كيفية الحصول على سكن AKM الجليدي مجانا في ببجي موبايل

مرحبًا يا شباب، تعلمون جميعًا مدى شعبية PUBG Mobile. Pubg وBGMI هي لعبة ملكية في ساحة المعركة تحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم. هناك العديد من الأسلحة باستخدامها يمكنك قتل العدو في اللعبة. لجعل سلاحك أكثر جاذبية، هناك العديد من السكنات المتميزة. إذا كنت ستفتح هذه السكنات المدفوعة، فعليك إنفاق UC الخاص بك.

ولكن، في هذه المقالة، سأمنحك اكواد استرداد مجانية لـ Pubg Mobile والتي يمكنك من خلالها الحصول على سكنات أسلحة Pubg مجانًا. السكن الجليدي من AKM هو سكن شائع جدًا في Pubg. إذا كنت تبحث عن رمز استرداد سكن AKM الجليدي، فعليك قراءة هذه المقالة.

افضل سكنات في ببجي, سكنات ببجي موبايل مجانا, سكنات ببجي موبايل مجانا vpn, سكنات ببجي موبايل مجانا vpn 2022, سكنات نادره ببجي , هكر سكنات ببجي 2022, هكر سكنات ببجي للايفون, هكر سكنات في ببجي موبايل
 سكن AKM الجليدي مجانا في ببجي موبايل

فتح سكن AKM الجليدي مجانا في ببجي موبايل

أحد الأشياء التي تجعل PUBG Mobile تحظى بشعبية كبيرة هي المجموعة الواسعة من خيارات التخصيص التي تقدمها. أحد أكثر خيارات التخصيص شيوعًا هو الأسطح. تعتبر سكن طريقة رائعة لجعل شخصيتك تبدو فريدة وأنيقة. يعد سكن AKM الجليدي من أشهر السكنات في PUBG Mobile.

السكن الجليدي من AKM مجانًا في PUBG Mobile:

هل تحتاج إلى رمز استرداد السكن الجليدي AKM؟ نحن نقدم كودًا مجانيًا لاسترداد رمز AKM Glacier Skin لـ PUBG وPUBG Mobile. إذا كنت زائرًا منتظمًا لهذا الموقع. لذلك، كنت تعلم أننا نصنع برنامجًا للتبرع للاعب، للدخول في هذا البرنامج لا حاجة لأية رسوم. فقط لقد أكملت بعض العمليات بالنسبة لنا. اليوم سوف نشارك الحيل الخاصة. ويمكن لهذه الحيل أن تجلب كود استرداد الجلد الجليدي من AKM مجانًا.

واحدة من أكثر السكنات شعبية في اللعبة الآن هي سكن AKM الجليدي. تم تقديم هذا سكن كجزء من التحديث 1.0 للعبة وأصبح على الفور مفضلًا لدى المعجبين. السكن هو لون أزرق بارد مع نمط التمويه الأبيض والرمادي. كما أن لديها تصميم ندفة الثلج في المجلة. إذا كنت من محبي AKM Glacier skin، فأنت محظوظ. سنوضح لك كيف يمكنك وضع يديك على هذا الجلد مجانًا.

كيفية الحصول على سكن AKM مجاني في ببجي موبايل

لدى PUBG mobile مجموعة متنوعة من السكنات ويتعين على اللاعبين إنفاق UC لشرائها. يتوق جميع لاعبي PUBG Mobile تقريبًا إلى هذه الأشكال ولكن لا يمكنهم إنفاق الأموال للحصول عليها، AKM هو السكن الأكثر استخدامًا في اللعبة. تستخدم ذخيرة 7.62 ولها نطاق فعال يبلغ 60. نظرًا لاستخدام هذا الواقع المعزز كثيرًا، غالبًا ما يُرى لاعبو PUBG Mobile يبحثون عن أكواد الاسترداد للحصول على هذه الأشكال.

لذا، كيف يمكنك الحصول على بشرة AKM Glacier مجانًا في ببجي موبايل؟ حسنًا، هناك بالفعل عدد من الطرق للحصول على جلد AKM الجليدي مجانًا.

# 1. المهام اليومية الكاملة:

الطريقة الأولى هي ببساطة تسجيل الدخول إلى اللعبة وإكمال المهام اليومية. تختلف هذه المهام كل يوم، لكنها عادة ما تتضمن قتل عدد معين من اللاعبين أو البقاء على قيد الحياة لفترة معينة من الوقت، إذا أكملت المهمة اليومية، فستكافأ بصندوق جلدي AKM Glacier. فقط افتح الصندوق وستحصل على الجلد!

