أخر الاخبار

أفضل ألعاب الجيوش الحربية في 2024 للأندرويد والآيفون

مرحبًا بك، إذا كنت تبحث عن مغامرات حربية مثيرة على هاتفك الذكي، فأنت في المكان المناسب. يمكنك العثور على العديد من أفضل ألعاب الجيوش الحربية لعام 2024 على متاجر التطبيقات المختلفة، وتنزيلها بسهولة على هاتفك الذكي. ومن بين هذه الألعاب المثيرة هي Call of Duty: Mobile و World War Heroes: WW2 FPS و Battle Bay و Boom Beach و War Commander: Rogue Assault و War Robots.

من خلال تحميل هذه الألعاب، سوف تجد نفسك في مواجهة تحديات حربية شيقة ومثيرة، وتتمتع بالكثير من المتعة والإثارة. لا تنسَ الاطلاع على متطلبات النظام اللازمة لتشغيل هذه الألعاب قبل تحميلها، ويجب أن تكون على علم بأن تنزيلها عبر الشبكة الخلوية قد يستهلك بعض البيانات. لذلك، يُنصح بتنزيلها عبر واي فاي. لا تتردد في الاستمتاع بتجربة الحرب المثيرة على هاتفك الذكي.

تحميل أفضل ألعاب الجيوش الحربية في 2023 للأندرويد والآيفون
 أفضل ألعاب الجيوش الحربية في 2024

تحميل أفضل العاب حربية عسكرية للكبار للأندرويد والآيفون

تحظى أجهزة محاكاة الجيش بشعبية بين اللاعبين من جميع أنحاء العالم لأنها تتيح لك الانغماس في الواقع الافتراضي للقتال. تتيح لك هذه الألعاب الاسترخاء وحتى إطلاق سراحك بعد يوم شاق.

عند بدء اللعبة، سوف تنسى بقية الأمور وتمضي بضع ساعات رائعة. ولكن للقيام بذلك، عليك أن تختار الخيار الأفضل، وهو ليس من السهل القيام به بنفسك. لذلك، قمنا بمراجعة أفضل ألعاب محاكاة الجيش لأجهزة Android و iOS ، والتي ستجد من بينها اللعبة المفضلة لديك.

أفضل العاب حرب للأندرويد والايفون مع رابط التحميل

توفر متاجر التطبيقات العديد من الألعاب الحربية الممتعة للعب على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد والآيفون. ومن بين هذه الألعاب، تشمل بعض الألعاب المجانية والبعض الآخر بسعر رمزي. وفيما يلي بعض الألعاب الحربية الشيقة مع روابط التحميل:

مرحبًا، يمكنك تحميل أفضل ألعاب الجيوش الحربية لعام 2024 على الأندرويد والآيفون من خلال متاجر التطبيقات المختلفة، وفيما يلي بعض الألعاب التي قد تناسبك:

  • Call of Duty: Mobile - يمكنك تنزيلها من متجر Google Play أو App Store.
  • World War Heroes: WW2 FPS - يمكنك تنزيلها من متجر Google Play أو App Store.
  • Battle Bay - يمكنك تنزيلها من متجر Google Play أو App Store.
  • Boom Beach - يمكنك تنزيلها من متجر Google Play أو App Store.
  • War Commander: Rogue Assault - يمكنك تنزيلها من متجر Google Play أو App Store.
  • War Robots - يمكنك تنزيلها من متجر Google Play أو App Store.

يرجى ملاحظة أنه قد يتطلب تحميل هذه الألعاب بعض المساحة على جهازك وتكلفة البيانات الخلوية إذا لم يتم تنزيلها عبر واي فاي. كما يرجى التأكد من متطلبات النظام اللازمة لتشغيل هذه الألعاب قبل تنزيلها.

ننصح دائمًا بتحميل الألعاب من متاجر التطبيقات الرسمية لتجنب التعرض للفيروسات أو المشاكل الأمنية الأخرى.

Check the list of best War Games for iPhone:

  1. Kingdom Rush Frontiers
  2. Sniper 3D
  3. Overkill 3
  4. Cover Fire
  5. Angry Birds 2
  6. Breach & Clear: Tactical Ops
  7. ROME: Total Warvva

US Army Training Ground:

US Army Training Ground هو تطبيق عمل عسكري يمكنك من خلاله تعلم جميع مهارات الرماية وإصابة الهدف. هنا ستصبح قناصًا حقيقيًا. تدرب واصنع أفضل اللقطات.

