أخر الاخبار

كيف يتم احتساب نقاط السناب وطريقة زيادتها في Snapchat

هل تتطلع إلى زيادة نقاط Snapchat الخاصة بك؟ هل أنت متشوق لمعرفة كيفية احتساب نقاط Snapchat؟ إذا كان الأمر كذلك، فهذه المدونة لك! سنرشدك عبر أساسيات كيفية عمل نتائج Snapchat وشرح العوامل المختلفة التي تدخل في حسابها. تابع القراءة لمعرفة المزيد، اقراء ايضا كيفية زيادة متابعين سناب شات Snapchat.

كيف يتم احتساب نقاط السناب وطريقة زيادتها في Snapchat
كيف يتم احتساب نقاط السناب وطريقة زيادتها في Snapchat 

كيفية زيادة نقاطك في سناب شات

لقد أتقن Snapchat فن جعل مستخدميه يتفاعلون أكثر. لقد قاموا بتجريب تطبيقهم باستخدام نقاط Snapchat ، وهو رقم غامض يتيح لك معرفة جزئيًا مدى نشاطك على منصة التواصل الاجتماعي. ومع ذلك، فإن Snapchat لا يظهر بالضبط كيف يتم حساب هذه النتيجة.

إذا نظرت إلى الأسئلة الشائعة حول Snapchat حول هذه النتيجة، فإنهم يشيرون إليها على أنها "معادلة خاصة فائقة السرية." يلمحون إلى أن هذه المعادلة تتضمن عدد اللقطات التي أرسلتها واستلمتها. ومع ذلك، فقد ذكروا أيضًا "عاملين آخرين". باختصار، يمكنك أن تطمئن إلى أن نشاطك على التطبيق سيساعدك على الأرجح في النتيجة، لكن لا يمكنك معرفة كيفية القيام بذلك على وجه التحديد، اقراء ايضا كيفية استرداد رسائل Snapchat المحذوفة 2023.

مقدمة حول نقاط سناب شات (Snapchat)

حاولت العديد من المدونات التقنية ومواقع الجهات الخارجية استكشاف هذه النتائج وإصلاحها للوصول إلى الجزء السفلي من كيفية تأثير نشاط Snapchat عليها. تمكن الكثير منهم من تحديد بعض العناصر المشتركة. ومع ذلك، لم يتم تأكيد هذه النتائج من قبل مطوري التطبيقات. ضع في اعتبارك هذا الطعام للتفكير.

Snaps Sent and Received - أكد Snapchat بالفعل أن هذه الوظائف الأساسية تلعب دورًا في النتيجة:
  1. تمت إضافة المستخدمين - كم عدد الأشخاص الذين تتابعهم؟ كم عدد اصدقائك؟
  2. تردد Snap - كم مرة تستخدم التطبيق؟
  3. طول SnapStreaks - يمكنك الحصول على SnapStreaks مع الأصدقاء عن طريق إرسال واستقبال اللقطات لعدة أيام متتالية.
  4. تم نشر القصص - كم مرة تنشر القصص؟
  5. نقاط إضافية للرجوع - تفترض العديد من المصادر أنه إذا لم تستخدم التطبيق منذ فترة ثم عدت وتبدأ في الالتقاط، فستحصل على زيادة في نتيجتك.
  6. باختصار، استخدم تطبيق Snapchat ، واستخدمه كثيرًا، واستفد من ميزاته العديدة. افعل هذا، وستحصل على نتيجة Snapchat صحية.

كيف تجد نقاط Snapchat الخاصة بك

كيف تعرف نقاط Snapchat الخاصة بك لمقارنتها بأصدقائك؟ هل درجاتهم أكبر من درجاتك؟ من الأسهل العثور على نقاط Snapchat الخاصة بك مما تعتقد، اقراء أيضا حماية حساب سناب شات ومعرفة من يستخدم حسابنا Snapchat بالسر.
  1. انتقل إلى شاشة ملفك الشخصي من خلال النقر على أيقونة Bitmoji أو الدائرة الموجودة في الزاوية العلوية اليسرى إذا لم يكن لديك رمز Bitmoji.
  2. ابحث عن اسم العرض الخاص بك تحت صورة Snapcode الخاصة بك. انظر أسفل ذلك للعثور على معلومات إضافية. الرقم الموجود بين اسم المستخدم وعلامة البروج هو نقاط Snapchat الخاصة بك.
  3. اضغط على Snapchat Score للكشف عن رقمين آخرين. هذه هي عدد اللقطات التي أرسلتها واستلمتها.
  4. لا تحسب عدد اللقطات المرسلة والمستلمة. لن تضيف ما يصل إلى درجاتك بأي طريقة منطقية.

