طريقة الحصول على شخصية اميليا الجديدة مجانا ببجي موبايل

فتح شخصية اميليا مجانا في ببجي موبايل EMILIA PUBG

طريقة الحصول على شخصية اميليا الجديدة مجانا ببجي موبايل، شخصيات ببجي مجانا، ببجي، ببجي موبايل، عروض ببجي، شخصية ببجي الجديدة، شخصية اندي مجانا ببجي، شخصية انا مجانا ببجي، شدات ببجي مجانا، قسائم الشخصية ببجي مجانا، شخصية سارة ببجي مجانا، شخصية سارة مجانا ببجي، قسائم شخصية ببجي، شحن شدات ببجي مجانا، قسائم ببجي مجانا، شخصية انا ببجي، تسريبات ببجي، قسائم شخصية مجانا، قسائم شخصية ببجي مجانا، تفتيح بكجات ببجي موبايل، قسائم الشخصية ببجي، شخصية كارلو مجانا ببجي، شخصية اندي مجانا، شخصية انا ببجي موبايل، شدات ببجي، شخصية جديدة ببجي
الطريقة الصحيحة للحصول على شخصية ايميليا مجانا في ببجي موبايل 

كيف تحصل على شخصية إميليا الجديدة في PUBG Mobile؟ إميليا هي شخصية أنثوية جديدة في Pubg mobile وBGMI، وستخبرك هذه المقالة بأفضل طريقة لفتحها، نظرًا للتعبير الرائع والصوت، فإن Emilia هي أفضل شخصية مقارنة بـ Anna. أيضًا، إذا نظرت إلى مظهرها لإميليا، فستجدها أكثر جاذبية من غيرها.

يجلب التحديث 2.3 لـ PUBG Mobile مفاجآت أكثر مما توقعنا. بعد جلب تعاونهم الثاني في الرسوم المتحركة في اللعبة، أضافت Tencent شخصية PUBG Mobile جديدة تحمل اسم "Emilia". إليك كيف يمكن للاعبين الحصول على الشخصية مجانًا، نادرًا ما يتم إصدار شخصيات جديدة في PUBG Mobile ولكن لا يمكن إنكار هذه الحقيقة أن كل شخصية جديدة يتم إصدارها لها بعض الصفات الفريدة التي تجبر اللاعبين على شرائها. دعنا نعرف المزيد عن إميليا، اقراء ايضا اربح مكافآت مجانية في مسابقة Crystal Power في ببجي موبايل.

تقديم شخصية PUBG Mobile الجديدة "Emilia"

عدد الشخصيات الخاصة في PUBG Mobile محدود، لذلك لا يفوت اللاعبون أي فرصة للمطالبة بشخصية PUBG Mobile الجديدة. في السابق، حصل إطلاق آنا على استجابة ساحقة من المعجبين وهذه المرة، أدى وصول إميليا إلى إبقاء اللاعبين متحمسين.

يذكر وصف اللعبة إميليا كشخص موهوب للغاية متخصص في علم المواد. تنحدر من مدينة كينت بإنجلترا وهي مشهورة باختراعها مادة حفازة يمكنها أن تصلب السوائل بسرعة. خلال إحدى تجاربها، وصفت إميليا قواها في القتال الفعلي وشاركت في معركة ملكية محلية.

لقد جذب الوصف ذاته لهذه الشخصية الجديدة في PUBG Mobile اللاعبين لشراء هذه الشخصية التي تكلف 600 UC. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعبين الحصول على بعض العناصر الحصرية المتعلقة بإميليا عند رفع مستواها إلى الحد الأقصى، اقراء ايضا كيفية قنص الاهداف المتحركة في ببجي موبايل التحديث الجديد.