# 2. الشراء من المتجر داخل اللعبة:

ثاني أسهل طريقة للحصول على سكن AKM الجليدي هي تسجيل الدخول إلى حساب PUBG Mobile والتوجه إلى المتجر داخل اللعبة. بمجرد وصولك إلى المتجر، ما عليك سوى البحث عن قسم "السكنات" وحدد سكن AKM الجليدي من القائمة. سيُطلب منك بعد ذلك شراء المظهر باستخدام العملة داخل اللعبة. سيكلفك 500 UC (عملة داخل اللعبة)، لكنها طريقة مضمونة للحصول على المظهر.

إذا لم يكن لديك ما يكفي من العملات داخل اللعبة لشراء الجلد مباشرة، فلا داعي للقلق. لا يزال بإمكانك الحصول على السكن مجانًا من خلال إكمال تحديات معينة داخل اللعبة. على سبيل المثال، يمكنك الحصول على السكن من خلال إكمال 10 مهام يومية. بمجرد الانتهاء من المهام، سيكون السكن لك.

# 3. السحب المحظوظ:

إذا كنت لا تريد إنفاق أي أموال، فيمكنك أيضًا تجربة حظك في السحب. بين الحين والآخر، ستحظى PUBG Mobile بسحب الحظ حيث يمكنك الفوز ببعض الجوائز الرائعة، بما في ذلك AKM Glacier skin.

# 4. شارك في أحداث PUBG Mobile:

هناك طريقة أخرى للحصول على بشرة AKM Glacier وهي المشاركة في أحداث PUBG Mobile. غالبًا ما تحتوي اللعبة على أحداث تمنح مكافآت للاعبين المشاركين. ويمكن أن تشمل هذه المكافآت أحيانًا الجلد الجليدي AKM. لذا تأكد من ترقب الأحداث التي يمكنك المشاركة فيها.

# 5. فتح الصناديق:

أخيرًا، يمكنك أيضًا الحصول على سكن AKM الجليدي عن طريق فتح الصناديق. تشبه الصناديق بشكل أساسي صناديق المسروقات ويمكن شراؤها باستخدام العملة داخل اللعبة. تحتوي على مجموعة عشوائية من العناصر، وفي بعض الأحيان، يمكنك أن تكون محظوظًا والحصول على سكن AKM الجليدي من قفص.

أكواد استرداد للحصول على سكن AKM مجانا في ببجي موبايل

افضل سكنات في ببجي, سكنات ببجي موبايل مجانا, سكنات ببجي موبايل مجانا vpn, سكنات ببجي موبايل مجانا vpn 2022, سكنات نادره ببجي , هكر سكنات ببجي 2022, هكر سكنات ببجي للايفون, هكر سكنات في ببجي موبايل
فتح سكن AKM الجليدي مجانا في ببجي موبايل

 أسهل طريقة للحصول على AKM Glacier Skin مجانًا هي Youtube Giveaway. يبادر العديد من مستخدمي YouTube إلى تقديم هدايا Pubg في ساحة مشاركاتهم. عليك فقط البحث عن Pubg Giveaway على Youtube وستجد هناك عددًا من قنوات Youtube. عليك فقط إكمال مهامهم. فعله! ستحصل على مظهر أسلحة مجاني في Pubg.

  • 6D5COZ2BGWT4A
  • 90G0BA7JHHZAX
  • IOZA9RROHFU6F
  • I2UDID1KS9I5P
  • G6ZC1ZHHCA1QP
  • Q8PC4NIJELWRL
  • 5AB51Q3EDUXD5
  • YWDIGUAZOQX3Y
  • I542P75644RVE
  • VZ1IUC80XVPDY
  • C5DUUKYFQQUM0
  • TBVXTKJ9QEXFC
  • EOGWNEMQLE4K8
  • PG8I4UFIM3U9V
  • TQP8RIDHP4UK7
  • 0P16BF7T02KSV
  • QWAEFVDH- Gold plate Skin
  • AKM4NEO- Valocity Skin
  • DSGJHRHJJT- Glacier Skin
  • SELFJRJAJK- Random Skin
  • HGFSEYHFD- Orange Skin

أصدقائي الأعزاء، أعلاه، أعطيك قائمة اكواد الاسترداد العاملة التي يمكنك من خلالها الحصول على سكن سلاح AKM الجليدي مجانًا. آمل أن تعجبك هذه المقالة حقًا إذا كانت الإجابة بنعم، فالرجاء مشاركة تعليقك القيم في قسم التعليقات شكرًا للقراءة.

