كيفية الحصول على كوينز مجاني في لعب البلياردو (8 Ball Pool)

إذا كنت تحب لعب البلياردو (8 Ball Pool)، فمن المحتمل أن تحتاج إلى الحصول على الكثير من الكوينز (النقود الافتراضية) لتحسين مستواك وتشتري العديد من الميزات والأدوات داخل اللعبة. ومع ذلك، يمكن أن يكون الحصول على الكوينز مكلفًا جدًا في بعض الأحيان. لحسن الحظ، هناك بعض الطرق التي يمكنك استخدامها للحصول على الكوينز مجانًا داخل اللعبة.

يمكن الحصول على الكوينز المجانية من خلال إجراء بعض المهام اليومية والتحديات الخاصة في اللعبة. كما يمكنك أيضًا الحصول على الكوينز من خلال الفوز في المباريات والبطولات داخل اللعبة، كما يمكنك أيضًا الحصول على الكوينز مجانًا من خلال مشاركة اللعبة مع أصدقائك.

ومن بين الطرق الأخرى للحصول على الكوينز المجانية في اللعبة هي استخدام البرامج والأدوات الخاصة التي تمكنك من الحصول على الكوينز بسهولة. ومع ذلك، يجب الحرص عند استخدام هذه الأدوات، حيث يمكن أن تتسبب في حظر حسابك داخل اللعبة.

عمومًا، هناك العديد من الطرق المختلفة للحصول على الكوينز المجانية في لعبة البلياردو (8 Ball Pool). ولتجنب المخاطر المحتملة، يمكنك دائمًا الحصول على الكوينز بطريقة شرعية من خلال القيام بالمهام اليومية والمباريات الداخلية.


كيفية الحصول على كوينز مجاني في لعب البلياردو (8 Ball Pool)
احصل على 600 مليون كوينز في لعبة 8 ball pool مجانا 2023

طريقة زيادة الفلوس في لعبة 8 ball pool

هل أنت من محبي 8 Ball Pool وتبحث عن بعض العملات المعدنية المجانية؟ نعم، إذًا لقد أتيت إلى المكان الصحيح. في هذا المنشور، سأخبرك كيف يمكنك الحصول على عملات 8 Ball Pool مجانية باستخدام بعض الطرق البسيطة. سأزودك بكل المعلومات حول كيفية تكديس العملات بسرعة في حساب 8 Ball Pool الخاص بك، والأهم من ذلك، مجانًا.

سوف أقوم أيضًا بتغطية الحقيقة وراء العديد من مواقع ويب 8 Ball Pool Free Coin Generators والمواقع. لذا، اختر جديلة ودع اللعبة تبدأ.

شحن كوينز بلياردو مجاني (8 Ball Pool)

8 Ball Pool هي لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تحظى بشعبية كبيرة 1 ضد 1 تنشرها Miniclip. أخذت هذه اللعبة الإنترنت بعاصفة منذ إطلاقها. يحتوي على أكثر من 500.000.000 عملية تنزيل على متجر Play ، ويبلغ تصنيف 4.5 حتى بعد ملايين المراجعات. 8 Ball لديها واجهة مستخدم مثيرة للاهتمام وطريقة لعب جذبت عددًا هائلاً من اللاعبين.

تجلب اللعبة تجربة 8-Ball التقليدية إلى هاتفك المحمول. يمكنك اللعب مع أصدقائك أو غرباء عشوائيين، والتدرب بمفردك لصقل مهاراتك، والارتقاء بالمستوى عن طريق الفوز بالمباريات، والانضمام إلى العشائر، وكسب الكثير من العملات المعدنية. كلما زاد عدد العملات التي لديك، زادت اللعبة التي يمكنك لعبها.

يتطلب كسب العملات من خلال الفوز بالمباريات الكثير من المهارة والوقت. لكن لا يمكنك شراؤها رسميًا أيضًا. لهذا السبب يتطلع الناس دائمًا للحصول على عملات 8 Ball Pool مجانية. حتى يتمكنوا من اللعب على أي طاولة يرغبون فيها، سواء كانت لاس فيجاس أو باريس أو حتى مومباي. ستساعدك هذه الطرق الخمسة في الحصول على كمية جيدة من العملات المعدنية مجانًا في حساب 8 Ball Pool الخاص بك.

