أخر الاخبار

أفضل إعدادات بيس 2023 موبايل للمحترفين (efootball)

لعبة بيس هي صراحة من الألعاب الأيقونية في حياتنا من الصغر حيث أن اللعبة موجودة منذ عشرات السنين وكانت يتم تحديثها وإصدار إصدارات جديدة لها في كل عام بشكل مستمر وكانت هذه الإصدارات والتحديثات رائعة بكل معني الكلمة ولم يتم إصدار أي نسخة من نُسخ بيس في أي سنة إلا وكانت تعجب عشاق لعبة بيس وكل من يلعب اللعبة لأول مرة.

أفضل إعدادات بيس 2023 موبايل للمحترفين (efootball)
أفضل إعدادات بيس 2023

أفضل اعدادات 3PES 2023 - أفضل اعدادات بيس موبايل

 أفضل إعدادات بيس 2023 موبايل، لعبة بيس 2023 موبايل هي واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم للموبايل في العالم بالطبع فمن منا لا يعرف لعبة بيس وشركة كونامي المطورة لسلسة ألعاب بيس في كرة القدم على مدار عقود كاملة وفي كل عام نري شركة كونامي تقوم بإصدار نسخة جديدة مطورة من لعبة بيس وكل نسخة يتم إصدارها تحتاج إعدادات مخصصة لها مثل أي لعبة ولكن لا يوجد أحد يوضح هذه الإعدادات ولا أفضل اعدادات بيس 2023 موبايل لذلك سنوضح في هذا الموضوع أفضل إعدادات بيس 22 موبايل بالتفصيل، اقراء ايضا 5 تغييرات قادمة في لعبة اي فوتبول بيس 2023 (e-Football).

أفضل اعدادات بيس 2023 موبايل eFootball 2023 Mobile

 وقد لاحظنا في السنوات الأخيرة تطور لعبة بيس مع وجود إصدار لها على الهواتف بأنواعها المختلفة وهو الأمر الذي كان بمثابة قفزة كبيرة في مسيرة شركة كونامي المنشئة للعبة حيث حصلت اللعبة على ملايين التحميلات من متاجر التطبيقات المختلفة وأصبحت واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم في العالم للهواتف الذكية لذلك نجد أن لهذه اللعبة جماهير كثيرة جدًا حتى وقتنا الحالي، اقراء أيضا افضل الطرق للحصول على كوينز في بيس 2023 (eFootball).

لكل ألعاب الهواتف الذكية إعدادات خاصة بها وذلك للسماح للاعبين بالحصول على أفضل تجربة للعب لهم من خلال السماح لهم بتعديل بعض الإعدادات في اللغة مثل عناصر التحكم وحساسية التحكم وغيرها الكثير من إعدادات بيس 2023 ولكن يريد الكثيرون ممن يلعبوا لعبة بيس أن يقوموا بتغيير الإعدادات الافتراضية للعبة ويقوموا بعمل إعدادات أفضل للحصول على تجربة لعب أفضل ولكنهم لا يعرفوا كيفية عمل هذا الأمر لذلك أعددنا هذا الموضوع لنوضح أفضل اعدادات بيس 2023 موبايل وفيما يلي الإعدادات الأفضل للعبة، اقراء أيضا هكر فيفا موبايل احدث اصدار في 2023 (FIFA Mobile).

تحميل إعدادات بيس 2023

يعد eFootball PES 2023 Mobile واحدًا من أكثر ألعاب كرة القدم شعبية على الهواتف الذكية في العالم. ولكن حتى مع المهارة والخبرة اللازمتين، من الضروري أن تضبط إعدادات اللعبة بشكل صحيح لتحقيق الأداء الأمثل. وفيما يلي بعض الإعدادات التي يمكنك تعديلها لتحسين أدائك في eFootball PES 2023 Mobile:

1- التحكم في اللعبة: يمكنك اختيار نوع التحكم الذي يناسبك من بين العديد من الخيارات، مثل التحكم باللمس أو التحكم بالأزرار الافتراضية.

2- إعدادات الرسومات: يمكنك ضبط إعدادات الرسومات لتحقيق أفضل أداء، ويمكنك خفض الجودة إذا كان هاتفك لا يدعم الرسومات عالية الجودة.

3- خيارات الصوت: يمكنك تعطيل الصوت إذا كنت تفضل اللعب بدونه، ولكن يمكنك أيضًا تعديل إعدادات الصوت لتحسين تجربة اللعب.

4- إعدادات الكاميرا: يمكنك تغيير زاوية الكاميرا والارتفاع والبعد والميل لتحقيق تجربة لعب مختلفة وفقًا لتفضيلاتك.

5- خيارات التحكم في الكرات الثابتة: يمكنك ضبط إعدادات التحكم في الكرات الثابتة لتحقيق أفضل أداء عند تنفيذها.

6- تعديلات الفريق: يمكنك تحرير التشكيلة وتغيير اللاعبين وإجراء التعديلات اللازمة لتحسين أداء الفريق.

