شخصية Iris الجديدة المهارات والأسلحة في فري فاير OB35

 الدليل الكامل لشخصية Iris في Free Fire التحديث الجديد

شخصية Iris الجديدة المهارات والأسلحة في فري فاير OB35، فري فاير، شخصيات فري فاير، تحدي فري فاير، تسريبات فري فاير، فري فاير مهكره، تهكير فري فاير، تحميل فري فاير، تحديث فري فاير، تعليم فري فاير، فري فاير المغرب، فاير، تحديث فري فاير 2021، فري فاير كيف تجيب جواهر، خدع فري فاير، فري، مهارات شخصيات فري فاير، شخصيات فري فاير مجاناً، شخصيات فري فاير الجديدة، شخصيات فري فاير في الحقيقة، فري فاير شخصيات في الحقيقة، شاهد شخصيات فري فاير في الحقيقة، شخصبات فري فاير بالذهب، افضل دمج الشخصيات في فري فاير، فري فاير مضحك
شخصية Iris الجديدة المهارات والأسلحة في فري فاير OB35


Free Fire: Iris هي شخصية جديدة قادمة مع تحديث 2022

OB35 عبارة عن رقعة ضخمة تضيف شخصيتين جديدتين تمامًا إلى Free Fire. واحد منهم هو جيه بيبس، وهو شخصية ذكورية تستند إلى نجم البوب جاستن بيبر. الآخر هو شخصية أنثوية أصلية من Free Fire تسمى Iris. على الرغم من كونها عرضًا جانبيًا للرقعة، إلا أن مهارتها في الواقع أقوى من JBiebs ولديها القدرة على أن تصبح اختيارًا رائعًا في الترتيب، في هذه المقالة، سنعرض كل ما تحتاج لمعرفته حول Iris في Free Fire OB35.

برؤية حادة، فإن Iris in Free Fire جيدة في توقع تصرفات العدو لاغتنام فرصة الفوز. إذا كنت قلقًا من تأثير أبهىها وعدم اهتمامها وفردانيتها المفرطة على العمل الجماعي، فعليك أن تنسى الأمر. لا تتعاون إيريس أبدًا مع أي شخص، باستثناء هوميروس - الذي يقبلها دون قيد أو شرط ويقوم دائمًا بتنظيف كل فوضها، اقراء أيضا كيفية الحصول على سكن بندقية Kar98K و P90 مجانًا في فري فاير.

شخصية أنثوية في تحديث فري فاير الجديد OB35



خلفية وتصميم ايريس:

برؤيتها الثاقبة، فإن إيريس جيدة في توقع تصرفات العدو لاغتنام الفرص لتحقيق النصر. إذا كنت قلقًا من أن خطابها وتفاؤلها الطائش وفرديتها المفرطة ستؤثر على تعاونك، فلا تفعل ذلك. لا تتعاون إيريس أبدًا مع أي شخص - باستثناء هوميروس الذي يقبلها دون قيد أو شرط، وينظف كل عبثها.

من المضحك بعض الشيء أن يتم إقران إيريس، الشخصية ذات الرؤية العظيمة، مع هوميروس، الشخصية العمياء، تمتلك Iris تصميمًا مبهرجًا جدًا، على غرار Steffie ولكن باللون الوردي، اقراء أيضا كيفية الحصول على سكن بندقية Kar98K و P90 مجانًا في فري فاير.

قدرة Iris في فري فاير:

