-->

كيفية صنع قارب من الخيزران في تحديث ماين كرافت الجديد

بعد نظام تقرير الدردشة المثير للجدل، لم نتوقع أن تقدم Minecraft أي مفاجآت كبيرة للاعبين هذا العام. لكن لحسن الحظ، لدينا الآن مركبة جديدة غير متوقعة تمامًا في اللعبة. تم الإعلان عن القوارب في حدث Minecraft Live 2023، وهي الآن جزء من اللعبة، وهي جاهزة للتنافس على القوارب. لذا، لنتعلم كيف نصنع طوافة في Minecraft ونرى مدى جودتها حقًا، اقراء أيضا كيفية تربية الجمال في تحديث ماين كرافت Minecraft 1.20.

كيفية صنع قارب من الخيزران في تحديث ماين كرافت 1.20
تحديث ماين كرافت 1.20

صنع طوافة من الخيزران في تحديث Minecraft 1.20

Raft in Minecraft 1.20: كل ما نعرفه عن القارب الجديد، خلال عرض الكشف عن Minecraft 1.20، شاهد اللاعبون أكثر من بعض الميزات الجديدة التي من المقرر أن تصل إلى اللعبة في وقت ما من العام المقبل. من بينها كتل الخيزران، والتي يمكن تشكيلها في العديد من الإبداعات الجديدة، بما في ذلك الطوافات، نوع جديد من النقل القائم على الماء، تشبه الطوافات القوارب في معظم الجوانب. ومع ذلك، يبدو أن بنائها مختلف عن القوارب القياسية. لديهم أيضا مظاهر مختلفة، اقراء أيضا طريقة تركيب وتثبيت مودات ماين كرافت بشكل صحيح.

ما هي طوافة في Minecraft؟

ملاحظة: في الوقت الحالي، لا تتوفر الأطواف إلا كميزة تجريبية في Minecraft 1.20 Beta و22w42a Snapshot. إنها بعيدة بعض الشيء عن الاكتمال وقابلة للتغيير في الإصدار النهائي.

في العالم الحقيقي، الطوافة عبارة عن هيكل قابل للطفو وعادة ما يكون مصنوعًا من أعواد الخيزران الطويلة المجففة. لا يختلف تكرار Minecraft عن الطوافة كثيرًا. إنه مصنوع من كتل الخيزران ويطفو تمامًا مثل قارب في مياه Minecraft. من حيث المظهر، يمكن اعتبار الطوافة قطعة طويلة من خشب البامبو مع مجرفة تشبه المجرفة لتجديفها.

يمكن للاعبين، لاعب واحد وحشد، أو اثنين من الغوغاء الجلوس بسهولة على طوف في نفس الوقت. باستثناء حشود الرؤساء، لا يهم الغوغاء الذين تحاول أن تلائمهم، فإن الطوافة ستجلسهم وتسمح لك بتحريكهم. تمكنا حتى من الحصول على إبل Minecraft على طوف، ولكن من الواضح أنها لم تبدو جذابة مثل اللاعبين الذين يركبونها، أنصحك في قراءة هذه المقالة عن تحديث ماين كرافت 1.20 تاريخ الإصدار والمناطق الأحيائية الجديدة.

ما هي العناصر المطلوبة لعمل قارب في ماين كرافت 1.20؟

ما عليك سوى العناصر التالية لصنع طوف في Minecraft:
  • 6 ألواح من الخيزران.
  • طاولة التصنيع.

لإنشاء لوح خيزران واحد، تحتاج إلى وضع أربع قطع من الخيزران في مساحة مربعة في منطقة التصنيع. يمكنك استخدام هذه الوصفة في أي ركن من أركان منطقة التصنيع، وستعطي نفس النتيجة. بالنسبة إلى الخيزران، يمكنك العثور على مجموعة منه داخل المناطق الأحيائية للغابات في Minecraft.

طريقة صياغة الطوافة في Minecraft 1.20:

وصفة صياغة الطوافة هي نسخة طبق الأصل من وصفة التصنيع لقارب في Minecraft. رغم ذلك، لا يمكنك صنع الطوافة بأنواع أخرى من الخشب. مع ذلك، اتبع الخطوات أدناه لإنشاء طوافة في Minecraft، اقراء أيضا جميع اكواد وأوامر ماين كرافت لجميع الاجهزة.

