📁 آخر الأخبار

5 تغييرات قادمة في لعبة اي فوتبول بيس 2024 (e-Football)

يبدأ الموسم الأول من eFootball 2024 بتراخيص جديدة. كشف كونامي أن ثلاثة أندية كرة قدم شهيرة، ميلان وإنترناسيونالي ميلانو ونادي أمريكا، مرخصة رسميًا. بصرف النظر عن الشرائط الأصلية، سيرتدي اللاعبون من هذين الناديين الإيطاليين مجموعة تدريب eFootball الأصلية داخل اللعبة. يجلب التصحيح أيضًا Liga BBVA MX، التي تضم 18 ناديًا مكسيكيًا، إلى اللعبة.

أصبح لدى eFootball الآن سفيران جديدان: ترينت ألكسندر أرنولد وبرونو فرنانديز. إنهم يضيفون إلى التشكيلة المرصعة بالنجوم بالفعل ليونيل ميسي ونيمار وتاكيفوسا كوبو. إلى جانب ذلك، هناك مجموعة من إصلاحات وتعديلات اللعب.

5 تغييرات قادمة في لعبة اي فوتبول بيس 2023 (e-Football)
تحديث اي فوتبول 2024

لعبة eFootball بيس 2022 أقوى 5 تغييرات اللعبة مجانية للجميع 

سيتم إطلاق eFootball 2024 في 27 أغسطس عبر جميع المنصات، وستكون بداية أمل جديد للمطورين Konami. من يستطيع أن ينسى حريق القمامة الذي كان eFootball 2022، وبالتالي طرح تحديًا كبيرًا لكونامي وكل من يرتبط بها، ستكون لعبة eFootball 2024 بمثابة فرصة جديدة للاسترداد للمطورين المحاصرين الذين لم يذهب أي شيء لهم وفقًا لخططهم. استغرق الأمر أكثر من ستة أشهر لإصلاح ما يعتبره الكثيرون أسوأ مشارك في السلسلة العام الماضي.

على الرغم من كل التحسينات، فإن eFootball 2022 هي مجرد لعبة مجردة، وقد انتقد الكثيرون كونامي بشكل روتيني بسبب سوء حكمها، ومع ذلك، هناك مجال للتحسين وبداية جديدة، وستعلم كونامي ذلك. في حين أن هناك العديد من المجالات التي يجب تحسينها، يجب أن تكون هذه الخيارات الخمسة هي البداية. ليست هذه المجالات الخمسة أساسية للعبة فحسب، بل كانت أيضًا أبرز نقاط النقد.

أصدرت شركة Konami eFootball 2024: إليك الجديد

تم طرح لعبة eFootball 2024، التي انتظرها اللاعبون لفترة طويلة، رسميًا. أصدرت شركة Konami الإصدار عبر PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X | S والكمبيوتر الشخصي والجوال. كما هو معروف، تبدأ السنة الثانية من لعبة eFootball كتصحيح للعبة المجانية التي ظهرت لأول مرة في عام 2021. فهي تقدم ميزات وتراخيص وتحسينات وإصلاحات وتعديلات في طريقة اللعب. حسنًا، إليك كل ما هو جديد مع تحديث eFootball 2024 (الإصدار 2.0.0).

ماذا يوجد في تحديث eFootball 2024 (v2.0.0)؟

5) الرسومات:

لم يعد الأمر كذلك في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، حيث لا تهم الرسومات كثيرًا مع اللاعبين. لقد تطورت الأمور بشكل كبير فيما يتعلق بصناعة الأجهزة والبرامج، ما يعتبر اختياريًا مرة واحدة يصبح الحد الأدنى للعبة فيديو. سيتعين على Konami التأكد من عدم تكرار أحداث الإصدار السابق في eFootball 2024 .

