📁 آخر الأخبار

تحديث فري فاير Free Fire OB40 والحصول على كود تنشيط السيرفر

مع إصدار Free Fire OB40 للأسبوع الثاني من سبتمبر، أعلن المطورون رسميًا عن OB40 Advance Server ، مع تسجيلات نشطة بالفعل خلال الأيام القليلة الماضية. لسوء الحظ، لا يتوفر العميل الخاص على نظام iOS الأساسي.

بمجرد إصدار العميل، يمكن للاعبين استخدام ملف APK من الموقع الرسمي لتثبيت العميل على أجهزتهم. ومع ذلك، فقد طبق المطورون نظام رمز التنشيط، ولن يحصل إلا أولئك الذين لديهم رمز صالح على حق الوصول.

تحديث فري فاير Free Fire OB40 والحصول على كود تنشيط السيرفر
Free Fire OB40 Advance Server APK release date, download process, link, and more

تحديث فري فاير OB40 وكود تنشيط السيرفر

تاريخ إصدار Free Fire OB40 Advance Server APK وعملية التنزيل والرابط والمزيد.

عادةً ما يتبع إصدار أي خادم Free Fire Advance قدر كبير من الضجة والحماس داخل المجتمع. Advance Server هو تطبيق يسمح للاعبين بالاطلاع على أحدث الميزات التي لم يتم إصدارها لعنوان battle royale وتقديم الملاحظات.

يمكن الحصول على كود تفعيل خادم Free Fire Advance Server لتحديث OB40 عن طريق الاشتراك في البرنامج الخاص بالخادم المسبق.

وفيما يلي الخطوات التي يجب اتباعها للحصول على كود التفعيل:

  • قم بزيارة موقع الخادم المسبق لفري فاير (https://ff-advance.ff.garena.com/) وقم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Garena الخاص بك.
  • انقر على الزر "Apply for Activation Code" (التقدم للحصول على كود التفعيل) وسيتم توجيهك إلى نموذج التسجيل.
  • قم بملء جميع التفاصيل المطلوبة في النموذج وتأكد من إدخال جميع المعلومات بشكل صحيح.
  • بعد تقديم طلبك، يجب الانتظار حتى يتم قبول طلبك من قبل فريق الدعم الفني للعبة. وعندما يتم قبول طلبك، سيتم إرسال كود التفعيل إلى بريدك الإلكتروني المسجل في النموذج الخاص بك.

يجب الحرص على إدخال جميع المعلومات بشكل صحيح وتحميل الإصدار الأحدث من التطبيق المخصص للخادم المسبق لتجربة النسخة التجريبية الجديدة لتحديث OB40 من لعبة Free Fire.

خطوات التنزيل Free Fire OB40 Advance Server

لم يتبق سوى أيام قليلة على إصدار Free Fire OB40 Advance Server . وفقًا للموقع الرسمي، فإن الجدول الزمني الدقيق هو:
  • تاريخ البدء: 1 سبتمبر 2023
  • تاريخ الانتهاء: 9 سبتمبر 2023

خلال هذه الفترة الزمنية، يمكن للاعبين باستخدام رمز التنشيط اختبار أحدث ميزات اللعبة. سيتمكنون أيضًا من الإبلاغ عن أي أخطاء أو مواطن خلل يوجهونها للفوز بالماس.

تحديث فري فاير Free Fire OB40 والحصول على كود تنشيط السيرفر
تحديث فري فاير Free Fire OB40


تنزيل وتثبيت Free Fire OB40 Advance Server

سيبدأ تنزيل الخادم المتقدم أيضًا في 1 سبتمبر 2023. يمكن للاعبين اتباع الإرشادات الواردة أدناه لتنزيل APK وتثبيته بعد إصداره الرسمي:

  • الخطوة 1: أولاً، يجب على اللاعبين الوصول إلى موقع Advance Server الرسمي على أي متصفح ويب. يمكنهم استخدام هذا الرابط لزيارته مباشرة.
Free Fire OB40 Advance Server APK release date, download process, link, and more
تحديث فري فاير Free Fire OB40

  • الخطوة 2: بعد ذلك، يحتاجون إلى تسجيل الدخول باستخدام الحساب الذي استخدموه سابقًا للتسجيل في العميل. الخياران المتاحان هما Google و Facebook.

يجب على المستخدمين الذين يقومون بالتسجيل لأول مرة أن يدركوا أنه يجب أن يكون لديهم حساب Free Fire مع أحد الخيارات المتاحة. بالإضافة إلى ذلك، سيحتاجون إلى إرسال عنوان بريد إلكتروني نشط عند إنشاء حساب.


تحديث فري فاير Free Fire OB40 والحصول على كود تنشيط السيرفر
Free Fire OB40


  • الخطوة 3: يمكن للاعبين النقر فوق خيار تنزيل APK في وسط الشاشة لبدء التنزيل. قبل تنزيل الملف، يجب عليهم التأكد من وجود مساحة تخزين كافية على أجهزتهم للتثبيت.
  • الخطوة 4: بمجرد اكتمال التنزيل، يمكنهم تثبيت الملف بعد تمكين خيار "التثبيت من مصدر غير معروف" في إعداداتهم.

Free Fire OB40 Advance Server APK release date, download process, link, and more
Free Fire OB40 والحصول على كود تنشيط السيرفر

 
  • الخطوة 5: بعد ذلك، يمكنهم فتح اللعبة وتسجيل الدخول كضيف. سيحتاج المستخدمون إلى تقديم رمز تنشيط، بمجرد المطالبة بذلك.
إذا تلقى اللاعبون خطأ أثناء عملية التثبيت، فيمكنهم إعادة تنزيل ملف APK ومتابعة التثبيت. بينما سيتم فتح تنزيل APK لجميع المستخدمين، يمكن فقط لمن لديهم رمز تنشيط الدخول إلى العميل.

