخاذ قرارك النهائي، يمكنك قراءة التقييمات والمراجعات عن التطبيق من المستخدمين الآخرين. قد يقدمون رؤى قيمة حول أداء التطبيق وقدراته.
  • السعر والشراء داخل التطبيق: قد يكون لبعض التطبيقات متطلبات شراء داخل التطبيق أو يكون عليك دفع رسوم اشتراك شهري. تأكد من السعر والتكلفة الإجمالية للاستخدام المستدام للتطبيق قبل الاستثمار فيه.

مع مراعاة هذه النقاط، يمكنك اختيار التطبيق الأفضل للشاشة الخضراء لـ iPhone الخاص بك والبدء في إنشاء مقاطع الفيديو الإبداعية والاحترافية.


ما هي الميزات التي يجب أن أبحث عنها في محرر فيديو الشاشة الخضراء؟

عند البحث عن محرر فيديو للشاشة الخضراء، هناك عدد من الميزات التي يجب أن تبحث عنها لضمان الحصول على أداة قوية ومتكاملة. إليك بعض الميزات التي ينبغي مراعاتها:

  1. إزالة الخلفية الخضراء بدقة: يجب أن يتيح لك المحرر إزالة الخلفية الخضراء بدقة وبدون مشاكل. يجب أن يحتوي على أدوات تحرير دقيقة تساعدك في تنقية الصورة وإزالة أي بقع خضراء غير مرغوب فيها.
  2. مجموعة واسعة من الخلفيات والتأثيرات: ينبغي أن يوفر المحرر مجموعة واسعة من الخلفيات والتأثيرات لتناسب احتياجاتك الإبداعية. يجب أن يكون لديك خيارات للخلفيات الافتراضية وإمكانية استيراد خلفيات مخصصة.
  3. القدرة على إضافة تأثيرات بصرية ورسوم متحركة: يجب أن يتيح لك المحرر إضافة تأثيرات بصرية مثل التراكينج والانتقالات السلسة وتأثيرات العناوين. يمكن أيضًا أن يدعم إضافة رسوم متحركة مخصصة لإضفاء لمسة إبداعية على مقاطع الفيديو.
  4. أدوات تحرير متقدمة: ينبغي أن يتضمن المحرر أدوات تحرير متقدمة مثل تعديل الإضاءة والتباين والتشبع والتأثيرات اللونية. يمكنك تحسين جودة الفيديو وضبط المظهر العام بدقة.
  5. دعم الطبقات والتراكينج: يجب أن يتيح لك المحرر استخدام الطبقات وإجراء عمليات التراكينج. هذا يمكنك من دمج العناصر المختلفة بسهولة وتطبيق التأثيرات على أجزاء محددة من الفيديو.
  6. سهولة الاستخدام وواجهة مستخدم بديهية: يجب أن يكون المحرر سهل الاستخدام ويوفر واجهة مستخدم بديهية. ينبغي أن يكون من السهل الوصول إلى الأدوات والخيارات وتنفيذ العمليات المختلفة بسلاسة.
  7. الاستقرار والأداء: تأكد من أن المحرر يعمل بشكل سلس وثابت دون مشاكل تقنية أو تأخير. يجب أن يتمتع بأداء ممتاز ويتعامل بسرعة مع مقاطع الفيديو الكبيرة.
  8. دعم تنسيقات الفيديو المتعددة: تحقق من أن المحرر يدعم تنسيقات الفيديو الشائعة مثل MP4 وMOV وAVI وغيرها، حتى تتمكن من استيراد وتصدير الفيديو بسهولة.

مع مراعاة هذه الميزات، يمكنك اختيار محرر فيديو للشاشة الخضراء يلبي احتياجاتك ويساعدك في إنشاء فيديوهات ذات جودة عالية ومظهر احترافي.