عليك فقط اتباع الخطوات البسيطة المذكورة مع الأساليب من أجل أن تصبح ثريًا في 8 Ball Pool.

نصيحة سريعة: لا تتبع مواقع 8 Ball Pool Coins Generator المتوفرة على الويب، لأنها ليست حقيقية وموجودة فقط لتجعلك تقوم بتنزيل التطبيقات وتقديم الإعلانات وسرقة معلوماتك الشخصية.

1. اسأل صديق / قريب / معرفة:

قد يبدو هذا واضحًا، لكنه طريقة شرعية للحصول على بعض العملات المعدنية المجانية في حساب 8 Ball Pool الخاص بك. يمكنك أن تطلب من صديق أو قريب أو معارف أن يتبرع لك ببعض القطع النقدية إذا كان لديهم الكثير منها. انتقل من خلال قائمة جهات الاتصال الخاصة بك أو أصدقاء Facebook وابحث عن أشخاص يتمتعون بمهارات عالية في 8 Ball Pool أو لعبوا 8 Ball Pool ولكنهم تركوا اللعبة الآن. إنه عام 2023، وتحول الكثير من اللاعبين إلى ألعاب أحدث مثل Pubg Mobile و Call of Duty Mobile ، وما إلى ذلك. ومن الأمثلة الشائعة جدًا على ذلك ألعاب Shabbir، التي اعتادت أن تكون أحد أفضل ألعاب World Topper على 8 Ball Pool، ولكن الآن هو Server Topper في Pubg Mobile.

لذا بالعودة إلى موضوعنا، إذا وجدت أشخاصًا توقفوا عن لعبة 8 Ball Pool ، فيمكنك ببساطة أن تطلب منهم التبرع بعملاتهم المتبقية لك. أو يمكنهم حتى إعطائك حسابًا للعب لأنه لا فائدة لهم الآن. بعد ذلك، يمكنك إما نقل العملات من هذا الحساب أو اللعب بهذا الحساب فقط. الخيار الأفضل هو تحويل العملات من أكبر عدد ممكن من هذه الحسابات إلى حساباتك الخاصة. وإذا كنت تعرف شخصًا يتمتع بمهارات مذهلة في 8 Ball Pool، فهناك فرص جيدة في أن يكون لديه عدد كبير من العملات في حسابه. لذلك، يمكنك أن تطلب منه التبرع ببعض العملات المعدنية لك، .

2. شارك في الهدايا والمسابقات للحصول على عملات نقدية وأموال مجانية على 8 Ball Pool:

ينظم الكثير من مستخدمي YouTube و Live-Streamers وغيرهم من لاعبي 8 Ball Pool البارزين مسابقات وهدايا يمكنك من خلالها المشاركة والفوز بعدد من الجوائز. إذا كنت محظوظًا بما فيه الكفاية، يمكنك الفوز بعملات 8 Ball Pool المجانية. أيضًا، يمكنك الفوز بجوائز رائعة أخرى مثل Gift Hampers و Merchandise والعديد من الأشياء المماثلة. هناك أيضًا مسابقات وأحداث رسمية تعقدها Miniclip نفسها، والتي يمكنك من خلالها الفوز بمكافآت مثيرة.

للتعرف على المسابقات والهبات التي تجري حولها، يمكنك متابعة المجموعات والأشخاص واللاعبين ذوي الصلة على Twitter و Instagram و Facebook و Youtube. على سبيل المثال، يمكنك الاشتراك في قنوات مثل Prisma8BP و ShamiXD وما إلى ذلك والتي تنظم بانتظام الهدايا المتعلقة بـ 8 Ball Pool. يمكنك أيضًا الانضمام إلى بعض المجموعات على Facebook التي توفر معلومات حول المسابقات الجارية في 8 Ball Pool.

3. استخدم تطبيق Pool Rewards:

Pool Rewards هو تطبيق أصلي يوفر عملات 8 Ball Pool Free بشكل منتظم. تم تطوير هذا التطبيق ونشره بواسطة Hasty Clicks وهو متاح في متجر Play. يبلغ متوسط تصنيف التطبيق 4.1 نجمة وأكثر من 1،000،000 تنزيل. بصرف النظر عن العملات المعدنية، يوفر هذا التطبيق أحيانًا بعض المكافآت الأخرى أيضًا. على سبيل المثال، تلقيت ذات مرة إشارة قوية من خلال تطبيق Pool Rewards.

