كيفية رفع الحظر عن حسابك في لعبة Roblox

كيفية رفع الحظر في Roblox, إلغاء الحظر في لعبة Roblox, استعادة الوصول بعد الحظر في Roblox, Roblox: إلغاء العقوبة, الخطوات لرفع الحظر على Roblox, كيفية رفع الحظر عن الحساب في Roblox, إزالة العقوبة في لعبة Roblox, الطرق للخروج من الحظر في Roblox, Roblox Unban Guide, كيفية استعادة اللعب بعد الحظر في Roblox, إلغاء العقوبة في حساب Roblox بسهولة, رفع الحظر في Roblox بدون مشاكل, Roblox Ban Removal: Step-by-Step Guide, العودة إلى اللعب بعد الحظر في لعبة Roblox.

غير قادر على لعب Roblox بسبب الحظر؟ سنشرح في هذا المنشور كيف يمكنك استخدام شبكة افتراضية خاصة (VPN) لإلغاء حظرك من Roblox. سنقوم أيضًا بالاطلاع على أفضل شبكات VPN التي يمكنك استخدامها.

حظر Roblox هو تعليق للحساب يحدث عندما ينتهك اللاعب شروط استخدام النظام الأساسي أو معايير المجتمع. ومع ذلك، قد تشعر أنه تم حظرك بشكل غير عادل أو عن طريق الخطأ، وفي هذه الحالة لديك بعض الخيارات. سنخبرك بكيفية إلغاء الحظر عن Roblox عن طريق الاستئناف أو عن طريق تغيير عنوان IP الخاص بك باستخدام VPN.

الشبكة الافتراضية الخاصة (VPN) هي خدمة تقوم بتشفير حركة المرور الخاصة بك على الإنترنت وتوجيهها عبر أحد خوادمها الخاصة. وهذا يؤمن بياناتك من المتسللين والمتطفلين. وهذا يعني أيضًا أنك تحصل على عنوان IP جديد ومؤقت. باستخدام هذا، يمكنك الوصول إلى المحتوى المقفل بالمنطقة بالإضافة إلى التنقل في عمليات حظر عنوان Roblox IP.

كيفية رفع الحظر عن لعبة Roblox

قبل استخدام VPN لإلغاء الحظر من Roblox، نشجعك أولاً على محاولة استئناف الحظر. وهذا يضمن أنك تتبع معايير مجتمع Roblox. إذا نجحت، فستتمكن من الاستمرار في استخدام حسابك دون الحاجة إلى إنشاء حساب جديد، وهو أمر ضروري إذا ذهبت عبر مسار VPN.

إليك كيفية الطعن في حظر Roblox:

ابدأ عملية الاستئناف عن طريق الاتصال بفريق Roblox للاستئنافات عبر نموذج الدعم. سيُطلب منك تقديم تاريخ ميلادك.

أدخل عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بالحساب المحظور. نوصي بتقديم اسم المستخدم والاسم الأول، على الرغم من أن هذا اختياري.
ضمن تفاصيل المشكلة، حدد الجهاز الذي تم استخدامه مسبقًا للوصول إلى Roblox. في فئة نوع المساعدة، حدد الإشراف متبوعًا بحساب الاستئناف أو المحتوى.

تقديم بيان موجز يتضمن سبب الاستئناف الخاص بك. بمجرد أن تصبح سعيدًا بهذا، انقر فوق إرسال. من المفترض أن تتلقى ردًا على استئنافك خلال 24 ساعة.

تذكر أن تقديم الاستئناف لا يضمن إلغاء الحظر. وعلاوة على ذلك، لديك فرصة واحدة فقط للاستئناف. اجعلها تحسب.

كيفية رفع الحظر عن Roblox باستخدام VPN

لا تقلق إذا فشل الاستئناف الخاص بك. ليس من الصعب بشكل خاص تجاوز الحظر باستخدام Roblox VPN. كل ما عليك فعله هو اتباع التعليمات الموضحة أدناه وستعود للاستمتاع باللعب العادي قبل أن تعرفه.

