طريقة توصيل وحدة تحكم Xbox بجهاز أيفون لتشغيل الألعاب

 كيفية توصيل جهاز تحكم Xbox بجهاز iPhone

يمكنك توصيل وحدة تحكم Xbox بجهاز iPhone لتشغيل الألعاب. لن يستغرق الأمر سوى بضع خطوات لإنجاحه وسنعرض لك كيفية القيام بذلك في هذا الدليل، إذا كنت تلعب الكثير من الألعاب على جهاز iPhone الخاص بك وكنت تمتلك Xbox ، فقد ترغب في محاولة توصيل وحدة تحكم Xbox بهاتفك لتحسين التجربة، وايضا صديقي اليك هذه المقالة الرائعة حول برنامج كشف اسم صاحب الرقم للأندرويد والآيفون.

طريقة توصيل وحدة تحكم Xbox بجهاز أيفون لتشغيل الألعاب
توصيل وحدة تحكم Xbox بجهاز أيفون لتشغيل الألعاب

توصيل ذراع تحكم لاسلكي بالألعاب بجهاز Apple، لسوء الحظ، لا يدعم iOS كل وحدة تحكم Xbox، لذا ستحتاج إلى طراز أحدث إذا كنت تريد استخدام واحد مع جهاز iPhone الخاص بك. يدعم iPhone حاليًا وحدة التحكم اللاسلكية Xbox مع Bluetooth (الطراز 1708) ، و Xbox Wireless Controller Series S، و Xbox Wireless Controller Series X ، و Xbox Elite Wireless Controller Series 2، و Xbox Adaptive Controller.

قبل اتخاذ هذه الخطوات، تأكد من أن جهاز التحكم Xbox الخاص بك يعمل بأحدث البرامج الثابتة. يمكنك تحديث وحدة التحكم الخاصة بك لاسلكيًا، عبر USB، أو عبر جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ستحتاج أيضًا إلى التأكد من أن جهاز iPhone يعمل بأحدث إصدار من iOS 15 أو iOS 16. وهذا سيضمن حصولك على أفضل تجربة ممكنة، لذلك بدون مزيد من اللغط، إليك كيفية توصيل وحدة تحكم Xbox بجهاز iPhone بسرعة، وهذه ايضا مقالة رائعة حول أفضل 10 تطبيقات حظر المكالمات المزعجة لجميع الأجهزة.

طريقة لعب ألعاب Xbox على جهاز آيفون

بدءًا من iOS 13، تم توسيع قائمة وحدات التحكم اللاسلكية التي يمكن استخدامها مع iPhone أو iPad أو Apple TV لتشمل وحدة تحكم Xbox One.

تنضم وحدة التحكم الأصلية هذه لوحدة التحكم Xbox One إلى عناصر تحكم Bluetooth المعتمدة من MFI لألعاب Play المتوفرة على App Store أو نظام Apple Arcade الأساسي بشكل أكثر راحة، إليك كيفية إقران وحدة تحكم Xbox One بجهاز iPhone الخاص بك.

  1. اضغط على زر Xbox لتشغيل جهاز التحكم.
  2. اضغط مع الاستمرار على زر المزامنة حتى يبدأ زر Xbox في الوميض. (يوجد زر المزامنة على يسار منفذ USB).
  3. على جهاز iPhone الخاص بك، انتقل إلى الإعدادات وقم بتنشيط Bluetooth.
  4. أخيرًا، في قسم الأجهزة الأخرى، حدد Xbox Wireless Controller.

أفضل طريقة لتوصيل جهاز تحكم Xbox بجهاز iPhone

بمجرد تحديث وحدة التحكم (وحدات التحكم) و iPhone بأحدث البرامج الثابتة، احصل على وحدة التحكم والهاتف حتى تتمكن من البدء، عندما يكون لديك كلاهما في متناول اليد، ستحتاج إلى إقران جهاز التحكم Xbox الخاص بك بجهاز iPhone الخاص بك عبر Bluetooth. إليك كيفية القيام بذلك:

  1. أولاً، اضغط على زر Xbox بوحدة التحكم لتشغيل وحدة التحكم.
  2. بمجرد تشغيل وحدة التحكم، اضغط مع الاستمرار على زر الاتصال بوحدة التحكم لبضع ثوان. سيؤدي ذلك إلى وضعه في وضع الاقتران وسيسمح لجهاز iPhone الخاص بك بالعثور عليه.
  3. بعد ذلك، على جهاز iPhone الخاص بك، افتح إعدادات Bluetooth في تطبيق الإعدادات.
  4. ابحث عن وحدة التحكم الخاصة بك في قائمة الأجهزة القريبة واضغط عليها لتوصيلها بجهاز iPhone الخاص بك.