1. أولاً، ضع لوح من الخيزران في كل ركن من أركان الصف العلوي في منطقة الصناديق.
2. بعد ذلك، املأ الصف الأوسط من منطقة التصنيع بألواح من الخيزران. يمكنك وضع الألواح وإنشاء نفس النمط باستخدام الصفين الأوسط والسفلي أيضًا. سيكون الإخراج عبارة عن طوافة.
3. بمجرد أن تصبح الطوافة جاهزة، يمكنك اختيار دمجها مع صندوق في منطقة التصنيع. ستتمكن الآن من حمل الأشياء معك في رحلتك، لكن الطوافة ستكون قادرة على استيعاب لاعب واحد فقط.

كيفية استخدام الطوافة في Minecraft 1.20

نظرًا لأن الطوافات تشبه القوارب تمامًا، يمكنك دفعها في الماء عن طريق المشي فيها. بعد ذلك، تحتاج إلى النقر بزر الماوس الأيمن أو استخدام مفتاح الإجراء الثانوي لركوبه. بمجرد أن تكون على الطوافة، يمكنك التحكم في الطوافة وتوجيهها باستخدام مفاتيح الحركة. إذا كنت لا ترغب في السفر بمفردك، يمكنك دفع مجموعة من الغوغاء على الطوافة لحملهم على الركوب في المقعد الخلفي، اقراء أيضا هذه المقالة حول إضافة مودات جديدة وحديثة إلى ماين كرافت.

القوارب مقابل الطوافات: أيهما أفضل؟

على الرغم من أنها تبدو رائعة، إلا أن القوارب لا تتمتع بأي ميزة عملية على القوارب. كلاهما لهما سرعات متشابهة، نفس القدرة على تقليل أضرار السقوط، وحتى نفس الوصفة الحرفية. حتى لا تنسى، يمكنك إضافة الصناديق لكليهما. كل الاختلافات بينهما بصرية.

تُغلق القوارب بحواف خشبية صغيرة على حوافها، لكن القارب مفتوح من جميع الجوانب. رغم ذلك، فإنه لا يؤثر على قدرة الغوغاء على مهاجمتك أو مهاجمتك.

إذن، أي واحد يجب أن تختاره في Minecraft - قارب أم طوف؟ حسنًا، الجواب على ذلك يعتمد على تفضيلاتك الشخصية. إذا كنت تريد مجموعة متنوعة من الألوان والتصميم التقليدي، يمكنك اختيار القارب. وفي الوقت نفسه، فإن القوارب هي السبيل للذهاب إذا كنت تريد شيئًا جديدًا ومختلفًا.

اصنع واستخدم طوافة في Minecraft اليوم:

مع ذلك، أنت على استعداد لتجربة جزر بقاء أكثر واقعية في Minecraft. ولجعل تجربتك جديرة بالاهتمام، قمنا بالفعل بتجميع قائمة بأفضل بذور جزيرة البقاء على قيد الحياة في Minecraft. حتى أن بعضها ينمو باستخدام الخيزران الذي تحتاجه لطوفك. لا ننسى أن الطوافات ليست الكيان الوحيد القابل للركوب في التحديث الجديد. يمكنك أيضًا ركوب الجمال في Minecraft وفتح تجربة قتالية فريدة تمامًا. بعد قولي هذا، هل تعتقد أن الطوافات مفيدة لماين كرافت، أم أنها غير ضرورية؟ أخبرنا في التعليقات أدناه!

أيضا صديقي إليك هذه المقالة حول كيفية الحصول على تطورات ماين كرافت 1.20 الجديدة.

أسئلة وأجوبة حول كيفية الحصول على سكنات ماين كرافت مجانا في 2023

الآن بعد أن عرفت كيفية الحصول على سكنات Minecraft في لعبتك، إليك إجابات لبعض الاستفسارات والأخطاء الشائعة التي قد تواجهها.