كيفية البحث عن نقاط سناب شات الخاص بصديقك

الآن بعد أن تعرفت على Snap Score الخاص بك، كيف تجد نتيجة صديقك؟ هل لديهم نقاط أكثر منك؟ لا يوفر Snapchat أي لوحة ليدربورد يمكنك من خلالها التحديق على المستخدمين ذوي الحجم الأكبر. بدلاً من ذلك، عليك أن تنظر إلى النتائج بشكل فردي عن طريق التحقق من الملفات الشخصية لأصدقائك.
  1. من شاشة "الكاميرا"، اسحب لليمين لفتح نافذة الدردشة.
  2. ابحث عن المستخدم المعني.
  3. اضغط على "أيقونة ملف تعريف المستخدم" لفتح صفحة تعرض اسم العرض واسم المستخدم والنتيجة، اقراء ايضا أسهل طريقة لتوثيق حسابك على سناب شات snapchat بالنجمة.

كيفية زيادة نقاط Snap بسرعة في 8 طرق سهلة

إذا كنت تريد زيادة نقاطك في سناب شات، فستحتاج إلى إرسال لقطات منتظمة إلى أصدقائك، وسيحتاجون إلى الرد بأنفسهم. لذا ، إذا كنت تريد معرفة كيفية الحصول على درجاتك المفاجئة، فإليك بعض الطرق التي يمكنك اتباعها لتحقيق ذلك.

المزيد من اللقطات:

أسرع طريقة لزيادة نقاطك المفاجئة هي إرسال المزيد من اللقطات إلى أصدقائك على أساس يومي. أفضل طريقة للقيام بذلك هي العثور على بعض الأصدقاء الذين لديهم نفس الهدف. بهذه الطريقة، يمكنك إرسال لقطات لبعضكما البعض عدة مرات في اليوم.

ضع في اعتبارك أن إرسال اللقطات في الرسائل الجماعية لن يزيد من نقاطك المفاجئة. ينطبق هذا أيضًا على رسائل الدردشة. لذا، أرسل لقطات بدلاً من الرسائل النصية للأفراد، وشاهد النتيجة السريعة ترتفع، إذا كنت في المدرسة أو تستخدم شبكة قامت بحظر Snapchat ، فهناك طرق للتحايل على هذا الحظر حتى لا تفوتك لقطاتك اليومية.


اضف اصدقاء:

صدق أو لا تصدق، يمكن أن تؤدي إضافة أصدقاء على Snapchat إلى زيادة نقاطك المفاجئة. إذا لم تتمكن من العثور على صديق معين على Snapchat ، فهناك العديد من المنتديات الفرعية التي يمكن أن تساعدك على التواصل مع مستخدمي Snapchat الآخرين، أو يمكنك تجربة ميزة الإضافة السريعة. لن تزيد نقاطك المفاجئة فحسب، بل ستتاح لك أيضًا فرصة التعرف على أشخاص جدد.

يمكنك أيضًا البحث عن ملفات تعريف Snapchat للمشاهير أو المؤثرين المفضلين لديك وإضافتهم إلى Snapchat، اقراء أيضا جميع الطرق الشائعة لتهكير حسابات سناب شات والحماية منها.

أرسل اللقطات إلى العديد من الأصدقاء:

كما ذكرنا سابقًا، من المهم إرسال العديد من اللقطات يوميًا، ولكن إليك حقيقة أخرى، ستحتاج إلى إرسال لقطات متعددة إلى عدة أصدقاء، لذلك، إذا كنت قد التقطت لقطة ممتعة، فلا يمكنك إرسال نفس الخاطف للجميع. لن يؤدي ذلك إلى زيادة نقاطك المفاجئة، ويجب أن تكون اللقطات مختلفة بحيث يُطلب من كل صديق من أصدقائك الرد.