تلك هي بعض الإعدادات التي يمكنك تعديلها لتحسين أدائك في eFootball PES 2023 Mobile، ولكن يمكنك أيضًا استكشاف اللعبة وتجربة إعدادات مختلفة لتحديد ما يناسبك.
  1. قم بالدخول إلى قائمة Contract.
  2. بعدها ستظهر لك عدة خيارات مختلفة قم بإختيار Game Settings.
  3. بعدها قم بالضغط على خيار Play Settings.
  4. بعد ذلك ستظهر لك إعدادات بيس 2023 قم بالدخول إلى أول خيار وهو Control Type قم بجعل هذا الإعداد على خيار Classic لأن هذا هو أفضل إعداد للعبة.
  5. الخيار الثاني هو Diretional Stick Type يجب أن يكون على إعداد Fixed.
  6. الخيار الثالث هو Cursor Change وأفضل إعداد له أن يكون على إعداد Assisted.
  7. الخيار الرابع هو Movement Input Range وهذا الخيار أفضل إعداد له أن يكون Medium.
  8. الخيار التالي الذي يجب تغيير إعداداته هو خيار Button Opacity وهو شفافية الأزرار ومدى وضوحها أثناء اللعب وأفضل إعداد لة هو أن تكون على 40%.
  9. بعد ذلك خيار Cursor Type وأفضل إعداد له هو أن يكون على خيار Player Name لكي يظهر اسم كل لاعب عند لعب أي ماتش في اللعبة.
  10. بعدها ستجد 4 خيارات غير مفعلين وهي خيارات ستساعدك جدًا أثناء اللعب وستضمن لك أفضل اعدادات بيس 2023 موبايل فمنهم خيار يوضح لك قوة اللاعب في الماتش وغيرها من الأشياء المهمة والتي ستساعدك أثناء لعب بيس 22 قم بتفعيل جميع هذه الخيارات.
  11. قم بالخروج إلى الشاشة الرئيسية للعبة واختر خيار Game Plan أو خطة اللعب ثم قم باختيار التشكيلة ومن خانة اختيار التشكيلة قم بالضغط على خيار Automatic Match Support.
  12. قم بضبط الخيارين الموجودين حيث غن الخيار الأول يقوم بتفعيل التبديلات التلقائية أثناء اللعب والخيار الثاني يجعل لاعبيك مقيدين بالتسلل وهو الأمر الذي لا يريده أي أحد بالطبع لذا يجب أن تجعل الخيارات مضبوطة.
  13. بعدها ومن خلال قائمة إعدادات الفريق قم باختيار خيار In Match Roles ثم قم باختيار تعيين كابتن ثم اختر اللاعب الأعلى طاقة ليكون كابتن فريقك لأن قوة الكابتن شيء مهم جدًا في إعدادات بيس 2023.
  14. باقي الأدوار قم باختيار اللاعبين فيها بناءً على أكثر اللاعبين قوة في هذا الدور.

كيفية تغيير المدرب في بيس 2023

إذا كنت تريد تغيير مدرب فريقك في لعبة بيس 2023 قم بالدخول إلى إعدادات خطة للعب ثم قم بالضغط على صورة المدرب وقم باختيار خيار Change Manager أو تغيير المدرب ثم اختر المدرب الذي تريده لفريقك، كان هذا موضوع شامل عن أفضل اعدادات بيس 2023 موبايل نتمنى أن نكون قد قدمنا المفيد في هذا المقال وإذا كانت لديكم أي أسئلة أو استفسارات يرجي كتابتها في قسم التعليقات أسفل هذا المقال وسيتم الرد عليكم في أسرع وقت ممكن.

أفضل إعدادات وحدة التحكم EA FC 24

في EA Sports FC 24 ، يمكن أن تُحدث إعدادات وحدة التحكم فرقًا كبيرًا في أدائك عبر الإنترنت مقارنةً باللاعبين الآخرين. يمكنك تعديل أي شيء تقريبًا، بدءًا من تصميم الزر الخاص بك وحتى مقدار المساعدة التي تتلقاها من اللعبة نفسها. في هذه المقالة، سنخبرك بأفضل إعدادات وحدة التحكم EA FC 24 المتوفرة.

قد لا تكون الإعدادات التي تمت مناقشتها في هذه المقالة مناسبة للجميع، حيث يلعب التفضيل الشخصي دورًا أيضًا. ولذلك نوصي بتعديل الإعدادات إذا كنت تشعر أنها لا تناسب احتياجاتك الشخصية. ومع ذلك، نعتقد أن تلك المذكورة هي بداية رائعة!

أضافت EA Sports الكثير من إعدادات وحدة التحكم الجديدة خلال التكرارات القليلة الماضية، وكان التغيير الأكبر في العام الماضي هو المفتاح التنافسي الرئيسي. يتيح ذلك للاعب التبديل بين الإعدادات التنافسية والإعدادات غير التنافسية. تذكر أن التبديل يتم تمكينه دائمًا في Division Rivals ودوري الـ48 ساعة (FUT Champions) والمواسم عبر الإنترنت والمواسم التعاونية والأندية المحترفة.

  • تحتوي الإعدادات التنافسية على ما يلي:
  • المراوغة السياقية الرشيقة: متوقفة.
  • التخليص التلقائي: معطل.
  • تمرير الذوق التلقائي: معطل.
  • اللقطات التلقائية: معطلة.
  • الرؤوس المساعدة: معطلة.
  • الفارس: دليل.
  • تمريرة المساعدة: نصف.
  • الدفاع: الدفاع التكتيكي.

إحدى الميزات الأحدث هي تبديل الأيقونات. يمكنك تشغيل هذا عن طريق الضغط على R واختيار الاتجاه. نعتقد أن هذا الإعداد يمكن أن يصبح مربكًا بسرعة كبيرة، وفي مواقف القابض قد يتسبب في ارتكاب الأخطاء. نوصي بعدم استخدام هذه الميزة وإيقاف تشغيلها فقط لمنع الأخطاء.

تعد المساعدة في التخليص ميزة جديدة أخرى في EA FC 24. نوصي بترك هذا الخيار في الاتجاه. وفقًا لشركة EA، فإن هذا الخيار سوف يقوم بمسح الكرة في الاتجاه الذي يتحرك فيه اللاعب. سيقرر الكمبيوتر القوة الكامنة وراء عملية التخليص وسيقوم بذلك بمجرد أن يلمس لاعب كرة قدم من فريقك الكرة.

إعدادات وحدة التحكم EA FC 24

إذن، إليك أفضل إعدادات وحدة التحكم EA FC 24. ضع في اعتبارك أن الأمور يمكن أن تتغير إذا قامت EA بتصحيح EA FC 24 بطريقة أو بأخرى. بالرغم من ذلك، ظلت قاعدة معظم الإعدادات كما هي لسنوات.

