أخر الاخبار

تحميل ماين كرافت بوكيت إيديشين مجانًا (Minecraft Pocket Edition)

تحميل أي إصدارات ماين كرافت بوكيت إيديشين مجانا تمامًا يمكنك لعبها لأي منصة. ومع ذلك، هناك طريقتان رائعتان لتجربة هذه اللعبة دون دفع أي شيء، سواء كنت تستخدم الهاتف المحمول أو الكمبيوتر الشخصي.

تحميل ماين كرافت اخر اصدار
ماين كرافت بوكيت إيديشين

تحميل ماين كرافت بوكيت إيديشين مجانًا

لا تتضمن هذه الطريقة نسخ اللعبة المقرصنة، لأنها غالبًا ما تكون مليئة بالفيروسات. لذا، لكي تبدأ في الاستمتاع بلعبة Mojang الشهيرة جدًا، فأنت بحاجة إلى طريقة بديلة. إذا كنت مهتمًا بكيفية القيام بذلك، فما عليك سوى قراءة النصائح أدناه. هنا ايضا مقالة رائعة حول كيفية تنزيل أحدث إصدارات ماين كرافت لإصدارات Bedrock و Java.

تنزيل ماين كرافت بوكيت إيديشين مجانًا

كما ذكرنا سابقًا، لا توجد طريقة يمكنك من خلالها لعب ماين كرافت بوكيت إيديشين مجانًا تمامًا دون الحاجة إلى اللجوء إلى إصدار مقرصن. أكبر مشكلة ستواجهها عند القيام بذلك هي ارتفاع مخاطر الإصابة بفيروس الكمبيوتر، نظرًا لأن العديد من الأشخاص يستفيدون من شعبية اللعبة لتحميل إصدار مليء بالبرامج الضارة. هنا ايضا مقالة رائعة حول هكر ماين كرافت للجوال (Minecraft Mod Hack).

على أي حال، يمكنك ببساطة تنزيل الإصدار التجريبي للعبة على موقعها الإلكتروني الرسمي، مما سيساعدك على معرفة ما إذا كنت ستستمتع بلعب اللعبة أم لا وما إذا كان يمكن تشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون مشكلة.

للقيام بذلك، عليك الانتقال إلى الموقع الرسمي للعبة (فقط اتبع هذا الرابط) وإنشاء حساب جديد هناك. كل ما تحتاجه هو عنوان بريد إلكتروني وكلمة مرور وتاريخ ميلاد. بعد ذلك، سيتعين عليك التحقق من حسابك باستخدام الرمز الذي تلقيته على البريد الإلكتروني ثم تسجيل الدخول. ما رأيك ان تقرا هذه المقالة حسابات وكلمات مرور Minecraft مجانية [الإصدار المميز].



تنزيل لعبة ماين كرافت
تحميل ماين كرافت

الآن بعد أن قمت بكل ذلك، انتقل إلى صفحة حول Minecraft، وفي أعلى يمين الشاشة، انقر فوق "جربها مجانًا" لتتمكن من لعب ماين كرافت بوكيت إيديشين مجانًا.


تحميل لعبة ماين كرافت
تنزيل ماين كرافت

بعد ذلك، سترى صفحة يمكنك من خلالها تحديد ما إذا كنت تريد تنزيله لجهاز الكمبيوتر الشخصي أو Android أو PlayStation 4، ومن خلال التمرير لأسفل قليلاً، يمكنك أيضًا تنزيل الإصدار التجريبي المجاني لـ Java Edition.


ماين كرافت مجانا
ماين كرافت الاصليه

الآن، مع اكتمال التنزيل، تحتاج فقط إلى تثبيت العرض التوضيحي للعبة والاستمتاع بما يقرب من ساعتين من اللعب التي توفرها لك. إنه أكثر من الوقت الكافي لتكتشف ما إذا كنت ترغب في ذلك أم لا وما إذا كنت ترغب في شرائه في المستقبل. اقراء هذه المقالة عن تحميل ماين كرافت للجوال (تحميل هكر Minecraft) مجانا.

ماين كرافت الاصليه بوكيت إيديشين مجانًا على Android

كما هو مذكور في القسم أعلاه، يمكنك بسهولة تنزيل العرض التوضيحي المجاني من ماين كرافت بوكيت إيديشين لنظام Android - تحقق من قائمتنا مع أفضل ألعاب Android، بما في ذلك Minecraft - على نفس موقع الويب كما يمكنك لجهاز الكمبيوتر. ومع ذلك، هناك طريقة بديلة للقيام بذلك على الهاتف المحمول، وذلك عن طريق شرائه مباشرة باستخدام أرصدة متجر Google Play.