إليك كيفية تجاوز حظر Roblox باستخدام VPN:
  1. قم بالتسجيل مع مزود VPN حسن السمعة. نوصي بشكل خاص باستخدام NordVPN .
  2. قم بتنزيل وتثبيت تطبيق VPN المتوافق مع جهازك. يتوفر Roblox على أنظمة التشغيل Windows وMac وAndroid وiOS وXbox One (يمكنك استخدام VPN على Xbox One عن طريق إعداده على جهاز التوجيه الخاص بك).
  3. قم بإلغاء تثبيت Roblox على جهازك واحذف جميع الملفات المرتبطة به قبل استخدام VPN.
  4. أعد تشغيل جهازك وافتح تطبيق VPN. اتصل بخادم في بلدك المفضل للحصول على عنوان IP جديد. كلما كان الخادم أقرب إلى موقعك الفعلي، كلما كان الاتصال أسرع على الأرجح.
  5. قم بتثبيت Roblox وقم بالتسجيل للحصول على حساب جديد. تأكد من استخدام عنوان بريد إلكتروني واسم مستخدم مختلفين.
  6. من المفترض الآن أن يتم إلغاء حظرك من Roblox. تأكد من مراجعة شروط الخدمة وإرشادات المجتمع للتأكد من اتباعك للقواعد وتجنب أي حظر آخر.

احصل على نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يومًا من أفضل ROBLOX VPN

تقدم NordVPN نسخة تجريبية كاملة المزايا وخالية من المخاطر لمدة 30 يومًا إذا قمت بالتسجيل في هذه الصفحة. يمكنك استخدام شبكة VPN المصنفة رقم 1 لـ Roblox دون أي قيود لمدة شهر، وهو وقت أكثر من كافٍ لانتظار انتهاء معظم عمليات الحظر.

لا توجد شروط مخفية — ما عليك سوى الاتصال بالدعم في غضون 30 يومًا إذا قررت أن NordVPN ليس مناسبًا لك وستسترد أموالك بالكامل. ابدأ تجربة NordVPN هنا.

مع وجود العديد من شبكات VPN للاختيار من بينها، ربما تتساءل كيف اخترنا تلك المدرجة في هذا المنشور. فيما يلي ملخص سريع لبعض المعايير الأساسية التي نبحث عنها عند اختيار VPN لـ Roblox:

  • خوادم في عشرات البلدان حول العالم
  • سرعات عالية حتى تتمكن من الاستمتاع بألعاب خالية من التأخر
  • أمان قوي لحمايتك من هجمات DDoS
  • حماية الخصوصية في شكل سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات
  • الدردشة الحية والدعم عبر البريد الإلكتروني على مدار الساعة
  • اتصالات متزامنة متعددة (خمسة على الأقل)

أفضل شبكات VPN لإلغاء حظر Roblox

  • NordVPN : أفضل VPN لإلغاء الحظر من Roblox. الكثير من الخوادم والسرعات العالية وP2P وDouble VPN. شبكة VPN خالية من السجلات ومدققة بشكل مستقل مع دعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
  • Surfshark :  VPN الأفضل قيمة. فتح قوي ويعمل بشكل جيد مع Roblox. عدد غير محدود من الأجهزة لكل حساب. خوادم عالية السرعة وخيارات MultiHop وتعمل في الصين.
  • ExpressVPN : خوادم في أكثر من 94 دولة. سرعات عالية جدًا ولا يوجد اختناق في عرض النطاق الترددي. أمان قوي وتشفير قوي وسهل تجاوز قيود Roblox.
  • CyberGhost :  أكثر من 9600 خادم بذاكرة الوصول العشوائي (RAM) فقط في أكثر من 91 دولة. سرعات مذهلة لألعاب Roblox الخالية من التأخر. يتضمن سياسة صارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات.
  • IPVanish :  ألعاب ping منخفضة على Roblox باستخدام بروتوكول اتصال WireGuard. اتصالات متزامنة غير محدودة. يستخدم تشفيرًا قويًا ويتبع سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات.
  • PrivateVPN : رائع للبث وتحميل التورنت بسرعات مناسبة وحماية ممتازة للخصوصية. رائعة لتجاوز عمليات حظر Roblox من خلال خوادم في أكثر من 63 دولة.
  • Atlas VPN: خوادم عالية السرعة وإلغاء حظر Roblox بشكل متسق. يتضمن الأمان خوادم MultiHop وتدوير عنوان IP. لا يحتفظ بأي سجلات يمكنها تحديد المستخدمين.

