قائمة بجميع الميزات الجديدة المؤكدة في تحديث فري فاير OB43

من المتوقع أن يصل تحديث Free Fire OB43 في 24 مايو 2023 حيث تم توفير معظم التصحيحات السابقة قبل يوم واحد فقط من انتهاء موسم تصنيف Clash Squad وسينتهي الموسم 12 في 25 مايو 2023. يرجى ملاحظة ذلك، في لن يتمكن لاعبو يوم التصحيح من الوصول إلى حساباتهم لفترة معينة من الوقت بسبب الصيانة الروتينية للسيرفر. ستعود الخوادم عبر الإنترنت وسيتم طرح التحديث الجديد.

قائمة بجميع الميزات الجديدة المؤكدة في تحديث فري فاير  OB40
 تحديث فري فاير OB43

تحديث Garena Free Fire OB43: تحديث كبير على Free Fire OB43UPDATE

يقدم مطورو Free Fire تحديثات بشكل دوري، ونتيجة لذلك، يتم تقديم ميزات جديدة إلى عنوان battle royale سريع الخطى. لذلك، كلما تمت جدولة تحديث جديد لإطلاقه، هناك قدر كبير من الترقب بين مجتمع اللعبة.

تم إطلاق الإصدار السابق من Free Fire مرة أخرى في سبتمبر، وسيصبح التكرار الجديد OB43 متاحًا للاعبين في جميع أنحاء العالم في 30 نوفمبر، أي غدًا. تم بالفعل تأكيد العديد من ميزاته. أعلن Garena تدريجيًا عن الميزات الجديدة لتصحيح OB43 في الأيام القليلة الماضية. في هذه المقالة، سنقوم بإدراج جميع الميزات المؤكدة لـ Free Fire OB43. سيتم إصدار التصحيح غدًا لجميع المناطق.

تاريخ إصدار تحديث Free Fire OB43

والجدير بالذكر أن سيرفر Free Fire Advance قد تم إصداره قبل حوالي أسبوعين من التصحيح، وبالتالي، هذه المرة من المتوقع أن يتم إصداره في الفترة من 10 إلى 12 مايو. أحدث الميزات التي لم يتم إصدارها بعد في اللعبة ومشاركة ملاحظاتهم مع المطورين. أولئك الذين يرغبون في الوصول إلى الخوادم المتقدمة يحتاجون إلى رمز تنشيط لأن العميل لا يمكنه استيعاب الجميع. يمكنك الحصول على رمز التفعيل بتسجيل نفسك.

ميزات وتسريبات مؤكدة لتحديث فري فاير OB43

يقدم مطورو Free Fire تحديثات دورية، ونتيجة لذلك، يتم تقديم ميزات جديدة في عنوان battle Royale سريع الخطى. لذلك، كلما تمت جدولة تحديث جديد، يكون هناك ترقب كبير بين مجتمع اللعبة، تم إطلاق الإصدار السابق من Free Fire في سبتمبر، وسيكون الإصدار الجديد من OB43 متاحًا للاعبين حول العالم في 30 نوفمبر، وهو غدًا. تم بالفعل تأكيد العديد من خصائصه.

1. ملحقات أسلحة ودروع MAC10 الجديدة:

اخر تسريبات فري فاير, ‎تسريبات فري فاير 2023
اقوى الاسلحة بعد تحديث فري فاير OB43

MAC10 هو SMG جديد مصمم للقتال الشبح القريب. يأتي مع كاتم صوت مثبت مسبقًا. ربما يمكن للاعبين استخدام هذا السلاح في العديد من المواقف، خاصة داخل المباني، سيكون مكبر السترة ومكثف الخوذة من العناصر القوية للغاية، لأن المكافآت التي يقدمونها هائلة. ستواجه هذه المرفقات مكافآت اختراق الدروع من المهارات والأسلحة.

2. إعادة صياغة درع كرونو:

اخر تسريبات فري فاير, ‎تسريبات فري فاير 2023
مزايا واضافات في تحديث فري فاير 

لن يتمكن اللاعبون من التصويب عبر درع Chrono من الداخل بعد الآن. ربما تكون هذه نهاية Chrono Meta، بعد مرور عام تقريبًا على إطلاق سراحه.

3. تعديلات رمزFF:

اخر تسريبات فري فاير, ‎تسريبات فري فاير 2023
تنزيل فري فاير التحديث الجديد


يمكن للاعبين الآن التقاط الرموز المميزة في مجموعات. سيوفر هذا الكثير من الوقت، حيث كان يتعين على اللاعبين في السابق التقاطهم بشكل متكرر.

