📁 آخر الأخبار

الألعاب الأكثر لعبا والأكثر شهرة في العالم (2023)

هناك الكثير من أفضل الألعاب عبر الإنترنت التي تجلب الإثارة المختلفة والتكنولوجيا العصرية للتميز في اللعبة. إذا كنت مهتمًا باكتشاف أفضل 10 ألعاب على الإنترنت تم لعبها في العالم، فهذه المقالة مناسبة لك فقط، اقراء أيضا تحميل أفضل ألعاب الجيوش الحربية في 2023 للأندرويد والآيفون.

الألعاب الأكثر لعبا والأكثر شهرة في العالم (2022)
الألعاب الأكثر لعبا والأكثر شهرة في العالم (2023)

 أشهر الألعاب الإلكترونية في العالم.. عالم الإثارة والمتعة

أكثر 10 ألعاب على الإنترنت لعبًا في العالم، حملت الويب حقًا فئة أخرى من الألعاب إلى العالم، والألعاب القائمة على الويب هي الشيء الهائل التالي في مجال الألعاب. تجلب العديد من الألعاب المستندة إلى الويب طاقة مختلفة وابتكارًا أنيقًا لتحقيق النجاح في اللعبة. بافتراض أنك مهتم باكتشاف أكثر 5 ألعاب مستندة إلى الويب تم لعبها على هذا الكوكب، فهذه المقالة مخصصة لك فقط.

في هذا المنشور، سوف نتحقق من أفضل 10 ألعاب على الإنترنت تم لعبها في العالم، جلب الإنترنت حقًا فئة جديدة من الألعاب إلى العالم والألعاب عبر الإنترنت هي الشيء الكبير التالي في صناعة الألعاب، في الوقت الحاضر، يلتهم الناس نصف وقتهم أمام الألعاب والألعاب عبر الإنترنت هي الشيء التالي الذي يسبب الإدمان في السوق.

أكثر ألعاب الهاتف تحميلاً في جميع أنحاء العالم

هناك العديد من الألعاب الشهيرة والأكثر لعبا في العالم، ومن بينها:

1- فورتنايت Fortnite
2- ببجي PUBG
3- ماين كرافت Minecraft
4- كلاش أوف كلانز Clash of Clans
5- كاندي كراش ساجا Candy Crush Saga
6- ليج أوف ليجندز League of Legends
7- دوتا 2 Dota 2
8- جي تي أي 5 GTA V
9- كاونتر سترايك Counter-Strike
10- أوفر واتش Overwatch

وهذه ليست إلا قائمة مختصرة، حيث توجد العديد من الألعاب الأخرى الشهيرة والمشهورة التي تحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم.

1. Pubg

PUBG هي لعبة معركة ملكية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تم تصميمها ونشرها بواسطة PUBG Studios ، التابعة لـ Krafton. PUBG هي واحدة من أكثر الألعاب الواقعية على الإنترنت وواحدة من أكثر الألعاب شعبية في العالم، في اللعبة، ينزل ما مجموعه مائة لاعب بالمظلة على جزيرة ويبحثون عن الأسلحة والمعدات لقتل الآخرين بينما يتفادون التعرض للقتل.

PUBG: Battlegrounds هي لعبة الفيديو الأكثر مبيعًا على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Xbox One ، وهي أيضًا خامس لعبة فيديو مبيعًا على الإطلاق. باعت الشركة أكثر من 75 مليون نسخة من أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الألعاب بنهاية عام 2023.

في حين أن الإصدار العالمي الأكثر ازدهارًا من PUBG Mobile قد جمع أكثر من مليار عملية تنزيل وحقق أكثر من 8.3 مليار دولار أمريكي على أجهزة الجوال. PUBG هي رقم 1 في قائمتنا لأفضل 10 ألعاب على الإنترنت تم لعبها في العالم، اقراء أيضا افضل الطرق للحصول على عملات ذهبية في بيس 2023 (eFootball).

2. Fortnite

Fortnite هي لعبة البقاء على قيد الحياة في وضع الحماية التعاوني والتي كانت موجودة منذ عام 2011. إنها إلى حد بعيد لعبة Battle Royale الأكثر شعبية على الإطلاق وشهدت أكثر من 200 مليون عملية تنزيل منذ إصدارها في عام 2017.

تجري اللعبة على جزيرة حيث يتعين عليك محاربة لاعبين آخرين أثناء البحث عن أسلحة وبناء هياكل لحماية نفسك من العاصفة التي تحتدم من حولك مع مرور الوقت، إنه مجاني أيضًا للعب ولكن إذا كنت تريد الوصول إلى ملابس وعواطف إضافية، فيمكنك الدفع مقابلها باستخدام نقود V-Bucks التي يمكن شراؤها بأموال حقيقية أو ربحها من خلال إكمال المهام اليومية.

