📁 آخر الأخبار

طريقة حصرية لفك الحظر عن رقم الواتس اب

طريقة فك الحظر عن رقم الواتس اب بطريقة مضمونة، فك حظر ارقام الواتس اب، فك الحظر عن رقمك، فك حظر ارقام الواتساب، كيفيه رفع الحظر عن رقمي في واتساب، طريقه جديد لفك حظر الواتساب، فك حظر رقم الوتس، فك حظر الواتساب، كيفية فك الحظر عن رقم الواتس اب، طريقه فك حظر الرقم من استخدام واتساب، كيفيه فك حظر رقمي من الواتساب، فك الحظر عن رقم الواتساب، ازاي افك حظر رقم الواتساب، طريقة فك الحظر عن رقم الواتس اب، افضل طريقه فك حظر، رفع الحظر عن رقمك في الواتس اب، طريقة فك الحظر عن رقم الواتساب المحظور، فك حظر الواتس اب
طريقة فك الحظر عن رقم الواتس اب

لنفترض أنك فتحت تطبيق Whatsapp الخاص بك مباشرة قبل أن تستيقظ أو في أي ساعة من اليوم واكتشفت أنه قد تم حظرك من استخدامه مع نافذة منبثقة تفيد بأن حسابك محظور بشكل مؤقت أو دائم. الآن، كيف سيكون شعورك؟ منزعج جدا وعاجز! لأنك الآن فقدت كل الاتصال بالإنترنت وما زلت تبحث عن سبب لعقوبتك. ولكن، هل من الممكن إلغاء حظر WhatsApp؟

أصبح Whatsapp التطبيق الأكثر استخدامًا والذهاب لكل واحد منا. يتم استخدامه من قبل طلاب الجامعات وكذلك كبار المهنيين. ولا يُعلمك WhatsApp مسبقًا بأنهم سيحظرون حسابك. يحدث ذلك فجأة عندما لا يكون لديك أي فكرة. لذلك، سنناقش اليوم الإجراء الخاص بإلغاء حظر رقم Whatsapp، ومع ذلك، قبل المضي قدمًا، دعنا نناقش الظروف التي قد يمنعك فيها Whatsapp من استخدامه.

كيف يمكنني معرفة ما إذا تم حظر رقمي على واتس اب؟

حسنًا، إذا تم حظر حساب Whatsapp الخاص بك إما بشكل مؤقت أو دائم، فسيتم إعلامك. ستتلقى إشعارًا يفيد بأن "رقم هاتفك _ ممنوع من استخدام WhatsApp. اتصل بالدعم للحصول على المساعدة ". هذا يعني أنك انتهكت أي شروط خدمة وتم حظر حسابك. غالبًا ما يُشار إلى عمليات الحظر الدائمة من خلال الاتصال بالدعم لزر المساعدة، بينما يُشار إلى حالات الحظر المؤقتة عادةً بوقت.

لماذا يحظر Whatsapp رقمك؟

  • إذا شعرت Whatsapp أنك انتهكت شروط الخدمة الخاصة بها، فقد يقوم Whatsapp مؤقتًا (في معظم الحالات) أو حتى يمنعك بشكل دائم من استخدامه. هناك بعض الأسباب الأكثر شيوعًا التي قد تؤدي إلى حظر حسابك على Whatsapp بشكل مؤقت أو دائم.
  • استخدام إصدارات MOD WhatsApp: قد يؤدي استخدام إصدارات MOD WhatsApp مثل Whatsapp GB و WhatsApp Plus وغيرها إلى مشاكل. يمكن أن تكون النتيجة أو النتيجة حظرًا مؤقتًا أو دائمًا. هذا هو السبب الأكثر شيوعًا لحظر حساب WhatsApp. وبالتالي، يجب عليك تجنب هذه التطبيقات والالتزام بالمتاحة في متجر التطبيقات أو متجر Play.
  • الرسائل الجماعية: يعتبر استخدام WhatsApp لإرسال رسائل مجمعة بريدًا عشوائيًا. نظرًا لأن روبوت Telegram وضع علامة على هذا باعتباره بريدًا عشوائيًا ، فقد تم حظر رقمك تلقائيًا.
  • تقارير المستخدم: مثل أي تطبيق وسائط اجتماعية آخر، إذا أبلغ عدد كبير من المستخدمين عن رقمك في فترة قصيرة، فهناك فرص كبيرة لحظر Whatsapp.
  • الحظر: إذا تم حظر رقمك من قبل عدد كبير من المستخدمين في فترة قصيرة، فإن WhatsApp يشتبه في وجود خطأ ما مع هذا المستخدم ويحظر رقمك بسرعة.
  • محتوى غير لائق: قد يؤدي إرسال محتوى غير لائق في دردشة شخص ما أو مجموعة إلى حظر Whatsapp فورًا.