بالنسبة لك، الأمر بسيط للغاية: هناك تطبيق يسمى Google Opinion Rewards، حيث ستمنحك Google بعض الاستطلاعات لملء الأرصدة ومكافأتها عند إكمالها. في أي وقت من الأوقات، أنت متأكد من أن لديك ما يكفي لشراء اللعبة!

مميزات ماينكرافت بوكيت إيديشين Minecraft Pocket Edition

  1. الرسومات في اللعبة عالية ثلاثية الأبعاد 3D كما ان الجرافيك بدقة عالية HD يجعل اللعبة أمتع.
  2. القدرة على استخراج مجموعة متنوعة من المواد الخام للبناء.
  3. القدرة على بناء أنواع مختلفة من الهياكل باستخدام المواد الخام.
  4. تعمل على جميع الأنظمة بدون مشاكل ويمكن للجميع الحصول عليها على أجهزتهم.
  5. حجم اللعبة صغير مقارنة بمحتوياتها المميزة والكبيرة ولا تأخذ مساحة تخزينية على جهازك.
  6. الجلود قسط مفتوح.
  7. لا ضرر وزارة الدفاع.
  8. التنفس غير محدود.
  9. جرافيك عالي وألوان جذابه تشعرك كأنك في موقع البناء.
  10. تسلى وقتك كثيرا لان الدور الواحد يتطلب الكثير من الوقت.
  11. خاصية إتاحة مشاركة الأصدقاء في العبه تسمح لك بالتعرف على أصدقاء جدد من جميع أنحاء العالم.
  12. ماكس حجم المخزون.
  13. ضرب تقتل بالأسلحة.
  14. حريق الفرن لانهائية.
  15. ماكس النتيجة.
  16. أدوات غير قابلة للتدمير.

أهم الأوامر ماين كرافت بوكيت إيديشين

تجدر الإشارة إلى أن هذه اللعبة تحتوي أيضًا على قائمة طويلة من الحيل التي يمكنك استخدامها، والتي غطينا العديد منها بالفعل في مقالتنا حول أوامر وحدة التحكم في ماين كرافت بوكيت إيديشين . سواء كانوا هناك لجعل بعض عناصر اللعبة أسهل أو لحل مشكلة مؤقتة، يمكنك استخدامها! انظر إلى بعض أدناه:

  • استخدم الأوامر: تحتاج إلى الضغط على مفتاح الشرطة المائلة للأمام "/" لفتح مربع الدردشة، حيث ستكتب كل منهم.
  • المساعدة: كلما احتجت إلى مساعدة إضافية حول اللعبة أو بأمر غير معروف، يمكنك ببساطة كتابة / help أو / help [اسم الأمر] والضغط على مفتاح Enter للعبة لتظهر لك الكثير من المعلومات. إنها أكثر فائدة إذا كنت تحاول لعب ماين كرافت بوكيت إيديشين مجانًا قبل الشراء.
  • النقل الفوري: إذا كنت تلعب مع أصدقائك وتضيع، يمكنك استخدام الأمر / tp [اسم اللاعب] للانتقال الفوري إليهم؛
  • إعطاء العناصر: إذا احتجت في أي وقت إلى إعطاء عنصر إلى لاعب آخر بسرعة، يمكنك استخدام الأمر التالي: / give [player name] [amount] [item name]. هذه طريقة أسهل للاستخدام إذا كنت تعطي عنصرًا واحدًا فقط، ولكنها تعمل بكميات أكبر.
  • اقتل شخصية: يمكنك استخدام الأمر kill / لقتل شخصيتك أو إضافة اسم لاعب آخر في خادمك لقتل شخصياتهم.
  • الوضع الإبداعي: ​​لتبديل أوضاع اللعبة بسرعة والدخول إلى الإبداع للحصول على مزيد من الحرية في إبداعاتك ولا داعي للقلق بشأن الطعام أو الوحوش، يمكنك استخدام الأمر الإبداعي / gamemode.
  • وضع البقاء على قيد الحياة: إذا كنت تريد الدخول إلى وضع البقاء لمواجهة المزيد من التحديات والمخاطر، فعليك ببساطة استخدام أمر البقاء على قيد الحياة / gamemode.
  • تغيير الوقت: إذا كنت تريد، يمكنك أيضًا تغيير الوقت في اللعبة إلى ما تفضله. استخدم الأمر / الوقت المحدد 0000 واستبدل "0000" الذي استخدمناه بـ: 0 للصباح؛ 6000 ظهرًا؛ 12000 غروب الشمس. 18000 ليلة.
  • Stop time : إذا كنت تريد إيقاف الوقت في لحظة معينة، فيمكنك استخدام الأمر / gamerule doDaylightCycle false  . لإعادة كل شيء إلى طبيعته، ما عليك سوى استخدام / gamerule doDaylightCycle true.
  • عنصر أو مخلوق استدعاء: إذا كنت تريد استدعاء عنصر أو مخلوق إلى عالمك بسهولة، فما عليك سوى كتابة / استدعاء [اسم العنصر أو الكائن].
  • وضع Atlantis : لملء عالمك بالمياه، يمكنك فقط استخدام رمز / atlantis . من خلال القيام بذلك، ستتم تغطية أعلى القمم بالمياه!