9 من أفضل تطبيقات الشاشة الخضراء لأجهزة iPhone و iPad في عام 2022

فيما يلي قائمة بتسعة من أفضل تطبيقات الشاشة الخضراء لأجهزة iPhone وiPad في عام 2022:
  1. Green Screen Pro: يعتبر Green Screen Pro تطبيقًا شهيرًا وقويًا للشاشة الخضراء يوفر مجموعة واسعة من الأدوات والتأثيرات. يتضمن المحرر خلفيات مخصصة وتأثيرات بصرية وأدوات تحرير متقدمة لإنشاء فيديوهات احترافية.
  2. Chroma Key Studio Pro: يعتبر Chroma Key Studio Pro تطبيقًا ممتازًا للشاشة الخضراء يوفر أدوات تحرير قوية ومجموعة واسعة من الخلفيات والتأثيرات. يحتوي على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام ويدعم تصدير الفيديو بجودة عالية.
  3. Veescope Live: يعتبر Veescope Live أداة متقدمة للشاشة الخضراء توفر إمكانية إضافة خلفيات وتأثيرات مخصصة وتحرير متقدم للفيديو. يتميز التطبيق بواجهة مستخدم بديهية وأدوات تحرير دقيقة للغاية.
  4. KineMaster: يعتبر KineMaster أحد أفضل تطبيقات تحرير الفيديو عمومًا، وهو يدعم أيضًا الشاشة الخضراء. يتميز بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام ومجموعة واسعة من الأدوات والتأثيرات المتقدمة.
  5. iMovie: يأتي iMovie كتطبيق مدمج في أجهزة iPhone وiPad وهو يوفر إمكانية استخدام الشاشة الخضراء. يعتبر iMovie سهل الاستخدام ويتيح لك تحرير الفيديو وإضافة التأثيرات والموسيقى والتعليق الصوتي.
  6. Filmmaker Pro: يعد Filmmaker Pro تطبيقًا شاملاً لتحرير الفيديو يدعم الشاشة الخضراء. يتميز بواجهة مستخدم مرنة ومجموعة كبيرة من الأدوات والتأثيرات ودعم الطبقات والتراكينج.
  7. LumaFusion: يُعتبر LumaFusion تطبيقًا متقدمًا لتحرير الفيديو يعمل على أجهزة iOS. يدعم الشاشة الخضراء ويوفر أدوات تحرير متقدمة وخيارات تخصيص واسعة.
  8. Videoleap: يوفر Videoleap تجربة تحرير فيديو سلسة ومجموعة متنوعة من الأدوات والتأثيرات. يدعم الشاشة الخضراء ويتيح لك إنشاء مقاطع فيديو احترافية بسهولة.
  9. Green Screen by Do Ink: يتميز Green Screen by Do Ink بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ويعتبر خيارًا رائعًا للمبتدئين. يوفر مجموعة من الخلفيات والتأثيرات ويسمح بالتحكم في الشفافية والتطبيقات المتعددة.

تذكر أن تطبيقات الشاشة الخضراء المذكورة قد تتطلب عضوية أو مشتريات داخل التطبيق للوصول إلى جميع الميزات. يُنصح بتجربة بعض التطبيقات المجانية أو إصدارات التجربة المجانية قبل الاشتراك في النسخة الكاملة للتطبيق.

1. Videoleap Editor بواسطة Lightricks - اختيار المحررين 

أفضل تطبيقات الشاشة الخضراء لـ iPhone، تطبيقات الشاشة الخضراء المميزة لـ iPhone، تطبيقات الشاشة الخضراء الاحترافية لـ iPhone، تطبيقات الشاشة الخضراء عالية الجودة لـ iPhone، تطبيقات الشاشة الخضراء السهلة الاستخدام لـ iPhone، أفضل تطبيقات الشاشة الخضراء لـ iPhone و iPad، أفضل تطبيقات تحرير الفيديو بالشاشة الخضراء لـ iPhone.
Videoleap Editor بواسطة تطبيق Lightricks Green Screen iPhone

Videoleap Editor هو تطبيق تحرير فيديو متقدم يعمل على أجهزة iPhone و iPad. يتميز هذا التطبيق بمجموعة واسعة من الأدوات والميزات التي تسمح للمستخدمين بإنشاء مقاطع فيديو احترافية بجودة عالية.

يوفر Videoleap Editor واجهة مستخدم بديهية وسهلة الاستخدام، مما يجعل عملية تحرير الفيديو أكثر سلاسة. يحتوي التطبيق على أدوات تحرير متقدمة مثل قص الفيديو، وتقليمه، ودمجه، وتغيير ترتيب المشاهد. يمكن أيضًا إضافة تأثيرات بصرية مختلفة، وتعديل الإضاءة والتباين والتشبع، وتطبيق التأثيرات اللونية.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي Videoleap Editor على مجموعة واسعة من الفلاتر والتأثيرات المرئية التي يمكن استخدامها لتحسين جودة الفيديو وإضافة لمسات إبداعية. يتيح التطبيق أيضًا إضافة مقاطع الصوت والموسيقى والتأثيرات الصوتية لتحسين تجربة المشاهدة.