4. تجربة مشاهدة كاملة:


اخر تسريبات فري فاير, ‎تسريبات فري فاير 2023
اضافات جديدة في تحديث فري فاير


تظهر مواقع الخريطة عند القفز من الطائرة. هذا تغيير جوهري من شأنه تحسين التنسيق بين اللاعبين.

5. موضوع الثلج على جزيرة:


اخر تسريبات فري فاير, ‎تسريبات فري فاير 2023
 تحديث فري فاير OB43


تكتسب جزيرة التفريخ موضوعًا جديدًا للثلج يمكن للاعبين الاستمتاع به.

6. تعديل ظهور فرقة Clash Squad:


اخر تسريبات فري فاير, ‎تسريبات فري فاير 2023
اسلحة جديدة في تحديث فري فاير OB43


تم تعديل موقعين للتكاثر في الأكاديمية والمطحنة. في السابق، كان لهذه البقع الكثير من العيوب عند التزاوج، مما قد يؤدي إلى لعبة غير عادلة.

7. تعديلات بند Clash Squad:


اخر تسريبات فري فاير, ‎تسريبات فري فاير 2023
 سكنات اسلحة في تحديث فري فاير OB43

يمكن للاعبين الآن حمل قنبلتين يدويتين فقط في جولة واحدة من Clash Squad. هذا لتقليل فعالية استراتيجية البريد الإلكتروني العشوائي للقنابل، من ناحية أخرى، يمكن للاعبين الآن طلب عناصر من زملائهم في الفريق الآن. هذا يقلل من الحاجة إلى إضاعة الوقت في الاتصال.

8.تغيير قواعد Lone Wolf:


اخر تسريبات فري فاير, ‎تسريبات فري فاير 2023
شخصيات جديدة في تحديث فري فاير OB43

تم تغيير قواعد Lone Wolf الآن. لا يمكن للاعبين استخدام البندقية نفسها مرارًا وتكرارًا الآن، وفي كل جولات قليلة، سيتمكن فريق واحد من اختيار السلاح الذي يستخدمه الجميع. سيؤدي ذلك إلى جلب المزيد من المتغيرات إلى لعبة Lone Wolf، والتي كانت تعتبر مملة قبل هذا التحديث.

9. صندوق السلاح الأمثل:


اخر تسريبات فري فاير, ‎تسريبات فري فاير 2023
مكافآت وهدايا مجانية في تحديث فري فاير OB43

يمكن العثور على الصناديق التي تم الحصول عليها في مخزن الأسلحة. يمكن للاعبين استخدام الرموز لفتحها والحصول على مظاهر الأسلحة.

10. تحديث نظام المخضرم:

اخر تسريبات فري فاير, ‎تسريبات فري فاير 2023
رابط مباشر تحديث فري فاير OB43

بعد تحديث OB43، سيحصل نظام المرتجعات المخضرم على قائمة جديدة من الجوائز. سيتمكن اللاعبون من الحصول على الكثير من المكافآت الجديدة الرائعة في هذه الأحداث. ومع ذلك، من الضروري أن تطالب بالمكافآت الحالية الآن، حيث ستتم إزالة النظام القديم بعد التصحيح الجديد.

حول خادم Free Fire Advance

يوفر Free Fire Advance Server، وهو إصدار معدل ومحدث من Garena Free Fire، وصولاً مبكرًا للاعبين ويقوم بتحديثهم بشأن الخرائط والأسلحة والأزياء والأحداث وميزات اللعبة الجديدة القادمة والمزيد.

تطلق Free Fire خادمها المتقدم، بعد كل شهرين، للتعرف على تجربة اللاعب من خلال جمع التعليقات منهم لتحسين اللعبة.

بالإضافة إلى ذلك، فإنه يبقيك على اطلاع دائم بالتغييرات في لعبة Garena Free Fire التي ستحدث في تحديث Free Fire OB القادم.

مع كل هذه الأشياء المذكورة أعلاه، ستستمتع أيضًا بالمطالبة بمكافآت مذهلة ومثيرة للاهتمام مثل آلاف الماسات دون أي تكلفة.

أدناه، ذكرنا بعض الإيجابيات والسلبيات المثيرة للاهتمام لـ Free Fire Advanced Server والتي تعتمد على 5 سنوات من الخبرة. تأكد من قراءة هذه الرؤى المذهلة لـ Advance Server قبل تنزيل اللعبة.

