أخر الاخبار

طريقة تحميل التطبيقات والألعاب المجانية من App Store

برنامج تعليمي سريع للعثور على التطبيقات المجانية وتثبيتها على متجر التطبيقات، يوضح لك هذا المقال كيفية البحث عن تطبيقات iPhone و iPad المجانية وتنزيلها باستخدام App Store. إذا كان لديك تطبيق أو فئة تبحث عنها، فاستخدم وظيفة البحث. إذا كنت تتصفح فقط، فيمكنك الاطلاع على قائمة بأفضل التطبيقات والألعاب المجانية.

تنزيل برامج ايفون مجانا
برامج افلام ومسلسلات مجانا للايفون


أشياء يجب أن تعرفها لتحميل التطبيقات والألعاب المجانية من App Store:
  • انقر فوق بحث في متجر التطبيقات للبحث عن تطبيقات وفئات معينة.
  • انقر فوق التطبيقات أو الألعاب لتصفح التطبيقات المجانية في قسم "أفضل التطبيقات المجانية".
  • اضغط على GET لتنزيل تطبيق.
إليك الخطوات كاملة لتنزيل التطبيقات والألعاب المجانية من App Store:

كيفية تنزيل التطبيقات على iPhone مجانًا

توفر Apple سوقًا ضخمًا للحصول على تطبيقات لجهاز iPhone الخاص بك. في حين أن العديد من هذه التطبيقات للشراء - قد تكلف في أي مكان من 99 سنتًا إلى عدة دولارات - هناك الكثير من التطبيقات المجانية أيضًا.

بعض التطبيقات مجانية لأن عمليات الشراء داخل التطبيق هي التي تحقق أرباحًا للمطور بشكل أساسي. تعتمد التطبيقات الأخرى على الإعلانات لتوليد الإيرادات. 


إليك كيفية العثور على هذه التطبيقات المجانية على جهاز iPhone الخاص بك:

ابحث عن تطبيق محدد المجاني في App Store:

تحميل الالعاب مجانا للايفون
برنامج افلام مجانا للايفون



1. افتح متجر التطبيقات. لاستخدام App Store، انقر على أيقونة تطبيق App Store، والتي تظهر على شكل حرف "A" أبيض على خلفية زرقاء.

إذا كنت لا ترى متجر التطبيقات على جهاز iPhone أو iPad، فقد تكون أدوات الرقابة الأبوية قيد التشغيل. يمكنك العثور على هذا الإعداد من خلال الانتقال إلى تطبيق الإعدادات. انتقل إلى Screen Time> قيود المحتوى والخصوصية> مشتريات iTunes & App Store .


تحميل برنامج العاب مجانا للايفون
برنامج افلام للايفون مجاني


2. اضغط على بحث. إنها أيقونة على شكل عدسة مكبرة في الزاوية اليمنى السفلية من الشاشة.

في بعض أجهزة iPad، يكون قسم البحث عبارة عن شريط بحث في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة. إذا كان الأمر كذلك، فانقر فوق شريط البحث ثم تخطي الخطوة التالية.


برامج افلام ومسلسلات مجانا للايفون
تحميل برامج ايفون مجانا


3. اضغط على شريط البحث. يوجد هذا أعلى شاشة "البحث". سيؤدي القيام بذلك إلى إظهار لوحة مفاتيح iPhone أو iPad.

برنامج افلام للايفون مجاني
برنامج لمشاهدة الأفلام للايفون مجانا


4. أدخل اسم التطبيق أو وظيفته. إذا كان لديك تطبيق معين في الاعتبار، فاكتب اسمه؛ بخلاف ذلك، اكتب كلمة رئيسية أو عبارة ستساعدك في العثور على تطبيق يناسب احتياجاتك.

على سبيل المثال، إذا كنت تبحث عن تطبيق رسم، فيمكنك الكتابة هنا draw أو paint هنا.

برنامج لمشاهدة الأفلام للايفون مجانا
برنامج تنزيل اغاني للايفون مجاني


5. اضغط على بحث. هذا الزر الأزرق موجود على لوحة المفاتيح. سيؤدي القيام بذلك إلى البحث في App Store عن الكلمة أو العبارة التي أدخلتها وإحضار قائمة بالتطبيقات المطابقة / ذات الصلة.
إذا كنت تبحث عن تطبيق كان لديك سابقًا، فيمكنك أيضًا العثور على التطبيقات المحذوفة في متجر التطبيقات.
6. حدد أحد التطبيقات. قم بالتمرير عبر قائمة التطبيقات حتى تجد التطبيق الذي تريده، ثم انقر فوق عنوان التطبيق لفتح صفحته.
7. اضغط على GET. إنه زر أزرق على الجانب الأيمن من الصفحة. سيكون لهذا الزر سعر إذا لم يكن التطبيق مجانيًا.
إذا كان الزر يقول OPEN، فهذا يعني أن التطبيق مثبت بالفعل على جهازك.

