أفضل 5 شخصيات يمكن دمجها مع Iris في فري فاير OB35

 ما هي الشخصيات يمكن دمجها مع Iris في Free Fire OB35

أفضل 5 شخصيات يمكن دمجها مع Iris في فري فاير OB35، فري فاير، شخصيات فري فاير، تحدي فري فاير، تسريبات فري فاير، فري فاير مهكره، تهكير فري فاير، تحميل فري فاير، تحديث فري فاير، تعليم فري فاير، فري فاير المغرب، فاير، تحديث فري فاير 2021، فري فاير كيف تجيب جواهر، خدع فري فاير، فري، مهارات شخصيات فري فاير، شخصيات فري فاير مجاناً، شخصيات فري فاير الجديدة، شخصيات فري فاير في الحقيقة، فري فاير شخصيات في الحقيقة، شاهد شخصيات فري فاير في الحقيقة، شخصبات فري فاير بالذهب، افضل دمج الشخصيات في فري فاير، فري فاير مضحك
 شخصيات يمكن دمجها مع Iris في فري فاير OB35

Free Fire OB35: تعليمات استخدام شخصية Iris 

عادةً ما تصدر فري فاير شخصية جديدة أو شخصين مع كل تحديث لـ "OB" ، ويبدو أن OB35 ليس استثناءً لهذه القاعدة. ستكون إيريس الشخصية الأنثوية الجديدة في OB35 ، وستظهر لأول مرة إلى جانب جيه بيبس، الذي كان يعتمد على المغني الشهير جاستن بيبر، قدرتها النشطة، Wall Brawl ، فريدة للغاية ولديها القدرة على أن تكون أقوى مهارة في اللعبة حتى الآن. في هذه المقالة، سيعرض Gurugamer أفضل 5 شخصيات يمكن دمجها مع Iris في Free Fire OB35، اقراء أيضا شخصية Iris الجديدة المهارات والأسلحة في فري فاير OB35.

أفضل 5 شخصيات Free Fire OB35 للعب مع شخصية إيريس 


في Free Fire، كانت الشخصيات إحدى الميزات الأساسية منذ إطلاق اللعبة. يمكن للاعبين بناء استراتيجياتهم حول القدرات التي تقدمها هذه الشخصيات. علاوة على ذلك، يمكنهم تكوين تركيبة شخصية، بما في ذلك أربع مهارات، للحصول على أقصى فائدة، اقراء أيضا كيفية الحصول على سكن بندقية Kar98K و P90 مجانًا في فري فاير.

يوفر الوضع المُصنّف أكثر أشكال المباريات تنافسية في Garena Free Fire ومتغيره MAX. تتطلب اللعبة المصنفة مجموعة مهارات عالية المستوى إذا ركز المستخدمون على تعظيم مستوياتهم. وبالتالي، يجب عليهم اختيار شخصية واحدة على الأقل متغلب عليها للوضع المصنف.

كيفية دمج شخصية Iris الجديدة في فري فاير التحديث الجديد

1. Nikita

زيادة سرعة إعادة التحميل بنسبة 24٪. ستسبب الرصاصات الست الأخيرة من SMG للمستخدم ضررًا إضافيًا بنسبة 30٪.

تم تحسين قدرة نيكيتا للعمل على جميع الأسلحة ، مما يجعل المهارة مفيدة لمستخدمي القناصة. الضرر الإضافي هو ظرفية إلى حد ما، لكن مستخدمي SMG يمكنهم بالتأكيد جعله يعمل لاحقًا ، خاصة في الدائرة الأخيرة حيث تكون المعارك على مسافة قريبة، هذا يجعل مجموعة المهارة جيدة مع Skyler ، حيث يمكن للاعبين فقط الرش لتدمير جدار gloo للأعداء ثم تفريغ بقية الذخيرة عليهم. هذا السرد جيد حقًا مع Iris، اقراء أيضا كيفية الحصول على سكن بندقية Kar98K و P90 مجانًا في فري فاير.

2. Dasha

تقليل الضرر الذي يحدث ووقت التعافي من السقوط. تقليل معدل تراكم الارتداد والارتداد الأقصى.

تعتبر سلبية داشا مساعدة كبيرة لـ Iris ، مما يسمح لها بضرب جميع الرصاصات على الأهداف بشكل أكثر موثوقية، تقريبا جميع أسلحة القنص بعيدة المدى لديها ضعف الارتداد العالي. هذا يجعل التحكم فيها أكثر صعوبة، حيث يتعين عليك إصلاح هدفك كل بضع تسديدات. تعتبر مهارة داشا فعالة جدًا في التعامل مع هذه المشكلة - فهي تقلل من تراكم الارتداد والارتداد.

3. Maro

يزداد الضرر مع المسافة. يزداد الضرر الذي يلحق بالأعداء الملحوظين.

قدرة مارو هي أسهل طريقة لزيادة الضرر في بناء القناص. نظرًا لأن جميع بنادق القنص طويلة المدى ، فستتمكن من تحقيق أقصى استفادة من زيادة الضرر في Maro. يمكن للاعبين الجمع بين هذا الوضع السلبي مع Wall Brawl بسهولة كبيرة لزيادة الضرر الذي يلحق بالأعداء. تعمل Iris 'active بشكل جيد في كل من مجموعة rusher و sniper.

لدى Falcon Fervor أيضًا مكافأة إضافية للأهداف المحددة - يمكنك دمجها مع قدرات Clu أو Shirou لمزيد من الضرر. هذا من بين أفضل المهارات السلبية للقناصة على الإطلاق، اقراء أيضا أفضل سكنات سلاح M1887 جديدة في فري فاير.

4. D-Bee

عند إطلاق النار أثناء الحركة ، تزداد سرعة الحركة ودقتها.

تم تصميم D-Bee حرفيًا ليكون عدوانيًا ، وهو ما يناسب مجموعة Iris بشكل كبير. بفضل قدرة D-Bee ، يمكنك التنقل باستخدام SMG والاقتراب من الأعداء بسرعة البرق. تتراكم مكافأة سرعة الحركة مع مهارة Alok و Chrono أيضًا، والتي يمكن أن تعزز اندفاعك أكثر.

على عكس الكثير من المهارات في Free Fire ، تعمل قدرة D-Bee على جميع الأسلحة، لذلك لا داعي للقلق بشأن تغيير الأسلحة. الضعف الوحيد في هذه المهارة هو صعوبة التعود عليها.

5. Nairi

ستستعيد Gloowalls المنشورة 30٪ من المتانة الحالية كل ثانية عند حدوث ضرر. زاد الضرر بنسبة 35٪ عند استخدام AR على جدران Gloo، اقرأ ايضا: طريقة التواصل مع خدمة عملاء فري فاير( customer service free fire)

يقوم مكواة الثلج بتجديد HP من أجل نشر Gloowalls. ومع ذلك، فإن الميزة الأكثر فائدة هنا هي أنها تسبب ضررًا إضافيًا بنسبة 35٪ عند استخدام AR على جدران Gloo. تجعل المهارة أيضًا جدار المستخدم غير قابل للتدمير تقريبًا، حيث يستعيد 30٪ من نقاط الصحة في الثانية، ستكون قدرة نايري أكثر فاعلية عند دمجها مع الحيوانات الأليفة التي تزيد من صحة Gloo Walls.






أفضل 5 شخصيات يمكن دمجها مع Iris في فري فاير OB35
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق