طريقة إلغاء حظر حسابك في لعبة روبلوكس

يحتوي Roblox على قاعدة مستخدمين كبيرة ومعظمهم ليسوا من البالغين. من المهم حماية اللاعبين وقد وضع Roblox الكثير من القواعد واللوائح لحمايتهم. سيتم تحذير الأشخاص الذين ينتهكون هذه القواعد ثم يتم حظرهم. يتم وضع بعض القواعد الرئيسية لإيقاف الرسائل غير اللائقة والتنمر والتهديدات والسلوك الجنسي وما إلى ذلك.

حل مشكلة قفل حسابب روبلوكس
طريقة إلغاء حظر حسابك في لعبة روبلوكس

إليك كل الخطوات لفك حساب Roblox الخاص بك

 Roblox هي منصة شعبية جدا حيث يمكنك إنشاء اللعبة الخاصة بك أو لعب الألعاب التي أدلى بها المبدعين الآخرين. ولكن إذا كنت من أي وقت مضى الحصول على القبض على انتهاك القواعد وقضايا الخصوصية من Roblox ثم هناك فرصة للحصول على حسابك المحظورة. Roblox لا يسمح أو ترفيه عن أي كلمات سيئة يستخدمها اللاعبون أو إذا كان أي شخص يحاول استخدام أي الاختراق في اللعبة.

طريقة إلغاء حظر حساب في لعبة روبلوكس

بغض النظر عن الأسباب، إذا تم حظر حساب Roblox الخاص بك وتريد الحصول على حسابك غير المحظورة ولكن لا أعرف كيف يتم ذلك ثم ننظر إلى أبعد من ذلك كما لدينا دليل شرح العملية برمتها في أبسط طريقة ممكنة.

دون أي مزيد من اللغط، دعونا نبدأ:


خطوات إلى حساب رو حظر حساب روبلوكس:

هناك طريقة واحدة فقط لفك حساب Roblox الخاص بك إذا تم حظره من أي وقت مضى. كل ما عليك القيام به هو الاتصال بفريق الدعم من Roblox وتقديم استئناف أو طلب يذكر تبريرك. إذا لم تكن قد ارتكبت أي أخطاء، أو لم تنتهك أي قوانين أو لم تقم بشراء Robux من مواقع الجهات الخارجية، فاتبع الخطوات المحددة لحساب uban الخاص بك Roblox:

  1. فتح أي متصفح والبحث عن "Roblox فريق الدعم".
  2. من الصفحة التالية، انقر على زر تسجيل الدخول على الشاشة واكتب سجل الدخول الخاص بك في معرف وكلمة المرور.
  3. وهناك نموذج قصير مثل نافذة يطفو على السطح كما هو مبين في الصورة أعلاه.
  4. املأ جميع التفاصيل من معرف تسجيل الدخول، والبريد الإلكتروني إلى الجهاز الذي تستخدمه. بعد ذلك، اكتب تبريرك في عمود "وصف المشكلة" ثم اضغط على الزر إرسال.
  5. بمجرد تقديم طلبك، سيتم التحقق منه من قبل فريق دعم Roblox وإذا كنت نظيفا، إلغاء تحديد حساب Roblox الخاص بك في أي وقت. لا يمكننا التعليق على الوقت المقدر الذي سيستغرقه devs لمراجعة طلبك لكنهم بالتأكيد سيعودون إليك به.

خطوات استعادة حسابك في لعبة Roblox

Roblox هي لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تضم ملايين اللاعبين من جميع أنحاء العالم. على الرغم من أن النظام الأساسي يرحب بالجميع، إلا أنه في بعض الأحيان يضع الأشخاص على قائمة المشاغبين. إذا تم حظرك بواسطة Roblox وإذا كنت لا تعرف ماذا تفعل، فأنت تقرأ المقال الصحيح.

سأساعدك في معرفة سبب حظرك وأخبرك بما تعنيه رسائل الوسيط. سأساعدك أيضًا في استعادة حسابك. هيا بنا نبدأ.

لماذا تم حظرك في لعبة روبلوكس؟

يمكنك أن تقرأ شروط استخدام Roblox وإرشادات المجتمع. إذا كسرت أيًا منها، فسيتم تحذيرك أو حظرك. ومع ذلك، قد يتم حظرك بشكل خاطئ لأن Roblox يستخدم الذكاء الاصطناعي للإبلاغ عن التحرش. لحسن الحظ، يمكنك إلغاء حظر حسابك إذا تم حظرك بشكل خاطئ.

قد تحظر بعض الدول أيضًا لعبة Roblox تمامًا ولا يمكنك لعب اللعبة إذا كنت تعيش في هذه البلدان: الإمارات العربية المتحدة والأردن وكوريا الشمالية والصين. لحسن الحظ، هناك طرق للالتفاف على الحظر.

