كيفية الحصول على أحدث شخصية هوميروس في فري فاير (Free Fire)

 شخصية هوميروس في Free Fire كل ما تحتاج إلى معرفته

كيفية الحصول على أحدث شخصية هوميروس في فري فاير، فري فاير، شخصيات فري فاير، تحدي فري فاير، تسريبات فري فاير، فري فاير مهكره، تهكير فري فاير، تحميل فري فاير، تحديث فري فاير، تعليم فري فاير، فري فاير المغرب، فاير، تحديث فري فاير 2021، فري فاير كيف تجيب جواهر، خدع فري فاير، فري، مهارات شخصيات فري فاير، شخصيات فري فاير مجاناً، شخصيات فري فاير الجديدة، شخصيات فري فاير في الحقيقة، فري فاير شخصيات في الحقيقة، شاهد شخصيات فري فاير في الحقيقة، شخصبات فري فاير بالذهب، افضل دمج الشخصيات في فري فاير، فري فاير مضحك
Free Fire احصل على شخصية Homer  مجانا

هوميروس في فري فاير: كيف تفتح أحدث شخصية؟

تعد الشخصيات في Garena Free Fire جزءًا حيويًا من اللعبة، وقد أثبتت قدراتهم أنها عنصر أساسي في طريقة اللعب. بعد كل تحديث يمر ، تمت إضافة شخصيات جديدة إلى عنوان المعركة الملكي، كل منهم يمتلك مهارة فريدة ومميزة.

Homer هو أحدث شخصية يتم إضافتها إلى القائمة، ويمكن للاعبين على الخادم الهندي الحصول عليه من خلال حدث زيادة الرصيد الذي يجري الآن. سيحتاجون إلى شراء عدد معين من الماس للحصول على الشخصية دون بذل أي جهد على الإطلاق، اقراء أيضا أفضل سكنات حائط gloo يمتلكها المحترفين في فري فاير.

Free Fire Homer: القدرة والتكلفة وكيفية الحصول عليها



أضاف Garena Free Fire الدوران الفريد لاستخدام شخصيات معينة في نوع المعركة الملكي. في السابق، في ألعاب مثل ببجي موبايل، كان بإمكان اللاعبين تخصيص وتخصيص شخصية جديدة. ومع ذلك، فإن الجانب الوحيد الذي يفصل الشخصيات عن بعضها البعض هو عناصر التجميل الخاصة بهم. باستخدام Free Fire ، يمكنك فتح واستخدام شخصيات معينة تتمتع بصلاحيات خاصة. هذه القوى تغير بشكل جذري ديناميكيات اللعبة. شخصية جديدة ، Homer ، متاحة في أحدث حدث Free Fire للتعبئة. دعونا نتحقق من التفاصيل المتعلقة بـ Homer في Free Fire وكيف يمكنك فتحه!

الوصف: هوميروس قاتل أعمى حواسه الأخرى أكثر من مكياج لشخصه المفقود.

يمتلك Homer القدرة الفريدة المسماة "Senses Shockwave". عند تفعيل المهارة في ساحة المعركة، تطلق طائرة بدون طيار باتجاه أقرب عدو على مسافة 100 متر أمامي، مما يؤدي إلى انفجار نبضي بقطر 5 أمتار مما يقلل من سرعة الحركة بنسبة 10٪ وإطلاقها معدل بنسبة 10٪. تستمر لمدة 5 ثوان وتسبب 25 ضررًا. هناك وقت تهدئة بعد 140 ثانية.

يصبح الانخفاض في سرعة الحركة وسرعة إطلاق النار 60٪ و 35٪ ، على التوالي، بعد الوصول إلى المستوى الأقصى للشخصية. علاوة على ذلك، ينخفض وقت التباطؤ الإجمالي إلى 90 ثانية، اقراء ايضا كيفية الحصول على حزم فري فاير النادرة بسعر رخيص في حدث جديد.