قريباً، سيتم تصنيفك كمحترف وسيعرف الحارس بأكمله عنك. قبل أن تبدأ اللعبة، انتقل إلى تدريب مفصل، وبعد ذلك فقط انتقل إلى ساحة المعركة، ستتاح لك الفرصة لاختيار سلاحك المفضل. صوب وأطلق النار على الألواح في مواضع مختلفة، وحاول ضرب جميع العلامات. هذه واحدة من أفضل الألعاب بأسلحة القناصة.

كن حذرًا عند التفكير في اللحظات العديدة باستخدام المعدات العسكرية. هناك تدريب مفصل على جميع الإجراءات الضرورية لتحقيق المزيد من الانتصار، علاوة على ذلك، هناك رسومات ثلاثية الأبعاد ساحرة ستغمرك في عالم افتراضي، ونوع خاص من ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول، وغير ذلك الكثير. قم بتثبيت البرنامج، واترك تقييمك في مراجعة جهاز المحاكاة بالأسلحة.

قم بتحميل اللعبة من هنا.

US Army Battleground Shooting:

في لعبة US Battleground Shooting ، ستنغمس في أجواء المعارك الأمريكية. تعلم كيف تدافع عن نفسك وتهاجم خصومك.
ابق على قيد الحياة في ظروف عفوية، واستعد للمعركة، ووفر القتال الجيد والبقاء على قيد الحياة. تجميع فريق من القوات المسلحة والسفر بالطائرة.

قم بدور قائد الجيش وقم بالإبلاغ عن جميع الأحداث التي تراها. قم بحماية فريقك من الحرائق العمد، وانتقم من خصومك من خلال القتال وجهًا لوجه، استخدم مهاراتك في الرماية ومسدس قوي. تتبع جميع الأشياء المتفجرة الموضوعة، واستولى على المنطقة بأسرع ما يمكن واحصل على المسروقات المرغوبة.

يحتوي تطبيق US Army Battleground Shooting على ميزات مثل عالم حقيقي بقاعدة عسكرية ومجموعة كبيرة من الأسلحة ولعب من منظور شخص ثالث، طور تكتيكات البقاء على قيد الحياة في عالم اللعبة والعب حتى تهزم آخر محارب. قم بتنزيل البرنامج وابدأ اللعب الآن.

قم بتحميل اللعبة من هنا.

FPS Commando Modern Army Games:

التطبيق المجاني FPS Commando Modern هي لعبة قتالية للجيش. يحتوي هذا البرنامج على عدة أوضاع للعبة بأسلحة مختلفة. تدرب وانطلق في مهام وشارك في معارك واسعة النطاق، اذهب ضد رجال العصابات وحماية فريقك. في اللعبة، لن تضطر إلى القتال والبقاء على قيد الحياة في ظروف لا يمكن التنبؤ بها. إن منع الإرهاب وسرقة الملفات مهمان للعمل العسكري.

فكر في استراتيجيتك وتصرف وفقًا لها بدقة. امسح منطقة الأعداء وكن قناصًا لا يقهر. خذ سلاحك القوي المفضل لمهاجمة العدو بسرعة، بالإضافة إلى ذلك، قم بمهام مهمة، ضع القنابل على أرض العدو، وهاجم. هذه لعبة رائعة ستساعدك على تعلم كيفية إطلاق النار والتعامل بشكل صحيح مع مسدس أو خنجر أو بندقية. تشعر وكأنك في مجال حقيقي!

تحتوي اللعبة على رسومات عالية الجودة، مصنوعة في واجهة سهلة الاستخدام ثلاثية الأبعاد. علاوة على ذلك، هناك الكثير من المستويات الجذابة والمؤثرات الصوتية المدهشة. قم بتنزيل FPS Comando Modern واستمتع باللعب.

قم بتحميل اللعبة من هنا.

Glorious Resolve FPS Army Game:

Glorious Resolve FPS هي لعبة يمكنك من خلالها القتال بشكل ملحمي ضد الرماة والقناصة والأعداء الآخرين. ادفع كل الأعداء بعيدًا عن البلاد وقم بزيادة أراضيك.