كيفية تخصيص جهاز تحكم Xbox على iPhone

بعد توصيل وحدة تحكم Xbox بجهاز iPhone ، لاحظ أنه يمكنك الآن تخصيص إعدادات وحدات التحكم عبر نظام التشغيل iOS. لاحظ أنك بحاجة إلى تشغيل برنامج iOS أحدث على جهاز iPhone الخاص بك من أجل إجراء هذه التغييرات، إذا كنت ترغب في تخصيص وحدة التحكم الخاصة بك، فاتبع الخطوات التالية:

  1. انتقل إلى تطبيق الإعدادات على جهاز iPhone الخاص بك.
  2. اضغط على عام.
  3. اضغط على Game Controller.
  4. اضغط على اسم وحدة التحكم الخاصة بك.
  5. انقر فوق عناصر التحكم الافتراضية.

هنا يمكنك إعادة تعيين الأزرار كيفما تشاء ويمكنك أيضًا جعل تطبيقاتك تتذكر التخصيصات التي تجريها حتى لا تضطر إلى القيام بذلك مرارًا وتكرارًا، وهنا ايضا مقالة جيدة لك أفضل برنامج لتغير الصوت اثناء المكالمة للأندرويد.

كيفية إصلاح مشاكل iPhone الخاصة بوحدة تحكم Xbox

في بعض الأحيان قد لا تعمل هذه العملية بشكل صحيح. لقد رأينا عددًا من الشكاوى حول مشكلات وحدة تحكم Xbox على iPhone. قد يكون إصلاح هذه المشكلات خادعًا، ولكن إليك بعض الحلول التي نجحت لنا في الماضي، إذا كنت تواجه مشكلة في توصيل وحدة التحكم بجهاز iPhone، فانتقل إلى إعدادات البلوتوث وانقر على الرمز i بجوار اسمه. انقر فوق نسيت هذا الجهاز وحاول مرة أخرى.

نوصي أيضًا بتقليل عدد أجهزة Bluetooth المتصلة بجهاز iPhone الخاص بك. يمكن أن يساعد ذلك في تجنب التداخل اللاسلكي، تلاحظ Apple أيضًا أن دعم الأزرار والميزات المحددة يختلف باختلاف وحدة التحكم والتطبيق الذي تستخدمه معها، اخترنا لك هذه المقالة عن تطبيقات شات ومراسلة تعمل بدون انترنت.

دليل لتوصيل وحدة تحكم Xbox بجهاز iPhone:

إذا كان الأمان مهمًا بالنسبة لك، ففكر في تثبيت تحديث iOS 16.1.1 من Apple على الفور، لا يحتوي iOS 16.1.1 على الكثير على اللوحة، ولكنه يجلب معه بعض تصحيحات الأمان المهمة، إذا فاتك تحديث iOS 16.1، فقد جلب 19 تصحيح أمان إلى iPhone ويمكنك التعرف على تفاصيل تلك الموجودة على موقع Apple على الويب.

إذا فاتتك نظام التشغيل iOS 16.0.3، فقد كان به تصحيح أمان واحد على متنه. لقد أصلح ثغرة محتملة داخل تطبيق البريد. لمزيد من المعلومات حول الإصلاح، تحقق من موقع أمان Apple، إذا كنت لا تزال تستخدم نظام التشغيل iOS 15 الخاص بجهاز iPhone ، فستحصل على مجموعة من التصحيحات الأخرى عند الترقية، جلب iOS 16.0 الكثير من تصحيحات الأمان إلى iPhone. إذا كنت مهتمًا بالطبيعة الدقيقة لهذه التحسينات، فيمكنك القراءة عنها على موقع أمان Apple على الويب.

بالإضافة إلى هذه التصحيحات، يقدم iOS 16 بعض التحسينات الإضافية للخصوصية والأمان بما في ذلك فحص الأمان الذي، وفقًا لشركة Apple ، سيساعد "الأشخاص في حالات عنف الشريك المنزلي أو الحميم على مراجعة وإعادة تعيين الوصول الذي منحوه للآخرين."

تعمل الميزة أيضًا على إعادة تعيين أذونات خصوصية النظام للتطبيقات وتقيد الرسائل و FaceTime على الجهاز المتاح، قامت Apple أيضًا بإجراء بعض التحسينات على Passkeys في Safari. يوفر iOS 16 طريقة جديدة لتسجيل الدخول مشفرة بالكامل وآمنة من التصيد الاحتيالي وتسرب البيانات، ايضا صديقي هذه مقالة رائعة حول أفضل البرامج لتسجيل الألعاب على جهاز الأندرويد ونشرها على الفيس بوك.


تعليقات