كيفية الحصول على الجلد الجليدي M416 في ببجي موبايل؟

إن M416 Glacier Skin هو مظهر سلاح مرغوب فيه للغاية في ببجي موبايل(Battlegrounds Mobile India)، ويطمح العديد من اللاعبين إلى الحصول عليه. سترشدك هذه المقالة خلال عملية الحصول على M416 Glacier Skin وميزاته المتنوعة.

غير متوفر حاليًا: يرجى ملاحظة أن مظهر M416 Glacier غير متوفر حاليًا في ببجي موبايل، حيث لم تتم إعادة إضافته بواسطة المطورين في المتجر داخل اللعبة. ومع ذلك، قد يصبح متاحًا مرة أخرى في المستقبل، لذا ترقب التحديثات من المطورين فيما يتعلق بتوفره.

لماذا يحمل M416 مثل هذه الأهمية عبر مجتمع ببجي موبايل؟

يعتبر M416 Glacier Skin واحدًا من أكثر الجلود المرغوبة للبندقية الهجومية M4 في ببجي موبايل. إنها واجهة قابلة للتخصيص ويمكن ترقيتها إلى سبعة مستويات مختلفة، يقدم كل منها امتيازات وتحسينات فريدة. لترقية المظهر، سيحتاج اللاعبون إلى الطلاء والمواد التي يمكن الحصول عليها من خلال الأنشطة المختلفة داخل اللعبة.

فتح تأثير "عند الضربة": أثناء تقدمك وترقية المظهر الجليدي M416، ستفتح تأثير "عند الضربة" عندما تصل إلى المستوى 5. يضيف هذا التأثير تأثيرًا بصريًا عندما تضرب الخصوم بالسلاح، مما يعزز التجربة الشاملة وجعلها متميزة عن أشكال الأسلحة الأخرى.

تأثير القتل الفريد: يتميز مظهر M416 الجليدي بتأثير قتل فريد يميزه عن أشكال الأسلحة الأخرى. عندما تقضي على خصم باستخدام مظهر M416 الجليدي، فإنه ينتج تأثيرًا مذهلاً. يحول الجلد الدخان الأخضر المنبعث من الخصم الذي تم إقصاؤه إلى اللون الأبيض، مما يخلق عرضًا مرئيًا ملفتًا للنظر.

يمكن الحصول عليها من خلال الصناديق الكلاسيكية

في السابق، كان يمكن الحصول على M416 Glacier Skin من خلال قسم الصناديق الكلاسيكية في المتجر داخل اللعبة. كان على اللاعبين فتح الصناديق باستخدام UC (Unknown Cash) للحصول على فرصة للحصول على الإصدار الأساسي من الجلد. يقدم قسم الصناديق الكلاسيكية عناصر متنوعة، كما أن مظهر M416 Glacier لديه احتمالية معينة للظهور داخل هذه الصناديق.

الحصول على مظهر M416 الجليدي: للحصول على مظهر M416 الجليدي، ستحتاج عادةً إلى فتح الصناديق الكلاسيكية وتجربة حظك. قد يكون للجلد احتمال معين للظهور داخل هذه الصناديق. من الضروري ملاحظة أن الحصول على مظهر M416 الجليدي يمكن أن يكون مسألة حظ، لأنه يعتمد على الصدفة العشوائية. قد يحصل عليها بعض اللاعبين بسرعة، بينما قد يحتاج البعض الآخر إلى محاولات عديدة أو استثمار كبير في UC.

الاعتبارات والتكاليف: يمكن أن يكون الحصول على M416 Glacier Skin من خلال الصناديق مسعى مكلفًا، حيث يلزم جامعة كاليفورنيا لفتح الصناديق. من الضروري إدارة نفقات جامعة كاليفورنيا الخاصة بك بحكمة والنظر في ميزانيتك قبل استثمار مبلغ كبير. يلعب الحظ دوراً هاماً في الحصول على الجلد، وقد يستغرق الأمر كميات متفاوتة من UC، تتراوح من 80.000 إلى حتى 1.000.000، حسب حظك.


Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close