📁 آخر الأخبار

أفضل تطبيقات عكس الشاشة لأجهزة iPhone و iPad

تشمل خاصية انعكاس الشاشة عرض المحتوى من أجهزة iPhone و iPad على شاشات أخرى، مثل شاشات التلفزيون، مما يجعلها مثالية لعروض العرض ومشاهدة مقاطع الفيديو والصور وعروض الشرائح وأكثر من ذلك. يمكن الاستفادة من ميزة Airplay إذا كان لديك Apple TV، ولكن إذا كان لديك تلفزيون آخر، فهناك بعض أفضل تطبيقات عكس الشاشة لأجهزة iPhone و iPad التي يمكن استخدامها.

أفضل تطبيقات عكس الشاشة لأجهزة iPhone و iPad, تطبيقات Screen Mirroring للآيفون والآيباد, كيفية عرض شاشة الآيفون على التلفزيون, تطبيقات الـ Airplay لعرض شاشة الآيفون على التلفزيون, كيفية استخدام Chromecast لعرض شاشة الآيفون على التلفزيون, تطبيقات Replica و ApowerMirror لعرض شاشة الآيفون على الكمبيوتر أو التلفزيون.
أفضل تطبيقات عكس الشاشة لأجهزة iPhone و iPad

في هذه المقالة، سنلقي نظرة على أفضل تطبيقات عكس الشاشة لأجهزة iPhone و iPad، ونوضح مميزات كل تطبيق وكيفية استخدامه بشكل فعال للحصول على تجربة استخدام أكثر راحة وصحة للعين.

أفضل تطبيقات عكس الشاشة لأجهزة iPhone و iPad في عام 2024

في الوقت الحاضر، يعتمد الكثيرون على أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، مثل iPhone و iPad، في حياتهم اليومية، سواء للعمل أو الترفيه. ومن المؤكد أن الاستخدام المكثف لهذه الأجهزة سيؤثر على صحة العين بشكل سلبي، حيث يمكن أن يؤدي إلى إجهاد العين والتعب والصداع. اقراء ايضا هذه المقالة الرائعة حول أفضل 10 لوحات مفاتيح لأجهزة الأندرويد والآيفون.

لحسن الحظ، يمكن تجنب هذه المشكلة من خلال استخدام تطبيقات عكس الشاشة، والتي تتيح للمستخدمين تخفيف التوهج والإجهاد على العين من خلال تغيير الألوان المعروضة على الشاشة. ويتوفر عدد كبير من هذه التطبيقات لأجهزة iPhone و iPad، مما يجعل من السهل العثور على التطبيق الأفضل لاحتياجاتك الخاصة.

ما هو انعكاس الشاشة؟

انعكاس الشاشة هو عملية تمكنك من عرض محتوى شاشة جهازك، مثل جهاز iPhone أو iPad، على شاشة أخرى كشاشة التلفزيون أو جهاز الكمبيوتر. يعني ذلك أنك يمكنك مشاركة محتوى الشاشة الخاصة بك مع جمهور آخر أو استمتاع بمشاهدة المحتوى على شاشة أكبر.

عادةً، يتم استخدام تقنية اللاسلكية للقيام بعملية انعكاس الشاشة. على سبيل المثال، يمكنك استخدام تقنية AirPlay المتاحة في أجهزة Apple لعرض محتوى جهاز iPhone أو iPad على جهاز Apple TV المتصل بشاشة التلفزيون. ببساطة، يتم نقل الصورة والصوت من جهازك إلى الشاشة الأخرى لعرضها بنفس الوقت.

انعكاس الشاشة مفيد للعديد من الأغراض، مثل مشاركة العروض التقديمية في الاجتماعات، ومشاهدة الفيديوهات أو الأفلام على شاشة أكبر، وعرض الصور والمقاطع الخاصة بك للأصدقاء والعائلة. تطبيقات عكس الشاشة توفر واجهة بسيطة للقيام بهذه العملية بسهولة وسلاسة.

ما هي أفضل تطبيقات عكس الشاشة لأجهزة iPhone و iPad؟

هناك العديد من التطبيقات المختلفة التي يمكنك استخدامها لعكس شاشة iPhone على شاشة أكبر. جميعها سهلة الإعداد والاستخدام مع مجموعة متنوعة من أجهزة التلفزيون. دعنا نتفقد العشرة الأوائل.

