أخر الاخبار

أفضل الطرق لاستعادة الصور بعد إعادة ضبط المصنع للأندرويد

استعادة الصور بعد إعادة ضبط المصنع لهاتف Android

افضل برامج لاستعادة الصور المحذوفة
برنامج استعادة الصور من الذاكرة الخارجية

هل فقدت صورك الثمينة من هاتف Android الخاص بك بعد إعادة ضبط المصنع؟ هل تتساءل عن كيفية استعادة الصور بعد إعادة ضبط Android على إعدادات المصنع؟ هل تشعر بالقلق من " هل يمكن استعادة الصور بعد إعادة ضبط المصنع " على Android؟

حسنًا، إذا كانت لديك كل هذه الأسئلة في ذهنك فلا داعي للقلق. ستوجهك هذه المدونة إلى بعض أفضل الطرق حول كيفية استعادة الصور بعد إعادة ضبط Android على إعدادات المصنع. هنا ايضا مقالة رائعة حول أفضل تطبيقات تواصل الاجتماعي بديلة الفيسبوك.

يجب أن تعلم أن إعادة ضبط المصنع تتم لعدة أسباب. ولكن في الوقت نفسه، يمكن أيضًا حذف العناصر المهمة الخاصة بك.
ما يجب القيام به في استعادة الصور من هاتف Android بعد أن تصبح إعادة ضبط المصنع محمومة. لكنني أوصيك بـ JUST RELAX وقراءة هذه المدونة. سأوضح لك هنا كيفية استرداد الصور المحذوفة بعد إعادة تعيين Android بأفضل الطرق.

لذلك لا تذهب إلى أي مكان، ما عليك سوى تصفح هذه المدونة.

حول إعادة ضبط مصنع Android

تعد إعادة تعيين إعدادات المصنع في Android إحدى الميزات المضمنة المفيدة التي يستخدمها العديد من مستخدمي Android عندما يواجهون أي نوع من المشكلات على أجهزتهم.

إنها عملية محفوفة بالمخاطر لأنها تمسح جميع الإعدادات ومعلومات المستخدم وبيانات التطبيق من الهاتف وتعود إلى حالتها الأصلية. عندما يتجمد هاتف Android الخاص بك أو يتعطل عند حدوث خطأ، فإن هذه العملية تعمل بشكل فعال للخروج من الموقف.

في الواقع، يكون مفيدًا للمستخدمين في كثير من الأحيان، وهو نفس الشيء بالنسبة لكل هاتف يحمل علامة تجارية. عندما تضيع البيانات بسبب إعادة ضبط المصنع، يعتقد المستخدمون أنهم ذهبوا إلى الأبد ولكن هذه ليست الحقيقة. يمكن استعادة الصور المفقودة. اقراء هذه المقالة عن أفضل تطبيقات تصوير الشاشة فيديو صوت وصورة للأندرويد 2022.

هل يمكنك استعادة الصور بعد إعادة ضبط المصنع لهاتف Android؟

هل لديك نفس السؤال أعلاه؟

التفكير فيما إذا كان يمكنني استعادة الصور بعد إعادة ضبط هاتف Android أو "هل يمكنني استعادة صورتي بعد إعادة ضبط المصنع

إذا كانت الإجابة بنعم، فأود أن أخبرك أنه نعم، يمكنك استعادة الصور بعد إعادة ضبط المصنع.

الحقيقة وراء ذلك أنه عندما يتم مسح أي بيانات بعيدًا عن الهاتف، فلا يتم إزالتها نهائيًا. كل هذه البيانات تبقى في الجهاز نفسه في شكل مخفي. وستتم إزالته نهائيًا فقط عند الكتابة فوقه.

حتى الآن، يمكنك الاسترخاء قليلاً حيث توجد فرصة لاستعادة الصور المحذوفة بعد إعادة ضبط Android على إعدادات المصنع. تحتاج فقط إلى أداة استرداد قوية مثل Android Phone Recovery لاستعادة الصور من هاتف Android بعد إعادة ضبط المصنع.

كيفية استعادة الصور بعد إعادة ضبط هاتف Android؟

إذا كانت بياناتك موجودة على بطاقة الذاكرة أو قمت بحفظها في وسائط تخزين أخرى مثل الخادم السحابية، فيمكنك بسهولة استعادتها دون أي قلق. سأقدم لك هنا بعض أفضل الأفكار حول كيفية استعادة الصور المحذوفة بعد إعادة ضبط المصنع لنظام Android.


اتبع الخطوات التالية بعناية حول كيفية استعادة الصور بعد إعادة ضبط المصنع لهواتف Android:

أفضل طريقة لاستعادة الصور بعد إعادة ضبط إعدادات المصنع على Android بدون نسخ احتياطي (موصى به):

حسنًا، الطريقة الأولى التي سأقترحها عليك وكذلك المستخدمين الآخرين هي استخدام أداة استرداد احترافية. يعد Android Data Recovery بلا شك أحد أكثر البرامج الموصي بها والتي تساعد على استعادة الصور المحذوفة بعد إعادة تعيين إعدادات المصنع لهواتف Android.

