أخر الاخبار

تثبيت مود ماين كرافت للإصدارات القديمة من Minecraft

هل حصلت على مود ماين كرافت غير متوافق مع أحدث إصدار من Minecraft؟ لا تقلق، إصلاح ذلك لطيف وبسيط. تتطلب بعض مود الرجوع إلى إصدار أقدم من Minecraft، والبعض الآخر يتطلب منك تثبيت إصدارات قديمة من Forge. إليك دليل سريع حول طريقة تثبيت مود ماين كرافت للإصدارات القديمة من Minecraft للقيام بالأمرين. وهنا ايضا مقالة رائعة حول كيف تفعيل هكر الطيران في ماين كرافت.

تثبيت مود ماين كرافت للإصدارات القديمة من Minecraft
تثبيت مود ماين كرافت للإصدارات القديمة

كيفية تثبيت مود للإصدارات الأقدم من Minecraft

تستخدم تقنية Minecraft الحديثة في الغالب محمل تعديل، وتعديلات خاصة يتم تحميلها بنفسها ولكنها تقوم بالرفع الثقيل لتحميل جميع التعديلات الأخرى في اللعبة. يوجد حاليًا محملان رئيسيان، Forge و Fabric.

بالنسبة للإصدارات الأقدم، فإن Fabric لن يكون موجودًا بالتأكيد، وقد لا يكون Forge موجودًا، لذا فأنت عالق في استخدام أداة تحميل تعديل مبكرة (يبدو أنني أتذكر واحدًا بعنوان "ModLoader" فقط؟) أو كتابة المود الخاص بك لتحميل نفسه، وهو ما يعني بشكل أساسي يدويًا حقن معظم أو كل التعليمات البرمجية الخاصة بك في ملف Minecraft JAR. وهنا ايضا صديقي يوجد مقالة رائعة حول كيفية صنع قارب من الخيزران في تحديث ماين كرافت 1.20.

ماين كرافت الجوال مودات

ستحتاج إلى القيام بمجموعة من أعمال الهندسة العكسية وستحتاج على الأرجح إلى فك التشفير وتفكيك الشفرة بنفسك، وهذا الأخير يتطلب الكثير من العمل. سأضطر إلى التحقق مما إذا كانت جميع الإصدارات القديمة غامضة، بالطبع.

قم بتنظيف Java ... و bytecode أيضًا لتعديل الفئات الأساسية لإدخال الكود الخاص بك. استعد لكتابة أشياء مثل INVOKESPECIAL. ستحتاج إلى فهم أكثر تعمقًا لكيفية عمل JVM تحت غطاء المحرك مقارنةً بمبرمج Java العادي.

تحميل مودات لعبه ماين كرافت

إذا كنت لا تستطيع انتظار المود المفضل لديك للانتقال إلى أحدث إصدار، فيمكنك بسهولة التراجع عن عميل اللعبة إلى الإصدارات السابقة، مثل الإصدار 1.2.5 المدعوم على نطاق واسع:
  1. قم بتنزيل ملف 1.2.5 Jar من خوادم Minecraft.
  2. اكتب٪ appdata٪ في شريط ابدأ أو موجه أوامر التشغيل.
  3. افتح مجلد Minecraft وداخله مجلد bin.
  4. أعد ملف Minecraft.jar الحالي عندما تريد الترقية مرة أخرى إلى 1.3.2، ثم انسخ واستبدل ملف 1.2.5 jar في مجلد bin. 

تثبيت الإصدارات القديمة من Forge

  1. تحقق من إصدار Minecraft الذي تحتاجه لاستخدام المود. عادةً ما يتم سرد هذا في وصف المود.   
  2. توجه إلى هنا وقم بتنزيل إصدار Forge الذي تحتاجه.   
  3. قم بتشغيل الملف وتثبيته.   
  4. قم بتحميل مشغل ماين كرافت وتوجه إلى "خيارات المشغل".   
  5. قم بتسميته، ثم انقر أدناه على مربع القائمة المنسدلة للإصدار وابحث عن Forge الذي قمت بتثبيته للتو. انقر فوق حفظ، ثم حدد الإصدار من قائمة "تشغيل" ويجب أن تعمل مود القديمة دون أي مشاكل. 
الآن، أنت حر في الاستمتاع بأي من مود الرائعة التي عفا عليها الزمن للأسف والمتاحة للعبة. مود مثل:
  • حزمة تكنيك: مجموعة ضخمة من مود التي تُصلح العديد من جوانب اللعبة لزيادة عدد المباني والأدوات التي يمكنك بناؤها بشكل كبير.
  • Mo Creatures: تضيف 32 نوعًا جديدًا إلى اللعبة، بما في ذلك التماسيح والثعالب والغول والذئاب الضارية.
  • Flans Mod: قاتلهم على الشواطئ وفي الغابات والمناجم وفي كل مكان آخر باستخدام هذه الحزمة المليئة بالطائرات والمركبات والأسلحة التي تحمل طابع الحرب العالمية الثانية.
  • Thaumcraft: يعزز نظام السحر بشكل كبير من خلال مجموعة من التعاويذ القوية التي يمكن إضافتها إلى الأسلحة والعناصر. تظليل لا يصدق: تأثيرات الإضاءة الرائعة ومودات عرض الملمس لجعل Minecraft تشعر بالحياة أكثر من أي وقت مضى.
  • Water Shader: يمنح الماء سطحًا متحركًا وعاكسًا - لصدمات الصدمات - مما يجعله في الواقع يبدو ويتصرف مثل الماء.
اسئلة حول تثبيت مود ماين كرافت للإصدارات القديمة من Minecraft