إذا كانت هناك أيقونة سحابة زرقاء بدلاً من الزر، فهذا يعني أنك قمت بالفعل بإضافة التطبيق إلى حساب Apple الخاص بك، ولكنه غير مثبت على جهازك. اضغط على أيقونة السحابة لتثبيت التطبيق.


برنامج ثيمات للايفون مجانا
برنامج ثيمات للايفون مجانا


8. أدخل معرف اللمس الخاص بك عندما يُطلب منك ذلك. إذا قمت بتمكين Touch ID لمتجر التطبيقات، فإن مسح معرف اللمس الخاص بك سيطالبك على الفور ببدء التنزيل على جهاز iPhone أو iPad.

إذا لم يكن لديك Touch ID ممكّنًا لـ App Store أو إذا كان جهاز iPhone / iPad الخاص بك لا يدعم Touch ID، فستدخل كلمة مرور معرف Apple الخاص بك، ثم انقر فوق تثبيت عندما يُطلب منك ذلك.


برامج تحميل اغاني مجانا للايفون
برنامج تحميل اغاني مجانا للايفون


9. انتظر حتى يتم تنزيل التطبيق. عندما يبدأ تنزيل التطبيق، سترى مربعًا به دائرة تقدم. بمجرد اكتمال الدائرة، تم تنزيل التطبيق بنجاح.
يمكنك إيقاف تنزيل التطبيق من خلال النقر على أيقونة المربع.

إذا كنت تواجه مشكلات في تنزيل التطبيق، فيمكنك محاولة الانتقال إلى موقعه على الشاشة الرئيسية. ثم، انقر مع الاستمرار فوق التطبيق لفتح قائمة السياق. حدد إعطاء الأولوية للتنزيل لبدء تنزيل التطبيق.


تحميل تطبيقات مجانا للايفون
برامج تحميل اغاني مجانا للايفون


10. اضغط على فتح. إنه في نفس المكان الذي كان فيه زر GET سابقًا. سيؤدي القيام بذلك إلى فتح التطبيق. إذا انتهى بك الأمر إلى عدم الحاجة إلى التطبيق، فيمكنك حذفه بسهولة من جهاز iPhone الخاص بك.

يمكنك أيضًا فتح تطبيقك بالنقر فوقه على الشاشة الرئيسية لجهاز iPhone أو iPad. إذا لم يكن التطبيق موجودًا على شاشتك الرئيسية، فيمكنك العثور عليه في مكتبة التطبيقات. قم بالتمرير إلى يمين الشاشة الرئيسية للانتقال إلى مكتبة التطبيقات. سيكون التطبيق الجديد في مجلد "المضافة مؤخرًا".


برنامج تنزيل العاب مجانا للايفون
تنزيل برامج مجانا للايفون


تصفح التطبيقات المجانية في App Store:

