أخر الاخبار

تسريبات سكن Evo AN94 الجديد في فري فاير التحديث OB40

ظهرت تسريبات حول سكن مسدس Evo القادم في Free Fire مؤخرًا، مما أدى إلى مزيد من الضجة في المجتمع بأكمله. وفقًا للمعلومات المتاحة، يُطلق على سكن البندقية اسم AN94 - Evil Howler ويتميز بتعبير حصري يسمى Howler's Rage. تردد صدى هذه التسريبات عبر مصادر متعددة، مما زاد من مصداقيتها، اقراء أيضا أفضل سكنات سلاح M1887 جديدة في فري فاير.

كيفية الحصول على سكن M4A1 مجانا في فري فاير، كيفية الحصول على سكن كاتانا وشخصية مجانًا في فري فاير، قلتش فري فاير،   قلتش فري فاير التحديث الجديد،   كليتش فري فاير،   قلتش ملابس فري فاير،   قليتش فري فاير،   فري فاير،   اقوى قلتش فري فاير،   قلتشات فري فاير،   قلتش فري فاير رقصات،   قلتش فري فاير 2021،   كود قلتش فري فاير،   قلتش فري فاير كريمينال،   قلتش فري فاير رقصات 2021،   تحميل قلتش ملابس فري فاير،   قليتش فري فاير رقصات،   قلتش فري فاير رقصات اليوتيوبر،   ملف قلتش سكنات اسلحة فري فاير،   قليتش فري فاير التحديث الجديد،   طريقة صنع قلتشات فري فاير،   قلتش فري فاير apk،   تحميل قلتش فري فاير
فتح سكنات فري فاير تحديث OB40

سكن بندقية طراز EVO AN94 الجديد حدث جديد مجاني في فري فاير

تعتبر سكن سلاح Evo من أكثر مستحضرات التجميل المرغوبة في لعبة battle royale. تساهم القدرة على ترقيتهم لتحسين سكن أسلحتهم، وتعزيز سماتهم، وحتى إلغاء قفل المشاعر في تميزهم، مما يزيد من جذب المستخدمين، نتيجة لذلك، ينجذب الاهتمام باستمرار إلى جلود مسدسات Evo هذه، حيث يتوق الكثيرون لجمعها جميعًا. ومع ذلك، فإن العيب الوحيد لهذه الأسطح هو أن اللاعبين يحتاجون إلى إنفاق المزيد من الماس على ترقيتها بدلاً من الحصول عليها، اقرأ ايضا طريقة التواصل مع خدمة عملاء فري فاير( customer service free fire)

فري فاير ايفو AN95 استعراض سكن البندقية سينهالا

لا يمكنني تأكيد وجود تسريبات حول سكن Evo AN94 الجديد في فري فاير التحديث OB40، حيث أن التسريبات تأتي عادةً من مصادر غير موثوقة وليست رسمية من فريق تطوير اللعبة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن فريق Free Fire يحرص على الحفاظ على البعد التشويقي والمفاجئة للمستخدمين، ولا يكشف عن العناصر الجديدة قبل إطلاقها رسميًا في اللعبة.

لذلك، إذا كنت ترغب في الحصول على المعلومات الرسمية حول التحديثات والعناصر الجديدة في فري فاير، فمن الأفضل متابعة حسابات الشركة الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي مثل Twitter وFacebook وInstagram، وكذلك الاطلاع على الموقع الرسمي للعبة.

جاءت تسريبات AN94 - Evil Howler في Free Fire القادمة من Smart Clown وعمال مناجم وتسريب بيانات آخرين. يشتهر هؤلاء المستخدمون بتزويد اللاعبين بتفاصيل التحديثات القادمة والمحتوى والتعاون قبل بدئهم في اللعبة، سيحتاج المستخدمون إلى الآلاف من الرموز المميزة الخاصة لترقيتها إلى المستوى 8، والتي ستفتح جميع الامتيازات، بما في ذلك emote والقدرة. في حين أن سمات هذا الجلد لم يتم الكشف عنها بعد، فمن المتوقع أن تتماشى مع الخيارات الأخرى في فئتها، اقرأ ايضا طريقة إصلاح مشكلة البنج العالي في فري فاير

تسريبات سكن سلاح Evo الجديد في فري فاير

جاءت تسريبات AN94 - Evil Howler في Free Fire القادمة من Smart Clown وعمال مناجم وتسريب بيانات آخرين. يشتهر هؤلاء المستخدمون بتزويد اللاعبين بتفاصيل التحديثات القادمة والمحتوى والتعاون قبل بدئهم في اللعبة، على غرار أي سكن آخر لمسدس Evo، سيحتوي هذا أيضًا على تأثيرات قتل وإطلاق نار وضرب خاصة جنبًا إلى جنب مع إعلان قتل خاص.

سيحتاج المستخدمون إلى الآلاف من الرموز المميزة الخاصة لترقيتها إلى المستوى 8، والتي ستفتح جميع الامتيازات، بما في ذلك emote والقدرة. في حين أن سمات هذا السكن لم يتم الكشف عنها بعد، فمن المتوقع أن تتماشى مع الخيارات الأخرى في فئتها.

تاريخ إصدار سكن سلاح إيفو الجديد في Free Fire

على الرغم من أن عمال مناجم البيانات لم يسلطوا الضوء على تاريخ إصدار البندقية في Free Fire ، فمن المنطقي افتراض أنه سيتم إصداره مع التحديث التالي حيث سينتهي الإصدار الحالي قريبًا جدًا، علاوة على ذلك، بناءً على إطلاق جلود مسدسات Evo الأخرى، من المحتمل أيضًا أن يتم إصدار هذا كجزء من Faded Wheel. هنا، يمكن للاعبين الحصول عليها إلى جانب سبعة عناصر أخرى بتكلفة محددة مسبقًا، اقراء ايضا مكافآت حدث الذكرى السنوية الخامسة في فري فاير سكنات وهدايا مجانية.

كما ظهرت التسريبات حول سكن مسدسات Evo الأخرى، بما في ذلك سكن مسدس SCAR Evo القادمة. بينما لم يتم الكشف عن قوام البندقية، تتوفر تفاصيل حول سماتها ومؤثرات الصوت في اللعبة. على أعلى مستوى، من المتوقع أن يزيد الجلد الضرر ومعدل إطلاق النار مع التضحية بسرعة إعادة التحميل.

تحتوي اللعبة بالفعل على مجموعة كبيرة من سكنات الأسلحة القابلة للترقية، ومن المرجح أن يقدم المطورون المزيد منها في التصحيح القادم، يجب أخذ كل هذه التسريبات مع قليل من الملح لأن Garena لم تعلن أو تؤكد إطلاق جلود الأسلحة المذكورة أعلاه. يبقى أن نرى متى سيطلق المطورون هذه الأشكال في عنوان المعركة الملكي.




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close