أفضل شبكات VPN لإلغاء الحظر من Roblox

فيما يلي قائمتنا لأفضل شبكات VPN لتجاوز حظر Roblox:

1. NordVPN:

يمكن لـ NordVPN التنقل بين عمليات حظر Roblox بفضل العدد الكبير من الخوادم وعناوين IP المرتبطة بها. في الواقع، تحتوي شبكة VPN هذه على أكثر من 5800 خادم بذاكرة الوصول العشوائي (RAM) فقط منتشرة في أكثر من 60 دولة. وهذا يجعل العثور على اتصال سريع وخالي من التأخير أسهل بكثير أينما كنت. تعد NordVPN واحدة من أسرع شبكات VPN في السوق وتوفر نطاقًا تردديًا غير محدود.

توفر الخدمة تجربة ألعاب Roblox آمنة، مع حماية حركة المرور بواسطة تشفير AES 256 بت. لا يحتاج اللاعبون إلى القلق بشأن هجمات DDoS حيث سيتم استهداف خوادم VPN.

تشمل الميزات الأخرى الحماية من تسرب DNS وIPv6 ومفتاح القفل. توفر خوادم Double VPN وOnion Over VPN للمشتركين خيار طبقة إضافية من التشفير. NordVPN هي خدمة لا تحتفظ بالسجلات وقد تم تدقيقها بشكل مستقل من قبل شركة PwC سويسرا لإثبات ذلك. احتاج مساعدة؟ ستجد دعمًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر الدردشة المباشرة والبريد الإلكتروني.

يسمح NordVPN بما يصل إلى ست اتصالات متزامنة عبر تطبيقاته لأنظمة التشغيل Windows وMac وAndroid وiOS وLinux وAmazon Fire TV وAndroid TV. يمكنك أيضًا تنزيل ملحق المتصفح لمتصفح Chrome أو Firefox أو تكوين NordVPN يدويًا للعمل مع جهاز توجيه WiFi الخاص بك.

الايجابيات:
  • الكثير من الخوادم وعناوين IP لتجاوز حظر Roblox
  • سرعات خادم سريعة جدًا للعب عبر الإنترنت دون تأخير
  • يتضمن الأمان خوادم Double VPN لطبقتين من التشفير
  • تمت مراجعة سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات بشكل مستقل
  • الدردشة الحية والدعم عبر البريد الإلكتروني 24 ساعة في اليوم

أفضل VPN لحظر ROBLOX: يعد NordVPN خيارنا الأفضل لإلغاء الحظر من Roblox. يحتوي على شبكة خوادم كبيرة، واتصالات عالية السرعة بدون اختناق، وخوادم متخصصة لمزيد من الأمان. يأتي مع دعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وسياسة صارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات. لديه ضمان استعادة الاموال لمدة 30 يوما.

2. Surfshark

يمكن أن يساعدك Surfshark في إلغاء حظرك من Roblox بالإضافة إلى كونه ماهرًا للغاية في الوصول إلى خدمات البث المقيدة جغرافيًا. إنه يعمل مع أكثر من 30 مكتبة Netflix، وهو عدد أكبر بكثير مما تستطيع معظم شبكات VPN إدارته. تتكون شبكتها من أكثر من 3200 خادم RAM فقط في أكثر من 100 دولة للوصول إلى Roblox من أي مكان في العالم. بفضل سرعات الاتصال التي تفوق المتوسط ​​بكثير، فهو مثالي للألعاب عبر الإنترنت حيث أنك لن تعاني من مشكلات في الأداء.

يلبي Surfshark جميع متطلبات الأمان، مع تشفير AES 256 بت، ومفتاح القفل، والحماية من تسرب DNS وIPv6. إنها تحافظ على سياسة صارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات، لذا لا يوجد خطر من حصول أطراف ثالثة على بياناتك. ستجد أيضًا خوادم MultiHop بالإضافة إلى الدردشة المباشرة والدعم عبر البريد الإلكتروني متاحة على مدار 24 ساعة يوميًا.

يمكنك تأمين جميع أجهزتك في نفس الوقت باستخدام تطبيقات Surfshark لأنظمة التشغيل Windows وMac وLinux وAndroid وiOS وAndroid TV وAmazon Fire TV. تتوفر أيضًا ملحقات متصفح Chrome وFirefox، ويمكنك تكوين اتصال على أجهزة التوجيه المتوافقة.