يعمل البرنامج بشكل فعال ولا يتطلب أي نسخ احتياطي. يتم استخدام هذه الأداة الرائعة من قبل ملايين المستخدمين وقد نجحت في استرداد الأشياء الأساسية الخاصة بهم من هواتفهم. في الواقع، يسمح لك برنامج الاسترداد الخاص به باستعادة الصور بعد إعادة تعيين Android بدون جذر. اقرء معنا هذه المقالة عن أفضل 11 تطبيقًا لاستعادة الملفات والصور المحذوفة للأندرويد والآيفون.

ليس فقط الصور ولكنه قادر على استعادة البيانات الأخرى بالإضافة إلى جهات الاتصال ومقاطع الفيديو والرسائل النصية وملفات الموسيقى و  WhatsApp وسجلات المكالمات والمستندات والملاحظات وما إلى ذلك. بغض النظر عن سبب فقد بياناتك، تقوم هذه الأداة القوية بمسح كامل الجهاز ويكتشف الصور التي تم مسحها منه. هذه واحدة من أفضل الأدوات المساعدة لاستعادة الصور من هاتف Android بعد إعادة ضبط المصنع.

لذلك دون إضاعة أي وقت، ما عليك سوى تنزيل برنامج Android Data Recovery من هنا واستعادة الصور من Android بعد إعادة ضبط المصنع.

اتبع دليل المستخدم الكامل لمعرفة كيفية استخدام برنامج استعادة بيانات Android.

استعادة بيانات Android - استعادة البيانات المفقودة / المحذوفة من هواتف Android

أفضل أداة فعالة لاستعادة البيانات المفقودة والمحذوفة والتي يتعذر الوصول إليها من هواتف Android. تتضمن بعض الميزات الفريدة ما يلي:
  1. يمكنك استرداد العديد من أنواع البيانات مباشرة مثل الصور وجهات الاتصال والرسائل القصيرة ومقاطع الفيديو و WhatsApp وسجلات المكالمات والمستندات والملاحظات وما إلى ذلك.
  2. استعادة البيانات المفقودة في أي موقف حرج مثل الشاشة المكسورة أو العرضية أو غير المقصودة أو إعادة ضبط المصنع أو التنسيق أو هجوم الفيروسات أو أسباب أخرى.
  3. يوفر بنقرة واحدة خيار " استرداد " الملفات المحذوفة بدون نسخ احتياطي.

استعادة الصور بعد إعادة ضبط المصنع من النسخة الاحتياطية المحلية على Android

في الوقت الحاضر، تأتي الهواتف مزودة بميزة نسخ احتياطي مدمجة تتيح لنا بسهولة نسخ جميع البيانات احتياطيًا إلى وحدة تخزين داخلية أو ذاكرة خارجية. لذلك إذا تم حفظ صورك على بطاقة SD، فمن السهل نسخ كل تلك الصور منها عبر النسخ الاحتياطي المحلي.

ملاحظة:

خطوات استعادة الصور من هاتف Android باستخدام النسخ الاحتياطي المحلي:
  1. انتقل إلى الإعدادات> النسخ الاحتياطي> النسخ الاحتياطي والاستعادة> استعادة الملفات وإدارتها.
  2. هنا عليك اختيار ملف النسخ الاحتياطي الذي تريد استعادته.
  3. أخيرًا، انقر فوق خيار الاستعادة وانتظر حتى يتم استردادها.


اعادة الصور المحذوفة من الجوال
المحذوفه استرجاع الصور

استرجع الصور المحذوفة بعد إعادة ضبط المصنع باستخدام Google

إذا قمت بنسخ جميع الصور والبيانات الأخرى احتياطيًا إلى حساب Google الخاص بك، فيمكنك استعادتها بسهولة دون أي قلق. يوصى بإنشاء نسخة احتياطية على Google Drive، وخاصة الصور ومقاطع الفيديو. إنه يوفر سعة تخزينية تبلغ 15 جيجا بايت للمستخدمين وأي بيانات تريد تخزينها بأمان، فهذا هو الخيار الأفضل.


افضل برنامج استعادة الصور المحذوفة من الجوال
استرجاع المقاطع المحذوفة من الاندرويد

الآن اتبع الخطوات بعناية لاستعادة الصور المحذوفة من Google:
  1. أولاً، قم بتسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك الذي تستخدمه للنسخ الاحتياطي أو مزامنة بياناتك.
  2. انتقل الآن إلى خيار Google Drive حيث سترى جميع البيانات التي تم نسخها احتياطيًا.
  3. حدد الصور التي ترغب في استعادتها.
  4. بعد التحديد، انقر فوق خيار الاستعادة واضغط على " تم ".

برنامج استرجاع الصور بعد الفرمته
طريقة استرجاع المحذوفات من الاندرويد


لكن ليس من الضروري أن تقوم بإنشاء نسخة احتياطية لجميع صورك في أي مكان. ثم يمكنك التحقق من طرق النسخ الاحتياطي الأخرى أيضًا. ايضا اخترنا لك هذه المقالة عن برنامج معرفة من يستخدم هاتفك اثناء غيابك وتصويره.