لقد قسمنا إعداداتنا الموصى بها إلى قسمين: أحدهما يتعين عليك تعديله، والآخر الذي نرى أنه من الأفضل تركه على الوضع الافتراضي.

أسلوب لعب فريق eFootball: اللعب بالاستحواذ

برشلونة بقيادة جوارديولا، فريق مليء بالمواهب العالمية مثل ميسي وتشافي وإنييستا، سيطر على كرة القدم الأوروبية لمدة عقد من الزمن من خلال لعبة التمريرات القصيرة وكرة القدم التيكي تاكا.


ولكن ما الذي يتضمنه أسلوب لعب الاستحواذ؟

ما هي حيازة كرة القدم؟ 

تدور لعبة الاستحواذ حول الإمساك بالكرة، وتحريك اللاعب بعيدًا عن الكرة لخلق مساحة، وتحريك الكرة إلى أعلى الملعب لإجبار لاعبي الخصم على الخروج من مواقعهم قبل استغلال الفجوة.

المرضى من الفريق المهاجم هم المفتاح لنجاح كرة القدم.
الهدف هو إحباط الخصم عندما لا يمتلك الكرة. أنت تجعله يرتكب خطأ أثناء الدفاع لخلق فرصة.
عندما يتم سحب أحد المدافعين من موقعه أو يفقد المهاجم مراقبته، يمكن للاعب أن ينطلق إلى العمل ويلعب الكرات بين خطوط الدفاع. 
بما أن الفرق الدفاعية تشعر بالإحباط عندما لا تمتلك الكثير من الكرة، فإنها تميل إلى الاندفاع عندما تستحوذ على الكرة وتفقدها. 
وأيضًا، إذا كانت لديك الكرة وقمت بتمريرها، فلن يتمكن الفريق الآخر من إيذائك.

الجوانب الإيجابية في لعبة الاستحواذ Team PlayStyle

  1. أنت تحافظ على الكرة بعيدًا عن خصمك وتحرمه من فرصة الاستحواذ على الكرة.
  2. إنها مناسبة للاعبين الموهوبين تقنيًا.
  3. الحركة الكثيرة بعيدًا عن الكرة تعني أن هناك دائمًا فرصة للتمرير.
  4. اللاعبون ذوو الوعي الهجومي العالي سيتحركون بشكل جيد بعيدًا عن الكرة ويركضون خلف الدفاع.
  5. تعتبر لعبة الاستحواذ رائعة للتغلب على المدافعين العميقين.
  6. يعني التراكم البطيء للعب أنك لن تتفاجأ دفاعيًا.
  7. يلعب بشكل أفضل مع R1 + X/RB + A لجعل اللاعبين يقومون بجولات منحنية لإيجاد المساحة.
  8. يمكن للاعبين الذين يتمتعون بإحصائيات استحواذ عالية أن يفوزوا بسهولة بركلات حرة على حافة منطقة الجزاء إذا ابتعدوا عن التدخلات.

سلبيات أسلوب اللعب الجماعي القائم على الاستحواذ.

  1. التراكم البطيء للعب يعني أن الدفاع لديه الوقت لإعادة تجميع صفوفه وتنظيم نفسه.
  2. يحتاج الفريق إلى مهارات فنية عالية مثل المراوغة الجيدة والتحكم في الكرة.
  3. يمكن للفرق التي تمارس ضغطًا عاليًا أن تعطل لعبة التمرير.
  4. يمكن للفرق الدفاعية ذات الأجنحة السريعة التي تضغط في أعلى الملعب أن تعترض التمريرات الخاطئة بسهولة.
  5. يمكن أن يؤدي الافتقار إلى المهارة الهجومية إلى عدم التحرك بجوار الكرة.
  6. لا يكاد يكون هناك أي تمريرات تلقائية خلف الدفاع.
  7. أفضل تشكيل للعبة الاستحواذ أسلوب اللعب الجماعي.
  8. أقترح أن الفريق الذي يلعب بـ 433 أو 451 هو أفضل تشكيل لمباراة الاستحواذ.

تريد أن يقوم أكبر عدد ممكن من اللاعبين في خط الوسط بإنشاء مثلثات تمرير في جميع أنحاء الملعب. بهذه الطريقة، يمكن للفريق المضي قدمًا والهجوم كوحدة واحدة.

إذا كنت تلعب بمهاجم واحد، فأنا أقترح استخدامه كمهاجم ثانٍ. يجب ألا يظل مهاجمك وحيدًا في خط الهجوم، حيث سيتم عزله وإبعاده عن المباراة. عندما تستخدم مهاجمًا ثانيًا، سينتقل إلى عمق خط الوسط. لذا، في تشكيل 451، لديك 6 لاعبين في خط الوسط أثناء البناء. يمكن لهذا الرجل الإضافي أن يساعد حقًا في السيطرة على الفرق في خط الوسط.

عندما تقترب من منطقة جزاء الفريق المدافع، يجب على لاعبيك تلقائيًا خلق مساحة للحصول على الكرة للحصول على فرصة للتسجيل. 

أفضل المديرين الفنيين لأسلوب لعب الفريق في لعبة الاستحواذ.

يتناسب العديد من المديرين في اللعبة مع أسلوب لعب الاستحواذ. وأفضلهم هو لويس أ. رومان من مانشستر سيتي، الذي يكلف 500 ألف نقطة.

إذا كنت لا تستطيع تحمل تكاليفه، فأنا أقترح شراء مدير فني تبلغ قيمة حيازته 75 على الأقل.

أسلوب لعب فريق eFootball: الهجوم المضاد السريع

الهجوم المضاد السريع هو أسلوب في كرة القدم أنسبه إلى فريق ليفربول الحالي بقيادة يورغن كلوب.

ومن المعروف أن فريق ليفربول بقيادة كلوب يضغط بشدة في نصف ملعب المدافع. وبمجرد حصولهم على الكرة، يتقدم الفريق للأمام بأسرع ما يمكن، لإبعاد الدفاع عن مواقعه، لتسجيل هدف.

