كيفية زيادة الرانك في آبيكس ليجندز (Apex Legends Mobile)

 شرح بسيط كيف توصل اعلى رانك في Apex Legends

ابيكس ليجندز، تحميل لعبة ابكس ليجندز موبايل، ابيكس ليجندز موبايل، ابيكس ليجندز رانك، ابيكس، شرح ابيكس ليجندز موبايل، ابيكس ليجند، لعبه ابيكس ليجند موبايل، اعدادات كنترول ابيكس ليجندز، ايبكس ليجيندز، ابيكس ليجند موبايل، تجربة لعبة ابيكس ليجند موبايل، اقوي الاسلحة في ابيكس موبايل، ابيكس ليجندز الموسم 11، الشخصيه الجديده ابيكس ليجندز، ابيكس ليجدينز الجديد، تحميل لعبة ابيكس ليجند موبايل، احتراف في ابيكس، شخصية ابيكس الجديدة، شرح لعبة ابكس ليجندز موبايل، ايبكس ليجندز موبايل
طريقة رفع الترتيب بسرعة في ابيكس ليجندز

5 نصائح حول كيفية رفع المستوى بسرعة في Apex Legends Mobile

Apex Legends هي لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين من منظور شخص أول. ظهرت اللعبة لأول مرة في فبراير 2019، مع متابعة صغيرة فقط. بعد ما يقرب من ثمانية أشهر، نما عدد اللاعبين إلى حوالي 70 مليونًا. أبلغ المطور، Respawn Entertainment وEA عن عائدات بقيمة 1.6 مليار دولار في عام 2021. بين عامي 2020 و2021، زادت الإيرادات بنسبة 150٪ حيث أجبرت عمليات حظر COVID-19 اللاعبين على البقاء معزولين في منازلهم. نظرًا لتوقع اللاعبين إصدار الموسم 12، فقد جاء أخيرًا في 8 فبراير 2022.

مع استمرار Apex في النمو، يشارك المزيد من اللاعبين في العربة. في غضون ذلك، يحاول اللاعبون القدامى والمخضرمون إيجاد طرق جديدة لزيادة رتبهم بشكل أسرع. تعلم المزيد من خلال قراءة المحتوى المقدم أدناه، اقراء أيضا كيف تغير السيرفر وتعرف كم بنقك في لعبة آيبكس ليجيندز.

ما هي الرتب في Apex Legends Mobile؟


تابع القراءة للأخير ليصبح لديك فكرة عن طرق كيفية الارتقاء بمستوى سريع في Apex Legends Mobile ، دعنا نلقي نظرة على نظام التصنيف. بعد كل شيء، يجب أن تعرف ما الذي تعمل على تحقيقه. الرتب في ترتيب متزايد من حيث الأهمية، اقراء أيضا كيفية الحصول على شظايا الإرث في ابيكس ليجندز (Apex Legends).

  • حديد
  • برونزية
  • فضة
  • ذهب
  • البلاتين
  • الماس
  • جواهر
  • شديد الفراسة
كما ترى، هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به للوصول إلى مستوى Apex Predator ، في قمة تصنيفات اللعبة.




كيف ترفع الرانك بسرعة في آبيكس ليجندز

تم إطلاق Apex Legends Mobile رسميًا على مستوى العالم ويعمل بالفعل على زيادة عدد اللاعبين عبر الإنترنت. فيما يتعلق بالتسوية، لا يتضمن إصدار اللعبة للجوال 100 مستوى يجب تغطيتها. في الواقع، إنها تغطي 50. يمكن الوصول إلى هذه المستويات من خلال Battle Pass. تتعقب Battle Pass تقدمك خلال اللعبة وتكافئك على الوصول إلى مستويات معينة. تحصل على مكافآت مع عناصر وشخصيات تجميلية مثل Fade. ومع ذلك، تأتي Battle Pass أيضًا مع مسار مجاني، وإذا كنت قد دفعت مقابل ذلك، فهي المسار المتميز. في هذه المقالة، ستعرف خطوات كيفية الارتقاء إلى المستوى بسرعة في Apex Legends Mobile، اقراء أيضا طريقة تفعيل البوتات في ابيكس ليجندز (Apex Legends).

المكافآت اليومية:

يتم تقديم المكافآت اليومية للاعبين في كل مرة يسجلون فيها الدخول إلى اللعبة. في معظم الأوقات، ستتلقى مكافآت مختلفة بعد تسجيل الدخول إلى اللعبة كل يوم. ومع ذلك، تتضمن بعض الجوائز اليومية نقاط خبرة اللاعب. هذه هي العناصر المهمة، لأنها ستزيد من إجمالي EXP، مما يؤدي إلى مستويات أعلى. تأكد من حصولك على هذه المكافآت في الدقيقة التالية لبدء اللعبة.