أنواع حظر الحساب Roblox

هناك عدة أنواع مختلفة من حظر Roblox ويتم تقديمها بناءً على شدة أفعالك.
  • تحذيرات - قبل حظر حسابك، سترسل لك Roblox بعض التحذيرات. حظر في اللعبة - يتم إصدار حالات الحظر داخل اللعبة من قبل مسؤولي اللعبة. هذا الحظر ينطبق فقط على خادم لعبة معين.
  • حظر 1 لمدة يوم - سيتم حظر حسابك لمدة 24 ساعة.
  • حظر 3 لمدة يوم - لن تتمكن من الوصول إلى حسابك لمدة 72 ساعة.
  • حظر لمدة أسبوع - يأتي ذلك بعد انتهاكات متكررة أو خطيرة. سيتم حظر حسابك لمدة 7 أيام.
  • حظر لمدة 2 أسبوع- لن تتمكن من استخدام حسابك للعب ألعاب Roblox لمدة أسبوعين.
  • حظر IP (7 أيام) - اللاعبون الذين ينتهكون شروط الخدمة بشدة أو القوانين الفيدرالية سيواجهون حظر IP. لن تتمكن من تسجيل الدخول إلى حساب Roblox الخاص بك أو إنشاء حساب جديد لأن Roblox سيحظر جميع الحسابات التي يتم الوصول إليها من خلال عنوان IP الخاص بك. يمكنك محاولة استخدام VPN ولكن إذا تم اكتشافه، فسيتم أيضًا إضافة عنوان IP هذا إلى حظر IP.
  • الانهاء: سيحدث هذا إذا فعلت شيئًا سيئًا للغاية. سيتم مسح ملف التعريف الخاص بك تماما. حظر السموم - تحدث عمليات حظر السموم إذا خالف اللاعب الشروط أو القوانين الفيدرالية بشكل خطير. سيتم حذف الحساب ولن يتمكن اللاعب من إنشاء حسابات جديدة مرتبطة بعنوان IP الخاص به أو مرتبطة بعنوان بريده الإلكتروني.
عندما يتم حظرك على Roblox ، ستحصل على رسائل اعتدال قد تعطيك أدلة على سبب حظرك. ألق نظرة على هذا الصفحة لفهم رسائل الإشراف بشكل أفضل.

كيف يتم إلغاء الحظر حسابك في روبلوكس؟

نظرًا لوجود عدة أنواع مختلفة من الحظر، فهناك طرق مختلفة قليلاً لإلغاء الحظر.

1. مناشدة دعم Roblox:

هذه الطريقة مناسبة لجميع أنواع الحظر باستثناء حالات الحظر داخل اللعبة والإقليمية. لا يوجد نظام مثالي ويمكن أن يتم حظرك عن طريق الخطأ في بعض الأحيان. إذا كنت تعتقد حقًا أنك لم تنتهك أي من شروط الخدمة أو إرشادات المجتمع، فيمكنك الاستئناف وإلغاء الحظر.

  1. ملء شكل الدعم في أقرب وقت ممكن بعد حظر Roblox لحسابك. لا يمكنك عكسه إلا بعد 30 يومًا من الحظر.
  2. املأ معلومات مثل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني.
  3. حدد الجهاز الذي تستخدمه وحدده تم اختراق الحساب أو لا يمكن تسجيل الدخول من نوع المساعدة الفئة.
  4. قدم وصفًا موجزًا ​​لما حدث وانقر فوق إرسال.
  5. سوف يقوم Roblox بمراجعة المشكلة وإلغاء الحظر إذا لم تنتهك أي قواعد.


2. مناشدة مديري لعبة روبلوكس:

إذا قام منشئ المحتوى بحظرك من إحدى الصفحات، فعليك الاتصال به وحلها.
  • قم بزيارة الصفحة التي تم منعك منها وانقر على اسم المنشئ.
  • انقر على إرسال الرسالة or ابدأ الدردشة وإخبار الخالق أنه كان سوء فهم وتم حظرك ظلماً.
  • إذا كنت محظوظًا، فسيقوم المنشئ بإلغاء اشتراكك في اللعبة. خلاف ذلك، ستتمكن فقط من لعب اللعبة من خلال حساب آخر.
3. تجاوز منطقة الحظر:

إذا تم حظر Roblox في بلدك، فيمكنك استخدام VPN لتغيير موقعك. نوصيك باستخدام NordVPN بسبب سرعته وميزاته وأمانه.
  • الحصول على اشتراك Nord VPN.
  • قم بتنزيل التطبيق وتثبيته.
  • سجّل الدخول إلى التطبيق واختر البلد الذي لا يتم فيه حظر Roblox.

الاستنتاج:

هذه هي الطريقة الوحيدة حاليًا لإلغاء حظر حساب Roblox الخاص بك. إذا كان لديك حظر ليوم واحد، فيمكنك ببساطة انتظاره ولكني أنصح بالاستئناف ضد هذا الحظر لأن الانتهاكات المتكررة تحصل على حظر أكثر صرامة. هل تمكنت من استعادة حساب Roblox المحظور بهذه الطريقة؟ اسمحوا لي أن أعرف في قسم التعليقات في الأسفل.

هذا كل ما تحتاج إلى معرفته حول كيفية فك حسابك Roblox.



نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close