تطبيق افلام للايفون مجانا
تحميل تطبيقات مجانا للايفون


  1. افتح متجر التطبيقات صورة بعنوان Iphoneappstoreicon.png. اضغط على أيقونة متجر التطبيقات، والتي تظهر على شكل حرف "A" أبيض على خلفية زرقاء.
  2. إذا كنت لا ترى متجر التطبيقات على جهاز iPhone أو iPad، فقد تكون أدوات الرقابة الأبوية قيد التشغيل. يمكنك العثور على هذا الإعداد من خلال الانتقال إلى تطبيق الإعدادات. انتقل إلى Screen Time> قيود المحتوى والخصوصية> مشتريات iTunes & App Store .
  3. تصفح التطبيقات والألعاب المجانية. إذا لم يكن لديك تطبيق معين تريد تنزيله، فيمكنك الاطلاع على قوائم Apple الخاصة بالتطبيقات والألعاب الأعلى تصنيفًا.
  4. اضغط على التطبيقات في الجزء السفلي من متجر التطبيقات. تحتوي علامة التبويب "التطبيقات" على أنواع مختلفة من التطبيقات، بينما تحتوي علامة التبويب "الألعاب" على ألعاب محمولة فقط.
  5. انقر فوق " الألعاب " إذا كنت تريد تصفح ألعاب الجوال المجانية.
  6. قم بالتمرير لأسفل للعثور على قسم "أهم التطبيقات المجانية". سترى أفضل 15 تطبيقًا في قائمة قابلة للتمرير أفقيًا.
  7. يسمى هذا "أفضل الألعاب المجانية" إذا كنت في علامة التبويب "الألعاب".
  8. اضغط على رؤية الكل لفتح صفحة أهم المخططات.
  9. حدد أحد التطبيقات. قم بالتمرير عبر قائمة التطبيقات حتى تجد التطبيق الذي تريده، ثم انقر فوق عنوان التطبيق لفتح صفحته. في صفحة التطبيق، يمكنك رؤية المزيد من المعلومات بما في ذلك الصور والتقييمات والوصف.
  10. اضغط على GET. إنه زر أزرق على الجانب الأيمن من الصفحة. سيكون لهذا الزر سعر إذا لم يكن التطبيق مجانيًا.

إذا كان الزر يقول OPEN، فهذا يعني أن التطبيق مثبت بالفعل على جهازك. إذا كانت هناك أيقونة سحابة زرقاء بدلاً من الزر، فهذا يعني أنك قمت بالفعل بإضافة التطبيق إلى حساب Apple الخاص بك، ولكنه غير مثبت على جهازك. اضغط على أيقونة السحابة لتثبيت التطبيق.


برامج تحميل العاب مجانا للايفون
برنامج تحميل العاب مجانا للايفون


11. أدخل معرف اللمس الخاص بك عندما يُطلب منك ذلك. إذا قمت بتمكين Touch ID لمتجر التطبيقات، فإن مسح معرف اللمس الخاص بك سيطالبك على الفور ببدء التنزيل على جهاز iPhone أو iPad.

إذا لم يكن لديك Touch ID ممكّنًا لـ App Store أو إذا كان جهاز iPhone / iPad الخاص بك لا يدعم Touch ID، فستدخل كلمة مرور معرف Apple الخاص بك، ثم انقر فوق تثبيت عندما يُطلب منك ذلك.


تنزيل برامج للايفون مجانا
برنامج تنزيل العاب مجانا للايفون


12. انتظر حتى يتم تنزيل التطبيق. عندما يبدأ تنزيل التطبيق، سترى مربعًا به دائرة تقدم. بمجرد اكتمال الدائرة، تم تنزيل التطبيق بنجاح.

يمكنك إيقاف تنزيل التطبيق من خلال النقر على أيقونة المربع. إذا كنت تواجه مشكلات في تنزيل التطبيق، فيمكنك محاولة الانتقال إلى موقعه على الشاشة الرئيسية. ثم، انقر مع الاستمرار فوق التطبيق لفتح قائمة السياق. حدد إعطاء الأولوية للتنزيل لبدء تنزيل التطبيق.


برنامج تنزيل العاب ايفون مجانا
تحميل تطبيقات ايفون مجانا


13. اضغط على فتح. إنه في نفس المكان الذي كان فيه زر GET سابقًا. سيؤدي القيام بذلك إلى فتح التطبيق.

يمكنك أيضًا فتح تطبيقك بالنقر فوقه على الشاشة الرئيسية لجهاز iPhone أو iPad. إذا لم يكن التطبيق موجودًا على شاشتك الرئيسية، فيمكنك العثور عليه في مكتبة التطبيقات. قم بالتمرير إلى يمين الشاشة الرئيسية للانتقال إلى مكتبة التطبيقات. سيكون التطبيق الجديد في مجلد "المضافة مؤخرًا".

تحميل التطبيقات على iPhone مجانًا

1. افتح متجر التطبيقات.

تحميل برامج مجانية ايفون
تطبيق افلام للايفون مجانا


2. ابحث أو تصفح عن التطبيق الذي تريد تثبيته. يمكنك استخدام علامات التبويب الموجودة أسفل الشاشة - مثل الألعاب والتطبيقات، أو البحث - لتحديد موقع التطبيقات.

3. لمشاهدة تقرير إخباري عن التطبيقات المجانية، انقر على "التطبيقات"، ثم مرر لأسفل إلى قسم التطبيقات المجانية، ثم انقر على "عرض الكل".