حشد مع جيشك ودحر الإرهاب والتهديدات المختلفة. للحصول على هجوم ناجح، تحتاج إلى اختيار الأسلحة المناسبة ومقاومة الاستيلاء. انطلق في هذه اللعبة المثيرة وافتح إمكانيات جديدة للعمليات والضربات، تخلص من تحديات اللاعبين الآخرين وتقبلها بنفسك وأكمل المهام. يمكنك الانغماس في بيئة ثلاثية الأبعاد جميلة مع مناظر طبيعية خلابة.

ارجع إلى المقاتلين بضربات شديدة وقنابل يدوية وأسلحة أخرى في أسرع وقت ممكن. إن لعبة Glorious Resolve FPS مليئة بالميزات الرائعة. هناك رسومات رائعة مع أدوات تحكم سهلة وأسلحة قوية مع الكثير من الخيارات، من الجدير بالذكر أنه لفتح الأسلحة التي تريدها، فإنك تحتاج إلى الحصول على ميداليات وترقيات. اجتياز الاختبارات وتغلب على أفضل المستخدمين في اللعبة. سترى كل نتائج المعارك في جدول الأفضل.

قم بتحميل اللعبة من هنا.

Soldier Games:

Soldier Games هي لعبة أركيد للجيش يتعين عليك فيها لعب الرماية. يتمتع التطبيق بالتحكم في الوصول، وهو مفهوم لكل مستخدم جديد، ويحتوي على رسوم متحركة مذهلة بتنسيق ثلاثي الأبعاد، علاوة على ذلك، هنا سوف تكون قادرًا على اختيار سلاحك المفضل من الأسلحة المعروضة. إذا كنت تحب هذا النوع من مطلق النار، فستحب هذه اللعبة. انضم إلى المعارك العسكرية وهاجم أعدائك.

قم بتنظيم تصوير ناجح واستمتع باللعب. يجب أن يتصرف فريقك بسرعة واتساق، حتى لا يصاب الأعداء في المستقبل.
إلى جانب ذلك، شارك في المهمات وحافظ على سلامتك. استخدم أفضل الأسلحة ووجهها لإطلاق النار لاحقًا. أظهر كل قدراتك، أظهر ذكائك لتصبح بطلاً. إخفاء، إطلاق النار، المراوغة، ومعرفة كيفية التحمل.

حاول الفوز بكل جولة في لعبة ملحمية. واجه التحديات وكن لاعبًا مستقلاً. استعد للمعركة وتذكر أن الإرهابيين دائمًا ما يتربصون في مكان قريب، سافر إلى أراضٍ مختلفة واستكشف المختبرات، ستحتاج إلى إكمال العديد من المهام. تتلقى ألعاب الجندي تحديثات متكررة لجعل اللعبة مريحة قدر الإمكان.

قم بتحميل اللعبة من هنا.

World War Heroes:

World War Heroes هو تطبيق يمثل لعبة حرب عالمية في ساحة المعركة. عليك أن تخوض معارك فريق حقيقية بالدبابات وتحاول البقاء على قيد الحياة، زرع العبوات الناسفة والدفاع ضد مصائد العدو. تتضمن اللعبة 7 مناطق قتال واقعية و4 أنواع من المركبات من دول مختلفة. علاوة على ذلك، هناك ستة أوضاع بقواعدها الخاصة التي يمكنك تبديلها من وقت لآخر.

أيضًا، استخدم أقوى الأسلحة عن طريق الاختيار من بين مجموعة كبيرة. كن نشطًا في اللعبة، حارب من أجل الفوز، واحصل على أكبر عدد من النقاط. المستخدم الذي يحصل على أكبر عدد من النقاط يفوز، إلى جانب ذلك، تحتاج إلى الدفاع عن المقر وضرب العدو. خذ علم العدو وتمكن من إيصاله إلى قاعدتك والفوز بالمعركة. ابتكر لعبتك المثيرة وادع أصدقائك.

يمتلك أبطال الحرب العالمية الكثير من الأسلحة ذات الحواف مثل المسدسات والبنادق والقنابل اليدوية والمزيد. قم بتسجيل الدخول إلى التطبيق يوميًا، واحصل على الجوائز التي تستحقها، وأكمل جميع المهام المتراكمة، تمت اللعبة بجودة عالية، برسومات واضحة وواجهة رائعة، وهي متوفرة على جميع الأجهزة المحمولة.