كيفية استعادة الصور بعد إعادة ضبط المصنع على Android باستخدام صور Google؟

يتمتع مستخدمو هواتف Android بالكثير من ميزات النسخ الاحتياطي، خاصة للبيانات مثل الصور ومقاطع الفيديو. عندما تختفي صورك من الجهاز، يمكنك الحصول على مساعدة صور Google . هنا يتم سرد جميع العناصر المحذوفة في مجلد المهملات.

أفضل جزء هو أنه يمكنك استعادة تلك الصور في غضون 60 يومًا وبعد ذلك، تتم إزالتها تلقائيًا. بالإضافة إلى ذلك، هذه الطريقة هي الأفضل لأولئك المستخدمين الذين يرغبون في معرفة كيفية استعادة الصور بعد إعادة ضبط إعدادات المصنع على Android بدون جهاز كمبيوتر.


لذلك دعنا ننتقل إلى الخطوات الخاصة بكيفية استعادة الصور من صور Google :
  • أولاً، افتح صور Google على هاتف Android الخاص بك.
  • انقر الآن على ثلاثة خطوط أفقية.
  • هناك سترى خيار Bin.
برنامج استرجاع الفيديوهات المحذوفة للاندرويد
استعادة الصور المحذوفة من الاندرويد

  • انقر لفتحه وسترى العناصر المحذوفة.
  • حدد الصور التي تريدها ثم اضغط على خيار الاستعادة.
  • هذا كل شيء، الآن ستتم استعادة صورك على الهاتف.

BONUS TIP- كيفية عمل نسخة احتياطية من بيانات Android بطريقة آمنة؟

نظرًا لأنه من المهم إنشاء نسخة احتياطية لجميع بياناتك المهمة، في هذا السياق، تأتي أداة مفيدة تعمل على النسخ الاحتياطي بسهولة واستعادة جميع ملفاتك أو مجلداتك المهمة بأمان.

يعد Android Data Backup & Restore الأداة المثالية التي تعمل على نسخ جميع البيانات المهمة بسهولة مثل الصور وجهات الاتصال ومقاطع الفيديو والرسائل القصيرة وملفات الموسيقى وما إلى ذلك، وتستعيدها بسهولة عند الحاجة. هذه هي الأداة الوحيدة التي لا تتطلب أي معرفة فنية وستكون جميع بياناتك آمنة ومأمونة. ما رأيك ان تقرا هذه المقالة أفضل برنامج تورنت وأدوات تنزيل تورنت للأندرويد.

عندما يحدث فقدان للصور والبيانات الأخرى، فإن استخدام هذه الأداة يساعدك على استعادتها بسهولة. هذا سهل الاستخدام ويساعد على استعادة الصور بعد إعادة ضبط Android على إعدادات المصنع.

اسئلة حول طريقة استعادة الصور بعد إعادة ضبط المصنع للأندرويد

هل من الممكن استعادة الصور المحذوفة نهائيًا من Android؟

نعم، لا يمكن استرداد الصور المحذوفة نهائيًا إلا إذا قمت بإنشاء نسخة احتياطية على صور Google أو Google Drive أو النسخ الاحتياطي المحلي أو Onedrive. بهذه الطريقة يصبح من السهل استرداد الملفات أو الصور من Android بعد إعادة ضبط المصنع أيضًا.


كيفية استعادة الصور بعد إعادة ضبط المصنع على Samsung

بعد إعادة ضبط هاتف Samsung على إعدادات المصنع، تحقق من ملف النسخ الاحتياطي إذا كانت هذه الصور متوفرة. تتوفر الكثير من خيارات النسخ الاحتياطي لهواتف Samsung مثل Samsung Kies و Samsung Cloud و Samsung Smart Switch وما إلى ذلك.


كيفية استعادة الصور بعد إعادة ضبط Android بدون نسخ احتياطي؟

إذا لم تكن هناك نسخة احتياطية للصور، فمن المقترح استخدام برامج احترافية مثل Android Data Recovery. سيسمح هذا للمستخدمين باستعادة جميع أنواع البيانات بما في ذلك الصور بدون نسخ احتياطي. تحتاج فقط إلى تنزيل البرنامج وتثبيته لاسترداد المزيد من الصور. وفي الختام صديقي إليك هذه المقالة عن أفضل تطبيقات إخفاء الصور والفيديو لنظام الآيفون والأندرويد.


استنتاج:

كما رأيت كيفية استعادة الصور المحذوفة بعد إعادة ضبط المصنع، آمل أن تساعدك هذه المدونة في استعادة صورك الأساسية. إذا كنت ترغب في استعادة الصور بعد إعادة ضبط إعدادات المصنع على Android بدون نسخ احتياطي، فانتقل إلى برنامج Android Data Recovery . وأعتقد أنه يجب على الجميع استخدام هذا البرنامج عند فقد أي ملفات من الهاتف.

علاوة على ذلك، إذا كنت تحب هذه المدونة، فلا تنس التعليق عليها ومشاركتها.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close