الايجابيات:
  • يعمل مع Roblox وخدمات البث الشهيرة مثل Netflix
  • شبكة متنامية من الخوادم (أكثر من 3200 في أكثر من 100 دولة)
  • اتصالات عالية السرعة لألعاب ping المنخفضة عبر الإنترنت
  • اتصالات متزامنة غير محدودة لكل حساب
  • دعم الدردشة المباشرة والبريد الإلكتروني على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع

أفضل قيمة VPN: يمتلك Surfshark قدرة قوية على إلغاء الحظر ويعمل مع Roblox والعديد من خدمات البث. اتصالات عالية السرعة ويمكنها تجاوز حجب VPN في الصين. اتصالات متزامنة غير محدودة. يتضمن ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يومًا.

3. اكسبريس في بي إن 

يعمل ExpressVPN بشكل رائع في إلغاء الحظر عن Roblox ولديه خوادم ذات ذاكرة وصول عشوائي (RAM) فقط في أكثر من 94 دولة. يتيح لك ذلك الوصول إلى مجموعة واسعة من مواقع الويب المقيدة جغرافيًا والخدمات الأخرى عبر الإنترنت. لا داعي للقلق بشأن السرعة أيضًا لأن خوادم ExpressVPN سريعة ومتسقة بفضل النطاق الترددي غير المحدود. على هذا النحو، يمكنك اللعب بدون أي تأخير، مع وقت اختبار منخفض.

إذا كنت تلعب Roblox على Xbox One،  فمن الجدير معرفة أن ExpressVPN هي واحدة من أفضل شبكات VPN لأجهزة التوجيه. ويعود الفضل في ذلك إلى لوحة تحكم جهاز التوجيه سهلة الاستخدام ودليل الإعداد التفاعلي وميزة التحديث التلقائي. باستخدام هذه الخدمة، يمكنك تأمين ما يصل إلى ثمانية أجهزة في وقت واحد. بمجرد الاتصال، ستستفيد من تشفير AES 256 بت، ومفتاح القفل، والحماية من تسرب DNS، وIPv6، وWebRTC. يقدم ExpressVPN دعمًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ولا يحتفظ بسجلات التعريف.

لاستخدام ExpressVPN، قم بتنزيل تطبيق لسطح المكتب (Windows أو Mac أو Linux)، أو الهاتف المحمول (Android أو iOS)، أو Amazon Fire TV، أو Android TV. يمكنك أيضًا استخدامه مع جهاز التوجيه الخاص بك من خلال الإعداد اليدوي، أو، إذا كنت تفضل ذلك، قم بتنزيل ملحق المتصفح لمتصفح Chrome أو Firefox أو Edge.

الايجابيات:
  • خوادم موجودة في 94 دولة بما في ذلك الولايات المتحدة وكندا
  • لا يوجد اختناق في عرض النطاق الترددي للعب دون انقطاع
  • يعمل أيضًا مع أمثال Netflix
  • أمان قوي بفضل التشفير ومفتاح القتل
  • دعم عملاء عالي الجودة على مدار الساعة
سلبيات:
  • واحدة من أغلى شبكات VPN في السوق
  • من الصعب العثور على خوادم البث

صديق لجهاز التوجيه: لدى ExpressVPN أكثر من 3000 خادم في أكثر من 94 دولة. يمكنك أن تتوقع سرعات عالية وغير مقيدة وتوافقًا مع Roblox. دعم ممتاز على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وهو صديق لجهاز التوجيه بشكل خاص. لا يحتفظ بأي سجلات تعريفية لمستخدميه. لديه ضمان استعادة الاموال لمدة 30 يوما.

4. CyberGhost

تتميز CyberGhost بشبكة خوادمها الضخمة. يتكون هذا من أكثر من 9600 خادم في أكثر من 91 دولة. إحدى المزايا الرئيسية لهذا هو أنه سيكون لديك الكثير من خيارات الخادم القريبة من موقعك. وهذا يضمن أن لديك اتصالًا منخفض زمن الوصول للاستخدام مع Roblox. بصرف النظر عن مساعدتك في إلغاء حظرك من Roblox، يعمل CyberGhost مع Netflix US. فهو يوفر نطاقًا تردديًا غير محدود ويمكن استخدامه على سبعة أجهزة في وقت واحد.