كم من الوقت يستغرق إلغاء حظر رقم واتس اب؟

قبل الانتقال، دعنا نفهم نوعي حظر WhatsApp. هناك نوعان من حظر Whatsapp - الحظر المؤقت والحظر الدائم، اقراء أيضا حيلة بسيطة عبر تطبيق واتساب ممكن ان تفقد رقمك.

حظر Whatsapp المؤقت:

يمكن رفعه في غضون 24 ساعة إذا بدأت في اتباع تعليمات WhatsApp بشكل مناسب. عادةً ما يتم الإشارة إلى حظر Whatsapp المؤقت بواسطة مؤقت، ويتم رفع الحظر تلقائيًا بعد فترة زمنية محددة. يمكنك عادةً استخدام WhatsApp بشكل طبيعي أثناء الحظر المؤقت. إذا واصلت انتهاك القيود، فقد تواجه حظرًا دائمًا. احتفظ بالحق في معرفة كيفية إزالة حظر مؤقت من Whatsapp؟

حظر Whatsapp الدائم:

كما يشير الاسم، إذا تم حظرك نهائيًا من Whatsapp ، فلن يسمح لك بإنشاء حساب بنفس الرقم مرة أخرى. إنه حظر لا ينتهي. لذلك، لا يمكنك حتى تسجيل الدخول إلى حساب Whatsapp الخاص بك لقراءة الرسائل السابقة. عندما تحاول تسجيل الدخول إلى رقم WhatsApp الخاص بك، تظهر رسالة خطأ تخبرك بأنه قد تم حظرك لاستخدام هذا الرقم.

كيفية فك الحظر عن رقمك في الواتس اب WhatsApp

الطريقة الأولى: اتصل بدعم Whatsapp:

اكتب بريدًا إلكترونيًا إلى support@whatsapp.com من معرف البريد الإلكتروني الرسمي الخاص بك إذا وجدت أن رقمك محظور من استخدام Whatsapp. سرد نمط الاستخدام واطلب من الفريق إزالة حظر Whatsapp.

الخطوة 1: قم بإلغاء تثبيت Whatsapp من جهازك. تحقق من وجود تحديثات في App Store أو Play Store وقم بتثبيت أحدث إصدار.
الخطوة 2: الآن بعد أن تم تثبيت WhatsApp ، قم بتشغيله وأدخل رقم هاتفك. سيتم عرض رسالة خطأ على الشاشة - "رقمك محظور من استخدام WhatsApp".
الخطوة 3: من رسالة العرض، اختر "الدعم". يمكنك أيضًا التواصل عن طريق - الإعدادات> المساعدة> الاتصال بنا.
الخطوة 4: اكتب مشكلتك أو مشكلتك، بالإضافة إلى لقطة شاشة لما تظهره ورقم هاتفك.
الخطوة 5: هذه هي الخطوة الأخيرة. بعد اختيار "التالي"، مرر إلى أسفل.
الخطوة 6: اختر "هذا ليس حلاً لمشكلتي".
الخطوة 7: أرسل بريدًا إلكترونيًا للخدمة إلى support@whatsapp.com.