كيف تحصل على شخصية هوميروس في فري فاير؟

كما ذكر أعلاه، تم توفير Homer عبر حدث زيادة الرصيد. بدأت أمس، أي 30 يونيو، وستستمر حتى 7 يوليو 2022. فيما يلي المتطلبات التي يجب على اللاعبين الوفاء بها للحصول على الشخصية في اللعبة:

  • قم بتعبئة 100 ماسة: احصل على شخصية هوميروس مجانًا.
  • قم بتعبئة 500 ماسة: احصل على حزمة Homer’s Sightless Assassin Bundle.

يمكن للمهتمين بالحصول على حزمة الشخصيات الحصرية، جنبًا إلى جنب مع الشخصية، بالتأكيد تلبية المتطلبات الخاصة التي وضعها المطورون. عند الانتهاء، يمكنهم اتباع الخطوات الموضحة أدناه للمطالبة بها كمكافآت:


الخطوة 1: أثناء التواجد على شاشة ردهة اللعبة، سيحتاج المستخدمون إلى النقر على أيقونة "التقويم" للوصول إلى قسم "الأحداث".
الخطوة 2: في الخطوة التالية، يجب على الأفراد النقر على خيار "Homer Top Up". قد ينقرون بعد ذلك على خيار "مطالبة" الموجود بجوار الجائزتين.
الخطوة 3: بمجرد المطالبة، يمكن تجهيز الشخصية من خلال زيارة قسم "الشخصيات" في Free Fire، اقراء أيضا أفضل إعدادات فري فاير (Free Fire) للكمبيوتر الشخصي في 2022.

ما هي خطوات شراء الماس في فري فاير؟

نظرًا لأن Garena Free Fire أوضحت تمامًا أنه سيتعين عليك إنفاق النقود للحصول على Homer ، فسيتعين عليك إعادة شحن الماس. إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تشتري فيها الماس في اللعبة، فهذا ما عليك القيام به:
  • افتح Garena Free Fire أو Garena Free Fire MAX على هاتفك الذكي.
  • انتقل نحو قسم الأحداث الإضافية في الردهة.
  • بجوار قسم المكافآت، ستجد خيار التعبئة. اضغط على هذا.
  • بعد تحديد خيار زيادة الرصيد ، ستظهر لك أسعار شراء الماس في اللعبة.
  • اختر عدد الماسات الذي تريده وقم بتأكيد الشراء.
  • بمجرد إتمام الدفع، ستظهر مكافآتك لحدث التعبئة في حسابك، اقراء أيضا كيفية الحصول على سكن Saber tooth مجانًا في فري فاير التحديث الجديد.

هذه مبادرة رائعة من Garena لتضمين المزيد من التمثيل في ألعاب الفيديو بهذا النطاق العالمي. ليس هذا فقط، ولكن الشخصية تبدو فريدة وستكون بالتأكيد متعة في اللعبة. هذه فرصة رائعة للاعبين لاكتساب الشخصية "الأولى على الإطلاق" في مجموعتهم وأن يكونوا جزءًا من تاريخ ألعاب الفيديو. علاوة على ذلك، فإن تقديم Garena للشخصيات الجديدة يغير دائمًا ديناميكية اللعب لجعل الأشياء أكثر إمتاعًا. ماذا تعتقد على الرغم من ذلك؟ هل ستزين الماس للحصول على فرصة للعب مع هومر؟ دعنا نعرف أفكارك في قسم التعليقات!


مقالات ذات صله

كيفية الحصول على شخصيات فري فاير مجانا 2022 free fire

احصل على شخصية الوك في فري فاير مجانًا

طريقة الحصول على شخصيات فري فاير مجانا

تطبيق الحصول على شخصيات فري فاير مجانا

كيفية فتح جميع الشخصيات فري فاير (free fire) مجانًا





Tags:

تعرف على جميع شخصيات فري فاير Garena Free Fireجميع شخصيات فري فاير المرعبة وأسرارها 2022كيف احصل على شخصيات فري فاير مجاناتعرف على جميع شخصيات فري فاير 2022 وكيفية الحصولأفضل شخصيات البنات في فري فاير Free Fireأفضل شخصيات البنات في فري فاير Free Fireأفضل وأٌقوى الشخصيات في لعبة فري فاير وكيفية دمجهاأفضل شخصيات فري فاير من الجيدة الى الأسوءأفضل شخصيات لعبة فري فاير 2022 مميزات وعيوب

تعليقات