قم بتحميل اللعبة من هنا.

Modern Strike Online:

Modern Strike Online هي لعبة إطلاق نار قاتلة حديثة على الإنترنت يجب عليك فيها القتال والفوز. التطبيق لا يتطلب ذاكرة كبيرة ومتاح حتى للأجهزة الضعيفة، قم بدعوة أصدقائك واللاعبين من جزء آخر من العالم إلى التطبيق متعدد اللاعبين والفوز معًا. تتضمن Modern Strike Online خمسة أوضاع إطلاق نار، يمكنك اللعب مع فريق وحدك.

اذهب إلى التطبيق يوميًا واجتاز مهام معينة واحصل على مكافآت. هنا يمكنك اللعب بأي سلاح تريده، هذه مسدسات وبنادق رش وبنادق آلية. تحسين المعدات الخاصة بك، افتح إحدى الخرائط الـ 14 وابدأ اللعب. تجول في عالم شاسع برسومات واضحة بشكل مذهل. قم بتجميع فريق من المستخدمين وتحديد نقاط ضعف العدو وكسب المعركة. أظهر لعدوك قوتك ومكرك.

حاول زرع قنبلة في ميدان العدو وإحداث إزعاج كبير. يفوز باللعبة الفريق الذي لديه جندي واحد في نهاية المعركة. بعد ذلك، يمكنك رؤية الفائز على لوحة المتصدرين.

قم بتحميل اللعبة من هنا.

FPS Commando Shooting Game:

هذه لعبة حركة حرة فريدة ستغمرك في عالم الجيش والحرب. سيكون عليك توجيه ضربات حرجة لأعدائك في ساحة المعركة.
أكمل المهام المقترحة وحارب الإرهاب. اختر الأسلحة المناسبة وتدرب لتصبح أفضل مطلق نار. لاحظ أن التطبيق يعمل في وضع الطائرة، وهو سهل الاستخدام.

جميع المعارك في اللعبة واقعية بقدر الإمكان وتنقل الأجواء العسكرية بأكملها، أنقذ أمتك من المهاجمين، وتجنب الضربات القاتلة في الوقت المناسب، وأظهر نفسك كبطل خالد في معركة نارية، لبدء اللعبة، اختر سلاحًا موثوقًا به، مثل بندقية أو مسدس، واضبط جميع الخيارات المتاحة.

قم بتحميل اللعبة من هنا.

FPS Gun Strike Shooting Games:

تتيح لك هذه المحاكاة لعب دور جندي في الجيش الأمريكي والقتال في المعارك. هل كنت تبحث عن هذا النوع من الألعاب؟ ثم لن يخيب ظنك FPS Gun Strike، واجه الإرهابيين في عالم ثلاثي الأبعاد مذهل. احصل على مسدس تم ضبطه بشكل احترافي وابدأ اللعب. تنتظرك العمليات الصعبة والطقس السيئ، ولكن من الممكن التغلب عليها.

علاوة على ذلك، قم بالفرار والمطاردة والهجوم. تدمير الأعداء وإكمال المهمة إلى الكمال. هذه حقبة كبيرة في التصوير. استكشف التضاريس والتقط صورًا للمجرمين وتعرف على جميع المعلومات المتعلقة بهم، صوّر بدقة واكشف عن مهاراتك وقدم عرضًا صادمًا. واجه التحديات وحاول البقاء على قيد الحياة حتى النهاية. تحمل المسؤولية والعقل المنطقي والتصرف بأفضل طريقة.

تم تزويد جهاز المحاكاة برامي قناص مع زعماء كبار وخريطة تضاريس كبيرة. هناك أيضا مهمات الرماية. تحتوي اللعبة على رسومات عالية والعديد من المشاهد المثيرة للاهتمام. الدفاع عن قاعدتك من الأعداء.

  • قم بتحميل اللعبة للآيفون من هنا.
  • قم بتحميل اللعبة للأندرويد من هنا.
مقالات ذات صله

أفضل العاب حرب للأندرويد بدون نت

تحميل أفضل ألعاب الجيوش الحربية في 2024 للأندرويد والآيفون

العاب حرب بدون نت مهكرة

أفضل العاب استراتيجية وبناء الجيوش للهاتف اندرويد والايفون

تنزيل العاب حرب بدون نت بحجم صغير


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close