  1. في غضون 5 ثوانٍ بعد إطلاق المهارة، يمكن لمستخدم المهارة مهاجمة جدار Gloo لتحديد الأعداء في نطاق 7 أمتار منه، واختراق جدار Gloo لإحداث ضرر للأعداء المذكورين (سيكون الضرر المُحدث أقل من المعتاد). فعال على 3 حوائط جلو كحد أقصى. 80s CD.
  2. في غضون 6 ثوانٍ بعد إطلاق المهارة، يمكن لمستخدم المهارة مهاجمة جدار Gloo لتحديد الأعداء على بعد 7 أمتار منه، واختراق حائط Gloo لإحداث ضرر للأعداء المذكورين (سيكون الضرر المُحدث أقل من المعتاد). فعال على 3 حوائط جلو كحد أقصى. 75 اسطوانة.
  3. في غضون 7 ثوانٍ بعد إطلاق المهارة، يمكن لمستخدم المهارة مهاجمة جدار Gloo لتحديد الأعداء في نطاق 7 أمتار منه، واختراق جدار Gloo لإحداث ضرر للأعداء المذكورين (سيكون الضرر المُحدث أقل من المعتاد). فعال على 4 حوائط Gloo بحد أقصى. 70s CD.
  4. في غضون 8 ثوانٍ بعد إطلاق المهارة، يمكن لمستخدم المهارة مهاجمة جدار Gloo لتحديد الأعداء في نطاق 7 أمتار منه، واختراق جدار Gloo لإحداث ضرر للأعداء المذكورين (سيكون الضرر المُحدث أقل من المعتاد). فعال على 4 حوائط Gloo بحد أقصى. 65s CD.
  5. في غضون 9 ثوانٍ بعد إطلاق المهارة ، يمكن لمستخدم المهارة مهاجمة جدار Gloo لتحديد الأعداء في نطاق 7 أمتار منه، واختراق جدار Gloo لإحداث ضرر للأعداء المذكورين (سيكون الضرر المُحدث أقل من المعتاد). فعال على 5 حوائط Gloo بحد أقصى. 60 قرص مضغوط.
  6. في غضون 10 ثوانٍ بعد إطلاق المهارة، يمكن لمستخدم المهارة مهاجمة جدار Gloo لتحديد الأعداء في نطاق 7 أمتار منه، واختراق جدار Gloo لإحداث ضرر للأعداء المذكورين (سيكون الضرر المُحدث أقل من المعتاد). فعال على 5 حوائط Gloo بحد أقصى. 55 اسطوانة.

بينما تبدو هذه المهارة معقدة إلى حد ما، إلا أن هذه المهارة تسمح للاعبين باختراق جدران gloo لإلحاق الضرر بالأعداء المختبئين خلفها عند التنشيط، اقراء أيضا أفضل سكنات سلاح M1887 جديدة في فري فاير.

3. مجموعة المهارة لـ Iris in Free Fire:

تعد قدرة Iris مهارة نشطة ولا يمكن استخدامها إلا للجمع بين المهارات السلبية الأخرى. بشكل عام ، نظرًا لأن المهارة تقاوم جدران gloo ، فمن الأفضل استخدامها مع العناصر السلبية الهجومية:

مارو:

مارو هي واحدة من الشخصيات القليلة التي لديها قدرات تزيد من ضرر السلاح. يمكن للاعبين الجمع بين هذا الوضع السلبي مع Wall Brawl بسهولة كبيرة لزيادة الضرر الذي يلحق بالأعداء. تعمل Iris 'active بشكل جيد في كل من مجموعة rusher و sniper.

نايري:

يقوم مكواة الثلج بتجديد HP من أجل نشر Gloowalls. ومع ذلك ، فإن الميزة الأكثر فائدة هنا هي أنها تسبب ضررًا إضافيًا بنسبة 35٪ عند استخدام AR على جدران Gloo.

نيكيتا:

تزداد سرعة إعادة التحميل وستتسبب الرصاصات القليلة الأخيرة من SMG في مزيد من الضرر. يمكن أن يكون إرسال الرصاص غير المرغوب فيه لإتلاف جدران gloo مشكلة حيث ستنفد الذخيرة لاحقًا عند مواجهة الأعداء، بفضل قدرة Nikita، يجب أن يكون اللاعبون قادرين على إعادة التحميل بشكل أسرع والتسبب في المزيد من الضرر، اقراء أيضا أفضل سكنات سلاح M1887 جديدة في فري فاير.

داشا:

تقلل قدرة داشا من معدل تراكم الارتداد وأقصى قدر من الارتداد، مما يؤدي إلى مزيد من الدقة والضرر. هذا يعمل بشكل جيد إلى حد ما عند التحرير والسرد مع Iris.

ما مدى جودة Iris في وضعي Clash Squad و BR؟

بشكل عام، تعتبر Iris شخصية رائعة في كل من Clash Squad و BR ، ومع ذلك، فمن المحتمل أنها تتألق أكثر في أوضاع الفريق. تم تصميم مهارتها حول مواجهة Gloo Walls ، والتي تعد أكثر فاعلية من Skyler. سيواجه الأعداء مشاكل في إنشاء الجدران باستمرار الآن ويحتاجون إلى العثور على أغطية فعلية في ساحة المعركة بدلاً من ذلك، اقرأ ايضا: طريقة التواصل مع خدمة عملاء فري فاير( customer service free fire)

كما أن فترة تباطؤ المهارة قصيرة إلى حد ما عند المستوى 6 - 55 ثانية فقط. يجب أن يكون اللاعبون قادرين على استخدامها في كل قتال، نظرًا لأن Wall Brawl يعمل مع أي سلاح، فلا توجد قيود على استخدام سلاح Iris. ومع ذلك، فمن الأفضل أن يلتقط اللاعبون بنادق عالية الضرر وسريعة لإحداث أكبر قدر ممكن من الضرر.







تعليقات