طريقة معرفة موقع شخص ما على WhatsApp

كيفية تتبع موقع شخص ما على WhatsApp

طريقة معرفة موقع شخص ما على WhatsApp


طور العديد من المطورين أدوات تتبع موقع WhatsApp التي يمكنك استخدامها لتتبع شخص ما. Grabify و IPLogger هي أيضًا مواقع ويب مفيدة حيث يمكنك إنشاء رابط مختصر، ومن خلال الرابط، يمكنك تتبع أولئك الذين نقروا على الرابط.

يمكن لأولئك الذين لديهم معرفة عميقة بالبرمجة تتبع الموقع من WhatsApp ؛ خلاف ذلك، يتم تشفيره، لذلك لا يمكن للمستخدم العادي تتبعه.

إذا ذكر أي شخص قصته أو وضع عليها علامة على WhatsApp ، فيمكنك فقط الحصول على موقع شخص ما من WhatsApp.

يمكنك معرفة ما إذا كان شخص ما يطارد WhatsApp الخاص بك عن طريق التحقق من أنشطته عبر الإنترنت.

كيف تعرف موقع شخص ما على WhatsApp

تعتبر WhatsApp واحدة من أكثر تطبيقات التراسل الفوري استخدامًا في جميع أنحاء العالم. واحدة من ميزات هذا التطبيق هي إمكانية مشاهدة موقع الشخص الذي تتواصل معه على WhatsApp. يمكن أن يكون ذلك مفيدًا في حالات معينة، مثل البحث عن صديق ضائع أو التحقق من موقع شخص ما في حالات الطوارئ.

هناك طريقتان لمعرفة موقع شخص ما على WhatsApp، الأولى هي استخدام خاصية المشاركة الموقع في الدردشة، والثانية هي استخدام تطبيقات الجاسوسية. ومع ذلك، يجب ملاحظة أن استخدام تطبيقات الجاسوسية غير قانوني وغير أخلاقي، ويجب تجنبها.

سنركز في هذه المقالة على الطريقة الثانية لمعرفة موقع شخص ما على WhatsApp، وهي استخدام تطبيقات الجاسوسية.
يمكنك تجربة الطرق التالية:

عن طريق موقع WhatsApp User Location Tracker

 ميزات متتبع موقع مستخدم WhatsApp:

يتيح لك WhatsApp مشاركة موقعك في الوقت الفعلي مع مستخدمين آخرين لفترة محددة. تساعدك هذه الميزة على مقابلة الأصدقاء أو إخبار أفراد العائلة بأنك في أمان.

يمكنك وضع علامة على موقعك على الصور أو مقاطع الفيديو أو تحديثات الحالة التي تنشرها على WhatsApp. يمكن أن تكون هذه الميزة مفيدة إذا كنت تريد السماح لجهات الاتصال الخاصة بك بمعرفة مكانك أو مشاركة تجارب السفر الخاصة بك.

 يستخدم WhatsApp بيانات موقع جهازك لاقتراح جهات اتصال قريبة لإضافتها إلى قائمة أصدقائك. هذه الميزة اختيارية ويمكن إيقاف تشغيلها في إعدادات WhatsApp.

الخطوات لمتابعة:
  • الخطوة 1: يمكنك استخدام العديد من أدوات التتبع في السوق لتتبع موقع WhatsApp الخاص بشخص ما.
  • الخطوة 2: ابحث عن أي أداة تعقب على Google ، وافتح الرابط، وفي المربع المحدد، أدخل رقم WhatsApp.
  • الخطوة 3: انقر فوق زر التتبع، والذي قد يسجل الدخول إلى موقع الويب المعني؛ إذا كان الأمر سريعًا، فافعل ذلك، وبعد ذلك، ستحصل على مواقعهم.
إذا كانت ميزة مميزة، فيجب عليك دفع مبلغ لمعرفة النتيجة.

تتبع موقع شخص عن طريق تطبيق Grabify IP Tracker لتطبيق WhatsApp

الخطوات لمتابعة:
  • الخطوة 1: قم بتقصير ارتباط من صفحة ويب Grabify.

اختر عنوان URL جذابًا بقدر ما انسخه وألصقه في المربع المحدد لصفحة Grabify. هناك، انقر فوق خيار "إنشاء عنوان URL"، وسيمنحك عنوان URL مختصرًا برمز تتبع تحتاجه أكثر، لذا احفظ هذا.

نظرًا لأن الرابط الذي اخترته يجب أن يكون شيئًا مثيرًا للاهتمام، يمكنك اختيار رابط لميم، فيديو يوتيوب، إلخ. 


الخطوة 1: قم بتقصير ارتباط من صفحة ويب Grabify.


الخطوة 2: أرسل له الرابط من خلال نص WhatsApp.

  • الخطوة 2: أرسل له الرابط من خلال نص WhatsApp.

الآن افتح WhatsApp وابدأ الدردشة مع شخص ما. أولاً، ابدأ الدردشة عادةً لكسب بعض الثقة عن طريق إرسال بعض المحتوى الأصلي؛ إذا قمت بإرسال الرابط إليه في البداية، فقد لا ينقر على الرابط.

بعد الدردشة العادية، أرسل له عنوان URL المختصر الذي قمت بإنشائه، مما يزيد من فرصة قيام الشخص بالنقر فوق الارتباط.