هناك العديد من التطبيقات الممتازة لعكس الشاشة لأجهزة iPhone و iPad، وفيما يلي بعض أفضلها:

  • Night Shift: هذه الميزة مدمجة في نظام iOS و iPadOS وتتيح للمستخدمين تعديل درجة حرارة اللون على الشاشة لتقليل الإجهاد الناتج عن الضوء الأزرق في الليالي المتأخرة. يمكنك تمكينها من قائمة الإعدادات وتعيين جدول زمني لتشغيلها تلقائيًا.
  • Twilight: تطبيق Twilight يوفر ميزات مماثلة لـ Night Shift ولكن بمزايا إضافية. يتيح لك تعديل درجة حرارة اللون وتباين الألوان بناءً على وقت اليوم وتفضيلاتك الشخصية. يمكن أيضًا تخصيص الجدول الزمني وضبط السطوع لتحسين راحة العين.
  • f.lux: هذا التطبيق متوفر لأجهزة iPhone و iPad ويقدم ميزات مشابهة لتقليل الإجهاد الناتج عن الضوء الأزرق. يقوم f.lux بتعديل درجة حرارة اللون تلقائيًا بناءً على وقت اليوم وموقعك الجغرافي.
  • Eye Care 20 20 20: يذكر هذا التطبيق المستخدم بتنفيذ قاعدة "20-20-20" التي تنص على أنه كل 20 دقيقة يجب أن ينظر المستخدم إلى شيء يبعد عن الشاشة بمسافة 20 قدم لمدة 20 ثانية. يقدم التطبيق تنبيهات وإشعارات لتذكير المستخدمين بتطبيق هذه القاعدة الهامة.
  • Redshift: يعتبر Redshift تطبيقًا مفيدًا لتعديل درجة حرارة اللون على الشاشة بناءً على وقت اليوم وموقعك الجغرافي. يسمح لك بتخصيص الإعدادات وضبط سطوع الشاشة بسهولة.
يرجى ملاحظة أن بعض التطبيقات قد تتطلب الوصول إلى إعدادات الشاشة أو الاشتراك في الخدمة للاستفادة من جميع الميزات.

Night Shift

يأتي Night Shift بشكل مدمج في نظام iOS لأجهزة iPhone و iPad، ويتيح للمستخدمين تقليل الإجهاد على العين عن طريق تخفيف اللون الأزرق على الشاشة. كما يوفر هذا التطبيق تعديلات السطوع والدرجة الحرارية للون الشاشة، ويمكن تعيينه للتحول تلقائيًا في أوقات محددة من اليوم.

Flux

يعد Flux من التطبيقات الشهيرة لعكس الشاشة لأجهزة iPhone و iPad، حيث يتيح للمستخدمين تحديد موقعهم الجغرافي لضبط اللون الدافئ والبارد وفقًا للوقت المحلي. وبالإضافة إلى ذلك، يتيح Flux تخفيف اللون الأزرق وإضافة خيارات التحكم في السطوع والتباين.

Twilight

يتميز تطبيق Twilight بتصميمه الأنيق والسهل الاستخدام، حيث يتيح للمستخدمين تحديد مستويات الإضاءة والدرجة الحرارية للون الشاشة. ويحتوي التطبيق على خيارات مفيدة مثل التحكم في السطوع والتباين والتحكم في إيقاف الشاشة والتبديل إلى وضع الطيران.

Dimly

يوفر Dimly ميزة اللمس المزدوج للتحكم في إضاءة الشاشة وتباينها، ويوفر خيارات تخصيص اللون والدرجة الحرارية للشاشة. كما يمكن استخدام التطبيق لتقليل السطوع بشكل كبير للاستخدام في الأماكن المظلمة. هنا ايضا مقالة جيدة لك وهي تتكلم عن أفضل التطبيقات لمشاهدة المباريات بث مباشرة أندرويد وآيفون.

Red Moon

يتيح تطبيق Red Moon للمستخدمين تعديل لون الشاشة وفقًا للوقت الحالي لموقعهم الجغرافي، حيث يستخدم نظام الخرائط الجغرافية لتحديد الوقت الصحيح لضبط اللون الدافئ والبارد. ويتيح التطبيق أيضًا إمكانية تخصيص خيارات اللون والدرجة الحرارية والسطوع، ويمكن تعيينه للتحول تلقائيًا في الليل.

Screen Shader

يعد Screen Shader من التطبيقات الأساسية لعكس الشاشة على أجهزة iPhone و iPad، حيث يتيح تخفيف اللون الأزرق وتعديل درجة حرارة اللون على الشاشة. ويمكن استخدام التطبيق لتخصيص السطوع والتباين وتحديد وضع التعتيم والتحكم في التبديل التلقائي.