يدعم Videoleap Editor أيضًا الشاشة الخضراء، مما يتيح للمستخدمين إزالة الخلفية الخضراء واستبدالها بأي خلفية أخرى ترغبون فيها. يمكن أيضًا إجراء التراكينج وتطبيق التأثيرات على العناصر الموجودة في المشهد.

يمتاز Videoleap Editor بأنه تطبيق شامل يلبي احتياجات المبتدئين والمحترفين على حد سواء. سواء كنت ترغب في تحرير مقطع فيديو قصير لوسائل التواصل الاجتماعي أو إنشاء فيديو طويل ومعقد، فإن Videoleap Editor يوفر لك الأدوات والمرونة اللازمة.

الايجابيات:
  • واجهة سهلة الاستخدام.
  • مجموعة متنوعة من المؤثرات الخاصة.
  • تراجع / إعادة غير محدود.
  • قم بتخزين مقاطع الفيديو والتراكبات الخضراء.
سلبيات:
  • لا يوجد نسخة مجانية.
السعر: مجاني للتنزيل (إصدار تجريبي لمدة 7 أيام، وتبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق بسعر 5.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر).

2. iMovie - أبسط تطبيق شاشة خضراء

أفضل تطبيقات الشاشة الخضراء لـ iPhone، تطبيقات الشاشة الخضراء المميزة لـ iPhone، تطبيقات الشاشة الخضراء الاحترافية لـ iPhone، تطبيقات الشاشة الخضراء عالية الجودة لـ iPhone، تطبيقات الشاشة الخضراء السهلة الاستخدام لـ iPhone، أفضل تطبيقات الشاشة الخضراء لـ iPhone و iPad، أفضل تطبيقات تحرير الفيديو بالشاشة الخضراء لـ iPhone.
أبسط تطبيق iMovie للشاشة الخضراء لأجهزة iPhone و iPad

iMovie هو تطبيق تحرير الفيديو المطور من قبل Apple والذي يعمل على أجهزة iPhone وiPad وأجهزة Mac. يعد iMovie تطبيقًا شهيرًا وشائعًا يستخدمه الملايين من المستخدمين لإنشاء وتحرير الفيديو بسهولة وسلاسة.

يوفر iMovie مجموعة من الأدوات والميزات التي تسمح لك بتحرير الفيديو وإنشاء مشروعات مميزة. يمكنك قص وتقليم الفيديو، وتغيير ترتيب المشاهد، وإضافة تأثيرات بصرية وانتقالات سلسة بين المشاهد. يمكن أيضًا إضافة العناوين والتعليق الصوتي والموسيقى لتحسين جودة الفيديو وإضافة لمسات إبداعية.

يوفر iMovie مجموعة كبيرة من القوالب والمؤثرات الجاهزة التي يمكنك استخدامها لتخصيص مظهر الفيديو. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تطبيق تأثيرات اللون والتصحيح على الفيديو لتحسين جودته وتوحيد المظهر البصري.

يسهل استخدام iMovie بفضل واجهته البسيطة وسهولة التنقل بين الأدوات والميزات. يمكنك أيضًا تصدير الفيديو بجودة عالية ومشاركته عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو حفظه على جهازك.

يعتبر iMovie مثاليًا للمستخدمين العاديين الذين يرغبون في تحرير الفيديو بطريقة سهلة وسريعة دون الحاجة إلى مهارات متقدمة في التحرير. إنه تطبيق قوي ومجاني يأتي مدمجًا مع أجهزة Apple ويوفر نتائج رائعة لإنشاء الفيديوهات الشخصية والمحتوى الترفيهي.

الايجابيات:
  • واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.
  • عظيم للمبتدئين.
  • مجاني للاستخدام.
سلبيات:
  • أصول وميزات مخزون محدودة، إلخ.
  • لا توجد أدوات تحرير متقدمة.
السعر: مجاني.