عندما تم إطلاق لعبة العام الماضي، كانت الرسومات واحدة من أكثر العناصر المخيبة للآمال بشكل عام. حتى لاعبي كرة القدم المشهورين مثل كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي بالكاد بدوا معروفين، كانت فيزياء ragdoll ووجوه اللاعبين في كل مكان، على الرغم من تحسن الكثير منها منذ ذلك الحين. ومع ذلك، سوف يرغب كونامي في تجنب هذه المشكلة في المرة القادمة وإظهار أنهم تعلموا من أخطائهم.

4) الأحداث والمكافآت:

حتى بعد إعادة إطلاق اللعبة في أبريل 2022، لم يكن لدى eFootball 2022 ما يكفي للحفاظ على تفاعل اللاعبين. في حين أن بعض الأحداث أبقت اللاعبين مشغولين، إلا أنها سرعان ما أصبحت متكررة، ومما زاد الطين بلة، شعرت المكافآت بأنها دون المستوى ولا تستحق وقت اللاعبين.

إذا أرادت eFootball 2024 التنافس مع FIFA 23، فسيتعين عليها إحضار شيء على نطاق Ultimate Team. بعبارات أبسط ، سيتطلب الأمر المزيد من الأحداث، كما يجب أن تكون المكافآت أفضل.

3) إدخال الوضع الوظيفي:

كان Konami قد وعد بأن المستخدمين سيكونون قادرين على الاستمتاع بنوع من الوضع الإداري عند شراء إصدار 2022 بشكل منفصل. لم يحدث ذلك أبدًا، وأصبحت واحدة من أهم القضايا مع العنوان، لا يرغب الجميع في لعب الوضع عبر الإنترنت، ولكن الأهم من ذلك أنه يفتقد جوهر بناء النادي من الصفر. يجب تقديم الوضع الوظيفي مع إطلاق eFootball 2024 .

أثناء تحويله إلى DLC سيكون مقبولاً، تحتاج Konami إلى التأكد من أن الوضع سيكون غنيًا بالميزات. لن يكون الاحتفاظ بوضع غير متصل بالشبكة من أجله أمرًا منطقيًا حيث ستبدأ نفس المشكلات، الوضع الوظيفي الفعال، حتى لو كان DLC ، سيساعد كونامي بشكل كبير على الفوز على اللاعبين.

2) المزيد من أوضاع اللعبة:

لا ينبغي أن يكون الوضع الوظيفي هو الشيء الجديد الوحيد الذي يجب إضافته إلى eFootball 2024. في اللعبة الحالية، هناك حد أدنى من الخيارات للاختيار من بينها للمستخدمين، باستثناء وضع Dream Team ، فإن خيار Authentic Team ليس سوى خيار ودود متقن ضد الجوانب التي يتحكم فيها الذكاء الاصطناعي. بالنسبة إلى وضع Dream Team ، فقد تم بالفعل ذكر نقاط النقد الخاصة به أعلاه.

سيساعد عدد أكبر من أوضاع اللعبة Konami و eFootball 2024 بعدة طرق. بادئ ذي بدء، يمكن أن تحافظ على مشاركة اللاعبين، والتي كانت دائمًا مشكلة مهمة. سيسمح أيضًا للمطورين بإنتاج إضافات محتوى جديدة وفقًا لسرعتهم الخاصة بدلاً من فرضها عليهم بسبب مطالب المعجبين، لن يحدث أي ضرر أبدًا عندما يقوم اللاعبون بأشياء أكثر في اللعبة، ولن يكون الأمر مختلفًا في eFootball 2024 .

1) تجنب تكرار نفس الأخطاء:

عندما يتعلق الأمر بالأخطاء، فقد صنع Konami الكثير منها مع إصدار العام الماضي. اندلعت كل الجحيم مع الإصدار حيث اكتشف المستخدمون بسرعة جودة العنوان دون المستوى، كانت تفتقر إلى كل طريقة يمكن تخيلها، وانحدرت الأمور. يعتقد معظم الناس أن كونامي حاول القيام بالكثير من الأشياء وأطلقوا النار على قدمهم.

