كيف تغير السيرفر وتعرف كم بنقك في لعبة آيبكس ليجيندز


كيف تغير السيرفر وتعرف كم بنقك في لعبة آيبكس ليجيندز، شرح كيف افعل لعبة ايبكس ليجند موبايل، كيف اغير السيرفر في لعبة ابكس لجندز، ايبكس ليجيندز، تحميل لعبة ابكس ليجندز موبايل، شرح لعبة ايبكس ليجند موبايل، شرح اعدادات والحساسية لعبة ايبكس ليجند موبايل، اعدادات لعبة ايبكس ليجند موبايل، كيف تعرف بنقك في ابيكس ليجندز | apex legends، ايبكس ليجندز، كيف اغير السيرفر في apex legends، ابكس ليجندز تغيير سيرفر، حل مشكلة البنج في لعبة ببجي، ايبكس، كيف اتخلص من اللاق في ابكس ليجندز، حساسية ايبكس ليجند موبايل، حل مشكله السرفر ايبكس ليجند
كيف تغير السيرفر في لعبة آيبكس ليجيندز
يتوفر Apex Legends Mobile الآن في متجر التطبيقات ومتجر الألعاب، ويستمتع اللاعبون أيضًا باللعبة كثيرًا، وقد تساءل العديد من المعجبين عن كيفية تغيير الخوادم في Apex Legends Mobile. تجاوزت اللعبة 5 ملايين عملية تنزيل في غضون يوم واحد من إطلاقها حول العالم.

فيما يلي بعض النصائح حول كيفية تغيير الخوادم على Apex mobile. لا يتوفر خيار اختيار الخادم في اللعبة حتى الآن، تمامًا مثل جهاز الكمبيوتر ووحدة التحكم، يمكنك بسهولة تحديد أي خادم واللعب، اقراء أيضا كيفية الحصول على شظايا الإرث في ابيكس ليجندز (Apex Legends).

هل يمكنك تغيير الخوادم في Apex Legends Mobile؟

تم إطلاق Apex Legends Mobile الشهر الماضي ويستمتع اللاعبون من جميع المناطق باللعبة. بينما تمكنت Apex Legends Mobile من تنفيذ الكثير من الميزات من نظرائها في أجهزة الكمبيوتر ووحدة التحكم، لا يبدو أن اختيار الخادم متاحًا في لعبة الهاتف المحمول. لا يمكنك اختيار الخادم الخاص بك وعليك الاعتماد على اللعبة لوضعك في الخوادم الصحيحة. يمكن أن يؤدي غالبًا إلى اتصالات بطيئة وتجربة لعب غير متسقة.

حاليًا، لا توجد طريقة لتغيير الخوادم داخل اللعبة. يجب عليك الاعتماد على برنامج تابع لجهة خارجية وشبكة افتراضية خاصة (VPN) لتغيير موقعك إذا كنت تريد الانتقال إلى خادم مختلف، اقراء ايضا طريقة تفعيل البوتات في ابيكس ليجندز (Apex Legends).

كيفية تغيير الخوادم / مراكز البيانات في آيبكس ليجيندز

VPN هي اختصار لـ Virtual Private Network. يقوم بتوجيه بياناتك عبر خوادمه ويقوم بتشفيرها قبل إرسالها إلى موقع الويب الذي تزوره. لتوضيح الأمر ببساطة، تقوم الشبكة الظاهرية الخاصة بتغيير عنوان IP الخاص بك، مما يجعلك تبدو وكأنك في مكان آخر بدلاً من مكانك الحقيقي. على سبيل المثال، إذا كنت تعيش في الفلبين وتتصل بالإنترنت عبر خادم VPN موجود في الولايات المتحدة، فستعتقد Apex Legends Mobile أنك في الولايات المتحدة وتقوم بتوصيلك بخادم الولايات المتحدة.

يمكنك تنزيل VPN واستخدامها للاتصال بخادم من اختيارك. قد لا تكون الشبكات الافتراضية الخاصة المجانية هي الخيار الأفضل لأنها يمكن أن تشكل مخاطر أمنية خطيرة في بعض الحالات، قد لا يكون بعض مقدمي الخدمة آمنين ويبيعون معلوماتك الشخصية أو سجل التصفح الخاص بك لمن يدفع أعلى سعر. لهذا السبب نوصي بدفع بضع دولارات شهريًا مقابل خدمة VPN ذات سمعة طيبة.

ومع ذلك، هناك عدد قليل من مزودي خدمة VPN الجديرين بالثقة والذين يقدمون خططًا مجانية، لكن لديهم عددًا قليلاً من القيود المفروضة. تمنحك جميعها تقريبًا بدلًا شهريًا للبيانات وبعضها يقوم تلقائيًا بتحديد الموقع نيابة عنك. قم بتغيير موقعك عبر VPN ويجب أن تكون قادرًا على الاتصال بخادم مناسب من اختيارك عند تشغيل Apex Legends، اقراء أيضا أفضل وأجمل اسماء ابيكس ليجندز مزخرفة للشباب والبنات في 2022.

طريقة تغيير السيرفر في ابيكس ليجندز للكمبيوتر واكس بوكس

تحدد اللعبة، افتراضيًا، الخادم / مركز البيانات الأكثر موثوقية واتساقًا لموقعك لتحسين زمن الوصول / اختبار الاتصال. ومع ذلك، يتمتع اللاعبون بخيار تحديد مراكز البيانات بأنفسهم من القائمة الرئيسية. إليك الطريقة:

على جهاز الكمبيوتر:
  • قم بتشغيل Apex Legends.
  • في القائمة، حيث يجب عليك الضغط على زر للمتابعة، انقر فوق "مراكز البيانات" في الجانب الأيمن السفلي من الشاشة.
  • حدد الخادم / مركز البيانات المفضل لديك وفقًا لوقت الاستجابة / اختبار الاتصال.
على PS4 / Xbox One:
  • قم بتشغيل ابيكس ليجندز.
  • أثناء وجودك في قائمة التحميل، اضغط على زر "R3" أو زر "العصا التناظرية اليمنى" للنظر في مراكز البيانات.
  • حدد الخادم / مركز البيانات المفضل لديك.
  • هناك الكثير من مراكز البيانات البديلة المتاحة للاعبين في Apex Legends ، ولكن من الأفضل عادةً الالتزام بالخادم الافتراضي ما لم يصبح بطيئًا للغاية، اقراء أيضا هكر لعبة ابيكس ليجندز احدث اصدار في 2022 (Apex Legends).




Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close