3. Apex Legends

Apex Legends هي لعبة إطلاق نار من نوع battle royale-hero مجانية تم تطويرها بواسطة Respawn Entertainment ونشرتها Electronic Arts، تدعم اللعبة اللعب عبر الأنظمة الأساسية، باستثناء منصات الأجهزة المحمولة المذكورة. Apex Legends هي لعبة معركة ملكية تم إصدارها في فبراير 2019.

وهي متوفرة على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Xbox One وPS4 باعتبارها عنوانًا مجانيًا للتشغيل مع المعاملات الدقيقة. تتميز اللعبة بقائمة متغيرة باستمرار من الشخصيات القابلة للعب والمعروفة باسم Legends الذين لديهم قدرات فريدة لمساعدتهم على البقاء على قيد الحياة في سعيهم ليكونوا آخر شخص يقف في نهاية المباريات.

يمكن للاعبين إما أن يصطفوا بمفردهم أو يتعاونوا مع ثلاثة أشخاص آخرين (أو روبوتات) للتنافس ضد الآخرين في المباريات التي تستغرق عادةً حوالي 20 دقيقة لكل منهم. Apex Legends هي رقم 3 في قائمتنا لأفضل 10 ألعاب على الإنترنت تم لعبها في العالم، اقراء أيضا تنزيل فورمولا 1 (F1 Manager) مهكرة للاندرويد [اصدار جديد].

4. League of Legends

League of Legends هي لعبة فيديو ساحة معركة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تم تطويرها ونشرها بواسطة Riot Games لنظامي التشغيل Microsoft Windows و macOS.

يتولى اللاعبون دور "المستدعي" غير المرئي الذي يتحكم في بطل يتمتع بقدرات فريدة ومعارك ضد فريق من اللاعبين الآخرين أو أبطال يتحكم فيهم الكمبيوتر، الهدف عادة هو تدمير "رابطة" الفريق المنافس، وهي بنية تقع في قلب قاعدة تحميها الهياكل الدفاعية.

تكون كل مباراة من مباريات League of Legends منفصلة، حيث يبدأ جميع الأبطال ضعيفًا نسبيًا ولكن تزداد قوتهم من خلال تجميع العناصر والخبرة بمرور الوقت.

تم إصدار League of Legends لأول مرة في عام 2009، ولاقت استقبالًا جيدًا بشكل عام عند إطلاقها، وازدادت شعبيتها منذ ذلك الحين لتصبح واحدة من أكثر الألعاب التي تم لعبها في العالم، في يناير 2014، قدرت قاعدة لاعبيها بحوالي 70 مليون مستخدم شهري نشط (MAU) ، الذين يلعبون بمعدل ساعتين في اليوم، فاز العنوان بالعديد من جوائز Game Developer Choice منذ عام 2011 إلى جانب جوائز أخرى من منظمات مثل IGN.

5. Counter-Strike; Global Offensive

CS: GO هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول ولعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. في هذه اللعبة، عليك مواجهة اللاعبين الآخرين من أجل الفوز بالمباراة.

ستجد هذه اللعبة ممتعة للغاية لأنها لعبة إطلاق نار تكتيكية، مما يعني أنك بحاجة إلى أن تكون ذكيًا وصبورًا وسريعًا أثناء لعب هذه اللعبة، واللعبة عبارة عن لعبة فيديو FPS (First Person Shooter) حيث يمكنك اختيار سلاحك المفضل من بين العديد من الأسلحة الأخرى أثناء القتال مع خصومك في ساحة معركة عبر الإنترنت أو خريطة وضع قائمة على الهدف.

يعتقد اللاعبون أن CS: GO (Counter Strike Global Offensive) ستكون صعبة للغاية بالنسبة للمبتدئين ولكنها ليست كذلك؛ كل ما تحتاجه هو بعض التدريب قبل البدء في اللعب بشكل يومي مع أصدقائك أو حتى الغرباء المهتمين أيضًا بلعب CS GO مثلك تمامًا، اقراء أيضا كيفية شحن توكنز لعبة جواكر مجاناً 2023.

6. Heartstone

Hearthstone هي لعبة فيديو مجانية لبطاقات قابلة للتحصيل تم تطويرها ونشرها بواسطة Blizzard Entertainment. وهي تستند إلى سلسلة Warcraft لألعاب RTS التي تم إصدارها لأول مرة في عام 1994، مع إصدار أول توسع لها في عام 2013.

يعتمد Hearthstone على المعرفة الحالية لسلسلة Warcraft باستخدام شخصيات وعناصر وساحات معارك مألوفة أثناء تقديم آليات جديدة لنوع لعبة الورق الرقمية القابلة للتحصيل.

تم إصداره لأول مرة لنظامي التشغيل Microsoft Windows و macOS في مارس 2014، مع إطلاق منافذ iOS و Android في وقت لاحق من ذلك العام. تتميز اللعبة باللعب عبر الأنظمة الأساسية، مما يسمح للاعبين على أي جهاز مدعوم بالتنافس مع بعضهم البعض.

