📁 آخر الأخبار

كيفية الحصول على عصا أسطورية في لعبة 8 Ball Pool

لعبة 8 Ball Pool هي واحدة من أشهر الألعاب الرياضية المتاحة على الهواتف الذكية، والتي تتيح للمستخدمين تجربة لعبة البلياردو بطريقة رائعة ومسلية. ومن أهم ميزات هذه اللعبة هي الحصول على العصي الأسطورية، التي تعطي المستخدمين قدرات إضافية ومميزة تجعلهم يتفوقون على اللاعبين الآخرين.

ولكن الحصول على العصي الأسطورية يتطلب جهدًا ووقتًا كبيرًا لجمع الكوينز اللازمة لشرائها. في هذا المقال، سنتحدث عن كيفية الحصول على العصا الأسطورية في لعبة 8 Ball Pool، وذلك من خلال بعض النصائح والحيل التي يمكن تطبيقها للوصول إلى هذه العصا بسهولة ودون الحاجة إلى الكثير من الجهد.

كيفية الحصول على عصا أسطورية في لعبة 8 Ball Pool
كيفية الحصول على عصا أسطورية في لعبة 8 Ball Pool

كيف تحصل عصا الشيطان الجديدة الاسطورية لعبه بلياردو

كيف تحصل على العصا الأسطورية المجانية في لعبة 8 ball pool تقوم شركة Miniclip ، وهي شركة ألعاب مقرها سويسرا والبرتغال وإيطاليا وإنجلترا، بصيانة وتشغيل لعبة 8 Ball Pool ، وهي لعبة رياضية لمحاكاة لعبة البلياردو على الإنترنت والهواتف المحمولة. تم تصنيف 8 Ball Pool في المرتبة الأولى من بين مائة في قائمة أفضل 100 شركة Miniclip اعتبارًا من يونيو 2015.

الكرة الثمانية هي لعبة بلياردو تحتوي على 15 كرة كائن مرقمة من 1 إلى 15. هدف كل لاعب هو الفوز باللعبة عن طريق وضع كل مجموعة الكرات الخاصة به أو مجموعتها من الكرات المرقمة من 1 إلى 7 (أو من 9 إلى 15). ستلعب إما بالكرات ذات الألوان الصلبة أو الكرات المخططة. للفوز بالبطولة وكسب أموال حقيقية، يجب على اللاعبين استخدام مهاراتهم وتسجيل أكبر عدد من الانتصارات، اقراء ايضا كيفية الحصول على كوينز مجاني في لعب البلياردو (8 Ball Pool).

كيفية الحصول على عصا أسطورية مجانية في لعبة 8 ball pool 2023

Legendary Cue هو عنصر نادر جدًا في 8 Ball Pool. لذلك، هناك الكثير من الأساطير حولهم. أيضًا، يحاول العديد من اللاعبين الاحتيال وسرقة الحسابات من خلال تقديم إشارات أسطورية مجانية. لذا، فإن النصيحة الرئيسية التي تحتاج إلى معرفتها قبل البدء هي أنه في اللعبة، لا توجد أداة Legendary Cue يمكنك الحصول عليها دون عناء دون دفع أموال حقيقية. ضع ذلك في اعتبارك، وستكون احتمالية فقدان حسابك أقل بكثير. ولنبدأ بالنصائح، اقراء ايضا حسابات مجانية ومشحونة في لعبة 8 Ball Pool.