أنا شخصياً أستخدم هذا التطبيق وأوصي به للحصول على بعض العملات المعدنية المجانية في حساب 8 Ball Pool الخاص بك. ومع ذلك، فقد انخفضت كمية العملات المعدنية التي يوفرها هذا التطبيق في الآونة الأخيرة، لكنها لا تزال قيمة. ما عليك سوى تنزيل التطبيق وتثبيته وتشغيله ووضع معرف 8 Ball Pool الخاص بك والنقر فوق تطبيق. بعد ذلك، انتظر حتى تكتمل العملية، ثم تحقق من حساب 8 Ball Pool الخاص بك لمعرفة ما حصلت عليه.

4. استخدم PointsPrizes:

PointsPrizes هي منصة أصلية أخرى للحصول على بعض العملات المعدنية 8 Ball Pool Free. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك ربح العديد من القطع النقدية كما تريد. عليك فقط التسجيل للحصول على حساب والبدء في إكمال المهام المختلفة المتاحة عليه. لإكمال المهام والعروض والاستطلاعات، يمكنك كسب نقاط. بمجرد حصولك على نقاط كافية، يمكنك ببساطة استبدالها بأكواد Google Play ورموز iTunes ، والتي يمكن استخدامها بشكل أكبر لشراء عملات البلياردو.

PointsPrizes متاح لأنظمة Windows و Android و iOS. لذلك، يمكنك البدء في الكسب على أي منصة تريدها. كما أن المهام سهلة للغاية ولا تستغرق وقتًا طويلاً. سوف تحصل حتى على مكافآت يومية.

5. شراء عملات رخيصة 8 Ball Pool:

هناك العديد من الأشخاص على الإنترنت يقدمون عملات 8 Ball Pool مقابل مبالغ رخيصة جدًا. من بينها ، يمكنك شراء 100 مليون قطعة نقدية بسعر منخفض يصل إلى دولارين. هناك أيضًا مواقع متاحة على الويب تبيع مليارًا من العملات مقابل 5 دولارات إلى 20 دولارًا فقط. يمكنك العثور على هؤلاء الأشخاص في مجموعات Facebook ذات الصلة بـ 8 Ball Pool، والمشاركات والمواضيع المجتمعية، والخلاف، وقسم التعليقات على Youtube ، وما إلى ذلك.

تكمن مشكلة هذه الطريقة في أن هناك العديد من المصادر الموجودة على الإنترنت غير أصلية وهي مجرد عملية احتيال. لذلك، يجب ألا تثق بسهولة في كل شخص يدعي بيع عملات البلياردو الرخيصة لأنها قد تسرق حسابك.

شحن 8 ball pool مجانا

ربما تكون قد سمعت عن Free 8 Ball Pool Coin Generators التي تدعي أنها تقدم ملايين العملات المعدنية والأموال المجانية، حسنًا، دعني أوضح شيئًا واحدًا.

جميع مولدات العملات المعدنية 8 Ball Pool Coin مزيفة ولا تعمل. يعرضون لك ببساطة رسومًا متحركة عشوائية تبدو حقيقية، لكن في الواقع، لا يحدث شيء. في الواقع، قد ينتهي بك الأمر إلى إضاعة الكثير من الوقت في إكمال الاستطلاعات غير المرغوب فيها على مختلف مواقع إنشاء العملات المعدنية المجانية، لذلك، تجنب البحث عن مولدات 8 ball pool الحقيقية للعملات المعدنية أو النقود.

كانت هذه بعض أسهل الطرق للحصول على عملات 8 Ball Pool Free في عام 2023. يمكنك استخدامها للحصول على أكبر عدد تريده من العملات في 8 Ball Pool. هناك طريقة أخرى لكسب العملات المعدنية في 8 Ball Pool وهي صقل مهاراتك والفوز بمباريات كبيرة. أيضًا، مواقع وتطبيقات Coins Generator مزيفة. لذا، لا تجربهم. لأية استفسارات أو شكوك أو اقتراحات، لا تتردد في اللحاق بي باستخدام مربع التعليقات.


Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.