تاريخ اصدار خريطة ديستون الجديدة في ببجي موبايل (PUBG Deston)

 احداث جديدة واسلحة في خريطة PUBG Deston

تاريخ اصدار خريطة ديستون الجديدة في ببجي موبايل،
موعد اصدار خريطة ديستون الجديدة في ببجي موبايل

الكشف رسميًا عن PUBG Map Deston الجديدة، تم الكشف عن خريطة PUBG Deston الجديدة بواسطة Krafton ، ولكن متى ستصل إلى الخادم المباشر؟ إليك تاريخ إصدار خريطة PUBG الجديدة، وهو ليس بعيدًا جدًا

كشف المطور Krafton أخيرًا عن خريطة PUBG التالية Deston في بث مباشر في 24 يونيو، مما يؤكد موقع لعبة battle royale التي تركز على المناطق الحضرية - الخريطة التاسعة التي رأيناها في PUBG ، والأولى منذ Taego في عام 2021. ولكن ماذا هل تاريخ إصدار خريطة PUBG الجديد، وقد يهمك يا صديقي قراءة هذه المقالة عن كيفية الحصول على الرفقاء الجدد في ببجي موبايل التحديث الجديد.

تاريخ إصدار خريطة ديستون PUBG الجديدة (Deston)



أكد Krafton على خريطة PUBG Deston من خلال إعلان قصير وبث مباشر، مع نظرة أكثر تعمقًا على الموقع التاسع للعبة متعددة اللاعبين المتاح الآن على موقع Deston الإلكتروني - بما في ذلك الخريطة نفسها. إنها تعد بما هو أكثر بكثير من مدينة ريبتون الضخمة، مع ميزات جديدة مثل الحبال الصاعدة على غرار Fortnite ، والقوارب الهوائية، وقدرة المظلة الدائمة.

سيتم إصدار خريطة PUBG الجديدة Deston في 13 يوليو. ستتوفر المزيد من التفاصيل ووقت الإصدار الدقيق في أقرب وقت من هذا التاريخ. يضيف كرافتون أنه سيكون هناك أيضًا بطاقة Deston Survivor Pass المتوفرة في هذا التاريخ أيضًا، واخترنا لك يا صديقي قراءة هذه المقالة عن طريقة الحصول على شخصية اميليا الجديدة مجانا ببجي موبايل.

كل ما يحتاج اللاعبون لمعرفته حول خريطة Deston القادمة في ببجي موبايل

وُصفت مدينة ديستون بأنها تعرضت للدمار والهجر بعد الإعصار، حيث غمرت المياه أجزاء كبيرة من خريطة 8 × 8 وتتطلب قاربًا جويًا للالتفاف. تشمل المواقع مدينة ريبتون الكبيرة، وسدًا، ومصنعًا لتوربينات الرياح، ومستنقعًا، وساحة كرات الطلاء التي أصبحت الآن أكثر فتكًا، ومكانًا للحفلات الموسيقية يضم دجاجة عملاقة قابلة للنفخ. يمكنك تجربتها بنفسك في يوليو، شهدت PUBG ارتفاعًا في شعبيتها منذ إطلاقها للعب مجانًا في كانون الثاني (يناير)، ويستمر الموسم 18.1 المصنف في اللعبة حاليًا.


أهم الميزات الجديدة القادمة في خريطة ديستون في ببجي موبايل:
  • تحقق من جميع الميزات الجديدة المتاحة في Deston أدناه. ومع ذلك، يجب على اللاعبين ملاحظة أنه قد يتم تطبيق ميزات معينة على اللعبة بعد إصدار Deston.
  • ASCENDER - يجلب Krafton ميزة Ascender الجديدة التي تتصاعد بسرعة ناطحات السحاب عبر Ascender Ropes المرفقة بالمباني. قد يكون Ascenders هو الحل الوحيد للاعبين للوصول إلى الطوابق العليا في المباني الأعلى!
  • القارب الجوي - يستخدم هذا القارب المسطح الجديد المروحة الخاصة به لاجتياز كل من الأرض والمياه. يمكن للاعبين الاستمتاع برحلة عالية السرعة عبر مناطق المستنقعات والمياه الضحلة / المفتوحة مع Air Boat الجديد!
  • O12- يقدم Krafton أسرع بندقية في العالم - O12. PUBG: أول سلاح عالي السعة من لعبة BATTLEGROUNDS اشتهر بمعدل إطلاق النار المرتفع للغاية مع البزاقات!
  • مظلة المنفعة - سيتم تثبيت هذه المظلة على كل لاعب في ديستون. اقفز من ارتفاع معين، واضغط على مفتاح التفاعل، وانجرف كما يحلو لك!
  • تم تعيين Krafton لتقديم خريطة Deston في وقت لاحق من هذا العام إلى PUBG Battlegrounds. كان اللاعبون ينتظرون خريطة جديدة في PUBG Battlegrounds حيث يمكنهم استكشاف مناطق جديدة والمزيد. لمزيد من التحديثات حول خريطة Deston.






Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close