لكن ما هو أسلوب اللعب في الهجمات المرتدة السريعة؟ لنلقي نظرة.

ما هو أسلوب اللعب في الهجمات المرتدة السريعة؟ 

يتم لعب أسلوب اللعب المضاد السريع بوتيرة عالية جدًا في الدفاع والهجوم.

في الدفاع، يبدأ الفريق بالضغط بمجرد أن يفقد الكرة، في أعلى الملعب. كما يتم الحفاظ على خط الدفاع مرتفعًا جدًا. يؤدي هذا إلى ضغط اللعبة في مساحة أصغر، بحيث يكون لدى الفريق المهاجم مساحة ووقت أقل لاتخاذ قرارات جيدة عندما تكون لديه الكرة.

الهدف من نظام الضغط في العداد السريع هو إجبار الفريق المنافس على ارتكاب أخطاء في الاستحواذ. ويعمل بشكل جيد جدا.

كما أن الجانب الهجومي من العداد السريع سريع الخطى أيضًا. بمجرد استعادة الكرة، غالبًا ما يندفع خط الهجوم وخط الوسط بأكمله للأمام للعثور على الفجوات التي تركها اللاعبون المنافسون الذين لم يكن لديهم الوقت للعودة إلى مواقعهم بعد فقدان الكرة.

غالبًا ما يتم استغلال المساحات الواسعة بهذه الطريقة. على الرغم من أن الهجوم المضاد السريع ليس مجرد خطة لعب تعتمد على الجناح. تبدأ العديد من الهجمات وتنتهي في منتصف الملعب.

  • مزايا خطة اللعب الهجومية السريعة.
  • يضغط فريقك في أعلى الملعب ويمكنه استعادة الكرة بسرعة. 
  • يمكنك بسهولة اعتراض الكرة في لعبة eFootball. الضغط على أعلى الملعب يستفيد من هذا. 
  • الضغط القوي يجبر الفريق المنافس على ارتكاب الأخطاء عند الهجوم. 
  • عندما تستعيد الكرة، يتقدم المهاجمون ولاعبو خط الوسط إلى الأمام في المساحة.
  • يخلق العديد من الفرص بالكرات البينية. 
  • يصنع الكثير من الفرص.
  • لا تحتاج إلى لاعبين يتمتعون بقدرات فنية كبيرة حتى ينجح هذا التكتيك.
  • لا تحتاج إلى لاعبين يجيدون التعامل مع الكرة، حيث أن الفريق يتقدم للأمام فقط. 
  • يوفر فرص جيدة للتغلب على الدفاع بالكرات البينية المذهلة (RT +Y/R2+trinagle). 
  • الجوانب السلبية للعبة الهجوم المرتد السريع.
  • اللاعبون يتعبون بسرعة.
  • إذا اندفع جميع لاعبيك للأمام وفقدت الكرة، يمكن للخصم التمرير عبر خط وسط فارغ. 
  • إذا فشلت الهجمة المرتدة السريعة، فقد يؤدي ذلك إلى رفض عدد كبير جدًا من اللاعبين الموجودين على حافة منطقة الجزاء التراجع ودعم بناء اللعب.
  • عادة ما يعمل فقط مع الفرق التي لديها الكثير من اللاعبين السريعين. 
  • سيواجه اللاعبون الجيدون هذا التكتيك من خلال ترك العديد من المدافعين في العمق. 
  • الضغط العالي يمكن أن يترك مساحات كبيرة من الملعب دون حماية. 
  • إذا فشلت الهجمات المرتدة، فلن يكون لديك أي دعم في خط الوسط لفترة قصيرة.
  • يمكن للظهير الأيمن والأيسر الانضمام إلى الهجوم، مما يترك أجنحتك دون حماية. 
  • يمكن للاعبين السريعين الركض بسهولة خلف خط دفاعك العالي، مما يؤدي إلى فرص 1 ضد 1 ضدك. 

أفضل تشكيل لأسلوب لعب فريق Quick Counter

من خلال تجربتي، فإن أفضل تشكيل للهجوم المضاد السريع هو 433 مع لاعبين وسط مهاجمين في خط الوسط ولاعب خط وسط دفاعي.

تريد أن يكون لاعبوك في أسرع وقت ممكن للاستفادة من المساحة التي يتركها اللاعبون المنافسون عندما يفقدون الكرة. 
اعتمادًا على فريقك، قد يكون من المفيد اللعب بمهاجم ثانٍ. وهذا يجعل من السهل لعب الكرة في قدمي المهاجم الثاني وإدخال الأجنحة السريعة في اللعب.

يمكنك بعد ذلك لعب تمريرة L1-X/Lb-A 1-2 لجعل مهاجمك الثاني ينطلق للأمام، على أمل أن يباغت الدفاع على حين غرة.

أفضل المديرين لأسلوب اللعب الجماعي السريع

العديد من المديرين في اللعبة مناسبون لأسلوب لعب الفريق المضاد السريع. أفضلهم هو لاعب ليفربول جي. زيتزلر، برصيد 87 نقطة. يمكنه أن يصبح مديرًا لفريقك مقابل 480.000 نقطة.

إذا كنت لا تستطيع تحمل تكلفة Zeitzler، فأنا أقترح عليك شراء مدير فني يتمتع بتقييم 75 على الأقل لأسلوب لعب فريقك.

أسلوب لعب فريق eFootball: الهجوم المضاد بالكرة الطويلة

عندما أفكر في أسلوب الهجوم بالكرة الطويلة، أول ما يتبادر إلى ذهني هو فريق ليستر سيتي الذي فاز بالدوري الممتاز تحت قيادة كلاوديو رانييري.