هل يمكنك استخدام التعديلات القديمة على الإصدارات الأحدث؟

التعديلات القديمة غير متوافقة مع الإصدارات الأحدث من Forge . لا يمكن تشغيلها إلا بإصدار اللعبة التي صُنعت من أجلها. هذا لأن الكود الذي يستخدمه التعديل يتناسب فقط مع كود إصدار. وكذلك هنا مقالة جيدة وهي عن طريقة تركيب وتثبيت مودات ماين كرافت بشكل صحيح.

هل تعمل تعديلات Minecraft على جميع الإصدارات؟

يمكن الوصول إلى كل Minecraft Mod على جميع الأنظمة الأساسية، ولا يوجد تعديل معين حيث لا يعمل على إصدار أو نظام أساسي معين من اللعبة. فقط قم بتنزيل التعديل وأنت على ما يرام.

هل تعمل تعديلات Minecraft في الإصدارات الأحدث؟

Mojang لا يكتب Minecraft مع وضع دعم التعديل في الاعتبار. هذا يعني أن الكود يمكن أن يتغير (كثيرًا) بين الإصدارات. يستخدم التعديل هذا الرمز لإضافة ميزات جديدة. إذا تمت إزالة الأساليب التي يستخدمونها بين الإصدارات، فإن هذا التعديل لا يعمل على إصدار أحدث من Minecraft لأنه لا يمكنه العثور على هذا الرمز بعد الآن.

هل يجب أن تكون التعديلات على نفس إصدار Minecraft؟

يجب أن يكون إصدار Minecraft Forge الذي تستخدمه هو نفس إصدار التعديلات التي تستخدمها. على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم Minecraft forge 1.14. 4 يجب أن يكون كلا من التعديل المستخدم هو الإصدار 1.14 أيضًا. ايضا صديقي اخترنا لك هذه المقالة عن كيفية تربية الجمال في تحديث ماين كرافت Minecraft 1.20.

كيف أضع تعديلات في Minecraft؟
  • تأكد من إغلاق عميل Minecraft الخاص بك.
  • اضغط على مفتاح Windows (ابدأ).
  • اكتب٪ appdata٪ واضغط على إدخال.
  • افتح ال. مجلد ماين كرافت ثم أدخل مجلد التعديلات.
  • من هنا، ما عليك سوى سحب التعديلات التي ترغب في إضافتها.
  • افتح Minecraft مرة أخرى وانقر فوق Play ، ويجب الآن تحميل التعديلات.
ما هو أفضل إصدار من Minecraft؟

أفضل 10 إصدارات Minecraft:
  • Minecraft 1.8.2 تحديث لديه الكثير من المحترفين، مثل: يستخدمه الكثير من السيرفرات، لذلك عليك تغيير الإصدار بشكل أقل.
  • ماين كرافت 1.5.2. نسخة جيدة لبدء لعب Minecraft .
  • Minecraft Beta 1.8 "Adventure Update" تمامًا.
  • Minecraft 1.7.2 "التحديث الذي غير العالم"
لذلك، الإصدار 1.0 لم يتم إصداره عند Forge ، لذا فإن أفضل خيار لك هو استخدام 1.1، ولكن هناك أيضًا العديد من الاختلافات التي يجب أن تتعلمها بنفسك نظرًا لعدم وجود الكثير من المودعين الذين يستخدمون هذا الإصدار القديم في Minecraft. إذا لم أكن مخطئًا، فإن Forge Forum تغلق الدعم لهذا الإصدار.

يمكنك العثور على العشرات في تقريرنا حول أفضل مودات Minecraft من هنا.

أسئلة وأجوبة ماين كرافت

الآن بعد أن عرفت كيفية الحصول على سكنات Minecraft في لعبتك، إليك إجابات لبعض الاستفسارات والأخطاء الشائعة التي قد تواجهها.