Color Screen

يوفر Color Screen تجربة مستخدم سهلة وسلسة، حيث يتيح للمستخدمين تخصيص اللون والدرجة الحرارية والسطوع للشاشة. وبالإضافة إلى ذلك، يتميز التطبيق بميزة إعدادات اللمس المزدوج لتعديل الإضاءة بشكل سهل وسريع.

iNightMode

يتيح تطبيق iNightMode للمستخدمين تخصيص لون الشاشة وفقًا لوقت اليوم والليل، ويحتوي على خيارات مفيدة مثل تحكم السطوع والتباين وتعديل درجة حرارة اللون. كما يتميز التطبيق بواجهة مستخدم سهلة وبسيطة.

إذا كنت تبحث عن تطبيق يساعدك في عكس الشاشة على جهاز iPhone أو iPad، فهذه القائمة تحتوي على بعض أفضل التطبيقات المتاحة في السوق. يمكنك تجربة هذه التطبيقات ومقارنتها لتحديد الأفضل. ما رأيك ان تقرا هذه المقالة عن تحميل أفضل برامج ايفون مجانا لفترة محدودة.

1. تطبيق انعكاس الشاشة - TV Cast

أفضل تطبيقات عكس الشاشة لأجهزة iPhone و iPad, تطبيقات Screen Mirroring للآيفون والآيباد, كيفية عرض شاشة الآيفون على التلفزيون, تطبيقات الـ Airplay لعرض شاشة الآيفون على التلفزيون, كيفية استخدام Chromecast لعرض شاشة الآيفون على التلفزيون, تطبيقات Replica و ApowerMirror لعرض شاشة الآيفون على الكمبيوتر أو التلفزيون.
TV Cast iPhone و iPad

انعكاس الشاشة هو عملية عرض المحتوى الموجود على شاشة جهاز معين، مثل جهاز iPhone أو iPad، على شاشة أخرى، مثل تلفزيون أو جهاز كمبيوتر. ويمكن القيام بهذا الإجراء عن طريق تطبيقات الانعكاس المختلفة المتاحة في الأسواق الإلكترونية، مثل تطبيق TV Cast والذي يتيح للمستخدمين عرض المحتوى على شاشات أكبر.

تطبيق TV Cast هو تطبيق مجاني لأجهزة iPhone و iPad، يتيح للمستخدمين بث المحتوى الموجود على هذه الأجهزة على شاشة التلفزيون باستخدام جهاز Chromecast أو Fire TV أو Apple TV أو أي جهاز يدعم تقنية DLNA. يتميز التطبيق بسهولة الاستخدام وسرعة الاتصال، حيث يتم توصيل الجهاز بسهولة بالتلفزيون وبدء بث المحتوى على الفور.

يمكن استخدام تطبيق TV Cast لمشاهدة الأفلام والمسلسلات والفيديوهات وعروض الصور وحتى الألعاب، وهو مفيد للمستخدمين الذين يرغبون في مشاركة المحتوى الخاص بهم مع أفراد العائلة أو الأصدقاء على شاشة أكبر، بطريقة سهلة ومريحة.

السعر: مجاني

2. TV Assist Screen Mirroring

أفضل تطبيقات عكس الشاشة لأجهزة iPhone و iPad, تطبيقات Screen Mirroring للآيفون والآيباد, كيفية عرض شاشة الآيفون على التلفزيون, تطبيقات الـ Airplay لعرض شاشة الآيفون على التلفزيون, كيفية استخدام Chromecast لعرض شاشة الآيفون على التلفزيون, تطبيقات Replica و ApowerMirror لعرض شاشة الآيفون على الكمبيوتر أو التلفزيون.
TV Assist Screen Mirroring

برنامج TV Assist Screen Mirroring هو تطبيق مجاني متوفر لأجهزة iPhone و iPad، يتيح للمستخدمين عرض المحتوى الموجود على هذه الأجهزة على شاشات أكبر مثل تلفزيونات Smart TV وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة الأخرى التي تدعم تقنية الـ DLNA و Miracast.

يمكن للمستخدمين استخدام تطبيق TV Assist Screen Mirroring لعرض محتوى الفيديوهات والموسيقى والصور والعروض التقديمية على شاشات أكبر وبجودة عالية، وذلك بفضل دعم التطبيق للتقنيات الحديثة التي تساعد في نقل المحتوى بسرعة وجودة عالية.