بفضل أسلوب الهجوم المرتد بالكرة الطويلة المقترن بالسرعة الفائقة لجيمي فاردي، كان لدى ليستر المنفذ المثالي للعب الكرة. بعد كل شيء، يستطيع فاردي الركض بشكل أسرع من معظم المدافعين في الدوري الإنجليزي الممتاز. كان يحصل بانتظام على فرص فردية مع حراس المرمى بعد الركض على الكرات التي يتم لعبها فوق الخطوط الدفاعية المسطحة.

دعونا نلقي نظرة على كيفية لعب الهجوم المضاد بالكرة الطويلة. 

ما هي الكرة الطويلة في اللعب الهجومي المضاد؟

الهجوم المضاد بالكرة الطويلة يشبه إلى حد كبير الهجوم المضاد السريع العادي. ومع ذلك، هناك اختلاف رئيسي واحد: الدفاع يتمركز بشكل أعمق في الهجمات المرتدة بالكرة الطويلة.

حقيقة أن الدفاع أعمق بكثير يجب أن تخبرك بالفعل أن أسلوب اللعب هذا هو تكتيك دفاعي أكثر من الهجمات المرتدة السريعة العادية. 
مهمة الدفاع هي الوقوف في العمق وامتصاص ضغط الفريق المهاجم.

ومن خلال امتصاص هذا الضغط، يجبر الفريق المدافع الفريق المهاجم على تحمل المزيد من المخاطر وإرسال لاعبين إضافيين إلى الأمام لخلق المزيد من الفرص.

وهنا يأتي دور جمال عداد الكرة الطويلة. بمجرد أن يستعيد الفريق المدافع الكرة، عادة ما ينتظر 2-3 لاعبين سريعين الحصول على كرة طويلة. يتم لعب الكرة الطويلة خارج الدفاع، وتجاوز خط الوسط، وفوق المدافعين.

ثم يحاول المهاجمون السريعون الركض على الكرة والابتعاد عن الفريق المدافع قبل أن يتمكنوا من الحصول على التعزيزات. 

يعد هذا فعالًا جدًا إذا كان لديك لاعبين سريعين في خط الهجوم ودفاعًا منضبطًا مع لاعبي خط وسط مجتهدين يقومون بدوريات أمامهم. 
  1. الجوانب الإيجابية لأسلوب لعب الفريق بالكرة الطويلة.
  2. يوفر موقعًا دفاعيًا قويًا مع تقديم خيارات هجومية جيدة
  3. يمكن استخدامه مع فرق أقل كفاءة من الناحية الفنية حيث يتم لعب عدد أقل من التمريرات. 
  4. يناسب الفرق التي تمتلك لاعبين سريعين في خط الهجوم. 
  5. اللعب المضاد السريع للغاية يعني أن المزيد من لاعبي الفريق المدافعين يتم إخراجهم من مواقعهم.
  6. يناسب الفرق التي تتمتع بلاعبي خط وسط دفاعيين ومجتهدين. 
  7. يضع عددًا قليلاً من اللاعبين في المقدمة حتى في الهجمات المرتدة، مما يوفر الأمان في الدفاع.
  8. يمكن أن يجبر الفرق المهاجمة على ارتكاب الأخطاء. 
  9. الجوانب السلبية لأسلوب اللعب بالهجوم المرتد بالكرة الطويلة.
  10. يعتبر أسلوب لعب سلبي وغير جذاب. 
  11. يمكن للاعبين ذوي القدرات الفنية المنخفضة أن يحدوا من الخيارات الإبداعية إذا فشلت محاولة الهجوم المضاد الأولية. 
  12. قد يصبح المهاجمون/الأجنحة معزولين. 
  13. سيؤدي هذا التكتيك إلى التخلي عن الكرة في معظم فترات المباراة. 
  14. الفرق التي تمتلك الكثير من الكرة سوف تستغل الدفاع، مع مرور الوقت. 
  15. يمكن أن يتعب اللاعبون المهاجمون بسرعة. 
  16. دعم قليل من خط الوسط المركزي أثناء الهجمات. 
  17. يمكن مواجهة ذلك من خلال ترك عدد قليل من المدافعين الإضافيين في العمق لتحديد العدادات. 
  18. يمكن أن يكون الخط الدفاعي العميق عرضة للتسديدات الطويلة. 
  19. الخط الدفاعي العميق يمكن أن يجعل الفريق عرضة للعرضيات المبكرة. 

أفضل تشكيل لأسلوب اللعب في الهجمات المرتدة بالكرة الطويلة

في رأيي، 433 أو 532 ستكون أفضل التشكيلات للكرات الطويلة. 

من الأفضل لعب الهجمات المرتدة بالكرات الطويلة بوجود 3 لاعبين على الأقل في خط الوسط المركزي يمكنهم حماية الدفاع. يجب أن يكون هؤلاء اللاعبين الثلاثة سريعين، وذوي عقلية دفاعية، ولديهم الكثير من القدرة على التحمل، ويتمتعون بصفات دفاعية جيدة. القدرة على الاعتراض هي أيضًا ميزة كبيرة.

يجب عليك ترك ما لا يقل عن 2 إلى 3 لاعبين في خط الهجوم لأن هذا يمنحك المزيد من الخيارات عند لعب الكرة بسرعة خارج الدفاع.

عندما تدافع، حاول أن تظل منضبطًا. لا تستخدم أي من المدافعين لديك للضغط. استخدمها فقط لتتبع عمليات التشغيل. يجب عليك استخدام لاعبي خط الوسط المركزيين لقطع ممرات التمرير أمام المدافعين. لا تضغط: انتظر حتى يخطئ خصمك.

إذا فزت بالكرة، يمكنك على الفور لعب تمريرة فوق الملعب. استخدم التمريرة الطويلة المذهلة، أو التمريرة البينية، أو التمريرة العادية إذا كان لديك الوقت. سيؤدي هذا إلى إرسال الكرة إلى مهاجميك بشكل أسرع ويمنح الفريق المدافع وقتًا أقل لإعادة تجميع صفوفه. 