برنامج افلام مجانا للايفون
برنامج تحميل الالعاب الى بفلوس مجانا للايفون

  • يخبرك زر التنزيل الموجود على يمين اسم التطبيق ما إذا كان مجانيًا أو إذا قمت بتنزيله بالفعل. سترى أحد هذه المؤشرات: 
  • "الحصول على" يعني أن التطبيق مجاني. لتنزيله، انقر على "الحصول". على الرغم من أن التطبيق مجاني، سيُطلب منك التحقق من التنزيل عن طريق إدخال معرف Apple الخاص بك (أو استخدام Touch ID أو Face ID، اعتمادًا على كيفية تكوين جهاز iPhone الخاص بك).   
  • تعني كلمة "فتح" أنه مثبت بالفعل على هاتفك. اضغط على "فتح" لتشغيل التطبيق.
  • تعني أيقونة السحابة أنك تمتلك التطبيق بالفعل. تم تثبيته في الماضي وتم حذفه. يمكنك النقر فوقه لتنزيله مرة أخرى. 
  • يشير السعر إلى أنه تطبيق مدفوع، وسيظهر مقدار تكلفته.  
  • يمكنك أيضًا النقر فوق اسم التطبيق لفتح صفحة بها معلومات أكثر تفصيلاً وتنزيلها من هناك.

أين تجد التطبيق الذي تم تنزيله

بعد الخروج من App Store، سيظهر التطبيق الذي تم تنزيله تلقائيًا على الشاشة الرئيسية لجهاز iPhone. إذا لم تتمكن من العثور عليه على شاشتك الرئيسية، فمرر يسارًا على كل صفحة من صفحات الشاشة الرئيسية حتى تصل إلى مكتبة التطبيقات. أدخل اسم التطبيق في شريط بحث مكتبة التطبيقات لتحديد موقعه.

لماذا لا يمكنني العثور على التطبيق الذي أريده في متجر التطبيقات؟

هناك سببان لعدم العثور على تطبيق iPhone في متجر التطبيقات الخاص بك. أولاً، قد لا تتوفر بعض التطبيقات في بلدك أو منطقتك. لذلك، ستحتاج إلى تغيير بلدك في متجر التطبيقات للوصول إلى هذه التطبيقات.

إذا كنت تعلم أنه تطبيق محلي، ويستخدمه الكثير من أفراد عائلتك وأصدقائك، فمن المحتمل ألا تجده لأنهم من مستخدمي Android، والتطبيق متاح فقط لنظام Android. يقوم بعض المطورين بإصدار تطبيق لأجهزة Android أولاً قبل iOS، لذلك قد تتمكن من الاستمتاع بالتطبيق في المستقبل.

احصل على أقصى استفادة من iPhone الخاص بك مع متجر التطبيقات

بفضل ظهور الهواتف الذكية وتطبيقات الأجهزة المحمولة، يمكن الآن تنفيذ المهام التي تتطلب عادةً جهاز كمبيوتر على جهاز iPhone الخاص بك. من الألعاب الممتعة وأدوات الإنتاجية إلى الموارد التعليمية، هناك شيء للجميع على App Store.

لذلك، خذ وقتك في استكشاف عالم التطبيقات وتحويل iPhone الخاص بك إلى جهاز الكل في واحد يساعدك على الحفاظ على الإنتاجية والترفيه.

إذا كنت تعلم أنه تطبيق محلي، ويستخدمه الكثير من أفراد عائلتك وأصدقائك، فمن المحتمل ألا تجده لأنهم من مستخدمي Android، والتطبيق متاح فقط لنظام Android. يقوم بعض المطورين بإصدار تطبيق لأجهزة Android أولاً قبل iOS، لذلك قد تتمكن من الاستمتاع بالتطبيق في المستقبل.

احصل على أقصى استفادة من iPhone الخاص بك مع متجر التطبيقات

بفضل ظهور الهواتف الذكية وتطبيقات الأجهزة المحمولة، يمكن الآن تنفيذ المهام التي تتطلب عادةً جهاز كمبيوتر على جهاز iPhone الخاص بك. من الألعاب الممتعة وأدوات الإنتاجية إلى الموارد التعليمية، هناك شيء للجميع على App Store.

لذلك، خذ وقتك في استكشاف عالم التطبيقات وتحويل iPhone الخاص بك إلى جهاز الكل في واحد يساعدك على الحفاظ على الإنتاجية والترفيه.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close