س: كيف يمكن مزامنة Minecraft جلود في إصدار Bedrock؟

بفضل العالم الضام لإصدار Bedrock ، يمكنك مزامنة بشرتك على جميع أجهزتك. للقيام بذلك، تأكد من إيقاف تشغيل تبديل "السماح بالجلود الموثوق بها فقط" ضمن إعدادات ملف التعريف الخاص بك. أو يمكنك الحصول على جلودك يدويًا على كل جهاز باستخدام الطرق المذكورة أعلاه.

س: هل يمكنني استخدام سكنات شفافة في Minecraft؟

فقط إصدار Minecraft Bedrock يدعم الجلود الشفافة. إذا قمت بتحميلها على إصدار Java، فسيتم استبدال الأجزاء الشفافة من الجلد باللون الأسود.

س. هل أحتاج إلى ملفات سكن منفصلة لكل إصدار من إصدارات Minecraft؟

يمكن استخدام نفس ملف Minecraft skin PNG على أي إصدار (Java أو Bedrock) وأي إصدار. بغض النظر عن الطراز والإصدار والنظام الأساسي، تعمل الأسطح بنفس الطريقة.

س: هل تكلف سكنات ماين كرافت المال؟

ما لم تشتريها من السوق الرسمي، فإن جميع سكنات Minecraft المتاحة عبر الإنترنت مجانية. رغم ذلك، يمكنك العثور على بعض تطبيقات المظهر الخارجية المدفوعة على متجر تطبيقات Apple ومتجر Google Play. لكننا لا نقترح استخدامها أو إنفاق الأموال عليها.

س: كيف يمكنني تغيير مظهر Minecraft الخاص بي؟

بعد وضع السكن، يمكنك تغييره بنفس الطريقة التي استخدمتها لتطبيقه داخل اللعبة. إذا قمت بشراء السكن من السوق، فيمكن أيضًا وضعه واختياره من غرفة الملابس.

هل توجد رسوم لـ تنزيل ماين كرافت Minecraft apk؟

لا توجد أي رسوم لـ تحميل ماين كرافت اخر اصدار لأن Minecraft apk download متاح على موقعنا مجاناً.

هل ماين كرافت apk آمنة؟

نعم بالفعل تعتبر ماين كرافت للأندرويد آمنه للغاية ولا يوجد أي ضرر من تنزيلها نهائياً على الهواتف الشخصية.

هل يمكنك اللعب مع الأصدقاء بعد تنزيل لعبة ماين كرافت؟

نعم بالفعل يمكنك اللعب مع الأصدقاء وتكوين فرق في تنزيل لعبة ماين كرافت الأصلية.

هل تحميل ماين كرافت سهل الاستخدام؟

نعم بالفعل يتميز تحميل ماين كرافت مجانا للأندرويد بسهولة الاستخدام لأنها لعبة تحتوي على كل الأقسام التي تسهل من استخدامها. وتحتوي على واجهة بسيطة للغاية تناسب جميع اللاعبين حول العالم.

كيف يمكنني تنزيل Minecraft على الحاسوب بالمجان؟

يمكنك تنزيل Minecraft على أنظمة الحاسوب بكل سهولة ومجانا. يكفي أن تنزل ملف التثبيت من الإنترنت أو التطبيق لتستمتع بهذه اللعبة الرائعة والمشهورة من حول العالم.

ما هي لعبة Minecraft الأصلية؟

Minecraft هي اللعبة الأصلية المطورة من قبل Markus Persson سنة 2011. ولكن تبقى الإشارة إلى أن اللعبة أصبحت تطور لاحقا من قبل مطوري Mojang Studio وذلك قصد نشرها على باقي أنظمة التشغيل.

كيف يمكنني تثبيت Minecraft؟

تثبيت لعبة Minecraft بسيط للغاية. حيث يكفي أن تنزل ملف التثبيت، ثم تختار اللغة وباقي الخصائص التي ترغب بها قبل أن تشرع في جولتك الأولى.

هل Minecraft مجاني؟

نعم، لعبة Minecraft مجانية. ولكنك لن تحصل إلا على الإصدار التوضيحي من هذه اللعبة. أما إذا رغبت في استعمال كل الخصائص التي تأتي بها هذه اللعبة الرائعة، فسيكون عليك أن تقتني الإصدار المدفوع منها.

خاتمة:

كانت هذه بعض حسابات Minecraft المجانية التي يمكنك استخدامها لممارسة الألعاب. في هذه المقالة، ناقشنا كيف يمكنك إنشاء حساب جديد على Minecraft وكذلك ترحيل حسابك القديم إلى Minecraft. نأمل أن يكون هذا المقال قد ساعدك. إذا كانت هذه المقالة تساعدك، فأخبرنا بذلك في قسم التعليقات.

نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات



close