س: كيف يمكن مزامنة Minecraft جلود في إصدار Bedrock؟

بفضل العالم الضام لإصدار Bedrock ، يمكنك مزامنة بشرتك على جميع أجهزتك. للقيام بذلك، تأكد من إيقاف تشغيل تبديل "السماح بالجلود الموثوق بها فقط" ضمن إعدادات ملف التعريف الخاص بك. أو يمكنك الحصول على جلودك يدويًا على كل جهاز باستخدام الطرق المذكورة أعلاه.

س: هل يمكنني استخدام سكنات شفافة في Minecraft؟

فقط إصدار Minecraft Bedrock يدعم الجلود الشفافة. إذا قمت بتحميلها على إصدار Java، فسيتم استبدال الأجزاء الشفافة من الجلد باللون الأسود.

س. هل أحتاج إلى ملفات سكن منفصلة لكل إصدار من إصدارات Minecraft؟

يمكن استخدام نفس ملف Minecraft skin PNG على أي إصدار (Java أو Bedrock) وأي إصدار. بغض النظر عن الطراز والإصدار والنظام الأساسي، تعمل الأسطح بنفس الطريقة.

س: هل تكلف سكنات ماين كرافت المال؟

ما لم تشتريها من السوق الرسمي، فإن جميع سكنات Minecraft المتاحة عبر الإنترنت مجانية. رغم ذلك، يمكنك العثور على بعض تطبيقات المظهر الخارجية المدفوعة على متجر تطبيقات Apple ومتجر Google Play. لكننا لا نقترح استخدامها أو إنفاق الأموال عليها.

س: كيف يمكنني تغيير مظهر Minecraft الخاص بي؟

بعد وضع السكن، يمكنك تغييره بنفس الطريقة التي استخدمتها لتطبيقه داخل اللعبة. إذا قمت بشراء السكن من السوق، فيمكن أيضًا وضعه واختياره من غرفة الملابس.

هل توجد رسوم لـ تنزيل ماين كرافت Minecraft apk؟

لا توجد أي رسوم لـ تحميل ماين كرافت اخر اصدار لأن Minecraft apk download متاح على موقعنا مجاناً.

هل ماين كرافت apk آمنة؟

نعم بالفعل تعتبر ماين كرافت للأندرويد آمنه للغاية ولا يوجد أي ضرر من تنزيلها نهائياً على الهواتف الشخصية.

هل يمكنك اللعب مع الأصدقاء بعد تنزيل لعبة ماين كرافت؟

نعم بالفعل يمكنك اللعب مع الأصدقاء وتكوين فرق في تنزيل لعبة ماين كرافت الأصلية.

هل تحميل ماين كرافت سهل الاستخدام؟

نعم بالفعل يتميز تحميل ماين كرافت مجانا للأندرويد بسهولة الاستخدام لأنها لعبة تحتوي على كل الأقسام التي تسهل من استخدامها. وتحتوي على واجهة بسيطة للغاية تناسب جميع اللاعبين حول العالم.

كيف يمكنني تنزيل Minecraft على الحاسوب بالمجان؟

يمكنك تنزيل Minecraft على أنظمة الحاسوب بكل سهولة ومجانا. يكفي أن تنزل ملف التثبيت من الإنترنت أو التطبيق لتستمتع بهذه اللعبة الرائعة والمشهورة من حول العالم.

ما هي لعبة Minecraft الأصلية؟

Minecraft هي اللعبة الأصلية المطورة من قبل Markus Persson سنة 2011. ولكن تبقى الإشارة إلى أن اللعبة أصبحت تطور لاحقا من قبل مطوري Mojang Studio وذلك قصد نشرها على باقي أنظمة التشغيل.

كيف يمكنني تثبيت Minecraft؟

تثبيت لعبة Minecraft بسيط للغاية. حيث يكفي أن تنزل ملف التثبيت، ثم تختار اللغة وباقي الخصائص التي ترغب بها قبل أن تشرع في جولتك الأولى.


هل Minecraft مجاني؟

نعم، لعبة Minecraft مجانية. ولكنك لن تحصل إلا على الإصدار التوضيحي من هذه اللعبة. أما إذا رغبت في استعمال كل الخصائص التي تأتي بها هذه اللعبة الرائعة، فسيكون عليك أن تقتني الإصدار المدفوع منها.


close