تنزيل ماينكرافت بوكيت إيديشين Minecraft Pocket Edition

لعبة ماينكرافت بوكيت إيديشين هي واحدة من أشهر الألعاب في تاريخ الكمبيوتر، وهذا بسبب تصميمها ونظامها الغريب والغير موجود في أي لعبة أخرى والذي جذب إليه ملايين اللاعبين في العالم، حيث أصبحت لعبة ماينكرافت أو لعبة يتجاوز عدد المتصلين فيها في نفس الوقت أكثر من مليون شخص. اقرء معنا هذه المقالة عن أفضل سكنات ماين كرافت مجانا (Minecraft Skins).

بالنسبة للمبتدئين، يمكن لعالم ماين كرافت أن يكون واسعًا وشاقًا، ولكن إذا كنت تعرف كيفية إتقان اللعبة أو على الأقل معرفة الأساسيات، فسوف تبني مملكة كاملة في أي وقت من الأوقات. وتجدر الإشارة إلى وجود إصدار آخر يعتمد على الواقع الافتراضي باسم Minecraft Earth.

كيفية تثبيت Minecraft Pocket Edition

  1. يمكنك تثبيت ملفات APK على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android مباشرة من متصفحك.
  2. قم بتنزيل Minecraft Pocket Edition Free (ملف Apk) أدناه.
  3. بمجرد تنزيله، افتح التنزيلات، وانقر فوق ملف APK وانقر فوق نعم عندما يُطلب منك ذلك.
  4. سيبدأ التطبيق في التثبيت على جهازك. بسيط.

Minecraft Pocket Edition Free (1.19.31 ، 1.18.32) روابط التنزيل:


لماين كرافت 1.18.1
ملف APK: تنزيل من هنا

بالنسبة لماين كرافت 1.19.0
ملف APK: تنزيل من هنا

بالنسبة لماين كرافت 1.19.11
ملف APK: تنزيل من هنا

بالنسبة لماين كرافت 1.19.31
ملف APK: تنزيل من هنا


يمكنك أيضاً تحميل Minecraft Pocket Edition:

  • ماينكرافت: بوكيت إيديشين 2021 تنزيل أنقر هنا لتحميل.
  • ماينكرافت: بوكيت إيديشين 2020 أنقر هنا لتحميل.
  • ماينكرافت بوكيت إيديشين الألعاب المشابهة أنقر هنا لتحميل.
  • ماينكرافت بوكيت إيديشين للكمبيوتر ويندوز 7 أنقر هنا لتحميل.
  • ماين كرافت اديشن أنقر هنا لتحميل.
  • تحميل ماين كرافت PE أنقر هنا لتحميل.
  • تحميل ماين كرافت للأندرويد أنقر هنا لتحميل.
  • تنزيل Minecraft أنقر هنا لتحميل.

هل أعجبتك نصائحنا حول كيفية لعب ماين كرافت بوكيت إيديشين مجانًا؟

أخبرنا إذا كنت تحب اقتراحاتنا حول كيفية بدء لعب ماين كرافت بوكيت إيديشين دون دفع أي شيء بأمان. ولا تنسَ أيضًا التحقق من أفضل ألعاب الهاتف المحمول متعددة اللاعبين وأفضل الألعاب المجانية على Steam. وفي الختام صديقي إليك هذه المقالة عن تحديث ماين كرافت Minecraft 1.19 لإصدار Bedrock و Java.


أسئلة وأجوبة حول كيفية الحصول على سكنات ماين كرافت مجانا في 2023

الآن بعد أن عرفت كيفية الحصول على سكنات Minecraft في لعبتك، إليك إجابات لبعض الاستفسارات والأخطاء الشائعة التي قد تواجهها.

