طريقة إنشاء رسائل واتساب وهمية للآيفون والأندرويد

لقد رأينا حسابات مزيفة على Facebook و Instagram و Twitter وحسابات وسائط اجتماعية أخرى. لذلك، نحن نعرف كيف يخفي الناس هوياتهم ويستخدمون حساباتهم المزيفة على وسائل التواصل الاجتماعي لمطاردة الآخرين أو مزاحهم أو حتى التنمر عليهم أو التصيد بهم. ايضا صديقي هناك مقالة رائعة وهي حول تحميل جميع نسخ واتساب التحديث الجديد 2022.

عمل محادثة وهمية واتس اب
تحميل برنامج محادثات واتس اب وهمية


في الوقت الحاضر، يقوم الأشخاص بإنشاء حسابات WhatsApp مزيفة بأرقام هواتف مزيفة. يتم إعادة إنتاج محادثات WhatsApp وهمية مع مرسل ومستقبل مزيف للمحادثة.

محادثات واتس وهميه

هذه الأنشطة لا تتطلب أي مؤامرة مفصلة لإنجازها. اسمح لنا أن نخبرك بكيفية إنشاء WhatsApp مزيف.
  • أولاً، قم بإنشاء رقم هاتف مزيف من أي تطبيق مثل Line2، و2ndLine- Second Phone Number، و Hushed، و Burner، و TextNow، وما إلى ذلك وهذه المقالة ستساعدك للحصول على رقم امريكي او كندي.
  • بعد ذلك، قم بالتسجيل في أي منها باستخدام أي معرف بريد إلكتروني.
  • بعد ذلك، أدخل رمز البلد الذي تريده (عادةً ما تسمح التطبيقات للولايات المتحدة الأمريكية أو كندا)، وحدد رقم هاتف مزيفًا من القائمة.
  • الآن، أكمل تسجيل حساب WhatsApp الخاص بك عن طريق إدخال رقم الهاتف المزيف على WhatsApp وإنشاء OTTP على رقم هاتفك المزيف. وهنا اخترنا لك مقالة رائعة وهي حول طريقة حصرية لفك الحظر عن رقم الواتس اب.

ستكون هذه المقالة ممتعة بشكل خاص لجميع أولئك الذين يريدون مزحة أصدقائهم بحساباتهم الوهمية على WhatsApp. 

محادثات واتساب وهميه

في بعض الأحيان عندما يريد الناس خداع الآخرين لتبدو أكثر موثوقية ومصداقية، فإنهم يستخدمون أرقامًا أجنبية على WhatsApp لإرسال رسائل غير مرغوب فيها.

على سبيل المثال، قد يبدو أن شركة صينية ترسل لك كتالوج منتجاتها باستخدام رقم أمريكي على WhatsApp لتظهر كشركة مقرها الولايات المتحدة أكثر مصداقية برقمها في الولايات المتحدة من الرقم الصيني.

بطبيعة الحال، ستثق في شركة مقرها الولايات المتحدة أكثر من شركة صينية. ليست كل نية وراء إنشاء حسابات مزيفة شرًا خالصًا.
يستخدم بعض الأشخاص أرقامًا مزيفة على WhatsApp عندما لا يرغبون في الكشف عن رقمهم الأصلي لأشخاص مجهولين لحماية هوياتهم.

لنفترض أنك تدير نشاطًا تجاريًا عبر الإنترنت ولا ترغب في تلقي رسائل من عملائك على رقمك الشخصي لأنك تريد فصل عملك عن حياتك الشخصية.

برنامج لعمل محادثات واتس اب مزيفة

إحدى الطرق هي الحصول على هاتف محمول جديد ببطاقة SIM جديدة واستخدام هذا الرقم للعمل. الطريق الأسهل الآخر هو الحصول على رقم هاتف مزيف من خلال أي تطبيق واستخدامه في WhatsApp.