يتميز التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام ومتوافقة مع مختلف الأجهزة والتقنيات، كما يتميز بسرعة الاتصال وعدم وجود تأخير في الصوت أو الصورة، ما يجعله مفيدًا للمستخدمين الذين يرغبون في مشاركة المحتوى مع أفراد العائلة أو الأصدقاء على شاشة أكبر بطريقة سهلة ومريحة. اخترت لك هذه المقالة وهي حول أفضل برامج استرجاع الصور والملفات المحذوفة للأيفون.

السعر: مجاني (2.99 دولار للنسخة الكاملة)

3. Screen Mirroring TV Cast

أفضل تطبيقات عكس الشاشة لأجهزة iPhone و iPad, تطبيقات Screen Mirroring للآيفون والآيباد, كيفية عرض شاشة الآيفون على التلفزيون, تطبيقات الـ Airplay لعرض شاشة الآيفون على التلفزيون, كيفية استخدام Chromecast لعرض شاشة الآيفون على التلفزيون, تطبيقات Replica و ApowerMirror لعرض شاشة الآيفون على الكمبيوتر أو التلفزيون.
Screen Mirroring TV Cast

برنامج Screen Mirroring TV Cast هو تطبيق يتيح لمستخدمي أجهزة iPhone و iPad عرض المحتوى على شاشات أكبر مثل التلفزيونات والأجهزة الذكية والكمبيوترات المتوافقة مع تقنيات الـ DLNA و Miracast و Chromecast.

يعتبر التطبيق سهل الاستخدام حيث يمكن للمستخدمين ببساطة اختيار المحتوى الذي يرغبون في عرضه واختيار الجهاز الذي يرغبون في عرضه عليه، وبعدها يتم توصيل الأجهزة ببعضها البعض.

ويتميز برنامج Screen Mirroring TV Cast بسرعة الاتصال وعدم وجود تأخير في الصوت أو الصورة، مما يجعل عرض المحتوى على شاشات أكبر بجودة عالية أمرًا سهلاً ومريحًا.

يتميز التطبيق أيضًا بتوافقه مع مجموعة واسعة من الأجهزة والتقنيات مما يسمح للمستخدمين بعرض المحتوى على أي جهاز يدعم تقنية الـ DLNA و Miracast و Chromecast، ويتميز برنامج Screen Mirroring TV Cast بواجهة سهلة الاستخدام ودعمه للغة العربية، مما يجعله مفيدًا للمستخدمين في الشرق الأوسط والدول الناطقة بالعربية.

السعر: مجاني (يبدأ الإصدار المميز بسعر 4.99 دولارًا أمريكيًا)

4. Replica

أفضل تطبيقات عكس الشاشة لأجهزة iPhone و iPad, تطبيقات Screen Mirroring للآيفون والآيباد, كيفية عرض شاشة الآيفون على التلفزيون, تطبيقات الـ Airplay لعرض شاشة الآيفون على التلفزيون, كيفية استخدام Chromecast لعرض شاشة الآيفون على التلفزيون, تطبيقات Replica و ApowerMirror لعرض شاشة الآيفون على الكمبيوتر أو التلفزيون.
Replica

برنامج Replica هو تطبيق لعكس شاشة الجوّال الخاص بأجهزة iPhone و iPad على أجهزة كمبيوتر وحواسيب اللابتوب الخاصة بنظامي التشغيل ويندوز وماك.

يسمح التطبيق للمستخدمين بعرض وتحكّم في الجوّال بكل سهولة، وتصفّح التطبيقات والمحتوى على الجوّال بشكل أكبر وأكثر راحة على الشاشة الكبيرة للحاسوب أو اللابتوب. يتميز البرنامج بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، كما أنه يعمل على تحسين جودة الصورة والصوت المعروضة على الشاشة الكبيرة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين استخدام تطبيق Replica لتسجيل شاشة الجوّال والتحكم فيها من الحاسوب، وذلك بتوفير ميزة تسجيل الشاشة على الجوّال ومشاركة الفيديوهات والمحتوى المسجّل مع الآخرين.

يدعم التطبيق العديد من الميزات المفيدة، مثل القدرة على الكتابة والرسم على الشاشة، ومشاركة الشاشة مع الآخرين بدون تقييد في عدد المستخدمين المتصلين، كما أنه يتيح للمستخدمين الوصول إلى الصور والفيديوهات والملفات الأخرى على الجهاز بكل سهولة. ايضا صديقي هذه مقالة حول أفضل 15 تطبيق لتغيير الصوت ديسكورد والألعاب 2023.