مثل أي VPN عالي الجودة، يضمن CyberGhost عدم تمكن الآخرين من رؤية عنوان IP الحقيقي الخاص بك أو موقعك. يتم تأمين اتصالك باستخدام تشفير AES 256 بت من الدرجة العسكرية، بينما يوجد أيضًا حماية من تسرب DNS وIPv6 ومفتاح إيقاف تلقائي. بفضل سياسة CyberGhost الصارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات، تظل بياناتك الشخصية خاصة. يتم إدراج أي أطراف ثالثة تقدم طلبات للحصول على بيانات المستخدم في تقارير الشفافية ربع السنوية للشركة.

لإلغاء الحظر من Roblox، قم بتنزيل وتثبيت تطبيق CyberGhost لأنظمة التشغيل Windows، أو Mac، أو Android، أو iOS. التطبيقات متاحة أيضًا لأنظمة Linux وAmazon Fire TV وAndroid TV. تتطلب أجهزة التوجيه إعدادًا يدويًا وتتوفر أيضًا ملحقات متصفح Chrome وFirefox.

الايجابيات:
  • شبكة واسعة تضم أكثر من 9,600 خادم في أكثر من 91 دولة
  • واحدة من أسرع شبكات VPN المتاحة — مثالية للعب ألعاب Roblox
  • يمكن استخدامه على ما يصل إلى سبعة أجهزة في نفس الوقت
  • الكثير من الميزات الأمنية
سلبيات:
  • لا يعمل في الصين
  • يفتقر إلى بعض الميزات المتقدمة
نقاطنا:

ما يقرب من 8000 خادم: لدى CyberGhost ما يقرب من 9600+ خادم في أكثر من 91 دولة. اتصالات عالية السرعة، وعدم اختناق عرض النطاق الترددي، وسياسة صارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات. يأتي مع ضمان استرداد الأموال لمدة 45 يومًا.

5. IPVanish

تنص IPVanish على أن لديها أكثر من 40.000 عنوان IP، مما يوفر لك الكثير من الفرص لتجاوز حظر Roblox. أضاف مزود VPN هذا مؤخرًا إلى عرض الخادم الخاص به مع توفر أكثر من 2200 خادم الآن. تتمتع بحضور كبير بشكل خاص في أمريكا الشمالية، مع ما يقرب من 1450+ خادمًا في الولايات المتحدة وكندا وكوستاريكا والمكسيك. يعد IPVanish أيضًا أحد أسرع شبكات VPN التي يمكنك استخدامها للألعاب.

هل تخطط لاستخدام IPVanish على أجهزة متعددة؟ يتيح لك توصيل أي عدد تريده من الأجهزة في وقت واحد. يتم الحفاظ على أمان جميع هذه الأجهزة بفضل تشفير 256 بت AES ومفتاح القفل والحماية من تسرب DNS. تتبع IPVanish سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات، مما يضمن لك الحفاظ على سرية هويتك عبر الإنترنت. على الرغم من أن شبكة VPN هذه سهلة الاستخدام للمبتدئين، إلا أنه سيكون لديك إمكانية الوصول إلى الدردشة المباشرة والدعم عبر البريد الإلكتروني على مدار 24 ساعة في حالة مواجهة أي مشكلة.

تتوفر تطبيقات IPVanish لأنظمة التشغيل التالية: Windows، وMac، وAndroid، وiOS، وAmazon Fire TV. تتوافق شبكة VPN هذه أيضًا مع أجهزة توجيه لاسلكية محددة، على الرغم من أنك ستحتاج إلى اتباع تعليمات الإعداد اليدوية لتكوين الاتصال.

الايجابيات:
  • يعني بروتوكول WireGuard سرعات عالية جدًا للألعاب عبر الإنترنت
  • يمكن استخدامه ليس فقط مع Roblox ولكن أيضًا مع Netflix US
  • قم بتأمين جميع أجهزتك مرة واحدة ضمن حساب واحد
  • تطبق سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات لخصوصيتك
سلبيات:
  • يقع مقرها الرئيسي في الولايات المتحدة وهي عضو في Five Eyes
  • لا توجد ملحقات المتصفح المتاحة

أجهزة غير محدودة: يسمح IPVanish  باتصال متزامن غير محدود. سرعات عالية بفضل بروتوكول WireGuard. أكثر من 40.000 عنوان IP متاح. آمن باستخدام التشفير المتطور وسياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات. يأتي مع دعم 24/7. لديه ضمان استعادة الاموال لمدة 30 يوما.