استهدف بطاقات الخبرة المزدوجة:

كما ذكرنا سابقًا، تعد خبرة اللاعب أحد أهم جوانب اللعبة، خاصة عندما تحاول الارتقاء بمستواك بشكل أسرع. تقدم بعض الأحداث المحدودة بطاقات خبرة مزدوجة ويمكن الحصول عليها مجانًا. هذه البطاقات مفيدة، وتوفر لك ضعف الخبرة لكل مباراة. على سبيل المثال، إذا أكملت مباراة وكانت بطاقة Double EXP نشطة وحصلت على 2500 نقطة خبرة في المباراة، فسيكون إجمالي نقاط الخبرة للمباراة بأكملها 5000 نقطة خبرة. هذا رقم ضخم وسيكون بمثابة دفعة هائلة لتقدم مستواك.



إذا كان لديك بطاقة Double EXP، فيمكنك اختيار خيار MORE على شاشتك الرئيسية. من هناك، انتقل إلى قسم المستودعات، واضغط على العناصر. ستظهر لك بطاقة Double EXP الخاصة بك إذا كانت لديك. اختر العنصر، وأنت على ما يرام في المباراة التالية، اقراء أيضا كيفية الحصول على عملات أبيكس ليجندز (Apex) مجانية في عام 2022.

العب اللعبة يوميًا ولفترة زمنية طويلة:

إنها نصيحة بسيطة حول كيفية الارتقاء إلى المستوى بسرعة في Apex Legends Mobile. ومع ذلك، فهي فعالة جدًا. الفكرة هي - العب كل أوضاع اللعبة يوميًا. هذا هو. بغض النظر عن النوع، ستمنحك كل لعبة تلعبها نقاط خبرة. على سبيل المثال، ستمنحك أوضاع Multiplayer بخلاف Battle Royale تعزيزات صغيرة لنقاط EXP الخاصة بك بناءً على عدد عمليات القتل. في Battle Royale ، ستحدد إحصائيات القتل وموقع فريقك عدد نقاط الخبرة التي تربحها. تأكد من لعب بعض المباريات يوميًا، خاصة مع تمكين بطاقة Double EXP، للتقدم عبر المستويات بشكل أسرع.

أخرج الروبوتات:

مثل أي لعبة Battle Royale أخرى، تتسلل روبوتات متعددة في المباريات. من السهل التعرف عليهم في معظم الأوقات، سيقفون في مكان واحد ويطلقون النار عليك، وهذا غير دقيق للغاية. من السهل قتلهم، وستحسب أيضًا في عداد القتل. يضمن ذلك حصولك على أقصى قدر من نقاط الخبرة مقابل عمليات القتل الخاصة بك وسيساعدك في النهاية على الارتقاء بترتيب أسرع، اقراء أيضا حسابات ابيكس ليجندز مشحونة مجانا مع كلمة المرور (Apex Legends).

البقاء على قيد الحياة:

هذه هي أهم نصيحة حول كيفية الارتقاء إلى المستوى السريع في Apex Legends Mobile. الهدف من اللعبة هو عدم الحصول على أكبر عدد من عمليات القتل أو التمريرات الحاسمة. في الواقع، في حالة عدم معرفتك، يوجد بالفعل حد لست نقاط مصنفة. لذلك، إذا كان إجمالي عمليات القتل والتمريرات الحاسمة الخاصة بك أكثر من ستة، فستحصل على نفس القدر من النقاط المُصنفة التي كنت ستحصل عليها مع إجمالي 6 عمليات قتل ومساعدة في تلك المباراة. لذا، الأمر لا يتعلق باللعب العدواني. يتعلق الأمر باللعب بذكاء والبقاء على قيد الحياة.



يجب أن يكون هدفك مع الفريق دائمًا هو الوصول إلى المراكز الثلاثة الأولى. البقاء على قيد الحياة حتى المراكز الثلاثة الأولى، أو حتى نهاية المباراة، سيضمن حصولك على أكبر عدد ممكن من النقاط التصنيفية في تلك المباراة.

الخاتمة:

على الرغم من حقيقة أن هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به للوصول إلى الرتب الأعلى في Apex Legends Mobile، فإن هذه النصائح ستساعدك بالتأكيد. لا توجد طريقة مؤكدة للنجاح للترتيب بشكل أسرع في هذه اللعبة. إما أن تدفع مقابل امتيازات معينة أو تشق طريقك نحو القمة. في كلتا الحالتين، ستساعدك هذه النصائح حول كيفية الارتقاء بسرعة في Apex Legends Mobile في رحلتك!







Tags:

ابيكس ليجندز شرح الرانك الجديد شرح نظام الرانك الجديد و خصائص الشامبون الجديد في ابيكسطريقة رفع الرانك في آبيكس ليجندزكيفية زيادة الرانك في آبيكس ليجندزشرح طور الرانك | apex legends | أيـبـكس لجـيـند الاعدادات الي وصلتني الى رانك Apex Predatorشرح بسيط كيف توصل اعلى رانك في ابيكس | Apex Legendsشرح طريقة عمل نظام الرانك الجديد في الموسم 13 | APEXجميع النصائح الي تحتاجها لتزيد رانكك | APEX LEGENDS

Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close