3. KineMaster - تطبيق متقدم لتحرير الشاشة الخضراء

أفضل تطبيقات الشاشة الخضراء لـ iPhone، تطبيقات الشاشة الخضراء المميزة لـ iPhone، تطبيقات الشاشة الخضراء الاحترافية لـ iPhone، تطبيقات الشاشة الخضراء عالية الجودة لـ iPhone، تطبيقات الشاشة الخضراء السهلة الاستخدام لـ iPhone، أفضل تطبيقات الشاشة الخضراء لـ iPhone و iPad، أفضل تطبيقات تحرير الفيديو بالشاشة الخضراء لـ iPhone.
تطبيق تحرير الشاشة الخضراء المتقدم KineMaster

KineMaster هو تطبيق تحرير الفيديو المتقدم المتاح لأجهزة Android و iOS. يعتبر KineMaster واحدًا من أكثر تطبيقات تحرير الفيديو شهرة واستخدامًا بين المستخدمين، حيث يوفر مجموعة واسعة من الأدوات والميزات المتقدمة لإنشاء مقاطع فيديو احترافية على الهواتف الذكية.

يتميز KineMaster بواجهة مستخدم سلسة وسهلة الاستخدام تسمح للمستخدمين بتحرير الفيديو بسهولة ومرونة. يوفر التطبيق أدوات تقطيع الفيديو وتقليمه ودمجه، بالإضافة إلى القدرة على تغيير ترتيب المشاهد وتحرير الصوت والموسيقى وإضافة التعليق الصوتي.

يمكن استخدام KineMaster لتطبيق التأثيرات البصرية والتحولات الانتقالية بين المشاهد، وتعديل الإضاءة والتباين والتشبع لتحسين جودة الفيديو. يوفر أيضًا مجموعة واسعة من الفلاتر والمؤثرات الجاهزة التي يمكن استخدامها لإضافة لمسات إبداعية للفيديو.

يمتاز KineMaster أيضًا بدعم الشاشة الخضراء (المعروفة أيضًا باسم Chroma Key)، مما يتيح للمستخدمين إزالة الخلفية واستبدالها بخلفية أخرى بسهولة. هذه الميزة مفيدة لإنشاء تأثيرات خاصة وتداخل المشاهد في محتوى الفيديو.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن تحميل الفيديو بجودة عالية ومشاركته عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو تصديره إلى جهاز التخزين الخارجي.

بفضل ميزاته المتقدمة وواجهته السهلة الاستخدام، يُعد KineMaster خيارًا رائعًا للمحترفين والهواة على حد سواء الذين يرغبون في تحرير الفيديو بجودة عالية وإضافة تأثيرات إبداعية لإنشاء مقاطع فيديو مميزة.

الايجابيات:
  • تجربة تحرير تشبه سطح المكتب.
  • ميزة التسجيل المدمجة.
  • مجموعة متنوعة من خيارات التصدير (4K 2160p بمعدل 30 إطارًا في الثانية).
سلبيات:
  • العلامة المائية في النسخة المجانية.
  • واجهة مستخدم معقدة بعض الشيء.
السعر: Freemium بعلامة مائية (اشتراك 3.99 دولار شهريًا).

4. Motion Ninja - محرر شاشة خضراء يعمل بالذكاء الاصطناعي

أفضل تطبيقات الشاشة الخضراء لـ iPhone، تطبيقات الشاشة الخضراء المميزة لـ iPhone، تطبيقات الشاشة الخضراء الاحترافية لـ iPhone، تطبيقات الشاشة الخضراء عالية الجودة لـ iPhone، تطبيقات الشاشة الخضراء السهلة الاستخدام لـ iPhone، أفضل تطبيقات الشاشة الخضراء لـ iPhone و iPad، أفضل تطبيقات تحرير الفيديو بالشاشة الخضراء لـ iPhone.
محرر شاشة خضراء يعمل بتقنية Motion Ninja AI

Motion Ninja هو تطبيق تحرير الفيديو وإضافة التأثيرات المتاح لأجهزة Android و iOS. يتميز Motion Ninja بالتركيز على إضافة التأثيرات المتحركة والرسوم المتحركة إلى الفيديو، مما يتيح للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو مبتكرة وملفتة للنظر.

يوفر Motion Ninja مجموعة واسعة من الأدوات والتأثيرات المتقدمة التي يمكن استخدامها لتحرير الفيديو بسهولة. يمكنك تقطيع الفيديو وتقليمه ودمجه، وتغيير ترتيب المشاهد وتحرير الصوت والموسيقى.

تتضمن ميزات Motion Ninja أيضًا إضافة التأثيرات المتحركة والرسوم المتحركة، مثل النصوص المتحركة والتأثيرات البصرية والتحولات الانتقالية الديناميكية. يمكنك أيضًا تطبيق التأثيرات اللونية وتعديل الإضاءة والتباين لتحسين جودة الفيديو وإضافة مظهر إبداعي فريد.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام Motion Ninja لإنشاء تأثيرات الشاشة الخضراء (Chroma Key)، مما يسمح لك بإزالة الخلفية واستبدالها بخلفية أخرى أو تطبيق التأثيرات على المشاهد بسهولة.