أفضل المديرين لأسلوب اللعب في الهجمات المرتدة بالكرة الطويلة

العديد من المديرين في اللعبة مناسبون لأسلوب اللعب في الهجمات المرتدة بالكرة الطويلة. وأفضلهم هو كريستو فالبوينا من أتلتيك مدريد. إنه متخصص في الهجمات المرتدة بالكرة الطويلة وقيمة مهارة تبلغ 85. وسيخفض رصيد حسابك بمقدار 320.000 نقطة.

إذا كنت لا تستطيع تحمل تكاليف فالبوينا، أقترح عليك شراء مدرب لديه 75 نقطة على الأقل لأسلوب لعب فريقك.

أسلوب لعب فريق eFootball: الكرة الطويلة

عندما أفكر في أسلوب اللعب بالكرة الطويلة، أفكر في كرة القدم التي يتم لعبها في الدوري الأدنى في ملاعب مستنقعات في منتصف الشتاء.

هذه الحقول، التي كانت طينية أكثر من العشب، جعلت من المستحيل لعب كرة القدم الاستحواذية على الأرض. سوف تتعثر الكرة بسرعة في برك الوحل العميقة في الكاحل.

ولكن ما هو بالضبط أسلوب الكرة الطويلة، وكيف يتم لعبها؟

ما هي الكرة الطويلة وكيف يتم لعبها؟ 

أسلوب الكرة الطويلة هو في الأساس أسلوب اللعب "الحافر والأمل" في الدوريات الدنيا. إنه أيضًا أسلوب اللعب الأكثر دفاعًا في كرة القدم الإلكترونية.

الفكرة وراء هذا التكتيك بسيطة: عندما تستعيد الكرة من الفريق المهاجم، يتم لعب الكرة طويلًا وفي المنتصف دون التفكير كثيرًا في خلق الفرص. عادة ما يكون في انتظار الكرة الطويلة مهاجم قوي طويل القامة إما أن يمسك الكرة أو يخلق الفرص لنفسه.

هذا أسلوب لعب غير جذاب يمنح الفريق المنافس معظم الاستحواذ.

ولكن إذا كان لديك فريق أقل مستوى، وكنت تلعب ضد فريق مليء بالنجوم، فمن المحتمل أن تكون هذه هي فرصتك الوحيدة للتسجيل.
  1. مميزات أسلوب اللعب بالكرة الطويلة.
  2. يمكن لعب الكرة الطويلة من قبل فريق ذو قدرة قليلة.
  3. يناسب الفريق الذي لديه مهاجم كبير يلعب له الكرة.
  4. الكرة الطويلة تعني أن الكرة على الأقل بعيدة عن الخطر المباشر.
  5. يمكن أن يمنحك فرصًا جيدة كفريق ضعيف ضد فريق أفضل بكثير.
  6. يمكن للمهاجم طويل القامة التنافس مع المدافعين المتفوقين تقنيًا. 
  7. السرعة على الأجنحة يمكن أن تمنح المهاجم خيارات للتخلص من الكرة.
  8. يوفر قاعدة دفاعية صلبة.
  9. يجعل لاعبي خط الوسط ذوي الكفاءة الفنية زائدين عن الحاجة. 
  10. الجوانب السلبية لأسلوب اللعب بالكرة الطويلة
  11. أنت تمنح الكرة للفريق المنافس في معظم فترات المباراة. 
  12. يجب أن تكون منضبطًا في الدفاع وعدم إخراج اللاعبين من مراكزهم. 
  13. يخلق عدد قليل جدا من الفرص الواضحة.
  14. يتم تجاوز خط الوسط بالكامل عند الهجوم. 
  15. يمكن للفرق الأفضل التي تلعب كرة القدم الاستحواذية تجاوز الدفاع العميق. 
  16. يمكن اختراق الدفاع العميق من خلال العرضيات المبكرة.
  17. التكتيك سلبي. أنت في الأساس تنتظر أن يرتكب الفريق الآخر الأخطاء. 

أفضل تشكيل للعب بالكرات الطويلة

أعتقد أن أفضل تشكيل للعب بالكرة الطويلة هو إما 451 أو 541. كلا التشكيلين يوفران تغطية جيدة في الدفاع. هذا الدفاع الكثيف يجعل من الصعب حتى على أفضل الفرق تحطيمك.

أقترح عليك أيضًا تشكيل أكبر وأقوى مهاجم في فريقك ووضعه في المقدمة. لا تقلق بشأن السرعة لأن اللاعب الواحد لا يمكنه اختراق دفاع متفوق. فقط حاول الفوز بالكرة وتمريرها إلى أي لاعب داعم مندفع. أو، إذا كنت تشعر بأنك محظوظ بشكل خاص، قم بالتدوير والتقاط الصور المذهلة.

أفضل المديرين لأسلوب لعب فرق الكرة الطويلة

لا يوجد العديد من المدربين المناسبين لأسلوب اللعب بالكرة الطويلة. ومع ذلك، يمكن لمدير واحد أن يملأ الفراغ الكروي الطويل: E. Greening of West Ham RB. إنه أفضل مدرب في اللعبة متخصص في الكرة الطويلة.

لكن أقترح عليك توفير القليل وشراء المدرب الفرنسي د. ديشامب مقابل 60 ألف نقطة.

ديشامب يقدم تقييم 71 فقط للكرة الطويلة، لكنه يقدم 76 للهجوم المرتد بالكرة الطويلة. وعداد الكرات الطويلة هو أسلوب اللعب الذي يجب عليك التبديل إليه بمجرد حصولك على لاعبين أفضل.

أسلوب لعب فريق eFootball: خارج النطاق.

لقد أصبح الأسلوب الواسع خارج الموضة إلى حد ما في كرة القدم الحديثة. لم تعد معظم الفرق تلعب بشكل حصري على الأجنحة لتمرير الكرة إلى الداخل.