عملية التسجيل المسبق للخادم FF

إذا ضيعت الفرصة في المرة السابقة فقط بسبب فقدان التسجيل، فلا تبكي على اللبن المسكوب، ولكن لا تفوتها مرة أخرى.

طريقة التسجيل (الصندوق السريع):
  • الخطوة 1: افتح الموقع الرسمي.
  • الخطوة 2: قم بتسجيل الدخول باستخدام النظام الأساسي المفضل لديك (Facebook وGoogle).
  • الخطوة 3: املأ نموذج التسجيل، (أدخل بريدًا إلكترونيًا صالحًا ونشطًا، ومعرف اللعبة الفريد (UID)، وما إلى ذلك).
  • الخطوة 4: بعد ذلك، سوف تتلقى رمز التفعيل الخاص بك.

يتذكر! إن الوصول إلى Advance Server ليس بالأمر السهل؛ ستحتاج إلى اتباع كل هذه الخطوات لتسجيل Free Fire Advance Server لفتح اللعبة. 

طريقة التسجيل ( تفصيلية ):
  • الخطوة 1: افتح الموقع الرسمي ، بعد فتحه ستظهر لك الواجهة التي ستظهر لك خيارات تسجيل الدخول والمزيد.
  • الخطوة 2: سيكون هناك خياران لتسجيل الدخول، فيسبوك وجوجل، يمكنك تحديد الخيار الذي تريده. (قم بتسجيل الدخول باستخدام الحساب المتصل بمعرف Free Fire الخاص بك).
  • الخطوة 3: بعد هذه العملية، سيعلنون عن نموذج التعبئة، وسوف تحتاج إلى إدخال المعلومات مثل وضع بريد إلكتروني نشط، وFree Fire UID، وما إلى ذلك.
  • الخطوة 5: بعد العملية الكاملة التي ناقشناها، سيزودونك برمز تفعيل Free Fire OB43 Advance Server .

هناك أيضًا احتمال أن يرسلوا إليك رمز التفعيل ورابط التنزيل من خلال صندوق البريد الموجود داخل اللعبة.

إذا كان رمز التفعيل الخاص بك لا يعمل ، فمن المتوقع أن يكون شخص ما قد استخدمه من قبل، أو ربما أصبح الرمز قديمًا.
تم تصميم كل رمز تفعيل لحساب واحد فقط، لذا لا تشاركه مع أي شخص.

  • الخطوة 6: بعد استلام الرمز، ما عليك سوى فتح اللعبة ولصق الرمز.
ملحوظة: لن تتمكن من الوصول إلى FF Advance Server إلا إذا تم اختيارك من قبل فريق Free Fire الرسمي. 


كيفية تحميل التحديث فري فاير OB43، تاريخ الإصدار وأكثر من ذلك

هل تريد تجربة أدوات وميزات لم يتم إصدارها بعد على Garena Free Fire؟ وإليك كيف يمكنك الحصول عليه القيام به.

أعلنت Garena أخيرا تفاصيل تحديث السيرفر المتقدم الجديد. لعبة رويال معركة شعبية يسمح للمستخدمين لتجربة ميزات جديدة قبل أن تذهب العامة. من خلال تحديث "الملقم المتقدم OB"، يمكنك تجربة لهم في التطبيق الرئيسي. أحدث إصدار من "الملقم المتقدم"، تحديث OB43، لديه تاريخ الإصدار لهذا الشهر. ولكن ما هو خاص جدا حول التحديث OB43، ما هي الميزات التي يمكن أن تتوقع وكيفية التسجيل لتحديث سيرفر متقدم OB43. إليك كل ما تحتاج إلى معرفته حول تحديث سيرفر Fire Advance المجاني OB43، بما في ذلك تاريخ إطلاقه ودليل خطوة بخطوة سهل حول كيفية تنزيله.

ما هو فري فاير سيرفر OB43 التحديث؟

كما ذكرنا (أعلاه)، فإن تحديث Free Fire Advance Server OB43هو أفضل طريقة للاعبين لتجربة ميزات بيتا القادمة من اللعبة قبل إصدارها عالميا. التصحيح الجديد يسمى OB43 الملقم المتقدم ستكون متاحة في يناير 2023. يعتمد المطورون في Garena على مستخدمين محددين لمساعدتهم على اختبار اللعبة، والإبلاغ عن أي أخطاء واقتراح كيفية جعل اللعبة أفضل. يعمل السيرفر المتقدم من خلال تطبيق مختلف، والذي يمكن تنزيله فقط من الموقع الرسمي Garena Free Fire. لذا، إذا كنت تحب اللعب Garena Free Fire، فلا تفوت فرصة استكشاف ميزات اللعبة التي لم يتم إصدارها بعد.