يعتبر الحصول على عصا أسطورية في لعبة 8 Ball Pool هو حلم كل لاعب، ولكنه يتطلب جهدًا ووقتًا كبيرًا لجمع الكوينز اللازمة لشرائها. ولكن يمكن الحصول على العصا الأسطورية مجانًا إذا تم اتباع بعض النصائح والحيل التي سوف نذكرها فيما يلي:

  • 1- المشاركة في البطولات: يمكن الحصول على العصا الأسطورية من خلال المشاركة في البطولات التي تُنظم من قبل اللعبة. فعند الفوز في هذه البطولات يتم منح اللاعبين الفائزين جوائز قيمة، ومن بينها العصا الأسطورية.
  • 2- الحصول على الهدايا اليومية: يتم تقديم الهدايا اليومية للاعبين المسجلين في اللعبة، ويمكن الحصول على الكوينز اللازمة لشراء العصا الأسطورية من خلال هذه الهدايا.
  • 3- الاستفادة من التطبيقات المختلفة: هناك بعض التطبيقات المخصصة لمساعدة اللاعبين في الحصول على الكوينز اللازمة لشراء العصا الأسطورية. فمن خلال تحميل هذه التطبيقات وإتمام المهام المطلوبة يمكن الحصول على الكوينز بسهولة ودون الحاجة إلى الكثير من الجهد.
  • 4- شراء الكوينز: في حالة عدم الحصول على العصا الأسطورية من خلال الطرق المذكورة أعلاه، يمكن اللجوء إلى شراء الكوينز من خلال متجر اللعبة، ومن ثم شراء العصا الأسطورية بالكوينز المشتراة.

يجب الانتباه إلى أن بعض الطرق السابقة يمكن أن تتطلب بعض الجهد والوقت، ولكن النتيجة ستكون مجزية حيث يمكن الحصول على العصا.

شراء العروض الخاصة الأسطورية:

إنها أبسط طريقة للحصول على إشارة أسطورية. ومع ذلك، سيكلفك ذلك نقودًا حقيقية. أم لا؟ ليس في كل مرة، لكي نكون صادقين، هناك عروض خاصة يمكنك من خلالها شراء Legendary Cues باستخدام Pool Cash. لكنك تحتاج إلى الكثير من المال للحصول على إشارات قوية. تذكر أيضًا أنه عشوائي؛ قد تحصل على عرض مفيد في اليوم الأول أو لا تحصل عليه حتى خلال عام واحد.

افتح مربعات النصر:

هذه هي الطريقة الأكثر تطلبًا للحصول على إشارة أسطورية. من خلال فتح مربعات النصر، لن تحصل على الفور على إشارة أسطورية ولكنك ستجمع قطعها. وإذا لعبت لفترة طويلة، فلديك فرصة كبيرة للحصول على إشارة أسطورية دون عناء.

تدوير العجلة:

طريقة عشوائية بنسبة 100٪، ولكن إذا كنت محظوظًا، فهذا هو الخيار الأسهل للحصول على إشارات أسطورية. يضمن لك تدوير العجلة بعض المكافأة. لذا، لا تدع التدوير المجاني الخاص بك غير مستخدم، وربما ستقابل ثروة؛ لا أحد يعرف، اقرء أيضا تحميل لعبة League of Legends للموبايل.

أي عصا أسطورية في 8 Ball Pool هي الأفضل؟

يُنظر إلى عصا رئيس الملائكة على نطاق واسع على أنها أفضل عصا في اللعبة. إحصائيات جديلة هي 9 نقاط قوة، 9 هدف، 8 دوران، و8 وقت. من النادر جدًا إسقاط العظة من الصناديق الأسطورية، وفتحها صعب للغاية، اقراء أيضا تحميل أفضل 7 ألعاب بلياردو لأجهزة الأندرويد والآيفون في 2023.

أفضل 5 عصا في لعبة البلياردو:
  • Archon Cue
  • Archangel Cue 
  • The Galaxy Cue
  • The Valkyrie Cue
  • Cue for a Firestorm
ما هي مزايا وجود عصا أسطورية في 8 Ball Pool؟

لا تحتوي العصا الأسطورية على إحصائيات استثنائية فحسب، بل يمكنها أيضًا سداد ما يصل إلى 6٪ من رسوم الدخول لكل إشارة.


Bob Marley
Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات



close