-->

تحديث فري فاير OB35 تاريخ الإصدار وأهم الميزات الجديدة في 2023

سيكون الشهرين التاليين بلا شك ممتلئين للاعبي Free Fire ونسخته MAX. في البداية، تم تحديد تحديث OB35 لشهر يوليو، وستبقي الميزات الجديدة المستخدمين مشغولين، سيتبع المطورون هذا باحتفال أكبر من أي وقت مضى للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة للعبة، اقراء ايضا أفضل سكنات سلاح M1887 جديدة في فري فاير.

منذ إصدار الخادم المتقدم، وضع اللاعبون أعينهم على التحديث القادم. نشر المطورون أيضًا عدة إعلانات تشويقية للميزات، مما ساهم في إثارة المعجبين حيث يسعى التصحيح بالتأكيد إلى إحداث تغييرات لجعلها ممتعة.

تحديث فري فاير OB35 تاريخ الإصدار وأهم الميزات الجديدة في 2022
تحديث فري فاير OB35 تاريخ الإصدار 


تحميل فري فاير 2023 تحديث جديد الآن Free Fire آخر إصدار

 كانت التحديثات المنتظمة جزءًا لا يتجزأ من نجاح Free Fire. كل شهرين، تتلقى اللعبة تصحيحًا مهمًا يقدم الكثير من المحتوى الجديد والمثير للاهتمام الذي يبقي اللاعبين ملتصقين بأجهزتهم. عادة، يحصل اللاعبون على فرصة لاختبار هذه الميزات وتجربتها بدقة قبل إصدارها في اللعبة من خلال Free Fire Advance Server

تفاصيل خادم تحديث فري فاير OB35

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون، فإن Free Fire Advance Server هو ساحة اختبار حيث يمكن للاعبين الذين يحبون لقب معركة رويال الشهيرة في Garena تجربة الميزات الجديدة قبل إصدار التحديث. مع Free Fire OB35 Advance Server، يمكن للاعبين اختبار سلاح Charge Buster الجديد، والاطلاع على بعض الحيوانات الأليفة الجديدة، وأكثر من ذلك بكثير. للدخول إلى Free Fire OB35Advance Server، ستحتاج إلى رابط تنزيل ملف APK، ومعرفة كيفية تثبيته، وكود التنشيط. لقد حصلت على تغطيتها، اقراء أيضا كيف تحصل على ايموجي Golden Roar الجديدة في فري فاير.

تاريخ الانتهاء والتفعيل:

وفقًا للجدول الذي تم الكشف عنه على موقع Free Fire Advance Server الرسمي، سيتمكن اللاعبون من الوصول إلى التطبيق حتى 13 يناير 2023. ومع ذلك، يلزم وجود رمز تنشيط لمرة واحدة لتسجيل الدخول إلى الخادم المتقدم. المستخدمون المحددون فقط هم المؤهلون للحصول على هذه. يجب على المستخدمين التسجيل لتحظى بفرصة الحصول عليها ولا يتم ضمان رمز على الرغم من تسجيلهم، اقراء أيضا أحدث أكواد فري فاير غير مستعملة تحديث يومي  في 2023.

تاريخ إصدار تحديث Free Fire OB35

قبل أيام قليلة، قامت Garena بدمج Battle in Style في خادم Free Fire MAX India ، والذي يقدم نظرة عامة مفصلة عن الأحداث التي ستجري في الأسبوع القادم. أحد الأحداث التي لفتت انتباه اللاعبين بشكل خاص هو "مكافآت تسجيل الدخول إلى التحديثات الجديدة" المقرر عقدها في 20 يوليو.

بناءً على هذا الحدث، من المعقول الاعتقاد بأن التصحيح OB35 سيصدر في 20 يوليو 2023. بالإضافة إلى ذلك، ستتلقى الإصدارات العادية وMAX تحديثات في نفس اليوم. وبالتالي، يمكن للمستخدمين تنزيل تحديث OB35 على أجهزة Android و iOS في التاريخ أعلاه.

كما يعلم معظمهم بالفعل، بالنسبة لأي تحديث رئيسي، يأخذ Garena الخادم في وضع عدم الاتصال للصيانة لضمان الانتقال السلس إلى الإصدار الجديد. يقوم المطورون عادةً بإصدار التصحيح بعد ساعات قليلة من بدء الصيانة المخطط لها، وقد يكون هذا هو الحال أيضًا بالنسبة لهذا الإصدار، اقراء ايضا أقوى وأفضل سكنات سلاح M60 في فري فاير التحديث الجديد.

 تحديث Free Fire OB35 Advance Server

من المتوقع أن يتم إصدار خادم Free Fire Advance قبل حوالي أسبوعين من التصحيح، وبما أنه من المتوقع أن يبدأ التحديث في سيصدر في 20 يوليو 2023.

بالنسبة لأولئك غير المدركين، فإن Advance Server هو عميل خاص تم تصميمه للسماح للاعبين باختبار أحدث الميزات التي لم يتم إصدارها في اللعبة بعد. يمكن للاعبين إرسال ملاحظات إلى المطورين حتى يتمكنوا من التعامل مع أي أخطاء أو مشكلات قبل الإطلاق الرسمي.