افتح اللقطات:

هناك طريقة أخرى لزيادة نقاطك السريعة وهي فتح كل اللقطات التي تتلقاها. عندما يرسل لك أحدهم لقطة سريعة، تأكد من فتحها والرد عليها، يؤدي تلقي اللقطات إلى زيادة نقاطك المفاجئة تمامًا مثل إرسالها. لذلك، تأكد من التحقق من Snaps وفتحه إذا كنت ترغب في زيادة درجاتك.

خطوط سناب شات:

تحسب خطوط Snapchat عدد الأيام المتتالية التي ترسلها أنت وصديقك إلى بعضكما البعض. كل يوم ترسل لقطة ، يصبح الخط أطول.

سيساعدك الحفاظ على خط Snapchat على زيادة نقاطك المفاجئة. بتعبير أدق، كلما كان الخط أطول، كلما ساعد ذلك على زيادة نقاط Snapchat الخاصة بك. لذا، إذا كنت تفكر في كيفية الحصول على المزيد من النقاط المفاجئة، أو كنت تريد التخلص من الرموز التعبيرية للساعة الرملية، فعليك إرسال هذه اللقطات!

مشاهدة مقاطع الفيديو:

إذا كنت لا ترغب في إرسال Snaps، فانتقل إلى قسم اكتشاف أسفل قصصك. سترى عددًا كبيرًا من مقاطع الفيديو الرائعة من منشئي محتوى مختلفين مصممة خصيصًا حسب اهتماماتك. بمجرد مشاهدة مقاطع الفيديو هذه بنهم، ستحصل على زيادة سريعة في النتيجة دون بذل الكثير من الجهد من جانبك.

تجنب إرسال رسائل نصية:

كما ذكرنا سابقًا، لن يؤدي إرسال رسائل نصية إلى زيادة نقاطك المفاجئة. على هذا النحو، إذا كنت ترغب في زيادة درجاتك، فأخبر أصدقائك أنك تفضل إرسال اللقطات بدلاً من التواصل عبر الرسائل النصية، اقراء أيضا اختراق حسابات Snapchat بكل سهولة عبر هذه الطريقة السهلة جدا.

أضف Snaps إلى قصتك:

يمكنك أيضًا زيادة نقاط Snapchat الخاصة بك عن طريق نشر القصص. عندما تنشر قصة، تحصل على خيارين بشأن مكان نشرها: قصتك أو قصتنا، في قصتك، لا يمكن رؤية اللقطة إلا لأصدقائك، بينما في قصتنا، ستشاركها مع جمهور أكبر. مهما كان اختيارك، فقط اعلم أنك ستحصل على نقاط للمشاركة.

الأنشطة التي لا تزيد من نقاطك في Snapchat:

من المهم معرفة الأنشطة التي لا تزيد من درجاتك على Snapchat حتى لا تضيع وقتك فيها إذا كان رفع النتيجة هو مصدر قلقك الرئيسي.

  1. لن تحصل على أي نقاط إذا قمت بإرسال أو تلقي رسالة نصية
  2. لن تحصل على نقاط مقابل مشاهدة قصص أصدقائك
يؤدي إرسال اللقطات في مجموعة إلى تقسيم العديد من الأشخاص - يعتقد البعض أن ذلك لا يؤدي إلى تحسين درجاتك، بينما يعتقد البعض الآخر أنها تؤدي إلى ذلك. أفضل طريقة لمعرفة ذلك هي إرسال واحدة ومعرفة ما إذا كانت درجاتك قد تحسنت ومقدارها.

ما هي فوائد زيادة نقاط Snapchat الخاصة بك؟

بعد كل هذا الحديث عن زيادة نقاط Snapchat الخاصة بك، ربما تتساءل عما ستحصل عليه من ذلك، ستثير نقاط Snapchat العالية إعجابًا وتجذب المزيد من الأشخاص إلى حسابك. بالنسبة لحسابات الأعمال، تعني النتيجة السريعة العالية أكثر من ذلك، حيث تستخدم 64٪ من الشركات Snapchat للترويج لعلامتها التجارية وتحسين ظهورها.

