-->

ما هو FOV في ابيكس ليجندز وكيفية عمله (Apex Legends)

 أفضل إعداد FOV لموسم Apex Legends 14

ابيكس ليجندز، تحميل لعبة ابكس ليجندز موبايل، ابيكس ليجندز موبايل، ابيكس ليجندز رانك، ابيكس، شرح ابيكس ليجندز موبايل، ابيكس ليجند، لعبه ابيكس ليجند موبايل، اعدادات كنترول ابيكس ليجندز، ايبكس ليجيندز، ابيكس ليجند موبايل، تجربة لعبة ابيكس ليجند موبايل، اقوي الاسلحة في ابيكس موبايل، ابيكس ليجندز الموسم 11، الشخصيه الجديده ابيكس ليجندز، ابيكس ليجدينز الجديد، تحميل لعبة ابيكس ليجند موبايل، احتراف في ابيكس، شخصية ابيكس الجديدة، شرح لعبة ابكس ليجندز موبايل، ايبكس ليجندز موبايل
ما هو FOV في ابيكس ليجندز وكيفية عمله (Apex Legends)

أفضل FoV (مجال الرؤية) لـ Apex Legends 

يحتوي Apex Legends على مجموعة متنوعة من الإعدادات التي يمكن أن تعزز تجربتك، وإليك أفضل إعدادات مجال الرؤية في الموسم 14، يتمتع لاعبو Apex Legends بخيار تخصيص مجال الرؤية لمنحهم أفضل ميزة ممكنة، وهنا أفضل إعداد FOV يمكنك استخدامه في الموسم 14 من المعركة الملكية، اقرأ ايضا كل ما تحتاج إلى معرفته عن لعبة Apex Legends Mobile

جلب الموسم 14 من Apex Legends الكثير من المحتوى الجديد تمامًا للاعبين لاستكشافه، بما في ذلك بعض التغييرات في الدوريات المُصنفة وإضافة Legend Vantage الجديد، من المهم أن يكون لديك إعدادات اللعبة المثلى عند الانتقال إلى الموسم الجديد، وهذا يشمل مجال الرؤية الذي يمكنك تخصيصه لتحسين رؤيتك ومنح نفسك ميزة تنافسية على خصومك، سنستعرض كل ما تحتاج لمعرفته حول FOV في Apex Legends، اقراء أيضا كيف تغير السيرفر وتعرف كم بنقك في لعبة آيبكس ليجيندز.

ما هو مجال الرؤية (FOV) ولماذا يهم في Apex Legends؟


FOV تعني مجال الرؤية، وهو في الأساس حجم زاوية الرؤية على الشاشة. إذا كان هذا الإعداد أعلى، فسيتيح زاوية مشاهدة أكبر، مما يتيح للاعبين رؤية المزيد من حولهم. إذا كان هذا الإعداد أقل، فسيؤدي ذلك إلى تقليل زاوية الرؤية، تم ضبط FOV الافتراضي في Apex Legends على 70، وهو منخفض للغاية بالنسبة إلى معظم اللاعبين ذوي الخبرة. يمكن ضبط الإعداد ليذهب إلى 110.

في أي وقت، مجال الرؤية الخاص بي (FOV) هو المنطقة التي يمكنني ملاحظتها بعيني المجردة أو باستخدام جهاز. بمعنى آخر ، يشير مجال الرؤية إلى كل ما يمكنني رؤيته أمامي. إذا كان كائن في Apex Legends أقرب إلي، فأنا بحاجة إلى زاوية أكبر لرؤيته بالكامل مما لو كنت بعيدًا عنه أثناء ملاحظة الشيء نفسه، اقراء أيضا كيفية الحصول على شظايا الإرث في ابيكس ليجندز (Apex Legends).

على سبيل المثال، إذا كنت بحاجة إلى رؤية جسم مقاس 51 سم يقع على مسافة 26 سم من عيني، فأنا بحاجة إلى مجال رؤية 90 درجة، بينما إذا كنت بحاجة إلى رؤية نفس الكائن من مسافة 60 سم، فيجب أن تكون 46 درجة، مجال الرؤية ذاتي من حيث أنه يختلف لكل نوع من أنواع المخلوقات. وبالمثل، فإنه يختلف من جهاز إلى آخر.



على سبيل المثال، يتراوح مجال الرؤية المشترك لكلتا العينين البشرية من 200 إلى 220 درجة، في حين أن مجال الرؤية الخاص بالمناظير العادية هو 120 درجة. بمعنى، إذا لعبت لعبة فيديو بعيني المجردة، فسأتمتع بميزة على أي شخص يستخدم المنظار لأنني أستطيع جمع المزيد من المعلومات حول محيطي أكثر مما يستطيعون.

يعد مجال الرؤية مهمًا في ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول لأنه يحدد المعارضين الذين يمكنني رؤيتهم وبالتالي التفاعل معهم. كلما تمكنت من رؤيته في وقت معين، كان ذلك أفضل يسمح لي باتخاذ قرارات مستنيرة بشأن الموقف، اقراء أيضا طريقة تفعيل البوتات في ابيكس ليجندز (Apex Legends).

ما هو أفضل إعدادات في FOV في ابيكس ليجندز؟

يقع أفضل إعداد FOV بين 96 و104 اعتمادًا على الإعداد الخاص بك. إذا كنت تلعب على تلفزيون كبير، فيجب أن يكون لديك مجال رؤية أعلى لأن الشاشة الأكبر ستسمح لك برؤية أهداف بعيدة المدى.

على الرغم من أن هذا الإعداد متروك تمامًا لتفضيلاتك وإعداداتك الشخصية، فإننا نوصي بشدة أن تبقيها أعلى من 70 مجال رؤية. خلاف ذلك، ستكون محدودًا في قدرتك على قراءة ما يدور حولك، قد يؤدي مجال الرؤية المرتفع على شاشة أو جهاز عرض أصغر إلى تشويه عرضك ويمنعك من رؤية الأشياء على نطاقات أطول، لذلك في هذه الحالة، نوصيك بالحفاظ على مجال الرؤية في التسعينيات، اقراء أيضا كيفية الحصول على عملات أبيكس ليجندز (Apex) مجانية في عام 2022.

في النهاية، وجود مجال الرؤية الخاص بك بين 90-104 سيعطيك ميزة على أولئك الذين لديهم الخيار الافتراضي أو الأقل، حيث ستتمكن من رؤية المزيد على الشاشة والاستجابة بشكل أسرع للمواقف، بعد تعيين مجال رؤية جديد أعلى، قد ترغب أيضًا في التلاعب بحساسيتك وزيادة ذلك أيضًا، نظرًا لتوسيع نطاق هذه الإعدادات، وقد يجعل مجال الرؤية الأعلى حساسيتك الأصلية تبدو بطيئة للغاية.



Tags:

افضل اعدادات وحساسية محترفين ابيكس ليجندز موبايلشرح إعدادات لعبة Apex legends mobile وما هي افضل اعدادات ؟أفضل الإعدادات وتعديلات الحساسية لـ Apex Legends Mobileكيفية تفعيل وتعطيل الجيروسكوب في Apex Legendsأفضل اعدادات اربع اصابع للعب كالمحترفين في ابيكس ليجندزإعدادات التحكم في ابيكس ليجندز apex legends mobile 2022كيفية اختيار أفضل إعدادات حساسية Apex Legends Mobileأفضل إعدادات FPS في لعبة Apex Legends Mobileأفضل إعدادات لعبة apex legends mobile

close