سيطلب المختبرين رمز تنشيط للخادم المتقدم لأن العميل لا يمكنه استيعاب الجميع. الطريقة الوحيدة لتلقي رمز التفعيل هي التسجيل في وقت مبكر.

أهم الميزات المتوقعة في تحديث فري فاير OB35

تمتلئ Free Fire Advance Server بمجموعة مثيرة من الميزات التي يمكن للاعبين اختبارها بأنفسهم. ومع ذلك، بالنسبة للمستخدمين الذين لم يتلقوا الرمز، فإليك بعض التغييرات الأساسية:

1) الإعدادات:

تمت إضافة العديد من الخيارات الجديدة إلى قسم الإعدادات، وخاصة قسم الالتقاط التلقائي. تم إدراج خيار أولوية جديد. يمكن للاعبين الآن تعيين كمية عنصر معين يرغبون في التقاطه في مباراة معينة. علاوة على ذلك، يمكن ضبط هذه الإعدادات بشكل دلالي للوضع الكلاسيكي وأوضاع اشتباك الفريق، اقراء أيضا، تطبيق هيد شوت تلقائي فري فاير || Free Fire Headshot Hack Apk.

2) حيوان أليف جديد - فلاش:

تحديث فري فاير OB35 تاريخ الإصدار وأهم الميزات الجديدة في 2022، حدث فري فاير الجديد، الحدث الجديد فري فاير، فري فاير الحدث الجديد، فري فاير، احداث فري فاير الجديدة، حدث اليوم فري فاير، تسريبات فري فاير، شرح حدث اليوم فري فاير، حرق الحدث الجديد فري فاير، حدث جديد فري فاير، شرح الحدث الجديد فري فاير، شرح الحدث الجديد في فري فاير، شرح حدث جديد في فري فاير، تسريبات فري فاير 2022، جديد فري فاير، حرق حدث فري فاير، حرق حدث الجديد فري فاير، حرق الحدث الجديد، شرح الحدث الجديد، فري فاير حرق الحدث الجديد، الحدث الجديد
اهم الميزات في تحديث فري فاير القادم

يأتي الفلاش الجديد للحيوانات الأليفة مزودًا بقدرة Steel Shell التي تقلل الضرر الذي يتم تلقيه من الخلف لأسلحة معينة، بما في ذلك FF Knife والرصاص، بنسبة 10٪. ومع ذلك، فإن هذا يصل إلى 100 نقطة فقط، وهناك فترة تهدئة قدرها 150 ثانية.
في أعلى مستوى، سيتم تقليل الضرر بنسبة 25٪ حتى 150 نقطة، وينخفض التهدئة إلى 90 ثانية.

3) تغييرات واجهة المستخدم وقسم الموسيقى:

تم إجراء تحسينات متعددة على واجهة المستخدم في Free Fire OB35Advance Server. أولاً، تم دمج قسم المجموعة داخل قسم الخزنة لتوفير مظهر نظيف. علاوة على ذلك، تم دمج قسم موسيقى جديد في اللعبة حيث يمكن للمستخدمين تعيين موضوع الموسيقى المطلوب أيضًا.

4) غرفة القياس:

في OB35Advance Server ، يمكن للاعبين دخول غرفة القياس وإنشاء مجموعتين منفصلتين من مستحضرات التجميل. يمكن للمستخدمين تجهيز المجموعة بسرعة بنقرة واحدة فقط في الردهة نفسها، اقراء أيضا كيفية الحصول على حيوان الباندا في لعبة فري فاير مجانا.

5) بندقية جديدة - Charge Buster:


تحديث فري فاير OB35 تاريخ الإصدار وأهم الميزات الجديدة في 2022، حدث فري فاير الجديد، الحدث الجديد فري فاير، فري فاير الحدث الجديد، فري فاير، احداث فري فاير الجديدة، حدث اليوم فري فاير، تسريبات فري فاير، شرح حدث اليوم فري فاير، حرق الحدث الجديد فري فاير، حدث جديد فري فاير، شرح الحدث الجديد فري فاير، شرح الحدث الجديد في فري فاير، شرح حدث جديد في فري فاير، تسريبات فري فاير 2021، جديد فري فاير، حرق حدث فري فاير، حرق حدث الجديد فري فاير، حرق الحدث الجديد، شرح الحدث الجديد، فري فاير حرق الحدث الجديد، الحدث الجديد
تحديث فري فاير OB35 

Charge Buster عبارة عن بندقية صيد جديدة ذات وظائف فريدة. عندما يضغط المستخدمون على زر الانتظار، فإن البندقية تشحن نفسها لزيادة المدى والضرر. علاوة على ذلك، يتم تقليل الانتشار أيضًا، وبالتالي سيتمكن اللاعبون من تسديد المزيد من الطلقات على الخصم بدقة.

بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من التغييرات الأخر، بما في ذلك Newbie Corner، وتغييرات رمز التصنيف، ووضع Pet Ludo، ووضع Lone Strike Out، و Clash Squad on Alpine والمزيد. يمكن للاعبين مشاهدة الفيديو أعلاه لإلقاء نظرة على هذه الميزات المضافة إلى Advance Server.


مقالات ذات صله

تحديث فري فاير 2023

تحديث فري فاير الجديد 2023

تحديث فري فاير الجديد 2023

ميزات وأحدث جديدة في تحديث فري فاير

تحميل تحديث فري فاير الجديد 2023


close