يتميز Motion Ninja بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام وسلسة، مما يسمح للمستخدمين بالتلاعب بالفيديو بسهولة وسرعة. يمكن تحميل الفيديو بجودة عالية ومشاركته عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو حفظه على الجهاز.

يعد Motion Ninja خيارًا ممتازًا للمستخدمين الذين يرغبون في إضافة التأثيرات المتحركة والرسوم المتحركة المبتكرة إلى الفيديو. إنه تطبيق ممتع وقوي يتيح لك إظهار إبداعك وإنشاء محتوى فيديو فريد وجذاب.

الايجابيات:
  • إزالة الشاشة الخضراء على نحو سلس.
  • قاطع دقيق تمامًا يعمل بالذكاء الاصطناعي.
  • 300+ تأثيرات للعب بها.
  • خيار تصدير متعدد.
سلبيات:
  • علامة مائية.
السعر: Freemium بعلامة مائية (اشتراك 3.99 دولار شهريًا).

5. CapCut - محرر شاشة خضراء مجاني

أفضل تطبيقات الشاشة الخضراء لـ iPhone، تطبيقات الشاشة الخضراء المميزة لـ iPhone، تطبيقات الشاشة الخضراء الاحترافية لـ iPhone، تطبيقات الشاشة الخضراء عالية الجودة لـ iPhone، تطبيقات الشاشة الخضراء السهلة الاستخدام لـ iPhone، أفضل تطبيقات الشاشة الخضراء لـ iPhone و iPad، أفضل تطبيقات تحرير الفيديو بالشاشة الخضراء لـ iPhone.
CapCut تطبيق محرر الشاشة الخضراء المجاني لـ iPhone


CapCut هو تطبيق تحرير الفيديو المتاح لأجهزة Android و iOS. يتميز CapCut بمجموعة متنوعة من الأدوات والميزات التي تسمح للمستخدمين بتحرير الفيديو بسهولة وإنشاء محتوى مميز.

يوفر CapCut مجموعة واسعة من الأدوات التي تمكنك من قص الفيديو وتقليمه ودمجه، بالإضافة إلى إمكانية تغيير ترتيب المشاهد وتحرير الصوت والموسيقى. يمكنك أيضًا إضافة التأثيرات البصرية والمرئية لتحسين جودة الفيديو وجعله أكثر جاذبية.

يتميز CapCut بتوفير تأثيرات الشاشة الخضراء (Chroma Key)، مما يتيح لك إزالة الخلفية واستبدالها بأي صورة أو فيديو آخر. هذه الميزة مفيدة لإنشاء تأثيرات خاصة ودمج المشاهد بطريقة احترافية.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر CapCut مجموعة واسعة من الفلاتر والمؤثرات الجاهزة التي يمكنك استخدامها لتخصيص مظهر الفيديو وإضافة لمسات إبداعية. يمكنك أيضًا إضافة النصوص والعناوين والتعليق الصوتي لتعزيز القصة والمحتوى.

توفر واجهة المستخدم في CapCut تجربة سلسة وسهلة الاستخدام، حيث يمكنك الوصول بسهولة إلى جميع الأدوات والميزات المتاحة. يمكن تصدير الفيديو بجودة عالية ومشاركته عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو حفظه على الجهاز.

بفضل مجموعة ميزاته المتنوعة وسهولة استخدامه، يعتبر CapCut خيارًا شائعًا بين المستخدمين الذين يرغبون في تحرير الفيديو بشكل احترافي وإضافة لمسات إبداعية إلى محتواهم.

الايجابيات:
  • سهل الاستخدام واجهة المستخدم.
  • التحرير السلس للخط الزمني متعدد الطبقات.
  • مليء بالميزات والأدوات المفيدة.
  • حر.
سلبيات:
  • لا شيء.
السعر: مجاني.