  • المستوى الأول: شخصية إميليا.
  • المستوى 2: حزمة صوت إميليا.
  • المستوى 3: بطاقة قسيمة 50 حرفًا.
  • المستوى 4: بطاقة Shard شخصية 10x.
  • المستوى 5: تعبير ملحمي أو أسطوري.
  • المستوى 6: حزمة صوت إميليا.
  • المستوى 7- بطاقة قسيمة شخصية 100x.
  • المستوى 8- بطاقة Shard 20x حرف.
  • المستوى 9: حزمة صوت إميليا.
  • المستوى 10- Emilia MVP Emote.

تمامًا مثل شخصية Anna التي تم إصدارها سابقًا، يمكن للاعبين الحصول على شخصية PUBG Mobile الجديدة Emilia من خلال حدث داخل اللعبة. يمكن للاعبين المشاركة في الشراء والحصول على Emilia للحصول عليها مجانًا-

  • قم بتعبئة 1 UC- 10 قسائم شخصية.
  • قم بتعبئة 100 UC - 15 حرفًا من القسائم.
  • قم بتعبئة 300 UC- قسائم بقيمة 50 شخصية.
  • قم بتعبئة 600 UC- قسائم بقيمة 80 شخصية.
  • اشحن 1200 UC- شخصية إميليا.

لذلك، يمكن للاعبين الحصول على شخصية PUBG Mobile الجديدة مجانًا إذا قاموا بتعبئة مبلغ معين من UC. يمكن أيضًا استخدام UC لشراء عناصر أخرى داخل اللعبة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعبين الحصول على موسيقى إميليا ذات الطابع الخاص بعد تشغيل TDM واحد.

سيستمر حدث شراء Emilia في اللعبة حتى 30 يوليو. نتيجة لذلك، يحتاج اللاعبون إلى الإسراع في الحصول على شخصية PUBG Mobile الجديدة، اقراء ايضا قائمة الهواتف الداعمة لـ 90 فريم في لعبة ببجي موبايل 2023.

كيف يمكن للاعبي ببجي موبايل وضع أيديهم على موسيقى Emilia؟

يمكن للمستخدمين التنقل في طريقهم إلى قسم الأحداث والعثور على حدث فرعي جديد باسم "Get Emilia's Music". سيساعد الحدث الفرعي اللاعبين في الحصول بسهولة على موسيقى Emilia التي يمكنهم استخدامها كموسيقى خلفية لملفات التعريف داخل اللعبة، للحصول على موسيقى Emilia ، "Business"، يجب على اللاعبين إكمال مباراة في وضع Team Deathmatch (TDM).

قائمة الشخصيات التي ظهرت في ببجي موبايل قبل إميليا

بصرف النظر عن الشخصيات العامة، تم إدخال خمس شخصيات خاصة في اللعبة قبل وصول إميليا. بينما كان فيكتور أول شخصية خاصة تظهر في العنوان، كانت آنا هي الأخيرة. ظهرت سارة وكارلو وآندي بينهما، إليك نظرة على القدرات الفريدة للشخصيات الخاصة الموجودة في اللعبة، اقراء ايضا كيفية الحصول على شدات ببجي مجانًا من Razer Gold في 2023.

1) فيكتور: كونه خبير SMG فاضحًا، يقوم فيكتور بتعديل SMGs بحيث يحتاجون إلى وقت أقل لإعادة التحميل أثناء لعب مباريات Evoground.
2) سارة: بصفتها خبيرة في المركبات، تقوم سارة بتعديل المركبات لتتسبب في أضرار أقل في وضع Evoground.
3) آندي: يتيح اللعب مع Andy للمستخدمين تجهيز الأسلحة وإلغاء تجهيزها بشكل أسرع من الآخرين.
4) كارلو: اللعب مع كارلو في مباريات إيفوجراوند يقلل أضرار السقوط بشكل كبير.

على الرغم من مرور وقت طويل منذ تقديم آنا للعبة، لم يتم الكشف عن القدرات الخاصة للشخصية بعد من قبل المطورين.



Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close