تحاول معظم الفرق استغلال المساحة على الأجنحة حتى يتمكن الأجنحة من التدخل لخلق المزيد من الفرص في وسط الملعب. 
عدد قليل من الفرق تلعب على الأجنحة فقط لتمرير الكرة إلى مهاجم كبير. هذا لا يحدث في كثير من الأحيان بعد الآن.

ومع ذلك، تمنحك eFootball خيار لعبها إذا كنت تريد ذلك. 

ما هو أسلوب اللعب الواسع؟ 

كما يوحي الاسم، فإن اللعب على نطاق واسع يدور حول الاستفادة من المساحات الواسعة في الملعب لإرسال الكرة عرضية عالية إلى مهاجم كبير أو إرسال عرضية منخفضة إلى مهاجم صغير ورشيق.

يوفر التكتيك دفاعًا وهجومًا متوازنين إلى حد ما.

ومع ذلك، في كرة القدم الإلكترونية، أثناء اللعب بأسلوب اللعب هذا، يميل اللاعبون إلى التجمع على الجناح. يحاول اللاعبون زيادة الضغط على المساحات الواسعة من الملعب، مما يؤدي إلى إرهاق المدافعين بأعداد كبيرة، في محاولة للحصول على فرصة عرضية. 
يمكن أن يكون هذا التكتيك فعالًا جدًا إذا كان لديك مهاجم طويل القامة يمكنه تسديد الكرة برأسه أو إذا كان لديك مهاجم ذكي يتمتع بحركة جيدة خارج الكرة.

يمكنك أيضًا التدخل بالأجنحة للهجوم. ومع ذلك، لا يتم استخدام هذا التكتيك مع الأجنحة التي تقطع الكرة. وذلك لأن المساحات الواسعة مكتظة، مما يمنح جناحك مساحة صغيرة للمراوغة.

بشكل عام، أعتبر هذا التكتيك قديمًا بعض الشيء، وهو ما ينعكس في حقيقة أنه لا يوجد الكثير من المديرين الجيدين الذين يستخدمونه كتكتيكهم الرئيسي. 


دعونا نلقي نظرة على بعض المزايا التي يقدمها هذا النمط من اللعب. 
  • مزايا أسلوب اللعب الجماعي الواسع.
  • يمكنك الاستفادة من المهاجمين الكبار الذين يمكنهم ضرب الكرة بشكل جيد. 
  • يمكن استخدامه لمجموعة متنوعة من الصلبان، سواء المنخفضة أو العالية.
  • يمكن ضرب العرضيات المنخفضة للهجوم الذكي بإحصائيات عالية خارج الكرة. 
  • يملأ لاعبو خط الوسط والمهاجمون الجناح الذي تهاجم منه، مما يمنحك الكثير من خيارات التمرير. 
  • يوفر توازنًا جيدًا بين الهجوم والدفاع. 
  • بقي الكثير من اللاعبين في الدفاع من أجل الغطاء الدفاعي.
  • يندفع اللاعبون إلى منطقة الجزاء في وقت متأخر لمهاجمة العرضيات.
  • الجوانب السلبية لأسلوب اللعب الواسع.
  • القليل من الهجمات عبر الوسط تعني فرصًا قليلة للجودة من الكرات البينية. 
  • لا يمكن التحكم بالضربات الرأسية بسهولة في اللعبة، لذا تعتمد الكثير من الفرص على الحظ. 
  • دعم محدود من خلال المركز. 
  • ليس هناك الكثير من العرض على الجهة المقابلة.
  • يمكن أن يتعثر اللعب على الأجنحة حيث يتم إعادة تدوير الكرة بشكل متكرر من خلال رميات التماس. 
  • يمكن التغلب عليه بسهولة بفريق دفاعي منضبط جيدًا. 

أفضل تشكيل لأسلوب اللعب الجماعي.

أفضل تشكيل لأسلوب لعب فريق خارجي هو 4411. وذلك لأنه يمكن أن يكون لديك مهاجم كبير في المقدمة ومهاجم ثاني رشيق يمكنه الدخول إلى منطقة الجزاء متأخرًا لمهاجمة العرضيات المنخفضة.

أفضل مدير لأسلوب لعب الفريق الواسع:

إذا كنت تريد اللعب بأسلوب واسع النطاق، فإن أفضل مدرب بالنسبة لك هو جي ريبا لاعب توتنهام.

لديه قوة تكتيكية تبلغ 80 لأسلوب اللعب على نطاق واسع، وهو الأعلى في اللعبة. سوف يسحب 110.000 نقطة من محفظتك.

نصائح لتدريب لاعبي كرة القدم الإلكترونية ورفع المستوى: تصميم فريقك ليناسب أسلوب اللعب الخاص بك:

تمامًا مثل الآلة المجهزة جيدًا، يحتاج كل عضو في فريق eFootball الخاص بك إلى العمل في تناغم تام لتحقيق النتائج المرجوة. سواء كنت من محبي لعبة الاستحواذ، أو الهجمات المرتدة السريعة، أو الهجمات المرتدة الطويلة، فإن لاعبيك بحاجة إلى التدريب والتطوير ليتناسبوا مع أسلوب اللعب الذي اخترته. لذا، دعونا نربط أحذيتنا، ونخطو إلى الملعب الافتراضي، ونستكشف كيف يمكنك تشكيل فريقك للعب اللعبة الجميلة على طريقتك.


1. فهم أسلوب اللعب الخاص بك:

قبل أن تبدأ في تدريب لاعبيك، من المهم أن تفهم خصوصيات وعموميات أسلوب اللعب الذي اخترته.

فكر في الأمر باعتباره كتاب قواعد اللعبة للفريق. مثلما يحتاج المهاجم إلى معرفة المكان الذي يتموضع فيه لتلقي العرضية، فأنت بحاجة إلى فهم ما يتطلبه كل أسلوب لعب من لاعبيك.