6. PowerDirector - تطبيق تحرير مليء بالميزات

أفضل تطبيقات الشاشة الخضراء لـ iPhone، تطبيقات الشاشة الخضراء المميزة لـ iPhone، تطبيقات الشاشة الخضراء الاحترافية لـ iPhone، تطبيقات الشاشة الخضراء عالية الجودة لـ iPhone، تطبيقات الشاشة الخضراء السهلة الاستخدام لـ iPhone، أفضل تطبيقات الشاشة الخضراء لـ iPhone و iPad، أفضل تطبيقات تحرير الفيديو بالشاشة الخضراء لـ iPhone.
PowerDirector - تطبيق تحرير iPhone مليء بالميزات

PowerDirector هو تطبيق تحرير الفيديو المتاح لأجهزة Android و iOS. يعد PowerDirector واحدًا من أكثر تطبيقات تحرير الفيديو شهرة وشمولية، حيث يوفر مجموعة واسعة من الأدوات والميزات المتقدمة لإنشاء مقاطع فيديو احترافية وجذابة.

يتميز PowerDirector بواجهة مستخدم سلسة وسهلة الاستخدام، مما يجعله مناسبًا لكل من المبتدئين والمحترفين في مجال تحرير الفيديو. يمكنك تقطيع الفيديو وتقليمه ودمجه، وتغيير ترتيب المشاهد وتعديل الصوت والموسيقى بسهولة.

توفر PowerDirector مجموعة واسعة من التأثيرات البصرية والمرئية لإضافة لمسات إبداعية إلى الفيديو. يمكنك تطبيق التأثيرات اللونية وتعديل الإضاءة والتباين والتشبع لتحسين جودة الفيديو وتحقيق المظهر المطلوب. كما يوفر العديد من الفلاتر الجاهزة والمؤثرات الخاصة التي يمكن استخدامها لإضفاء طابع فريد واحترافي على الفيديو.

يمتاز PowerDirector أيضًا بدعم تقنية الشاشة الخضراء (Chroma Key)، مما يتيح لك إزالة الخلفية واستبدالها بصورة أو فيديو آخر. يمكنك استخدام هذه الميزة لإنشاء تأثيرات خاصة ودمج المشاهد بطريقة احترافية.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر PowerDirector أدوات تحرير متقدمة مثل العمل بالطبقات والمفاتيح المطلقة والمؤقتات، مما يتيح لك التحكم الكامل في عملية التحرير وإضافة لمسات فنية معقدة.

يمكن تحميل الفيديو بجودة عالية ومشاركته عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو حفظه على الجهاز بسهولة.

بفضل ميزاته الشاملة وواجهته السهلة الاستخدام، يعتبر PowerDirector خيارًا رائعًا للمستخدمين الذين يرغبون في إنشاء مقاطع فيديو احترافية ومميزة.

الايجابيات:
  • مليئة بالميزات.
  • تحرير في الوضع الرأسي أو الأفقي.
  • واجهة مستخدم سلسة.
  • رائع للمستخدمين المتوسطين والمحترفين.
سلبيات:
  • يتم تأمين معظم التأثيرات تحت قسط.
  • علامة مائية.
  • مكلفة بعض الشيء.
السعر: Freemium بعلامة مائية (اشتراك 5.99 دولار شهريًا).

7. Video Star - تطبيق قوي لتحرير الشاشة الخضراء

أفضل تطبيقات الشاشة الخضراء لـ iPhone، تطبيقات الشاشة الخضراء المميزة لـ iPhone، تطبيقات الشاشة الخضراء الاحترافية لـ iPhone، تطبيقات الشاشة الخضراء عالية الجودة لـ iPhone، تطبيقات الشاشة الخضراء السهلة الاستخدام لـ iPhone، أفضل تطبيقات الشاشة الخضراء لـ iPhone و iPad، أفضل تطبيقات تحرير الفيديو بالشاشة الخضراء لـ iPhone.
Video Star تطبيق قوي لتحرير الشاشة الخضراء

Video Star هو تطبيق تحرير الفيديو المتاح لأجهزة iPhone و iPad. يتميز Video Star بتركيزه على إنشاء مقاطع فيديو موسيقية وتطبيق التأثيرات البصرية والمؤثرات الخاصة لإضفاء لمسة فنية وإبداعية على الفيديو.

يتضمن Video Star مجموعة واسعة من الأدوات والتأثيرات المتقدمة التي يمكن استخدامها لتحرير الفيديو بشكل إبداعي. يمكنك تقطيع الفيديو وتقليمه ودمجه، وتغيير ترتيب المشاهد وتعديل الصوت والموسيقى. يمكن أيضًا إضافة التأثيرات البصرية والفلاتر والمؤثرات الخاصة لتحسين المظهر العام للفيديو.