هذا يجعلها اختيارًا ممتازًا لأولئك الجدد في ألعاب الورق أو يريدون شيئًا سهلًا بما يكفي لالتقاطه ولكنه معقد بما يكفي لإبقائهم يعودون للمزيد!

7. Minecraft

Minecraft هي لعبة فيديو رمل تم إنشاؤها بواسطة مطور الألعاب السويدي Markus Persson ، المعروف أيضًا باسم Notch ، وتم تطويره ونشره بالكامل لاحقًا بواسطة Mojang.

تسمح الجوانب الإبداعية والبناء في Minecraft للاعبين ببناء إنشاءات من مكعبات منسوجة في عالم ثلاثي الأبعاد تم إنشاؤه من الناحية الإجرائية. تشمل الأنشطة الأخرى في اللعبة الاستكشاف وجمع الموارد والصياغة والبقاء على قيد الحياة.

تتوفر أوضاع لعب متعددة، بما في ذلك أوضاع البقاء حيث يجب على اللاعب اكتساب الموارد لبناء العالم والحفاظ على الصحة؛ أوضاع إبداعية حيث يتوفر للاعبين موارد غير محدودة؛ أوضاع المغامرة حيث يمكن للاعبين تشغيل خرائط مخصصة تم إنشاؤها بواسطة لاعبين آخرين؛ وضع المتفرج حيث يمكن للاعبين التحليق والتقطيع عبر الكتل ولكن لا يمكنهم وضع أو تدمير أي منها؛ الوضع المتشددين حيث يؤدي الموت إلى حذف عالمك (إلا إذا قمت بنسخه احتياطيًا على التخزين عبر الإنترنت). يتم أيضًا تضمين الموسيقى التصويرية القابلة للتحويل، اقراء أيضا أفضل ألعاب كريكيت متعددة اللاعبين لنظام Android في 2023.

8. DOTA  2

DOTA 2 هي لعبة فيديو ساحة معركة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت (MOBA) تم تطويرها ونشرها بواسطة شركة Valve Corporation. إنه تكملة قائمة بذاتها لـ Defense of the Ancients (DOTA) ، والتي كانت عبارة عن تعديل تم إنشاؤه بواسطة المجتمع لـ Blizzard Entertainment's Warcraft III: Reign of Chaos وحزمة التوسعة الخاصة بها، The Frozen Throne.

يتم لعب DOTA 2 في مباريات بين فريقين من خمسة لاعبين، حيث يحتل كل فريق قاعدة منفصلة خاصة به على الخريطة ويدافع عنها.

يتحكم كل لاعب من اللاعبين العشرة بشكل مستقل في شخصية قوية، تُعرف باسم البطل، الذين يتمتعون جميعًا بقدرات فريدة وأنماط لعب مختلفة، خلال المباراة، يجمع اللاعبون نقاط الخبرة والعناصر لأبطالهم ليحاربوا بنجاح أبطال الفريق المنافس في قتال لاعب ضد لاعب، اقراء ايضا تحميل أفضل لعبة تنس للاندرويد تحاكي الواقع لعام 2023.

9. The Division 2

القسم 2 هي لعبة فيديو مطلق النار من منظور شخص أول تم تطويرها بواسطة Massive Entertainment ونشرتها Ubisoft.
اللعبة هي تكملة لـ The Division ، والتي تم إصدارها في عام 2016. في 15 مارس 2019، تم إصدار Division 2 لأنظمة Microsoft Windows و PlayStation 4 و Xbox One.

في القسم 2، أنت عميل لوحدة النخبة داخل قسم الوطن الاستراتيجي (SHD)، والذي تم تنشيطه مرة أخرى لاستعادة النظام في واشنطن العاصمة الفوضوية، التي تتعرض الآن للهجوم من قبل فصائل متعددة.

أنت تلعب كقائد غير مسمى يقود فريقك خلال المهمات في جميع أنحاء العاصمة، ويجمع العتاد والخبرة على طول الطريق حتى تتمكن من القتال ضد أولئك الذين يسعون إلى القضاء على أمتنا من الداخل

10. The Splatoon 2

Splatoon 2 هي لعبة فيديو مطلق النار من منظور شخص ثالث تم تطويرها ونشرها بواسطة Nintendo من أجل Nintendo Switch. إنها تتمة لـ Splatoon و Splatoon 2 هي اللعبة الثانية في السلسلة. تم إصدار اللعبة في جميع أنحاء العالم في يوليو 2018، اقراء أيضا تحميل لعبة المدرب الافضل مهكرة 2023 كوينز لامحدود.

اعتبارًا من مارس 2023، قامت Splatoon 2 بتسويق أكثر من 13.3 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم، وبيعت أكثر من ضعف مبيعات سابقتها وجعلها واحدة من أفضل ألعاب Switch مبيعًا.



Bob Marley
Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات



close