السعر: مجاني (2.99 دولار شهريًا للقسط)

5. ApowerMirror

أفضل تطبيقات عكس الشاشة لأجهزة iPhone و iPad, تطبيقات Screen Mirroring للآيفون والآيباد, كيفية عرض شاشة الآيفون على التلفزيون, تطبيقات الـ Airplay لعرض شاشة الآيفون على التلفزيون, كيفية استخدام Chromecast لعرض شاشة الآيفون على التلفزيون, تطبيقات Replica و ApowerMirror لعرض شاشة الآيفون على الكمبيوتر أو التلفزيون.
ApowerMirror لأجهزة iPhone و iPad

برنامج ApowerMirror هو تطبيق يسمح بعكس شاشة الجوّال الخاص بأجهزة iPhone و Android على شاشة الحاسوب أو التلفزيون، مما يتيح للمستخدمين مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والألعاب والتطبيقات وغيرها من المحتوى الموجود على الجوّال بكل سهولة.

يوفر التطبيق خيارات تحكّم سهلة وبديهية للمستخدمين، مثل تحكّم بالماوس ولوحة المفاتيح والماوس اللاسلكي، مما يتيح للمستخدمين تصفّح المحتوى والتفاعل مع التطبيقات بكل سهولة. يعمل التطبيق على تحسين جودة الصوت والصورة المنقولة من الجوّال، مما يضمن تجربة مستخدم ممتازة.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر التطبيق إمكانية تسجيل الشاشة والتقاط الصورة من الشاشة المعكوسة، ويدعم ميزة البث المباشر عبر الإنترنت مما يتيح للمستخدمين مشاركة المحتوى عبر الإنترنت مع الآخرين.

يمكن استخدام التطبيق في العديد من الأغراض المختلفة، مثل المؤتمرات العبرية، وعرض العروض التقديمية، ولعرض مقاطع الفيديو ومشاركتها مع الآخرين، كما يتيح التطبيق إمكانية عرض محتوى الجوّال على شاشة التلفزيون مباشرةً باستخدام جهاز Chromecast. واخيرا هذه مقالة حول طريقة الحصول على رقم وهمي أمريكي وكندي للأندرويد والآيفون.

السعر: مجاني (0.99 دولار لمدة 100 دقيقة)



ها هي قائمة ببعض أفضل تطبيقات عكس الشاشة لأجهزة iPhone و iPad:

  1. Night Shift (التحول الليلي): هذه الميزة مدمجة في iOS وتسمح لك بتحويل الألوان على الشاشة إلى درجات أدفأ خلال فترة الليل للحد من تأثير الضوء الأزرق على العينين.
  2. Flux: يسمح لك Flux بتغيير درجة حرارة اللون على الشاشة لتقليل الإجهاد الناتج عن الضوء الأزرق، ويتيح لك أيضًا تخصيص إعدادات التغيير وفقًا لتفضيلاتك.
  3. Twilight: هذا التطبيق يتيح لك التحكم في درجة حرارة اللون وسطوع الشاشة لتوفير راحة أكبر للعينين خلال فترة الليل.
  4. Dark Mode (الوضع الداكن): تتوفر وظيفة الوضع الداكن في iOS وتسمح بتغيير ألوان واجهة النظام وتطبيقات الجهاز إلى درجات ألوان داكنة، مما يقلل من إجهاد العين في البيئات المظلمة.
  5. Blue Light Therapy: هذا التطبيق يسمح لك بتخصيص درجة حرارة اللون وشدة الضوء على الشاشة لتناسب تفضيلاتك الشخصية وتقليل التوهج الزرقاء.

هذه التطبيقات تعتمد على التكنولوجيا الخاصة بها لتقليل الضوء الأزرق الذي يمكن أن يؤثر على النوم والراحة العينية. جرب العديد منها لتحديد أيها يلبي احتياجاتك بشكل أفضل.

لخاتمة:

في النهاية، تطبيقات انعكاس الشاشة لأجهزة iPhone و iPad توفر وسيلة مريحة وسهلة لعرض محتوى الأجهزة على شاشات أخرى مثل التلفزيونات وأجهزة الكمبيوتر المحمولة. من بين هذه التطبيقات، يمكن استخدام تطبيقات مثل ApowerMirror لتحقيق هذه الوظيفة.

ApowerMirror يوفر واجهة سهلة الاستخدام وميزات متعددة لتناسب احتياجات المستخدمين. باستخدام التطبيق، يمكنك بسهولة عرض محتوى جهاز iPhone أو iPad على شاشة الكمبيوتر أو التلفزيون بدون أسلاك. يدعم التطبيق وظائف مثل التحكم في العرض وتسجيل الشاشة ومشاركة المحتوى مع الآخرين.

نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات



close