كيف نختبر أفضل شبكات VPN لإلغاء الحظر من Roblox

مع وجود العديد من شبكات VPN للاختيار من بينها، من المهم بالنسبة لنا أن يكون لدينا منهجية تساعدنا في تحديد الأفضل. لا تعمل كل شبكات VPN مع Roblox، لذا استخدمنا هذا كنقطة بداية قبل البحث عن الميزات التالية:

  • الخوادم في جميع أنحاء العالم: تقدم جميع شبكات VPN المحددة خوادم في عشرات البلدان بما في ذلك الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وأستراليا واليابان. وتتمثل ميزة ذلك في أنه يمكنك الوصول إلى نطاق أوسع من المحتوى. فائدة أخرى هي أنه يصبح من الأسهل بكثير العثور على خادم سريع قريب من موقعك الفعلي.
  • السرعة: تتطلب الألعاب عبر الإنترنت مثل Roblox سرعات خادم عالية، لذا يمكنك اللعب دون الحاجة إلى مواجهة التأخير. نحن نستخدم اختبارات السرعة الخاصة بنا لتحديد أسرع شبكات VPN. ليس من قبيل الصدفة أن تحتوي جميعها على نطاق ترددي غير محدود. على هذا النحو، ليس هناك حد لمقدار اللعب أو البث أو التورنت.
  • الخدمات عبر الإنترنت: بالطبع، كان منفذ الاتصال الأول هو التأكد من أن كل VPN لديه عناوين IP تعمل مع Roblox حتى تتمكن من إلغاء الحظر. ومع ذلك، فمن المحتمل أن يواجه المستخدمون قيودًا أخرى على المحتوى، مثل تلك التي تفرضها خدمات البث. لهذا السبب، نوصي بشبكات VPN التي تعمل بشكل جيد مع أمثال Prime Video .
  • الأمان: على الأقل، نبحث عن كل شبكة VPN نوصي بها لتقديم ميزات الأمان التالية: تشفير AES 256 بت، وحماية تسرب DNS، ومفتاح القفل. يوفر الموفرون الأفضل أيضًا إمكانية الوصول إلى خوادم MultiHop والخوادم المبهمة.
  • الخصوصية: هناك بعض مخاطر الخصوصية التي تأتي مع Roblox والألعاب عبر الإنترنت بشكل عام. قد يستخدم اللاعب الساخط عنوان IP الخاص بك كنقطة انطلاق لاكتشاف هويتك وموقعك الدقيق. تقوم شبكة VPN بتشفير بياناتك وإخفاء عنوان IP الحقيقي الخاص بك. ويجب أن يكون لديها أيضًا سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات. لقد قمنا بفحص 140 سياسة تسجيل VPN للعثور على الأفضل.
  • سهولة الاستخدام: نحن ندرك أنك ترغب فقط في ممارسة الألعاب مرة أخرى. يجب أن يكون تجاوز حظر Roblox سريعًا وسهلاً. شبكات VPN الملائمة للمبتدئين تُحدث فرقًا كبيرًا. نحن نبحث عن التطبيقات التي يسهل التنقل فيها والتي تأتي مع أدلة الإعداد والدردشة المباشرة والدعم عبر البريد الإلكتروني (متاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع في معظم الحالات).
  • القيمة مقابل المال: لا ينبغي أن يكون إلغاء الحظر من Roblox مكلفًا. لقد وجدنا شبكات VPN مع مجموعة متنوعة من خطط الاشتراك المتاحة. نقدم أيضًا كوبونات خصم VPN حتى تتمكن من توفير القليل من المال الإضافي. تعتبر شبكات VPN هذه ذات قيمة جيدة بشكل خاص لأنها تتضمن جميعها ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يومًا على الأقل.
  • للتأكد من أن كل VPN يقدم كل ما سبق، نقوم بإجراء مجموعة من الاختبارات كجزء من منهجية اختبار VPN الخاصة بنا. يتضمن ذلك اختبار التحقق من تسرب DNS وقياس سرعات الخادم عبر مواقع متعددة.
الأسئلة الشائعة حول حظر Roblox