س: كيف يمكن مزامنة Minecraft جلود في إصدار Bedrock؟

بفضل العالم الضام لإصدار Bedrock ، يمكنك مزامنة بشرتك على جميع أجهزتك. للقيام بذلك، تأكد من إيقاف تشغيل تبديل "السماح بالجلود الموثوق بها فقط" ضمن إعدادات ملف التعريف الخاص بك. أو يمكنك الحصول على جلودك يدويًا على كل جهاز باستخدام الطرق المذكورة أعلاه.

س: هل يمكنني استخدام سكنات شفافة في Minecraft؟

فقط إصدار Minecraft Bedrock يدعم الجلود الشفافة. إذا قمت بتحميلها على إصدار Java، فسيتم استبدال الأجزاء الشفافة من الجلد باللون الأسود.

س. هل أحتاج إلى ملفات سكن منفصلة لكل إصدار من إصدارات Minecraft؟

يمكن استخدام نفس ملف Minecraft skin PNG على أي إصدار (Java أو Bedrock) وأي إصدار. بغض النظر عن الطراز والإصدار والنظام الأساسي، تعمل الأسطح بنفس الطريقة.

س: هل تكلف سكنات ماين كرافت المال؟

ما لم تشتريها من السوق الرسمي، فإن جميع سكنات Minecraft المتاحة عبر الإنترنت مجانية. رغم ذلك، يمكنك العثور على بعض تطبيقات المظهر الخارجية المدفوعة على متجر تطبيقات Apple ومتجر Google Play. لكننا لا نقترح استخدامها أو إنفاق الأموال عليها.

س: كيف يمكنني تغيير مظهر Minecraft الخاص بي؟

بعد وضع السكن، يمكنك تغييره بنفس الطريقة التي استخدمتها لتطبيقه داخل اللعبة. إذا قمت بشراء السكن من السوق، فيمكن أيضًا وضعه واختياره من غرفة الملابس.

هل توجد رسوم لـ تنزيل ماين كرافت Minecraft apk؟

لا توجد أي رسوم لـ تحميل ماين كرافت اخر اصدار لأن Minecraft apk download متاح على موقعنا مجاناً.

هل ماين كرافت apk آمنة؟

نعم بالفعل تعتبر ماين كرافت للأندرويد آمنه للغاية ولا يوجد أي ضرر من تنزيلها نهائياً على الهواتف الشخصية.

هل يمكنك اللعب مع الأصدقاء بعد تنزيل لعبة ماين كرافت؟

نعم بالفعل يمكنك اللعب مع الأصدقاء وتكوين فرق في تنزيل لعبة ماين كرافت الأصلية.

هل تحميل ماين كرافت سهل الاستخدام؟

نعم بالفعل يتميز تحميل ماين كرافت مجانا للأندرويد بسهولة الاستخدام لأنها لعبة تحتوي على كل الأقسام التي تسهل من استخدامها. وتحتوي على واجهة بسيطة للغاية تناسب جميع اللاعبين حول العالم.

كيف يمكنني تنزيل Minecraft على الحاسوب بالمجان؟

يمكنك تنزيل Minecraft على أنظمة الحاسوب بكل سهولة ومجانا. يكفي أن تنزل ملف التثبيت من الإنترنت أو التطبيق لتستمتع بهذه اللعبة الرائعة والمشهورة من حول العالم.

ما هي لعبة Minecraft الأصلية؟

Minecraft هي اللعبة الأصلية المطورة من قبل Markus Persson سنة 2011. ولكن تبقى الإشارة إلى أن اللعبة أصبحت تطور لاحقا من قبل مطوري Mojang Studio وذلك قصد نشرها على باقي أنظمة التشغيل.

كيف يمكنني تثبيت Minecraft؟

تثبيت لعبة Minecraft بسيط للغاية. حيث يكفي أن تنزل ملف التثبيت، ثم تختار اللغة وباقي الخصائص التي ترغب بها قبل أن تشرع في جولتك الأولى.

هل Minecraft مجاني؟

نعم، لعبة Minecraft مجانية. ولكنك لن تحصل إلا على الإصدار التوضيحي من هذه اللعبة. أما إذا رغبت في استعمال كل الخصائص التي تأتي بها هذه اللعبة الرائعة، فسيكون عليك أن تقتني الإصدار المدفوع منها.

خاتمة:

كانت هذه بعض حسابات Minecraft المجانية التي يمكنك استخدامها لممارسة الألعاب. في هذه المقالة، ناقشنا كيف يمكنك إنشاء حساب جديد على Minecraft وكذلك ترحيل حسابك القديم إلى Minecraft. نأمل أن يكون هذا المقال قد ساعدك. إذا كانت هذه المقالة تساعدك، فأخبرنا بذلك في قسم التعليقات.

نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات



close