وبالمثل، إذا كنت تستخدم تطبيق مواعدة ولا تريد إعطاء شخص ما رقم هاتفك كتحذير، فيمكنك إعطاء رقمك المزيف. يمكنك التخلص من رقمك الوهمي بمجرد أن يصبح شخص ما زحفًا. وهنا مقالة جيدة لك عليك بقراءتها وهي عن تحميل نسخة واتساب دلتا ضد الحظر FM GB WhatsApp.

إنه عمل غير معقد لإنشاء محادثات واتساب وهمية WhatsApp مزيف يتم إنشاؤه عبر بعض الأرقام الافتراضية المزيفة. في الماضي، كانت الهواتف المحمولة شيئًا لا بأس به لأداء مثل هذه المهام الشائنة نيابة عنك.

ملحوظة:
لا نريد أن يستخدم أي شخص هذا الدليل لأغراض ضارة. نعتزم مساعدة الأشخاص الذين لا يرغبون في عرض أرقامهم الحقيقية لأسباب تتعلق بالخصوصية أو لحماية هوياتهم. 

صناعة محادثات واتساب مزيفة

لنبدأ بتطبيق على متجر Google Play لإنشاء رقم وهمي لتطبيق WhatsApp. هنا، نستخدم 2ndLine - US Phone Number من متجر Google Play.

ملحوظة:

إذا لم تجد هذا التطبيق على متجر Google Play في بلدك، فيمكنك تنزيل APK وتثبيته على جهازك مباشرة.

الطريقة الأولى: استخدم 2ndLine على Android:

اتبع هذه الخطوات لإنشاء WhatsApp مزيف باستخدام تطبيق 2ndLine على جهاز Android الخاص بك:
  1. قم بتشغيل تطبيق 2ndLine وقم بالتسجيل. يمكنك استخدام أي عنوان بريد إلكتروني لأن التطبيق لا يحتاج إلى التحقق من البريد الإلكتروني. وهنا مقالة سوف تساعدك للحصول على رقم امريكي.
  2. امنح أي أذونات مطلوبة.
  3. في الشاشة التالية، أدخل رمز منطقة الولايات المتحدة الأمريكية أو كندا لإنشاء رقم هاتف مزيف.
  4. حدد الرقم المزيف من القائمة.
  5. افتح WhatsApp وأدخل الرقم الذي تم إنشاؤه أعلاه.
  6. سيقوم WhatsApp بإرسال رمز التحقق إلى رقم هاتفك المزيف.
  7. انتقل إلى تطبيق 2ndLine وابحث عن رسالة WhatsApp هناك.
  8. إذا لم تتلق الرسالة، فاطلب مكالمة.
  9. أدخل رمز التحقق واستمتع بواتساب الجديد برقم هاتفك الذي لا يمكن تعقبه.
  10. يمكنك أيضًا استخدام  TextNow أو  Burner: Text + Call + Message أو Hushed-2nd Phone Number أو Line2 Second Phone Number  Apps لإنشاء أرقام هواتف مزيفة على أجهزة iPhone أو Android.
بشكل عام، تقدم هذه التطبيقات تجارب مجانية في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، بينما تحتاج البلدان الأخرى إلى شراء حزمة اشتراك. وهذا مقالة تساعدك كيفية الحفاظ على الرقم الامريكي.

ملحوظة:
إذا كانت تطبيقات Burner أو Hushed غير متوفرة في بلدك على iPhone، فيمكنك تغيير منطقتك إلى الولايات المتحدة أو كندا في إعدادات الحساب في متجر التطبيقات.