توفر Video Star مجموعة متنوعة من الأدوات المتقدمة لإضافة تأثيرات موسيقية وتوقيت متزامن للحركة والتأثيرات الخاصة بالتوقيت الزمني، مما يتيح لك تنسيق الحركة والتأثيرات بشكل مبتكر. يمكنك أيضًا إضافة النصوص والعناوين والتعليق الصوتي والرسومات المتحركة لإضفاء الطابع الفني المميز على الفيديو.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام Video Star لتطبيق التأثيرات الخاصة بالشاشة الخضراء (Chroma Key)، مما يسمح لك بإزالة الخلفية واستبدالها بصورة أو فيديو آخر بسهولة.

يتميز Video Star بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام ومبتكرة، تتيح للمستخدمين الوصول السريع إلى جميع الأدوات والتأثيرات المتاحة. يمكن تصدير الفيديو بجودة عالية ومشاركته عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو حفظه على الجهاز.

بفضل تركيزه على المقاطع الموسيقية والتأثيرات الفنية، يعتبر Video Star خيارًا رائعًا للمستخدمين الذين يرغبون في إنشاء مقاطع فيديو فنية ومميزة.

الايجابيات:
  • ميزات تحرير الفيديو المتقدمة.
  • متعدد الطبقات مفتاح صفاء.
  • يدعم الألوان الأخرى أيضًا.
  • سوبر بأسعار معقولة.
سلبيات:
  • واجهة مستخدم معقدة للغاية.
  • الشاشة الخضراء مقصورة على النسخة المدفوعة.
  • على الجانب المكلف.
السعر: مجاني للتنزيل (اشتراك مقابل 4.99 دولار في السنة).

8. Chromavid - أفضل تطبيق للشاشة الخضراء للمبتدئين

أفضل تطبيقات الشاشة الخضراء لـ iPhone، تطبيقات الشاشة الخضراء المميزة لـ iPhone، تطبيقات الشاشة الخضراء الاحترافية لـ iPhone، تطبيقات الشاشة الخضراء عالية الجودة لـ iPhone، تطبيقات الشاشة الخضراء السهلة الاستخدام لـ iPhone، أفضل تطبيقات الشاشة الخضراء لـ iPhone و iPad، أفضل تطبيقات تحرير الفيديو بالشاشة الخضراء لـ iPhone.
Chromavid هو أفضل تطبيق iPhone بشاشة خضراء للمبتدئين

Chromavid هو تطبيق يتيح للمستخدمين إمكانية إنشاء مقاطع فيديو باستخدام تقنية الشاشة الخضراء (Chroma Key) على أجهزة iPhone و iPad. يعتبر Chromavid أداة قوية لإزالة الخلفية واستبدالها بصورة أو فيديو آخر.

يوفر Chromavid واجهة سهلة الاستخدام تسمح للمستخدمين بتصوير الفيديو باستخدام خلفية خضراء. بعد التقاط الفيديو، يقوم Chromavid بتحليل اللون الأخضر في الخلفية ويزيله بشكل تلقائي، مما يتيح لك وضع أي صورة أو فيديو آخر كخلفية للمشهد.

يمكنك استخدام Chromavid لإنشاء مقاطع فيديو إبداعية وفريدة، سواء كنت ترغب في تصوير فيديوهات توضيحية، أو مقاطع موسيقية، أو فيديوهات تسلية. يمكنك أيضًا إضافة التأثيرات البصرية والمرئية والنصوص والعناوين لتحسين المظهر العام للفيديو.

يتيح Chromavid لك تحرير الفيديو بسهولة، مثل قص الفيديو، وتغيير ترتيب المشاهد، وإضافة تأثيرات الانتقال، وتعديل الصوت والموسيقى. بعد الانتهاء من تحرير الفيديو، يمكنك حفظه بجودة عالية ومشاركته عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو الإرسال إلى الأصدقاء والعائلة.

بفضل ميزة التصوير بالشاشة الخضراء وسهولة الاستخدام، يعتبر Chromavid خيارًا رائعًا للمستخدمين الذين يرغبون في إضافة لمسة احترافية وإبداعية إلى مقاطع الفيديو على أجهزة iPhone و iPad.

