أخر الاخبار

فري فاير شخصية وحيوان اليف جديد في تحديث Free Fire OB40

Free Fire OB40 Advance Server - أسلحة جديدة وأشياء أخرى يجب الانتباه إليها في التحديث الجديد: بعد كل الضجيج والترقب، يبدأ خادم OB40 Advance الذي طال انتظاره. كان المجتمع ينتظر منذ فترة طويلة وحصل عدد قليل من الأفراد المختارين على موافقة لمراجعة التعليقات ومشاركتها قبل إطلاقها في 14 سبتمبر. تم تعيين سلاح جديد ووضع والعديد من التعديلات على اللاعبين بينما ينتظرون الإصدار الرسمي. إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول خادم Free Fire Advance الجاري، اقرأ ايضا طريقة التواصل مع خدمة عملاء فري فاير( customer service free fire)

يحتوي سيرفر Advance الجاري على شخصيتين غامضتين، ولكن تم الكشف عن قدرة الشخصية الذكورية فقط حتى الآن.

فري فاير شخصية وحيوان اليف جديد في تحديث Free Fire OB40، كيفية الحصول على سكن M4A1 مجانا في فري فاير، كيفية الحصول على سكن كاتانا وشخصية مجانًا في فري فاير، قلتش فري فاير،   قلتش فري فاير التحديث الجديد،   كليتش فري فاير،   قلتش ملابس فري فاير،   قليتش فري فاير،   فري فاير،   اقوى قلتش فري فاير،   قلتشات فري فاير،   قلتش فري فاير رقصات،   قلتش فري فاير 2021،   كود قلتش فري فاير،   قلتش فري فاير كريمينال،   قلتش فري فاير رقصات 2021،   تحميل قلتش ملابس فري فاير،   قليتش فري فاير رقصات،   قلتش فري فاير رقصات اليوتيوبر،   ملف قلتش سكنات اسلحة فري فاير،   قليتش فري فاير التحديث الجديد،   طريقة صنع قلتشات فري فاير،   قلتش فري فاير apk،   تحميل قلتش فري فاير
شخصيات جديدة في تحديث فري فاير OB40

فري فاير OB40 شخصيات جديدة واختبار قدرة الحيوانات الأليفة

ركز Garena على إدخال شخصيات Free Fire والحيوانات الأليفة الجديدة في التحديثات الأخيرة وأيضًا إجراء تغييرات على الموجودة. باتباع نفس المسار، يشتمل خادم Advance الجاري، والذي انطلق في بداية الشهر، أيضًا على شخصية غامضة جديدة وحيوان أليف يمكن للاعبين اختباره، وهناك أيضا المزيد من الأشياء المميزة في تحديث فري فاير، لذا أنصحك يا صديقي في قراءة هذه المقالة عن تسريبات سكن Evo AN94 الجديد في فري فاير التحديث OB40.

نظرًا لأن العديد من التحديثات السابقة قدمت حيوانًا أليفًا وشخصية واحدة على الأقل، يتوقع اللاعبون نمطًا مشابهًا هذه المرة. التحديث على بعد أيام قليلة فقط، والمجتمع بأكمله متحمس، تقدم هذه المقالة نظرة عامة مفصلة عن الشخصية الجديدة والحيوان الأليف في الخادم المتقدم.

ملاحظة: يقدم Free Fire Advance Server العديد من الميزات الجديدة للاعبين لاختبارها، ولكن لا يتم دمجها جميعًا في اللعبة مع التحديث النهائي، اقراء أيضا أفضل سكنات سلاح M1887 جديدة في فري فاير.

أسلحة جديدة وأشياء أخرى في تحديث Free Fire OB40

تم الكشف عن معلومات رسمية حول إضافة شخصية أو حيوان أليف جديد في تحديث Free Fire OB40، حيث أن التفاصيل الرسمية حول التحديثات القادمة تتم الإعلان عنها عادةً قبل إطلاقها بوقت كافٍ عبر القنوات الرسمية لفريق تطوير اللعبة.

ومع ذلك، فإن فريق Free Fire يعمل باستمرار على إضافة عناصر جديدة إلى اللعبة لتحسين تجربة اللعب، بما في ذلك شخصيات وحيوانات أليفة جديدة، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عنها في التحديثات المستقبلية. لذلك، من الأفضل متابعة حسابات الشركة الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي والموقع الرسمي للعبة لمعرفة آخر المستجدات والإعلانات حول التحديثات القادمة.

شخصية غامضة (ذكر):

الشخصية الغامضة الأولى لها قدرة نشطة تسمى Rebel Rush. يتيح للاعبين التقدم بسرعة، ولكن لمدة نصف ثانية فقط، يمكن للاعبين تجميع أكوام من هذه المهارة لتشغيلها مرتين. في هذه الحالة، سيكون هناك وقت تباطؤ قدره خمس ثوانٍ بين هذه الاستخدامات المستمرة. بمجرد استخدام الحزم، ستحصل المهارة على فترة تباطؤ 40 ثانية، يتغير وقت التهدئة فقط مع ارتفاع مستوى الشخصية، ويتم تقليله إلى 30 ثانية على أعلى مستوى، اقرأ ايضا طريقة إصلاح مشكلة البنج العالي في فري فاير

حيوان أليف:

أضاف Garena إلى عدد الحيوانات الأليفة المتاحة مع كل تحديث، لذلك لا يشكل حيوان Fang الأليف الجديد مفاجأة. يتمتع الحيوان الأليف بقدرة فريدة تسمى Wolfpack Bond ، والتي توفر لمالكها 10 EP أو 5 HP (أيهما ليس ممتلئًا) عندما يضرب الخصم زميله في الفريق.

ومع ذلك، فإن هذا لا يتجاوز الحد الأقصى من HP / EP. علاوة على ذلك، حتى هذه القدرة لها فترة تباطؤ 40 ثانية. عندما يصل الحيوان الأليف إلى الحد الأقصى، يتلقى المالك 30 جنيهًا مصريًا أو نقاط صحة بنفس الشروط. بالإضافة إلى ذلك، يتم تقليل وقت التهدئة إلى 25 ثانية، اقراء ايضا مكافآت حدث الذكرى السنوية الخامسة في فري فاير سكنات وهدايا مجانية.

كيفية الوصول إلى الخادم المتقدم في فري فاير OB40:

نظرًا لأن خادم Free Fire OB40 Advance لا يزال نشطًا، يمكن للاعبين التسجيل على الموقع الرسمي للحصول على رمز تنشيط للوصول إلى هذا العميل الفريد، ومع ذلك، سيظل مفتوحًا فقط حتى 8 سبتمبر 2023، لذلك سيتعين على اللاعبين التصرف بسرعة.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close