ملاحظة: تم تعليق Free Fire في الهند، ويجب على اللاعبين في الدولة تجنب لعب أو تثبيت عنوان battle royale على أجهزتهم. بدلاً من ذلك، يمكنهم تشغيل متغير MAX، وهو ليس من بين التطبيقات المحظورة.



تحديث Free Fire OB40 and Advance Server الحصول على رمز التنشيط

بعد إصدار OB35 الناجح، سيطلق ناشر Free Fire / FF MAX، Garena ، تحديث التصحيح التالي في سبتمبر 2023. يمكن أن يتوقع المعجبون إصدار OB40 في الأسبوع الثاني أو الثالث من الشهر المقبل، لكن يمكنهم تجربة المحتوى الذي لم يتم إصداره في اليوم التالي أيام قليلة عبر برنامج الخادم المتقدم.

من المتوقع أن يتم تشغيل أحدث خادم Advance للإصدار OB40 في 1 سبتمبر 2023 في حوالي الساعة 9:00 صباحًا وسيبقى متصلاً بالإنترنت لمدة أسبوع. وبالتالي، سيكون أمام المستخدمين حتى 8 سبتمبر لتنزيل عميل APK Advance Server وتجربة المحتوى الجديد، بشرط أن يكونوا قد تلقوا رمز التنشيط.




يُطلب من المستخدمين استخدام رمز تنشيط فريد لإلغاء تأمين Free Fire Advance Server APK.

يمكن لأي شخص الحصول على رابط تنزيل APK لبرنامج Advance Server ، لكن Garena يقوم بإقفال الملف الذي يمكن لعدد محدود فقط من المستخدمين فتحه برموز تنشيط محددة. وبالتالي، للحصول على رمز التفعيل، يجب على المستخدمين اتباع الدليل المفصل الوارد هنا:

  • الخطوة 1: يجب على المرء نسخ الرابط المباشر لموقع الخادم المتقدم، " https://ff-advance.ff.garena.com/، " لاستخدامه في متصفح الويب الخاص بهم.

تحديث فري فاير Free Fire OB40 والحصول على كود تنشيط السيرفر
Free Fire OB40



يجب على اللاعبين استخدام حسابات وسائل التواصل الاجتماعي المرتبطة بمعرفات اللاعبين الخاصة بهم لتسجيل OB40 Advance Server.

  • الخطوة 2: يجب على اللاعبين اختيار طريقة تسجيل الدخول بين Facebook و Google. يجب عليهم التأكد من أن منصة الوسائط الاجتماعية المفضلة مرتبطة بحساباتهم على FF / Free Fire MAX؛ خلاف ذلك، لن تعمل طريقة تسجيل الدخول.

أيضًا، إذا لعب اللاعبون اللعبة بحساب ضيف، فيجب عليهم التفكير في ربطها بـ FB أو Google من أجل تسجيل دخول ناجح إلى موقع خادم Advance على الويب.


Free Fire OB40 Advance Server APK release date, download process, link, and more
Free Fire OB40 والحصول على كود تنشيط السيرفر


  • الخطوة 3: في الخطوة التالية، يجب على المستخدمين تقديم "بريدهم الإلكتروني النشط" للتسجيل. بمجرد ملء التفاصيل المطلوبة، يمكنهم الانتقال إلى الخطوة التالية من خلال النقر على "الانضمام الآن".

تحديث فري فاير Free Fire OB40 والحصول على كود تنشيط السيرفر
Free Fire OB40 والحصول على كود تنشيط السيرفر

  • الخطوة 4: بعد النقر فوق الزر "انضم الآن"، سيقوم المشجعون بالتسجيل بنجاح وتسجيل الدخول إلى موقع خادم Advance Server. ستتم إعادة توجيههم بعد ذلك إلى صفحة "التنزيل".
  • الخطوة 5: يمكن للاعبين عرض الخيارات / التفاصيل التالية في صفحة "التنزيل":
  1. رمز التفعيل بجانب زر النسخ او اختيار رمز تنشيط من هنا.
  2. قم بتنزيل رابط Free Fire / FF MAX OB40 Advance Server APK.
  3. الملف الشخصي.
  4. تقرير الشوائب.
  5. أسئلة وأجوبة.

حتى كتابة هذه السطور، تم قفل رابط التنزيل وخيار تقرير الأخطاء وسيصبحان متاحين فقط بعد 1 سبتمبر 2023. من ناحية أخرى، لا يزال بإمكان المرء نسخ رمز التنشيط ولصقه في ملاحظات أجهزته.

إذا لم يظهر رمز التنشيط، يجب على المستخدمين الانتظار والعودة لاحقًا عن طريق التوقيع على موقع خادم Advance على الويب. ومع ذلك، يجب عليهم التسجيل في Free Fire / FF MAX Advance Server في أقرب وقت ممكن حيث سيتلقى عدد محدد من المستخدمين رمز التنشيط.

لم تكشف Garena بعد عن تاريخ إصدار التحديث القادم للتصحيح، ولكن من المرجح أن يحدث ذلك في حوالي 15 أو 16 سبتمبر حيث تنتهي أحداث الذكرى السنوية الخامسة في 13 سبتمبر. ومع ذلك، ينتهي موسم تصنيف CS القادم في 22 سبتمبر، لذلك قد يتم الإصدار أيضًا بين 20 و22 سبتمبر.

وبالتالي، يجب على المستخدمين الانتظار بضعة أيام أخرى للتعرف على تاريخ الإصدار الدقيق لتحديث OB40 الخاص بـ Garena Free Fire / FF MAX.




نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات



close