هل يمكنني استخدام VPN مجاني لإلغاء الحظر من Roblox؟

لا، من غير المرجح أن تسمح لك عناوين IP التي توفرها شبكات VPN المجانية بتجاوز حظر Roblox. وذلك لأن شبكات VPN المجانية تجتذب عددًا كبيرًا جدًا من المستخدمين لتلبية الطلب. على هذا النحو، سرعان ما يتم إدراج عناوين IP في القائمة السوداء بمجرد تحديد أنها تنتمي إلى شبكة VPN. علاوة على ذلك، فإن شبكات VPN المجانية بطيئة للغاية بالنسبة للألعاب عبر الإنترنت والبث المباشر والتورنت. ستعاني من اختناق عرض النطاق الترددي وارتفاع مستوى اختبار الاتصال بالإضافة إلى التأخر المفرط نتيجة لذلك.

تجدر الإشارة أيضًا إلى أن العديد من شبكات VPN المجانية تفتقر إلى ميزات الأمان الأساسية، ونتيجة لذلك، قد تفشل في الحفاظ على أمانك عبر الإنترنت. قد يؤدي التشفير غير المناسب أو نقص الحماية من التسريبات إلى وضع بياناتك في أيدي مجرمي الإنترنت. تحتفظ بعض شبكات VPN المجانية بسجلات لبيانات التصفح الخاصة بك وتبيع المعلومات لأطراف ثالثة. لهذه الأسباب، من المهم استخدام VPN مدفوع الجودة مع الكثير من ميزات الأمان بالإضافة إلى سياسة صارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات.


هل من القانوني استخدام VPN لتجاوز حظر Roblox؟

من القانوني استخدام VPN لإلغاء الحظر من Roblox. تعتبر شبكات VPN قانونية في الغالبية العظمى من البلدان على الرغم من أن العديد منها محظور في بلدان بما في ذلك الصين وروسيا. على هذا النحو، من الجيد دائمًا الرجوع إلى قوانين بلدك قبل استخدام أي منها. تذكر أن أي نشاط غير قانوني (مثل تورنت المواد المحمية بحقوق الطبع والنشر) يظل غير قانوني حتى إذا كنت متصلاً بشبكة VPN.

لا "يحظر Roblox أي نشاط يتم استخدامه للوصول غير المصرح به إلى أنظمة أو حسابات Roblox ". وفقًا لمعايير مجتمع Roblox، يتضمن الوصول غير المصرح به " استخدام شبكات VPN لإخفاء موقعك من أجل الحصول على وصول غير مصرح به إلى منصة Roblox ". قد يؤدي هذا إلى حظر أطول أو دائم إذا تم القبض عليك، لذا استخدم VPN على مسؤوليتك الخاصة (وإذا قمت بذلك، فتأكد من اتباع التعليمات الواردة في هذا المنشور).

إلى متى يستمر حظر Roblox؟

سيتم حظر حسابات Roblox التي تنتهك شروط الاستخدام أو قواعد المجتمع. يعتمد طول الحظر على مدى خطورته. أدنى مستوى هو تحذير قد تحتاج فيه إلى قبول شروط الاستخدام للعودة إلى حسابك. وبخلاف ذلك، يمكن أن يستمر الحظر لمدة يوم أو ثلاثة أو سبعة أيام. في الحالات الأكثر خطورة، يعني الحذف الكامل للحساب حظرًا دائمًا ولا يمكن إعادة فتح الحساب.

خاتمة:

في الختام، نتمنى أن تكون هذه الكلمات البحثية قد ساعدتك في تحسين ظهور مدونتك وجذب قراء جدد يبحثون عن معلومات حول كيفية تغيير العمر في لعبة Roblox. تعتبر Roblox منصة رائعة تجمع بين المرح والإبداع، وإذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات أو توجيهات حول موضوع معين في Roblox، فلا تتردد في البحث واستكشاف مقالاتك الأخرى.

تذكر دائمًا أهمية مشاركة المعلومات بشكل دقيق وموثوق به مع جمهورك والتحقق من أنها مُحدَّثة دائمًا بمعلومات حديثة. نتمنى لك التوفيق في تقديم محتوى قيم ومفيد للقراء الذين يزورون مدونتك.


Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close