وإذا قمت بزيادة نقاط Snapchat الخاصة بك بما يكفي لتصبح مؤثرًا بفرص تسويقية، نظرًا لأن صناعة التسويق المؤثر تزدهر الآن، ولا تخجل الشركات من ميزانية التسويق المؤثر، جوائز Snapchat هي شيء آخر يسير جنبًا إلى جنب مع نقاط مبكرة عالية. إليك الجوائز والنتيجة المفاجئة التي تحتاج إلى تحقيقها للحصول عليها:
  • 10 - Baby emoji 👶
  • 100 - Star emoji 🌟
  • 1000 - Sparkles emoji ✨
  • 10 000 - Circled star emoji 💫
  • 50 000 - Explosion emoji 💥
  • 100 000 - Rocket emoji 🚀
  • 500 000 - Ghost emoji 👻
هناك أيضًا قائمة الأصدقاء Snapchat emojis التي غالبًا ما تحمل بعض المعاني حول تكرار تفاعلك مع شخص ما، أو تذكرك بأحداث الحياة، أو تعرض لك معلومات مهمة عن المستخدم، إليك كيفية توثيق حسابات سناب شات، فيس بوك، تويتر، انستغرام، ويوتيوب، بالعلامة الزرقاء.

نأمل أن يكون هذا المقال قد أجاب على أسئلتك حول كيفية حساب نقاط Snapchat. إذا كانت لديك أي أسئلة إضافية، فيرجى التواصل مع فريقنا على support@snap.com وسنسعد بتقديم المساعدة. شكرًا لانضمامك إلينا في رحلة تعلم المزيد عن نقاط Snapchat!
  1. في سناب شات، تتم إضافة النقاط عن طريق التفاعل والتفاعل مع المنصة. إليك بعض الطرق الشائعة لكسب النقاط في سناب شات:
  2. إرسال الصور والفيديوهات: كلما قمت بإرسال صور وفيديوهات إلى الأصدقاء، زاد عدد نقاطك.
  3. استخدام المرشحات والعدسات: استخدام المرشحات والعدسات المختلفة في الصور والفيديوهات يزيد من تفاعلك مع التطبيق وبالتالي يزيد من عدد نقاطك.
  4. القصص (الستوريز): نشر القصص ومشاركتها مع الأصدقاء يساهم في زيادة نقاطك.
  5. التفاعل مع الأصدقاء: الرد على الرسائل والصور التي يرسلونها إليك والتفاعل مع محتواهم يعزز نشاطك ويزيد من نقاطك.
  6. الحصول على Snapstreaks: Snapstreaks هي عبارة عن سلسلة من الأيام المتتالية التي تتبادل فيها الرسائل مع صديق. كلما زاد عدد أيام Snapstreaks، زادت نقاطك.
  7. مشاهدة القصص: مشاهدة قصص الأصدقاء والمشاهير يساهم في زيادة نقاطك.

في سناب شات، تُعتبر "نقاط السناب" أو "سكور" عبارة عن نظام لتحديد مستوى التفاعل والنشاط الخاص بك على المنصة. يتم احتساب نقاط السناب بناءً على عدة عوامل، ومنها:

  1. إرسال السنابات: كلما قمت بإرسال سنابات (الصور أو الفيديوهات) إلى الأصدقاء، يتم منحك نقاط.
  2. فتح السنابات: كلما قام شخص ما بفتح السناب الذي أرسلته له، ستحصل على نقاط.
  3. المشاهدة: كلما شاهدت سنابات من القصص العامة أو القصص الخاصة للأصدقاء، ستحصل على نقاط.
  4. استخدام الميزات الإضافية: مثل إرسال السنابات باستخدام المرشحات والعدسات المختلفة والمزيد، يمكن أن يزيد من نقاطك.
  5. التفاعل مع القصص: عندما يتفاعل الأصدقاء مع السنابات التي نشرتها في قصتك، يمكن أن يزيد ذلك من نقاطك أيضًا.
  6. Snapstreaks: Snapstreaks تمنحك نقاط إضافية عندما تتواصل بانتظام مع شخص ما عبر سنابات متتالية لعدة أيام متتالية.
  7. تُظهر نقاط السناب الخاصة بك في "الرتبة" الخاصة بك على سناب شات، حيث يمكنك مقارنتها مع أصدقائك ومتابعة تقدمك. تعتمد زيادة نقاط السناب في الغالب على التفاعل النشط والمستمر مع المنصة ومع الأصدقاء عليها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close