الطريقة الثانية: استخدم Line2 على نظام iOS:

إليك كيفية استخدام تطبيق Line2 لإنشاء WhatsApp مزيف على جهاز iOS:
  1. انتقل إلى متجر تطبيقات Apple وقم بتنزيل تطبيق Line2.
  2. قم بإعداد حسابك بالاسم وعنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  3. للتحقق، أدخل رقم هاتفك.
  4. حدد البلد الذي تريده من القائمة لإنشاء رقم الهاتف (لا تستخدم خيار الموقع الحالي).
  5. حدد الرقم المطلوب من القائمة وانسخه.
  6. افتح WhatsApp وأدخل الرقم.
  7. ارجع إلى Line2 للحصول على رمز التحقق.
  8. أدخل الرمز واستمتع بحساب WhatsApp المزيف.
ملحوظة:

هناك نسخة تجريبية مدتها 7 أيام على تطبيق Line2  iOS، وبعد ذلك يجب عليك شراء الاشتراك. بالنسبة لبعض البلدان، لا يقدم Line2 إصدارًا تجريبيًا مجانيًا، لذا لاستخدام التطبيق، عليك الاشتراك أولاً.

الطريقة الثالثة: استخدم موقعًا إلكترونيًا:

اتبع هذه الخطوات لاستخدام موقع ويب لإنشاء محادثات واتساب وهمية WhatsApp مزيف:
  1. انتقل إلى temporary-phone-number.com على متصفح الويب الخاص بك.
  2. قم بالتمرير لأسفل للعثور على رقم الهاتف من أي بلد يثير اهتمامك، ثم انقر فوقه.
  3. أدخل رقم الهاتف إلى WhatsApp.
  4. ارجع إلى الموقع وابحث عن الرسالة من WhatsApp ؛ انسخ الكود.
  5. أدخل رمز WhatsApp وابدأ في استخدام محادثات واتساب وهمية.
  6. ستتطلب هذه الطريقة صبرًا شديدًا حيث لن تعمل جميع الأرقام بالشكل الذي قد يؤخذ به. لذا استمر في المحاولة حتى تجد الشخص المناسب.

برنامج تزوير محادثات الواتس اب

يمكنك مزحة أصدقائك عن طريق إنشاء محادثات WhatsApp وهمية مع أحد المشاهير أو أروع شاب / فتاة في مدرستك إذا اتبعت هذا الدليل:
  1. انتقل إلى faklishs.com/generator  على متصفحك.
  2. أدخل المعلومات ذات الصلة بالمستلم (افتراضي) في علامة التبويب " إعدادات الهاتف " مثل الاسم وصورة الملف الشخصي ووقت الرسالة.
  3. انتقل إلى علامة التبويب " الرسائل " لكتابة الرسالة المرسلة والمستلمة. ستساعدك خيارات تبديل "الفقاعة الرمادية" على إنشاء الرسالة التي تريد تلقيها من أي شخص، بينما ستساعدك خيارات " الفقاعة الخضراء " على تنظيم ردك. يمكنك أيضًا إدراج صور لإنشاء رسائل وسائط متعددة.
  4. أدخل الطابع الزمني.
  5. حدد حالة الرسالة (تم تسليمها أو رؤيتها)، وانقر فوق الزر " إضافة إلى المحادثة ".
  6. استمر في نفس العملية لإضافة المزيد من الرسائل إلى المحادثة.
  7. قم بالتمرير لأسفل لرؤية معاينة المعلومات التي أضفتها أعلاه على شاشة وهمية للهاتف المحمول.
  8. اضغط على " تنزيل الصورة " لتنزيلها وإعادة توجيهها إلى أصدقائك كلقطة شاشة لمحادثتك المزيفة مع شخص معين.
ملحوظة:
يمكنك أيضًا استخدام تطبيقات مثل Fake Chat Conversation - Prank على Android أو WhatsApp Prank Chat على iOS لإنشاء محادثات WhatsApp وهمية.