الايجابيات:
  • سجل باستخدام مفتاح الكروما في الوقت الحقيقي.
  • واجهة مستخدم بسيطة جدًا وصديقة للأطفال.
  • يدعم الألوان الأخرى أيضًا.
  • سوبر بأسعار معقولة.
سلبيات:
  • لا توجد خيارات تحرير أخرى.
  • لم يتم تحديثه في عام.
  • حد التسجيل في نسخة فريميوم.
السعر: مجاني للتنزيل (اشتراك بمبلغ 2.99 دولار في السنة).

9. الشاشة الخضراء بواسطة Do Ink - الأفضل للمعلمين والطلاب

أفضل تطبيقات الشاشة الخضراء لـ iPhone، تطبيقات الشاشة الخضراء المميزة لـ iPhone، تطبيقات الشاشة الخضراء الاحترافية لـ iPhone، تطبيقات الشاشة الخضراء عالية الجودة لـ iPhone، تطبيقات الشاشة الخضراء السهلة الاستخدام لـ iPhone، أفضل تطبيقات الشاشة الخضراء لـ iPhone و iPad، أفضل تطبيقات تحرير الفيديو بالشاشة الخضراء لـ iPhone.
تطبيق Screen by Do Ink لأجهزة iPhone و iPad

تطبيق Screen by Do Ink هو تطبيق يتيح للمستخدمين إمكانية إنشاء وتحرير مقاطع الفيديو باستخدام تقنية الشاشة الخضراء (Chroma Key) على أجهزة iPad. يُعد Screen by Do Ink أداة قوية وشهيرة في مجال تحرير الفيديو وإضافة تأثيرات بصرية مبتكرة.

يتميز التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام ومجموعة واسعة من الميزات التي تساعد المستخدمين على إنشاء مقاطع فيديو احترافية بشكل سهل ومبتكر. يمكن استخدام التطبيق لتصوير الفيديو باستخدام خلفية خضراء ومن ثم إزالة الخلفية واستبدالها بصورة أو فيديو آخر.

تتيح لك ميزات Screen by Do Ink إضافة تأثيرات بصرية مبتكرة ومؤثرات خاصة لمقاطع الفيديو. يمكنك استخدام التأثيرات المتقدمة مثل تعديل الإضاءة والتباين والتشبع، وإضافة النصوص والعناوين والرسومات المتحركة، وتطبيق تأثيرات الانتقال والتحول بين المشاهد بشكل سلس.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر Screen by Do Ink أدوات تحرير متقدمة تسمح لك بتعديل الصوت والموسيقى وتحرير المقاطع وترتيبها وإضافة الصور والفيديوهات الإضافية. يمكنك أيضًا إضافة الصور والرسومات والتعليق الصوتي وتطبيق التأثيرات الخاصة لتحسين المظهر العام لمقاطع الفيديو.

بعد إنشاء وتحرير مقاطع الفيديو، يمكن حفظها بجودة عالية ومشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو تصديرها إلى أجهزة أخرى للاستمتاع بها.

باختصار، يُعد تطبيق Screen by Do Ink خيارًا رائعًا للمستخدمين الذين يرغبون في استخدام تقنية الشاشة الخضراء وإضافة تأثيرات بصرية مبتكرة ومؤثرات خاصة في مقاطع الفيديو على أجهزة iPad.

الايجابيات:
  • سهل الاستخدام.
  • أضف ما يصل إلى ثلاث طبقات.
  • مفتاح كروما في الوقت الحقيقي بأي لون.
  • القيمة مقابل المال (الدفع لمرة واحدة، بدون اشتراك).
سلبيات:
  • لا يوجد نسخة مجانية.
السعر: 4.99 دولار.


هذا كل شيء!

في الختام، يتوفر العديد من تطبيقات الشاشة الخضراء الممتازة لأجهزة iPhone و iPad التي توفر ميزات قوية لتحرير الفيديو وإضافة تأثيرات الشاشة الخضراء. قبل اختيار تطبيق، من المهم أن تأخذ في الاعتبار بعض الأمور مثل سهولة الاستخدام، مجموعة الميزات المتاحة، جودة الفيديو الناتجة، وإمكانية تصدير الفيديو ومشاركته بسهولة.

اعتمادًا على احتياجاتك الشخصية ومستوى المهارات، يمكنك اختيار التطبيق الذي يتناسب معك ويوفر الأدوات والميزات التي تحتاجها لإنشاء مقاطع فيديو احترافية ومبدعة. قم بتجربة مجموعة من هذه التطبيقات واكتشف الأداة التي تناسبك أكثر وتساعدك على تحقيق رؤيتك الإبداعية في عالم تحرير الفيديو.


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close