ستكون أصعب مهمة للمطور هي الموازنة بين الطموح والواقع بمجرد إطلاقه eFootball 2024. سيطلب المشجعون المحبطون المزيد هذه المرة، على أمل الحصول على نتائج أفضل، ما إذا كانت شركة Konami قادرة على تحقيق ذلك سيكون أمرًا مختلفًا تمامًا. تكرار كارثة العام الماضي قد يقتل المسلسل إلى الأبد.

تاريخ إصدار eFootball 2024 والمباريات التجريبية والتحديثات لامتياز PES الجديد

إذا كنت تبحث عن تاريخ إصدار eFootball 2024 ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. لقد انخفض الآن تاريخ الإصدار الرسمي، حيث كشفت شركة Konami عن معلومات تتعلق بموسم eFootball الحالي وتاريخ انتهائه.

إنه عام كبير لألعاب كرة القدم في عام 2023. ومن المقرر إصدار عنوان EA الجديد EA Sports FC 24 في أواخر سبتمبر. سيحتاج امتياز Konami eFootball إلى رفع مستوى لعبته إذا أراد التنافس مع اللعبة الجديدة، وقد تؤثر عودة Master League على جزء محبط من مشجعي FIFA Career Mode .

في الوقت الحالي، دعونا نركز على كل شيء في لعبة eFootball 2024، بما في ذلك تاريخ الإصدار والميزات الجديدة.

متى يكون تاريخ إصدار eFootball 2024؟

كان تاريخ إصدار eFootball 2024 الكامل هو 7 سبتمبر . تزامن ذلك مع انتهاء حملة الموسم 0.

تمت عملية صيانة واسعة النطاق في الفترة ما بين 4 و7 سبتمبر، والتي كانت ضرورية لتقديم تجربة لعب محسنة للموسم الجديد. تم أيضًا تحديث الفرق لتشمل انتقالات اللاعبين والفرق الجديدة في الدوريات الكبرى بعد الصعود والهبوط في الدوريات المحلية من الموسم الماضي.

كانت اللعبة متاحة على وحدات التحكم اعتبارًا من 6 سبتمبر، مما يعني أنه كان بإمكانك تنزيلها قبل بدء الموسم الأول من eFootball 2024. تمكن اللاعبون من الوصول إلى "المباريات التجريبية" خلال هذه النافذة القصيرة. ومع ذلك، استؤنفت الخدمات الكاملة عبر الإنترنت في 7 سبتمبر.

متى يكون تاريخ إصدار eFootball 2024 للهواتف المحمولة؟

أصبح بإمكان اللاعبين على eFootball mobile الوصول إلى اللعبة اعتبارًا من 5 سبتمبر. وهذا قبل يومين من استخدام المشجعين لوحدات التحكم.

ما هي المنصات التي تعمل عليها كرة القدم الإلكترونية؟

يمكنك لعب كرة القدم الإلكترونية عبر جميع وحدات التحكم الرئيسية. اللعبة متاحة على Xbox One وXbox Series X|S ووحدات تحكم PlayStation PS4 وPS5 والكمبيوتر الشخصي (Steam). يمكن أيضًا تنزيل eFootball Mobile على أجهزة iOS وAndroid.

كرة القدم الإلكترونية 2024 الموسم 1

بالانتقال من "eFootball - الموسم 0: جاهز للعمل"، لدينا الحملة الأولى لدورة 2024! "eFootball 2024 Kickoff" هو موضوع الموسم الأول، والذي يعرض أحدث بيانات الفرق من جميع أنحاء العالم. سيبدأ الموسم الأول من 7 سبتمبر إلى 5 أكتوبر.

يعد David Beckham وYoshikatsu Kawaguchi وAndriy Shevchenko من بين بعض اللاعبين المميزين المخطط لهم لهذا الموسم، والذين سيأتيون كعناصر ملحمية. سيتم أيضًا تقديم لاعبي كرة القدم الآخرين الذين تركوا بصماتهم في الدوريات المحلية والمسابقات الدولية.

بعد ذلك، سيأتي اللاعبون الذين تم تعيينهم كقائد جديد للأندية الخاصة بهم كلاعبين بارزين خلال الحملة.



Bob Marley
Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات



close