تنسيق البريد الإلكتروني لدعم Whatsapp:

إلى: support@whatsapp.com

(مرحبًا، تم حظر حساب Whatsapp الخاص بي مؤخرًا. لقد انتقلت بالفعل من GB Whatsapp إلى Whatsapp الرسمي. أؤكد لك أن نفس الشيء لن يتكرر. يرجى مراجعة المشكلة وإلغاء حظر رقمي من استخدامه).
  • اذكر رقم Whatsapp الخاص بك.
  • اسمك.
  • رقم الواتس اب.
ملاحظة: إذا شعرت Whatsapp أنك بريء ولم تحدد إجراء إلغاء حظر ملف تعريف Whatsapp المحظور بشكل دائم. إذا وجد Whatsapp أنك بريء وتعتقد أنك لن تكرر الخطأ الذي ارتكبته، فسيتم حظر حساب Whatsapp الخاص بك. ومع ذلك، إذا لم يفعلوا ذلك، فقد تحتاج إلى الانتظار لمدة أسبوع وتكرار العملية لاستعادة حسابك.

الطريقة الثانية: اتبع التعليمات داخل التطبيق لإلغاء حظر حساب Whatsapp:

عندما يمنعك Whatsapp من استخدامه، تتلقى نافذة منبثقة، "رقم هاتفك _ ممنوع من استخدام Whatsapp. الاتصال بالدعم للحصول على المساعدة، مع زرين، "الدعم" و "إلغاء". هناك، اتصل بالدعم باتباع الخطوات:

الخطوة 1: اضغط على الدعم.
الخطوة 2: في الصفحة التالية، يجب إدخال مشكلتك وتحميل لقطة شاشة. سيتم إرفاق لقطة الشاشة على الفور، وفي الجزء السفلي، ستلاحظ الزر التالي الذي سينقلك إلى الصفحة التالية.
ملاحظة: إذا لم يتم إرفاق لقطة الشاشة تلقائيًا، فيجب عليك القيام بذلك يدويًا.
الخطوة 3: في الصفحة التالية، توجد قائمة بالأسئلة الشائعة مثل الأسئلة الشائعة. انتقل إلى أسفل واضغط على هذا لا يجيب على سؤالي.
الخطوة 4: في هذه الصفحة، سيتم إرفاق رسالتك تلقائيًا برسالة بريد إلكتروني من معرف البريد الإلكتروني الصعب الخاص بك إلى support@smb.whatsapp.com

نصائح إضافية: قم بتغيير عنوان بريدك الإلكتروني إلى support@whatsapp.com (ستقول الرسالة الأصلية support@smb.whatsapp.com ، والتي لا تعمل). اكتب ملاحظة شخصية تشرح سبب عدم حظر رقم هاتفك. قم بتضمين ملف السجل الذي تم إنشاؤه أيضًا.
  • في غضون دقيقة، ستتلقى ردًا تلقائيًا يفيد بأنهم يحققون في الأمر.
  • إذا كنت محظوظًا بما فيه الكفاية، يجب أن تتلقى ردًا في غضون 4-24 ساعة وسيكون رقم WhatsApp الخاص بك نشطًا. يرجى أن تضع في اعتبارك أن هذه الطريقة قد تعمل أو لا تعمل بناءً على الإعدادات الموجودة على الخادم الخاص بهم.
  • لن يردوا حتى على رسائلك الإلكترونية بعد 2-3 حالات حظر. هذا حظر كامل، ويجب عليك تغيير رقم هاتفك.

حسنًا، هذا كل شيء من جانبنا ونأمل بالتأكيد أن تكون الطرق المذكورة أعلاه لإلغاء حظر Whatsapp قد نجحت معك. إذا كنت لا تزال تواجه أي مشكلات مع "Whatsapp قد حظر حسابي!"، فأخبرنا بذلك في قسم التعليقات. غالبًا ما ننشر أشياء مماثلة على موقعنا لإطلاعك على آخر المستجدات.



Bob Marley
Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات



close