الخطوة 3: عندما ينقر على الرابط، سيتم تسجيل موقعه.

  • الخطوة 3: عندما ينقر على الرابط، سيتم تسجيل موقعه.
عندما ينقر على الرابط، ارجع إلى موقع Grabify وأدخل رمز التتبع الذي حصلت عليه سابقًا؛ ابدأ بتتبعه وستحصل على نتائجك.

الخطوة 4: تتبع المعلومات باستخدام رابط الوصول Grabify.

  • الخطوة 4: تتبع المعلومات باستخدام رابط الوصول Grabify.

أصبح من السهل الآن تتبع التفاصيل باستخدام رابط Grabify ، ويجب عليك التأكد من أن الشخص ينقر على الرابط، لذا اجعل الرابط جذابًا قدر الإمكان وإلا فلن تحصل على شيء.


باستخدام رابط Grabify


الخطوة 4: تتبع المعلومات باستخدام رابط الوصول Grabify.


تتبع موقع عن طريق أداة IPLogger لتطبيق WhatsApp

الخطوات لمتابعة:
  • الخطوة 1: افتح موقع IPLogger على متصفحك.

ابحث عن صفحة الويب IP Logger على متصفحك، أو استخدم رابط https://iplogger.org/ للانتقال إلى الصفحة.

انسخ عنوان URL لمقطع فيديو رائع وألصقه فوق الحقل المحدد في المربع المحدد حيث تضغط على خيار "إنشاء رابط قصير"، وسيمنحك رمزًا وعنوان URL.

الخطوة 1: افتح موقع IPLogger على متصفحك.

  • الخطوة 2: أرسل له الرابط كنص WhatsApp.

بمجرد إنشاء الرابط المختصر، أرسله إلى المستلم عبر WhatsApp. أثناء اختيارك رابطًا لميم أو رابط قناة وسائط اجتماعية، ستزداد فرص النقر على الرابط.


الخطوة 2: أرسل له الرابط كنص WhatsApp.


الخطوة 3: ابدأ بتتبع عنوان IP.

  • الخطوة 3: ابدأ بتتبع عنوان IP.

بعد الحصول على نقرات من مستخدمهم، قم بعرض رابط الوصول والعودة إلى صفحة IP Logger من حيث أنشأت الرابط وأدخل رمز التتبع الذي حصلت عليه سابقًا وانقر على خيار "إنه رمز تتبع".


الخطوة 4: تعرف على تفاصيل رقم WhatsApp.

  • الخطوة 4: تعرف على تفاصيل رقم WhatsApp.

عندما تحصل على جميع المعلومات الضرورية حول تفاصيل المستخدم، يمكنك أيضًا معرفة المكان الذي ينتمي إليه رقم WhatsApp ومعلومات أخرى.


معرفة المكان الذي ينتمي إليه رقم WhatsApp ومعلومات أخرى.

أسئلة مكررة حول طريقة معرفة موقع شخص ما على WhatsApp

1. هل يمكن لأي شخص تتبع موقعي من خلال WhatsApp؟

يستخدم WhatsApp التشفير من طرف إلى طرف لحماية خصوصية وأمان رسائلك ومكالماتك، مما يعني أن محتويات رسائلك مشفرة ولا يمكن لأي شخص قراءتها، بما في ذلك WhatsApp. ومع ذلك، يجمع WhatsApp أنواعًا معينة من البيانات الوصفية، مثل رقم هاتفك ومعلومات الجهاز وعنوان IP، والتي يمكن استخدامها لتتبع موقعك.

2. كيف تجد الموقع من قصة WhatsApp؟

من المستحيل العثور على الموقع الدقيق من قصة WhatsApp ، لأن التطبيق لا يشارك معلومات الموقع بهذه الطريقة. قصص WhatsApp عبارة عن تحديثات مختصرة للحالة تختفي بعد 24 ساعة وتكون مرئية فقط لجهات الاتصال الخاصة بك أو لمجموعة فرعية منها، اعتمادًا على إعدادات الخصوصية الخاصة بك. إذا قام شخص ما بتضمين علامة موقع في قصة WhatsApp الخاصة به، فمن الممكن الحصول على فكرة عامة عن مكان وجودهم.

3. كيف تعرف ما إذا كان شخص ما يتتبع WhatsApp الخاص بك؟

يوفر WhatsApp تشفيرًا شاملاً لحماية خصوصيتك ومنع الجهات الخارجية من الوصول إلى رسائلك أو مكالماتك. ومع ذلك، إذا كان لدى شخص ما حق الوصول إلى هاتفك أو حسابك، فقد يتمكن من تتبع نشاطك على WhatsApp دون علمك.

4. هل يمكنك معرفة ما إذا كان شخص ما يلاحق WhatsApp الخاص بك؟

لا يوفر WhatsApp ميزة أو أداة محددة لمعرفة ما إذا كان هناك شخص ما يطارد حسابك أو يراقبه. ومع ذلك، قد تشير بعض العلامات إلى أن شخصًا ما يولي اهتمامًا استثنائيًا لحسابك أو نشاطك. إذا رأيت شخصًا عبر الإنترنت عندما تفتح WhatsApp أو ترسل إليه رسالة، وتم رؤيتها في وقت واحد، فقد يكون هذا الشخص يطاردك على WhatsApp الخاص بك.


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات



close