فري فاير مقدما سيرفر OB43 تحديث تاريخ الإصدار والوقت

شارك موقع Garena Free Fire Advance على الويب تاريخ الإصدار لتحديث سيرفر ADVANCE OB43. يمكنك التوجه إلى موقع Garena Free Fire بين 6 يناير و13 يناير، للتسجيل للحصول على أحدث تصحيح سيرفر متقدم. تاريخ فتح الملقم المتقدم هو 6 يناير.

شارك موقع Garena Free Fire Advance على الويب تاريخ الإصدار لتحديث سيرفر ADVANCE OB43. يمكنك التوجه إلى موقع Garena Free Fire بين 6 يناير و13 يناير، للتسجيل للحصول على أحدث تصحيح سيرفر متقدم. تاريخ فتح الملقم المتقدم هو 6 يناير.

  • اضغط على زر "تسجيل الدخول إلى فيسبوك" أو "تسجيل الدخول إلى Google" (كما هو معروض أعلاه) للتسجيل
  • ملء التفاصيل الشخصية مثل الاسم الكامل، معرف البريد الإلكتروني ورقم الهاتف المحمول
  • انقر على زر الانضمام الآن
  • تحميل ملف APK من موقع الويب عندما يكون الملقم مباشرة
  • تثبيت ملف APK على هاتفك النقال والبدء في تشغيل النسخة التجريبية من غارينا فري فاير
  • ملاحظة: تحتاج إلى رمز التنشيط للوصول إلى سيرفر Free Fire Advance

كيفية الحصول على رمز التنشيط فري فاير مسبقا

لا توجد طريقة يمكنك الوصول إلى "الملقم مقدما فري فاير" دون وجود رمز التنشيط. لذلك، من الضروري تسجيل الملقم المتقدم عند فتح الإطار في 6 يناير كما توجد رموز ملقم متقدم محدودة. قد لا يحصل العديد من اللاعبين الذين يسجلون للوصول إلى سيرفر Fire Advance المجاني على رمز التنشيط.

فري فاير مقدما سيرفر OB43 تسجيل بدء ونهاية التاريخ

وقد كشفت Garena أحدث تواريخ التسجيل للحريق مجانا مقدما سيرفر OB43. يبدأ تشغيل السيرفر في 6 يناير، وسيكون متاحا لمدة أسبوع واحد، حتى 13 يناير. استخدم هذا الوقت لاختبار الميزات الجديدة والإبلاغ عن الأخطاء إلى المطور.


لماذا هو فري فاير مقدما سيرفر صفقة كبيرة؟

يساعد الوصول المبكر إلى أي ميزة اللاعبين على التأقلم مع الإعدادات الجديدة بشكل أسرع، مما يعطيهم ميزة على اللاعبين الآخرين عندما يتم طرح الميزة رسميا. يمكنك أيضا تجربة أدوات جديدة، وأسلحة يتم تطويرها وراء الكواليس، والتعرف على ما سيأتي في الأسابيع القليلة المقبلة. Advance Server هي بوابتك لتحقيق المزيد من النجاح على Garena Free Fire والفوز بالمزيد من المكافآت.


الأسئلة الشائعة حول تحديث فري فاير OB43

غير قادر على تحميل تحديث فري فاير OB43 سيرفر متقدم؟

نظرا لوجود وصول محدود إلى سيرفر Fire Advance المجاني، فقد لا تتمكن من التحقق من الميزات القادمة هذه المرة. ومع ذلك، يمكنك التسجيل لتحديث "الملقم المتقدم" التالي، عندما يعلن Garena رسميا.


سوف غارينا حذف حساب فري فاير إذا كنت تحصل على فري فاير OB43 وصول سيرفر مسبق؟

لحسن الحظ، فإن أي شخص يسجل للحصول على سيرفر مجاني OP31 Advance Server لن يفقد حساب Garena Free Fire الخاص به. وقد أوضحت الشركة أن المستخدم سيحتفظ بحسابه المجاني، حتى لو كان قادرا على الاختبار باستخدام ADVANCE Server OB43.


Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close