على سبيل المثال، تتطلب لعبة الاستحواذ لاعبين موهوبين تقنيًا يتمتعون بقدرة عالية على التحكم بالكرة ومهارات التمرير، بينما يزدهر أسلوب الهجوم المضاد السريع مع لاعبين سريعين ورشيقين يمكنهم استغلال المساحات في غمضة عين.


2. تحديد السمات الرئيسية:

بمجرد أن تتقن أسلوب اللعب الخاص بك، فقد حان الوقت لتحديد السمات الأساسية التي سيحتاجها لاعبوك. تخيل أنك نحات، وفريقك عبارة عن كتلة من الرخام. مهمتك هي التطوير وتطوير مهارات لاعبيك حتى يتناسبوا تمامًا مع تحفتك الفنية.

بالنسبة إلى لعبة الاستحواذ، ركز على تحسين مهارات لاعبك التالية:

  • طريق مختصر
  • السيطرة على الكرة
  • حيازة ضيقة
  • الوعي الهجومي
  • توازن
  • التشطيب
  • التركيز على هذه السمات يجب أن يطور فريقك إلى آلة لعب التيكي تاكا.
إذا كنت تلعب بأسلوب الهجوم المضاد السريع، فيجب عليك التركيز على تدريب المهارات التالية:
  • سرعة
  • التسريع
  • قوة تحمل
  • التشطيب
  • كرة طويلة
  • دحرجة الكرة
  • الوعي الهجومي

إذا كنت تقوم بدمج Gegenpress في استراتيجيتك، فسيكون تدريب ورفع مستوى قدرة لاعبك على التحمل أمرًا مهمًا. بالإضافة إلى ذلك، ينطبق الأمر نفسه على الوعي الدفاعي والتدخل الواقف، حتى مع اللاعبين المهاجمين.


3. التدريب والتسوية:

الآن بعد أن حددت السمات الأساسية، حان الوقت للذهاب إلى ساحة التدريب. في eFootball، يمكنك رفع مستوى لاعبيك من خلال اكتساب نقاط الخبرة (XP) من خلال المباريات. إنه مثل معسكر تدريبي مرهق قبل الموسم، حيث يبذل لاعبوك قصارى جهدهم على أرض الملعب لتحسين مهاراتهم. كلما لعبوا أكثر، زاد عدد XP الذي يكتسبونه، وأصبحوا أفضل. تذكر أن روما لم يتم بناؤها في يوم واحد، ولا يوجد فريق كرة قدم إلكتروني من الدرجة الأولى. الصبر والمثابرة هما المفتاح.

عندما يصل مستوى اللاعبين إلى أعلى، تحصل على نقطتين لإنفاقهما على مهارات اللاعبين. استخدم بحكمة، حيث أن اللاعبين لديهم حد أقصى للمستوى، وبالتالي سيصلون إلى الحد الأقصى للمهارة. يمكنك أيضًا الحصول على بطاقات التدريب على المهارات التي توفر قدرًا كبيرًا من XP للاعبين على الفور من خلال استكمال الدورات وأهداف تذكرة المباراة.

في النهاية، تدريب وتطوير فريق كرة القدم الإلكترونية الخاص بك هو رحلة وليس وجهة. لا يقتصر الأمر على رفع مستوى لاعبيك فحسب، بل يتعلق بإنشاء فريق يجسد أسلوب اللعب الذي اخترته، فريق يرقص على إيقاع لعبتك. لذا، استمر في التدريب، واستمر في التجربة، والأهم من ذلك، استمر في اللعب. ففي نهاية المطاف، وكما قال العظيم يوهان كرويف ذات مرة: "كرة القدم هي لعبة تلعبها بعقلك".


خاتمة:
في عالم كرة القدم الإلكترونية، يعد فهم أساليب اللعب الجماعي وإتقانها بمثابة تعلم لغة اللعبة. إنه المفتاح لفتح إمكانات فريقك ولعب اللعبة الجميلة بطريقتك. في هذا الدليل الشامل، بحثنا في تعقيدات خمسة أساليب لعب متميزة:

  • اللعب بالاستحواذ: أسلوب يتطلب الصبر والبراعة الفنية والفهم العميق للمساحة. إنه فن التحكم باللعبة من خلال التحكم بالكرة.
  • الهجوم المضاد السريع: أسلوب سريع الإيقاع وشديد الخطورة وعالي المكافأة يزدهر بالسرعة وخفة الحركة واستغلال المساحات في غمضة عين.
  • الهجوم المضاد بالكرة الطويلة: أسلوب دفاعي أكثر يعتمد على الدفاع المنضبط والكرات الطويلة السريعة للمهاجمين السريعين.
  • الكرة الطويلة: أسلوب يعود إلى أيام الملاعب الموحلة وكرة القدم ذات "الحافر والأمل"، حيث يعتمد على مهاجم قوي طويل القامة لتحقيق أقصى استفادة من الكرات الطويلة.
  • Out Wide : أسلوب قديم إلى حد ما ولكنه لا يزال فعالاً ويركز على استغلال المساحات الواسعة وتقديم العرضيات داخل منطقة الجزاء.
  • لقد اكتشفنا أيضًا أهمية التدريب ورفع مستوى لاعبيك ليتناسبوا مع أسلوب اللعب الذي اخترته. يتعلق الأمر بفهم أسلوب اللعب الخاص بك، وتحديد السمات الأساسية، ثم الوصول إلى ساحة التدريب لتطوير تلك المهارات. تذكر أنها رحلة وليست وجهة.
الآن بعد أن تعرفت على أساليب اللعب المختلفة وكيفية تدريب لاعبيك، فقد حان الوقت لربط حذائك والدخول إلى الملعب الافتراضي والبدء في لعب اللعبة الجميلة على طريقتك. ولكن قبل أن تفعل ذلك، تأكد من مراجعة قسم "ماذا بعد؟" قسم خاص ببعض النصائح القابلة للتنفيذ للارتقاء بلعبة كرة القدم الإلكترونية إلى المستوى التالي.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close