إليك برنامج لعمل محادثات واتس اب مزيفة

هل تريد إنشاء دردشة ومحادثات WhatsApp وهمية لجعل شخص ما يعتقد أنك تحدثت عن شيء ما مع شخص ما على WhatsApp؟

بمساعدة تطبيق تابع لجهة خارجية، أصبح إنشاء دردشة WhatsApp وهمية ومزاح أصدقائك أمرًا سهلاً للغاية. ما عليك سوى إدخال اسم الشخص الذي تريد إجراء محادثة وهمية معه، وإضافة صورة وسيقوم التطبيق بإنشاء محادثة WhatsApp وهمية مع كل شيء مشابه لخيط دردشة WhatsApp حقيقي. اقرا ايضا هذه المقالة وهي عن هذه الرسالة إذا تلقيتها من صديق على واتساب.. احذفها على الفور.

التطبيق الذي أتحدث عنه هو WhatsFake. يمكنك التحكم في جانبي المحادثة. يعرض التطبيق حتى علامات التجزئة الزرقاء، والتي توضح أن الرسالة قد قرأها المستلم. يمكنك أيضًا إرسال واستقبال الصور في سلسلة الرسائل المزيفة. يمكنك تعيين حالات "كتابة" مزيفة وإعداد إشارات مزيفة تم تسليمها ومرئية تجعلها تبدو حقيقية.

كيفية إنشاء دردشة WhatsApp وهمية

1- توجه إلى متجر التطبيقات وتنزيل وتثبيت تطبيق يسمى Fake Chat.
2- يجب عليك تغيير عنوان التطبيق من "Fake Chat" إلى "WhatsApp" بحيث يبدو وكأنه WhatsApp حقيقي.

كيفية عمل محادثة واتساب وهمية
برنامج عمل محادثات واتساب وهميه


3- اضغط على الأيقونة الخضراء (كما هو موضح أدناه). اكتب الآن اسم الشخص الذي تريد أن يظهر أنه يدردش معه وقم بتحميل صورة ملفه الشخصي. يمكنك أيضًا جعل الأمر يبدو كما لو كان الشخص المزيف متصلًا بالإنترنت أو أنه يكتب. ولقد اخترنا ايضا هذه المقالة رائعة وهي حول كيف تفعيل (الوضع الداكن) الميزة الجديدة في الواتساب.

صناعة محادثات واتساب مزيفة
صناعة محادثات واتساب مزيفة

محادثة واتساب مزيفة
محادثات وهميه للواتس اب

4- ابدأ الآن الدردشة الوهمية. لإرسال رسالة مزيفة، لا يتطلب الأمر تفكيرًا، ما عليك سوى كتابتها وإرسالها. ولكن لإنشاء رسالة رد مزيفة، تحتاج أولاً إلى كتابتها ثم النقر فوق السهم الأخضر الفاتح (الذي سيتحول إلى اللون الأبيض) في علامة تبويب الكتابة كما هو موضح أدناه. وهنا مقالة جيدة وهي حول حيلة بسيطة عبر تطبيق واتساب ممكن ان تفقد رقمك.

برنامج محادثات وهمية واتس اب
تطبيق محادثات واتس وهمية

محادثات واتساب وهميه
برنامج محادثة واتساب وهمية

برنامج صنع محادثات واتس اب وهمية
محادثه وهميه واتساب


5- الآن عليك أن تأخذ لقطة شاشة من الدردشة المزيفة لتثبت لأصدقائك مازحا أنك كنت تتحدث إلى دونالد ترامب.



استنتاج حول انشاء محادثة واتساب وهمية:

إذا لم تكن مرتاحًا لإعطاء رقمك الفعلي لأي شخص عبر الإنترنت، ربما لعملائك أو شخص ما وجدته عبر تطبيق مواعدة عبر الإنترنت، فيمكنك إنشاء رقم هاتف مزيف واستخدامه لإنشاء حساب WhatsApp مزيف. اقرا ايضا هذه المقالة حول ثغرة في تطبيق واتساب تضع معلوماتك في خطر.

هناك الكثير من التطبيقات المتاحة على Android و iOS والتي يمكن أن تساعدك. جرب أيًا من التطبيقات واحمِ هويتك من الغرباء عبر الإنترنت.

نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close